إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشاق الملوك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عشاق الملوك


    أوتمار هيتسفيلد ..

    المدرب الألماني الذي اعلن مراراً أنه من محبي الفريق الملكي.. على الرغم من أن النادي عرض عليه تدريب الفريق عام 1998. إلا أن رفض العرض لأنه يريد فترة راحة من التدريب ..


    أيان ثورب ..

    السباح الأسترالي الشهير الملقب بالتوربيدو .. فوزه بالميدالية الذهبية أمر مؤكد .. السؤال فقط هو كم عدد الميداليات؟ ظهر في مؤتمر للراعي الرسمي أديداس في قميص لنادي ريال مدريد.. عندما سؤل عن النادي قال: أعلم عن النادي انه حقق الكثير ولا أحد يتفوق عليه تاريخياً. أما عندما سأل عن راؤول الذي بدأ شهرته في نفس سن ثورب (وهو ال17) قال: راؤول رياضي أقدره. قد لا أعرف الكثير عن كرة القدم ، لكن عندما يتكلم الناس عن عظماء اللعبة، غالباً ما يظهر إسم راؤول حينها ..


    مايكل جورادان ..

    أشهر الرياضيين وقد يكون أغناهم في العالم. إعترف عام 2000 بأنه من المتابعين لرياضه غير أمريكية تعرف بإسم كرة القدم أو "سوكر" .. قال وكيل أعمال راؤول كارفيخال: في يوم من الأيام صادف إثنان من أصدقائي إثينين من كبار الإداريين في لعبة كرة السلة.. وكون إبنة أحد هذين الأصدقاء مشجعه ومتابعة كبيرة لكرة السلة.. طلب الصديق من أحد الرجلين أن يدبر لقاءاً لإبنته مع مايكل جوردان. إتصل الرجل على جوردان فوراً وأخبره بالموضوع. فقال جوردان أنه على إستعداد كامل لإستضافة الفتاة في أمريكا مع دفع كامل التكاليف مقابل أن تحضر معها قميص لراؤول موقعاً عليه! بعد مباراة الريال مع برشلونه عام 2000 التي إنتهت 2-2 .. أرسل راؤول قميصه إلى جوردان وعليه العبارات التالية:

    إلى مايكل جوردان أفضل رياضي في التاريخ.
    معجب كبير

    من الجدير بالذكر أن بيكهام من المعجبين أيضاً في النجم الامريكي. حيث يحمل قميصة الرقم 23 وهو رقم اللاعب في فريقه شيكاغو بولز ..


    كارلوس ساينز ..

    سائق الراليات الأسباني مشجع متعصب للفريق المدريدي .. يملك عضويه في النادي وغالباً ما يحضر المباريات في الملعب عندما يسمح له الوقت بذلك ..



    خوان كارلوس فيريرو ..

    فازت أسبانيا بأول كأس دافيس بعد أن فازت على أستراليا في المباراة النهائية .. في المباراة الرابعة فاز خوان ، المشجع المدريدي المحترف، على هيويت وحقق الإنتصار التاريخي لأسبانيا. أعلن الخبر في إحدى مباريات الريال في السنتياغو برنابيو بين الشوطين .. الأمر الذي لاقى تشجيعاً كبيراً من الجماهير المدريدية ..



    خوليو أغلاسياس ..

    المغني المعروف ووالد المغني الشاب أنريكي إغلاسياس.. بدأ خوليو حياته بدراسته القانون حيث حصل على شهادته من جامعة كامبريدج العريقه ولعب كحارس مرمى لفريق ريال مدريد.. لكن حادث سياره أبعده عن عالم الرياضه وأدخله عالم الموسيقى! بدأ خوليو تأليف الأغاني والألحان خلال فترة إقامته بالمستشفى بعد الحادث الذي قضى على أماله بأن يكون حارس مشهور ..



    فيرناندو ألونسو ..

    سائق الفورميلا 1 الشاب وأصغر السائقين الفائزين بالمركز الأول في تاريخ اللعبة. أعترف فيرناندو أن قلبه لا ينبض للفورمولا 1 فقط .. بل للنادي الملكي أيضاً .. !!


    ميغويل لوبيز ألجيريا ..

    بعد أن أحرز ريال مدريد لقبه الأوربي الثامن، أوفى رائد الفضاء المدريدي ميغويل لوبيز ألجيريا بعهده وأخذ شعاراً كبيراً للنادي إلى الفضاء الخارجي ..!!



    خوسيه ماريا أنزار ..

    رئيس الوزراء الأسباني السابق مشجع قديم للنادي الملكي وعضو فيه أيضاً ..


    خافيير مارياس ..

    أحد أفضل الكتاب الأسبان والحاصل على الجوائز عديدة على كتابة الشهير"القلب يعرف أيضاً". أما في كتابه "معاركنا الاولى" فقد أهدى الكتاب في المقدمة إلى حبه الكبير .. ريال مدريد .. !!

    سيرجيو غارسيا ..

    لاعب الغولف الأسباني حقق حلماً راوده منذ طفوله عندما منح عضوية النادي الملكي... بدا غارسيا أسعد رجل على الأرض عندما شهد فوز الريال على باير ليفركوزن بنهائي التشامبيونز ليغ حيث أظهر بفخر بطاقته العضوية وقال: لقد كنت من قبل مشجع لريال مدريد .. أنا الأن عضو فيه. لا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك. أريد أن أشكر رئيس النادي فلورينتينو بيريز على لطفه وحسن تصرفه معي .. لم أتوقع أن يحدث هذا أبداً. يعرف العالم كله الأن انني مشجع لريال مدريد وأنني أتابعه دائماً أينما سافرت ..




    كاميرون دياز ..

    الممثلة الأمريكية بطلة سلسلة تشارليز أنجيلز مشجعة لريال مدريد منذ عام 1998 .. قالت كاميرون حين سألت عام 2000 :بعد أن شاهدت مباراة لريال مدريد أصبحت مشجعة له فوراً! وعلى الرغم أن الريال لا يسير بشكل جيد هذا الموسم لكنه فريق رائع وأنا متأكدة أنه سيحل مشاكله وسيرجع بطل أوربا. هذا ما أتمناه على الأقل ..


    أنطونيو بانديريس ..

    أعلن الممثل الأمريكي بطل فيلمي زورز مع الممثلة البريطانيو كاترين زيتا جونز تشجيعه للفريق منذ أن كان صغيراًَ في مهرجان أسبانيا للسينما عام 2002 ..




    شاكيرا ..

    حضرت شكيرا المغنية الكولمبية لبنانية الاصل مباراة لريال مدريد الموسم الماضي. وقد أعلنت بعد ذلك أنها معجبه كبيرة بزيدان وحصلت على قميص مطبوع عليه إسمها مع الرقم 5 ..!!



    ناتلي بورتمان ..

    بطلة فيلم حرب النجوم الكلاسيكي. حضرت بورتمان مباراة ريال مدريد وفالنسيا في البرنابيو هذا الموسم مع كل من ميلوس فورمان الج خافيير بارديم والمنتج ساوول زانتيز ..

    توم كروز ..

    دعا الاعب الإنجليزي الممثل الأمركي توم كروز إلى مباراة لم يستطع بيكهام اللعب فيها بسبب ضلع مكسور. تجمع علاقة صداقه وطيدة بين توم كروز وزوجة بيكهام المغنية فيكتوريا. قال أحد المقربين أن توم متابع كبير لكرة القدم وأن عدة لقاءات جمعت بينه وبين الزوجين بيكهام. حيث قال له في أحدى اللقاءات: أنك بطلي. لو لم أكن ممثلاً فمن المؤكدانني سأكون لاعب كرة قدم. كما قال أنه كان يلعب لفريق الكلية التي كان يدرس بها وحلم أن يتحول إلى محترف لولا إصابة الركبة التي إصيب بها ..
    [align=center]http://www.soccer-desktop.com/store/...onzalez-v3.jpg[/align]

  • #2
    يعني ما يبغاله كلام .............. معروووووووووووووووف انه فريق الاحلام .........
    مشكوووووووور بشار ......
    و انجازات لا تنتهي من فريق الاحلام .........
    Forza Italia Forza Azzurri

    تعليق


    • #3
      مشكور بشار...ولا تنسى لاعب التنس الاسباني نادال ايضا من مشجعي الريال
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق


      • #4
        مشكور بشار
        [CENTER]:d[/CENTER]

        تعليق


        • #5
          مشكور بشار ...

          و الله زين نشوف الامريكان مهتمين بكرة القدم ...

          و الحلو ان توم كروز يشجع الريال ... و انا من اشد المعجبين بتوم...

          و شكيرا بعد تشجع الريال ... جميل جدا..
          !..winning isn't everything

          .It's the only thing

          تعليق


          • #6
            العفوووووووووووو
            ومشكورين على المرور
            [align=center]http://www.soccer-desktop.com/store/...onzalez-v3.jpg[/align]

            تعليق

            يعمل...
            X