إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لويس فيغو*

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لويس فيغو*

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	figo2index.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	27.0 كيلوبايت 
الهوية:	10793675

    Luis Figo
    لاعب كرة قدم برتغالي سابق. يعمل حالياً مسؤولا إداريا مع نادي إنتر ميلان الإيطالي. لعب سابقاً لريال مدريد وبرشلونة الإسبانين ولسبورتغ لشبونة البرتغالي.وأخيرا مع انتر ميلان يلعب في خط الوسط أو كجناح. حصل على جائزة أفضل لاعب أوروبي لكرة القدم عام 2000 م وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم لكرة القدم التي تمنحها الفيفا سنويا عام 2001 م.
    ولقد اكتشف فيجو البرتغالي مانويل جوزيه عندما كان مديرا فنيا للشبونه وبدا التالق من لشبونه الي ان وصل الي قمه المجد في الريال عندما فاز بجائزه احسن لاعب بالعالم وقد قدم فيجو مستويات باهره مع منتخب البرتغال خاصه في امم أوروبا 2000 في هولندا وبلجيكا حينما وصلوا الي نصف النهائي وخرجوا من فرنسا بطله العالم في ذلك الوقت ويعد زيدان هو تؤام روح فيجو في الملعب عندما كانا في الريال وقدما اروع سنوات مع النادي الملكي
    يتمتع فيغو الانسان بوجود مدهش بين الجماهير البرتغالية والاسبانية يوازي وجوده داخل المستطيل الاخضر. وهو يحاول تجنب الدعاية المحيطه به اينما ذهب .
    ويعشق التحفظ والكتمان ويبدو اكتر انطوائية وتحفظاويقول فيغو في هذا الصدد ( اظن اني اكثر طلاقه في حياتي الاحترافية. ويجب فيالمقابل انا احتفظ بالطابع الخاص بحياتي)
    وهو دائم ارتداء البذل السوداء كما ان قلبه كبير ولكن تبقى شخصية فيغو محيرة بين فيغو الجدي في المباريات والحنون ذو القلب الكبير في حياته.
    اعتزل لويس فيجو كرة القدم عند انتهاء موسم 2008-2009 واخر مباراة له مع الموسم كانت مع الانتر ضد اتالانتا اللي فاز بها الانتر 4-3 والتي أبدع فيها فيجو وكان متسببا في الهدف الأول الذي سجله الاعب الغاني سولي مونتاري, وقد قال لويس فيقو بعد اعتزاله في تصريح لقناة السكاي الإيطالية..لقد قضيت مع الانتر اإيطالي 4 سنوات وهي الأفضل في مسيرتي.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	figo.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	17.5 كيلوبايت 
الهوية:	10793676



    التعديل الأخير تم بواسطة promises; الساعة 13-02-2012, 02:27 PM.
    لا إله إلا الله

  • #2
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	f4d5ce1caa.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	18.9 كيلوبايت 
الهوية:	10736186
    التعديل الأخير تم بواسطة promises; الساعة 13-02-2012, 02:29 PM.
    لا إله إلا الله

    تعليق


    • #3
      يغلق هالموضوع بعد استلامي للرساله من قبل طارح الموضوع
      sigpic

      تعليق

      يعمل...
      X