إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقدمة قبل المباراة بين البارسا وبلباو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقدمة قبل المباراة بين البارسا وبلباو



    ضمن بطولة الليغا الإسبانية :



    بين فريقي برشلونة VS اتلتيكو بلباو



    على درة الملاعب النيو كامب :



    مقدمة :

    يستضيف العملاق الكاتالوني برشلونة الفريق الباسكي اتلتيكو بلباو ضمن الليغا الإسبانية وفي ختام القسم الأول من الدوري على النيوكامب في الجولة الثامنة عشرة , وسينهي برشلونة القسم الأول كبطل قبل هذه المُباراة وحتى لو انتهت المُباراة بخسارة البلوغرانا , ويعيش برشلونة في هذه الفترة في اوج عطاءه حيث يحقق الانتصار تلو الأنتصار ويحطم الارقام القياسية وبلغت مجموع انتصاراته المتتتالية 16 انتصار , وعلى الجانب الآخر يعاني الفريق الباسكي كثيراً هذا الموسم ويجاهد لكي يخرج من المراكز التي من الممكن ان تنزله للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخ هذا النادي العملاق ..

    برشلونة متسيد الليغا :



    قبل ختام القسم الاول من الليغا يتسيد برشلونة الليغا تماماً , فهو الفريق الأكثر تحقيقاً للانتصارات حيث فاز بـ 13 مُباراة من اصل 18 , وهو الفريق الأقل خسارة في الليغا بهزيمة واحدة فقط , وهو الفريق الأكثر تسجيلاً للاهداف حيث سجل الفريق حتى اللحظة 45 هدف , ويمتلك الفريق ثاني اقوى خط دفاع بعد اشبيلية بولوج 15 هدف في مرماه , ولا يزال ايتو متصدراً للهدافين برصيد 18 هدف من اصل 18 مُباراة , وفالديس هو الذي يسير بخطى ثابتة لتحقيق كاس زامورا كونه لعب مباريات اكثر من حارس اشبيلية الاساسي , والفريق حالياً متصدر الليغا بكل جدارة برصيد 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن اوساسونا ..



    بلباو .... والمعاناة :



    يعيش فريق بلباو حالياً احرج اللحظات في مسيرته ولا يتحمل اي خسارة قادمة , وسيحاول جاهداً للفوز اة على اقل تقدير التعادل مع المتصدر لتكون هذه المُباراة خير انطلاقة للابتعاد عن شبح الهبوط , لعب بلباو 18 مُباراة فاز في ثلاثة فقط وخسر في تسعة مُباريات وتعادل في 6 مباريات , سجل الفريق الباسكي حتى اللحظة19 هدفاً , فيما دفاع يبدو مهلهلاً حيث انه اضعف ثالث دفاع في الدوري فولج في مرماه 25 هدف حتى اللحظة , من الأكيد ان مهمة بلباو ضد برشلونة وفي النيوكامب تبدو شبه مستحيلة ولكن المفاجأت غير مستبعد خصوصاً ان بلباو في آخر اربعة مباريات في النيوكامب تعادل مرة وفاز مرة وخسر مرتين ..



    مفاتيح الفوز لبرشلونة :



    محراث برشلونة الكاتالوني الهوى والبرتغالي الجنسية والبرازيلي المولد , أحد أهم مفاتيح انتصارات برشلونة بمجهوداته الوافرة داخلة الملعب سواء الهجومية او الدفاعية , يمثل رابط مهم لخطي الدفاع والهجوم , فهو يسجل ويدافع ويصنع الأهداف لذلك هو ورقة رابحة لا يستغني عنها رايكارد ابداً ..



    اسد برشلونة ومرعب دفاعات الليغا وصاحب الـ 18 هدف حتى اللحظة , هذه آخر مباراة له قبل الألتحاق بمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة امم افريقيا ولا شك انه يسعى لأن تكون له بصمة كعادته قبيل المغادرة لمصر , يُعد ايتو من اهم لاعبي برشلونة وهو وبويل لعبا 18 مُباراة مما يؤكد اهميتهما بالنسبة للمدرب الهولندي رايكارد ..



    مفاتيح الفوز لبلباو :



    اتشبيريا افضل وابرز لاعب في اتلتيكو بلباو سجل هذا الموسمهدف وحيد من 15 مباراة لعبها , على الرغم من انخفاض مستوى اتلتيكو بلباو إلا ان اتشبيريا دائماً وابداً ما يشكل خطورة على الفرق المنافسة من الجهة اليمنى , تواضع اداء فريقه لم يساعده هذا الموسم ..



    اسماعيل اورزايز المهاجم الخبير والقدير , سجل هذا الموسم هدفين فقط في 6 مباريات لعبها , سيشكل خطورة على دفاع برشلونة خصوصاً ان دفاع برشلونة ضعيف في الكرات العرضية واورزايز تكمن خطورته كُلها في ضرباته الرأسية المتقنة وارتقاءاته العالية ..



    آخر اربعة مواجهات بين الفريقين في النيوكامب :

    الموسم 2001/02
    برشلونة 1/ 2 بلباو

    الموسم 2002/03
    برشلونة 2 / بلباو 2

    الموسم 2003/04
    برشلونة 1 / 1 بلباو

    الموسم 2004/05
    برشلونة 2 / 0 بلباو


    التشكيلة المتوقعة لبرشلونة :

    فالديس
    جيو
    ماركيز
    بويل
    بيللتي
    موتا
    فان بوميل
    ديكو
    رونالدينيو
    ميسي
    ايتو

    التشكيلة المتوقعة لاتلتيكو بلباو :

    آرنزوبيا
    ايكسبيتو
    لوكريز
    اوربايز
    امور بيتا
    تيكو
    غاريرو
    ايراولا
    اتشبيريا
    ارتيز
    دونبيتا

    تحياتي

  • #2
    مشكوووووور اخوي على التقديم ....... و نتمنى فوز بلباو ...
    Forza Italia Forza Azzurri

    تعليق


    • #3
      مشكور اخوي يا مهاجر على التقديم الحلو بس ناقصنه صورة شوية ويطلع تمام

      وانشالله البارسا اليوم يفوز ويكيد العذال
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق

      يعمل...
      X