إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج مباريات الأربعـاء champions league

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتائج مباريات الأربعـاء champions league

    [align=center]ميلان يتعادل مع شالكة 2-2 .. وأليكس يقود فينيرباهتشه للفوز على ايندهوفن 3-صفر



    تعادل ميلان الايطالي مع مضيفه شالكة الألماني بهدفين لكل فريق يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، فيما حقق فينيرباهتشه التركي فوزا كبيرا على ضيفه ايندهوفن الهولندي بثلاثية بيضاء في إطار مباريات المجموعة نفسها.

    على ملعب فيلتنز أرينا ، انتهى لقاء قمة المجموعة الايطالي الألماني بتعادل إيجابي 2-2 لتشتعل المنافسة على قمة المجموعة.

    تقدم ميلان عن طريق الهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية فشل فرانك روست حارس شالكة في التعامل معها لتسكن شباكه ، وهو ثالث أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

    بيد أن ميلان لم يهنأ بتقدمه أكثر من دقيقتين ، نجح بعدها المهاجم الدانماركي سورين لارسن في إحراز هدف التعادل لشالكة من ضربة رأس مستغلا خطأ قاتلا في التمركز الدفاعي لمدافعي الفريق الايطالي.

    وفي الدقيقة 59 ، انطلق المخضرم باولو مالديني مدافع ميلان من الجهة اليسرى مسترجعا ذكريات الماضي ، وأرسل عرضية متقنة بيمناه داخل منطقة الجزاء الألمانية ، ارتقى لها الهداف الأوكراني أندريه شيفتشينكو برأسه وأودعها مرمى روست.

    ونجح شالكة في إدراك التعادل مرة أخرى في الدقيقة 78 عن طريق التركي البديل حميت ألتنتوب الذي سدد قذيفة من مدى بعيد خدعت البرازيلي ديدا حارس ميلان وسكنت مرماه.

    وعلى ملعب شكري ساراشيوجلو ، قاد البرازيلي أليكس فريقه فينيرباهتشه لفوز ساحق على ايندهوفن بثلاثة أهداف دون مقابل.

    أحرز أليكس هدفين في الدقيقتين 40 من ركلة جزاء ، و68 ، قبل أن يرسل تمريرة رائعة إلى الغاني ستيفن أبياه في الدقيقة 90 ليحرز منها النجم الافريقي الهدف الثالث لفريقه.

    بهاتين النتيجتين ، تصدر ميلان ترتيب المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط ، يليه فينيرباهتشه في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ، متفوقا على ايندهوفن ، الذي يملك الرصيد نفسه ، بفارق الأهداف ، فيما يقبع شالكة في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.
    [/align]

  • #2
    [align=center]ليفربول يتعادل مع تشيلسي سلبيا .. وبيتيس يهزم أندرلخت بهدف



    انتهت المواجهة الانجليزية بين تشيلسي وليفربول بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد ، فيما انتزع ريال بيتيس الاسباني فوزا ثمينا من مضيفه أندرلخت البلجيكي مساء الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

    ولم تسفر المواجهة بين الاسباني رافائيل بينيتث مدرب ليفربول والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي عن تفوق أحدهما على الآخر ، خاصة بعدما أكدت وسائل الإعلام أن "الزرق" كانوا في طريقهم للفوز لإثبات أن خروجهم على يد "الحمر" من بطولة الموسم الماضي كان بضربة حظ.

    كان ليفربول الأقرب للتسجيل والأخطر فرصا أمام جماهيره التي ملأت جنبات ملعب أنفيلد ، كما عجز الايطالي ماركو إيفالدي حكم اللقاء عن ملاحظة كرة أبعدها الفرنسي ويليام جالاس عن مرماه بيده ، وكانت تستوجب احتساب ركلة جزاء ضد "الزرق".

    وسيحصل كلا المدربان على فرصته لإثبات تفوقه على الأخر عندما يلتقي ليفربول مع تشيلسي مرة أخرى يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري الانجليزي.

    وفي بروكسل ، كلل البرازيلي ريكاردو أوليفيرا مجهود فريقه عندما استغل تمريرة بينية لزميله خواكين وسجل هدف الفوز في الدقيقة 69 من إنفراد كامل بمرمى أصحاب الأرض.

    بذلك ، واصل ليفربول صدارته للمجموعة السابعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن تشيلسي الذي يحل ثانيا بالرصيد نفسه ، فيما يأتي ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، ويقبع أندرلخت في قاع الترتيب دون نقاط.
    [/align]

    تعليق


    • #3
      [align=center]ليون يواصل انتصاراته ويهزم روزنبرج .. وريال مدريد يفوز على أوليمبياكوس 2-1 بصعوبة



      انفرد أوليمبيك ليون الفرنسي بصدارة المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مضيفه روزنبرج النرويجي بهدف دون مقابل ، فيما استعاد ريال مدريد الاسباني هيبته وتغلب على ضيفه أوليمبياكوس اليوناني بهدفين مقابل هدف مساء الأربعاء في الجولة الثانية بدور المجموعات.

      على ملعب ليركندال ، سجل هدف ليون الوحيد البرازيلي كريس في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

      بهذه النتيجة ، رفع بطل الدوري الفرنسي رصيده إلى ست نقاط انفرد بهم بصدارة المجموعة ، في حين قبع روزنبرج في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

      وعلى ملعب سانتياجو برنابيو ، استعاد الريال هيبته الأوروبية بعد الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة أمام ليون ، وهزم ضيفه أوليمبياكوس بهدفين مقابل هدف بصعوبة.

      سجل هدفي الريال القائد راؤول جونزاليس في الدقيقة التاسعة من ضربة رأس ، قبل أن يتعادل بنتليس كافيس في الدقيقة 48 من تسديدة بعيدة المدى ، وأحرز البديل روبرتو سالدادو هدف الفوز للريال في الدقيقة 86.

      واصل الريال عروضه الجيدة في الفترة الأخيرة ، وبدأ المباراة بقوته الضاربة ، واستطاع راؤول تسجيل هدف الافتتاح من ضربة رأس ليحرز هدفه الخمسين في بطولة دوري أبطال أوروبا ، لكن كافيس كاد أن يفسد فرحة راؤول بتسجيله هدف التعادل من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

      وفي الشوط الثاني ، دفع البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو مدرب ريال مدريد بكل أوراقه الهجومية ، منها المهاجم الشاب سولدادو الذي حسم اللقاء بتسجيله هدف الفوز بضربة رأس قبل النهاية بقليل.
      [/align]

      تعليق


      • #4
        [align=center]الإنتر يتخطى رينجرز بهدف نظيف .. وأرتميديا يحقق المفاجأة ويهزم بورتو 3-2



        حقق إنتر ميلان الايطالي فوزا صعبا على ضيفه جلاسجو رينجرز الاسكتلندي بهدف دون رد ، فيما فجر أرتميديا براتيسلافا السلوفاكي مفاجآة كبيرة بفوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

        على ملعب جوزيبي ميئاتزا بميلان ، حقق الإنتر فوزا صعبا على رينجرز بهدف للتشيلي ديفيد بيتزارو في الدقيقة 49 ، كما أضاع المهاجم الأرجنتيني خوليو كروز ركلة جزاء في الدقيقة 32.

        بهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الإنتر إلى ست نقاط في صدارة المجموعة ، بينما تجمد رصيد رينجرز عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

        وعلى ملعب أودراجاو ، حول أرتميديا "المغمور" تأخره أمام بورتو بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في كبرى مفاجآت دوري أبطال أوروبا.

        تقدم بورتو عن طريق لوشو جونزاليس والبرازيلي دييجو في الدقيقتين 32 و39 ، قبل أن ينتفض أرتميديا ويحرز ثلاثة أهداف عن طريق بيتر بتراس ويان كوزاك وبالاتس بوربلي في الدقائق 45 و54 و74.

        بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق السوفاكي إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني ، بينما بقى بورتو في المركز الأخير بدون رصيد.
        [/align]








        [align=center]الأخبار منقولـة من موقع art sports[/align]

        تعليق


        • #5
          [align=center]مشكور روميو على الموضوع الرائع..

          خطوه جيده للبلوز..التعادل مع حامل اللقب على ملعب الانفيلد..

          خليهم عاد يجيوا هناك على ملعب البلوز ملعب ستامفورد بريدج
          [/align]

          تعليق


          • #6
            مشكور اخي روميو مسقط على الجهد الممتاز
            CLASSSSSSIC

            تعليق

            يعمل...
            X