إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مورينيو: "كوينتراو أفضل ظهير أيسر في العالم"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينيو: "كوينتراو أفضل ظهير أيسر في العالم"

    مورينيو: "كوينتراو أفضل ظهير أيسر في العالم"





    أكّد جوزي مورينيو، أنّ فابيو كوينتراو هو أفضل ظهير أيسر في العالم، وقال المدرب البرتغالي لصحيفة "ماركا" الإسبانية بخصوص الدولي البرتغالي: "قدم مستوى رائع مع الريال، هو أفضل ظهير أيسر في العالم، والفريق يحتاجه في الوسط بسبب إصابة نوري شاهين وخضيرة وألتينتوب، كوينتراو فعال في الهجوم، ونحن نحبذ الهجوم دائما"، جدير بالذكر أنّ كوينتراو انتقل إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بنفيكا في صفقة قياسية قدرت بـ 30 مليون أورو.

    اللهم يا مغير القلوب ثبت قلوبنا على دينك


  • #2
    هو صحيح لعيبه بس في كثيرين احسن من مستواه تسلم على الخبر اخوووي خالد ..

    تعليق


    • #3
      هو صح من افضل اللاعيبة في هالمركز...بس افضل ظهير ايسر عرفته كرة القدم وسيبقى الافضل في العالم هو المدفعجي البرازيلي روبرتو كارلوس

      تعليق


      • #4
        مورينيو : مارسيلو افضل ظهير ايسر فى العالم
        اكد المدرب البرتغالى الداهيه جوزيه مورينيو ان لاعبه الظهير الايسر البرازيلى مارسيلو لاعب لا يعلى عليه وهو افضل ظيهر ايسر فى العالم فى الوقت الحالى وهو يعتمد عليه كثيرا فى خططه واثنى على كوينتراو ايضا واصفا اللاعب باللاعب المذهل متعدد المراكز .

        صرح البرتغالى جوزيه مورينيو لوكاله الانباء "لوسا" حول من هو افضل ظهير ايسر فى العالم قائلا : البرازيلى مارسيلو ليس له منافس فى هذا المركز وحتى مع وجود كوينتراو لازال مارسيلو الافضل .
        وقال مورينيو فى تلك المقابله ان مارسيلو " هو على الارجح افضل ظهير ايسر فى العالم "




        ومنذ وصول المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو الى ريال مدريد ، وكان البرازيلى قد تحسن اداءه كثير سواء فى الدفاع او الهجوم ولكن الجانب الدفاعى اكثر كما انه اعترف بنفسه على ذلك .
        منذ ان انضم الى ريال مدريد فى 2007 ، وكان قد تم استبداله فى اكثر من لقاء وخاصه على اساس الصعوبات التى كانو يواجهونها فى مجال الدفاع مما جعله عرضه للنتقادات فى مناسبات عديده ومع ذلك قال المدرب البرتغالى ان توقيعه مع كوينتراو ليس له علاقه بمارسيلو لانه يثق فى قدرات مارسيلو فى مركز الظهير الايسر ولكن تعاقده مع كوينتراو ليس للظهر ولكن لان اللاعب ممتاز ويجيد اللعب فى مراكز كثيره .

        تعليق

        يعمل...
        X