إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس الملك وغياب ديكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كأس الملك وغياب ديكو




    رونالدينهو, إيتو, ميسي, لارسون, ماكسي, ادميلسون وموتا .. جميعهم وصلوا يوم أمس إلى مدينة برشلونة بعد إنتهاء فترة الراحة الشتوية للاعبين, وبينما خاض هؤلاء تدريبهم الأول .. تخلف النجم البرتغالي ديكو عن التدريب بسبب تمديد فترة إجازته يوما بموافقة الجهاز الفني .. وبوصول ديكو ستكتمل صفوف الفريق بعودة جميع اللاعبين. من جهة اخرى تأخر النجم الصغير ليونيل ميسي نصف ساعة عن موعد التدريب لأمور شخصية بعد هبوطه في مطار العاصمة الإسبانية قادما من بوينس آيريس. اللاعبون السبعة المذكورون إعلاه تدربوا تحت قيادة مساعد ريكارد المدرب هينك الذي لم يلتحق بالبعثة المسافرة إلى مدينة زمورا للقاء فريقها.





    يعود البارسا مساء إلى اليوم إلى المشاركة في بطولة كأس الملك طامحا إلى اللقب الـ 25 في هذه المسابقة .. وهو الذي يملك 24 لقبا متقدما بفارق لقب عن أتلتيك بيلباو. البارسا أحرز آخر ألقابه عام 1998 عندما تغلب على مايوركا بقيادة كوبر بركلات الترجيح وهو الذي كان يقوده فان غال, وبعدها بأسابيع أحرز الهولندي أول ألقابه في الليغا مع البارسا ليحقق الثنائية الاخيرة للنادي الكتالوني. ومنذ ذلك الحين خرج البارسا من المسابقة امام فرق فالنسيا وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو وفيغوريس ونوفيلدا وسرقسطة وغرامينيت, وثلاثة من الأندية الأربعة الأخيرة لاتلعب في الدرجة الاولى .. وهو ماينطبق على زامورا .. لكن هذه المرة سيسعى ريكارد ولاعبيه إلى تخطي هذا الفريق مستغلا إقامة لقاء الإياب في الكامب نو يوم الأربعاء بعد القادم. وفي حال لم يصل حامل لقب الليغا إلى المباراة النهائية في 14 إبريل سيكون هذا الموسم الثامن على التوالي الذي يفشل فيه في إحراز بطولته المفضلة .. وهو الامر الذي سبق وأن تكرر مرة واحدة بين عامي 1943 و 1950 .. وستكون المرة الثالثة التي يفشل فيها فرانك ريكارد في إحراز البطولة الثانية في إسبانيا بعد هزيمتي سرقسطة وغرامينيت. ووحده أتلتيك بيلباو سيكون قادرا على الوصول إلى الرقم لقياسي للبارسا عندما يواجه ريال مدريد .. والأخير بحوزته 17 لقبا فقط. ولبطولة الكأس ذكريات تاريخية للبارسا .. منها فوزه في النهائي على ريال مدريد عام 1968 وهو ماتكرر في 1983 وكذلك الفوز في البيرنابيو على ريال بيتيس عام 1997.



  • #2
    يسلمو اخي

    ان شاء الله الفوز سيكون كبير اليوم

    بس خوفي من الملعب
    عدد زوار مواضيعي

    تعليق


    • #3
      مشكور اخوي عالموضوع وانشالله يفوز البارسا اليوم واعتقد ان فريق زامورا بيكون متحمس زيادة لأنه بيلاعب فريق كبير بس انشالله نفوز مع غياب كثير من اللاعبين
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق

      يعمل...
      X