إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار!!!!!!!!!!!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار!!!!!!!!!!!!!

    توتي : سأترك المنتخب قريبا



    اعترف النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بأنه يفكر جديا في ترك المنتخب والاعتزال دوليا , وكان توتي قد تعرض للعديد من الانتقادات من قبل الصحافة والجماهير الإيطالية للمستوى المتدني نسبيا الذي ظهر به في المسابقات الأخيرة ابتداء بكأس العالم 2002 عندما فشل في الظهور بمستواه المعتاد و انتهاء بيورو 2004 عندما أجبر منتخب بلاده على اللعب بدونه لثلاث مباريات بعد تعديه بالبصق على اللاعب الدينماركي كريستيان بولسين , لذلك يرى توتي بأنه غير واثق من مستواه في كأس العالم القادمة خصوصا بعد أن كان قد فكر في الاعتزال مباشرة بعد المونديال الأوروبي الماضي وقال أيضا " لقد فكرت جديا في الاعتزال خصوصا بعد أمم أوروبا وكأس العالم الماضيين فقد قيل الكثير حولي بعد هاتين البطولتين , صحيح أن مستواي لم يكن مرتفعا ولكنني تعرضت للانتقاد كثيرا , لذلك فكرت في ترك الآزوري منذ ذلك الوقت ولكن المقربين مني نصحوني بالبقاء لأن هذا هو الرد الوحيد الذي أستطيع أن أقدمه " , وقد نفى توتي كل الإشاعات التي قالت بأن علاقته مع مدرب المنتخب الإيطالي السيد مارتشيلو ليبي ليست جيدة وقال حول هذا الموضوع " علاقتي مع المدرب أكثر من ممتازة فهناك انسجام بيننا لذلك الأجواء دائما جيدة وأعتقد أن هذا أكثر ما يمكن أن يقدمه المدرب لأي لاعب ".



    كانو مشتاق للعودة إلى أياكس



    اعترف المهاجم النيجيري ولاعب نادي ويست بروميتش الإنجليزي لكرة القدم نوانكو كانو برغبته للعودة إلى صفوف نادي أياكس الهولندي الذي كان قد بدأ مسيرته فيه وقضى معهم عامين أحرز خلالهما دوري أبطال أوروبا عام 1995 , وقد كشف كانو بأنه كان قريب من العودة لأياكس في الصيف الماضي ولكن الأمور لم تسر على ما يرام في النهاية وقال أيضا " أنا أحب أياكس كثيرا وأريد أن أري الجميع ماذا أستطيع أن افعل وأتمنى أن يتفق الفريقان للتوصل إلى حل حول مشكلتي ".



    جرافينيك في عيون ميلان الايطالي



    أعلن نادي ميلان الايطالي عن رغبته في ضم مدافع نادي دينامو كييف الروسي جرافينيك ويذكر أن نادي ميلان كان يعاني كثيرا في الدفاع ويذكر أن جرافينيك هو مدافع دولي مع منتخب صربيا ومونتينيغرو ولأن نادي ميلان لديه علاقات جيده تربطه بالنادي منذ انضمام الأوكراني اندريه شيفشنكو فإن حظوظهم قوية في ضمه وتتمنى إدارة النادي أن تتم الصفقة قبل نهائيات كأس العالم المقبلة .



    يوفنتوس يراقب ديانا لاعب سمبدوريا



    تشير بعض التقارير الاعلامية بأن اليوفي على وشك استهداف لاعب سمبدوريا الايطالي ايمو ديانا لان كابيلو يريد وضع اللمسات الاخيرة على فريقه حتى يتسنى لهم الاستعداد للجامبيونز ليغ ، بعد أن أخفقت ادارة اليوفي في جلب لاعب بايرن ميونخ الفرنسي ويلي سانيول ، البيانكونييري يُعتقد بأنهم سيتعاقدون مع اللاعب في الصيف القادم، قد يكون سامبدوريا مشمئز من هذه التقارير لان ديانا يعد من أحد الدعائم والركائز القوية لسمبدوريا ولكن اذا تم دفع مبلغ كبير فإنه من المتوقع ان يستغني السيد والتر نوفيلينو مدرب الفريق عن ديانا.



    ريال مدريد مازال يراقب الموهبة جاجو



    مازال ريال مدريد يراقب باهتمام وضع الموهبة الارجنتينية القادمة فرناندو جاجو لاعب وسط بوكا جونيورز و منتخب شباب الارجنتين. و يعد جاجو من احد افضل المواهب بالارجنتين حاليا و هو يتلقى الاشادة من الجميع و اكبر من سانده هو الاسطورة مارادونا. و يراهن ريال مدريد على نجاح جاجو لو ضمه حيث يراه امتدادا لتجديد دماء الفريق كما فعل بضم روبينيو و سيسينيو. و يحتاج الريال الى لاعبين بخط الوسط للموسم المقبل و من المحتمل ان يكون جاجو احدهما. و كان جاجو قد اثار اعجاب الريال بالصيف الماضي خلال بطولة كاس العالم للشباب و لكنه فضل التريث و البقاء ببوكا حتى يقوى عوده. و ارسل الريال بعض الكشافين لمراقبته و قد ابهروا بما يقدمه و نصحوا النادي بضمه على الفور. و صرح جاجو سابقا بأنه يود اللعب باسبانيا حيث يرى المنافسة هناك شديدة بالاضافة الى انه يحب الدوري الاسباني كثيرا و يرى ان لعبه يتلاءم مع طريقة اللعب بالليجا. و قد ابدت العديد من الاندية اهتمامها بجاجو منها ريال مدريد، اتلتيكو مدريد و برشلونة وقال اللاعب بالسابق بأنه يحلم باللعب بالريال. و من المحتمل ان يضم بيكرمان مدرب المنتخب الارجنتيني جاجو (19 سنة) الى تشكيلة المنتخب المغادر لمونديال المانيا بالصيف.




    بيليه :- فرانشيسكو توتي ملك .. !!





    يعتقد الأسطورة البرازيلية الخالده بيليه بأن نجم نادي روما والدولي الإيطالي فرانشيسكو توتي هو أفضل لاعب في العالم للوقت الحاضر , وتحدث بيليه مع أجهزة الأعلام البرازيلية في يوم الخميس يقول :- بأن الأزوري سيتوقع الجميع منهم أداء ممتاز وبأن مدربهم سوف يستدعي الاعبين الرئيسيين في كأس العالم القادمة .

    " توتي هو أفضل لاعب , ومازال الحظ السيء يلاحقه , في كأس العالم 2002 التي إقيمت في كوريا الجنوبيه واليابان الحظ كان ضد توتي أما بطولة أمم أوروبا 2004 التي إقيمت في البرتغال لعب توتي نصف مباراة أمام المنتخب الدنماركي ولكنه قد بصق بوجهه بولسين ولم يشارك في هذه البطولة.

    ويعتقد بيليه بأن توتي لاعب خط وسط متقدم فاخر وعظيم وهو سوف يساعد مدربه مارتشيلو ليبي على إمتاع الجميع في الملاعب الألمانية , البرازيل لديها الأفضليه لتكون الأفضل في العالم وهناك أيضا المنتخب الإيطالي الذي سيكون من ضمن المرشحين الأقوياء للفوز بكأس العالم .

    بالرغم من ان الأزوري لديه ثلاثة بطولة كأس العالم الا انه من الممكن ان يتعثر مع المنتخبات الصغيرة , كأس العالم دائما يوجد به صندوق المفاجئات الجميع يقول بأن البرازيل هو الأفضل وهو الذي سيفوز بكأس العالم ولكن كرة القدم لاتعرف الأفضليه والكبار أبدا.أنا أحب مشاهدة جمهورية التشيك لأنهم يلعبون بشكل جيد وهو الفريق الذي يلعب بطريقه مشابها للمنتخب البرازيلي.



    نادي بيتيس الاسباني يريد ثنائي اليوفي



    يجري نادي بيتيس الاسباني محادثات جاده مع نادي يوفينتوس الايطالي من اجل الحصول على الثنائي الارغوياني المهاجم مارسيلو زالايتا ولاعب خط الوسط روبن أوليفيرا وقال وكيل اعمال اللاعبين دانيال ديلغادو" انا اجريت محادثات مع نادي بيتيس من اجل ان يجتمعوا اليوم في تورينو مع مسؤولي النادي الايطالي حول هذا الموضوع " , وان نادي بيتيس متحمس لجلب هذين اللاعبين الى الفريق ونادي اليوفي يريد ان يعطيهم هذين اللاعبين مقابل ان يحصل على اللاعبي الاسباني خواكين , ومن جهته اعلن اللاعبان رغبتهم بالانضمام الى النادي الاساني.






    تحياتي ..............
    النجم المتوهج ..............
    متواصلون معكم ............................
    Forza Italia Forza Azzurri

  • #2
    مشكوور أخوي النجم المتوهج على الأخبـار

    تعليق


    • #3
      واحلى خبرين انه ميلان يريد مدافع جديد

      والخبر الثاني انه توتي احس بالذنب اللي فعله واعتقد بما انه لم يترك الازوري

      فإنه يريد أن يرد على الجميع في كاس العالم 2006

      مشكور اخوي النجم على الاخبار
      قالت : بأنها ستعطيني قلبها...
      وحُبها وعقلها . .
      وكيانها وجنونها
      وسألتني بعدها !!
      ماذا تريد ؟؟

      ~®§§][][ أريـــــــــدُ المــــزيـــــــد][][§§®~

      أريدُكِ قُربي ..
      فزيدي إقتراباً
      فمن لذة القُرب ... كرهتُ البعيد
      وزيدي على لفحة الوصلِ ناراً
      نُذيبُ بهِ جبال الجليد

      تعليق


      • #4
        مشكووور النجم على الاخبار الحلوه
        sigpic

        تعليق


        • #5
          تشكر اخي المتوهج على الاخبار

          اتمنى ان يقوم الميلان بتعزيز خط دفاعه في اقرب وقت ممكن

          سلام

          تعليق


          • #6
            مشكوووووووورين اخواني على المرور .........
            Forza Italia Forza Azzurri

            تعليق


            • #7
              مشكور على الاخبار
              [CENTER]:d[/CENTER]

              تعليق


              • #8
                مشكور اخوي النجم على الاخبار..

                تعليق


                • #9
                  شكرا على المرور الطيب .......
                  Forza Italia Forza Azzurri

                  تعليق

                  يعمل...
                  X