إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري الانجليزي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31


    ويس براون يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2008



    الانجليزي ويس براون قد جدد اليوم عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2008 .

    وقد كان براون رافض التجديد مع مانشستر يونايتد ولكنه الآن وافق على العرض وجدد مع مانشستر يونايتد عقده .

    وقد تلكمت إدارة مانشستر يونايتد مع براون بعد انتهاء مباراة الشياطين الحمر امام سبارتا براغ بفوز الشياطين بـ4-1 .
    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

    تعليق


    • #32
      واخيرا طاح الارسنال

      انفرد تشلسي بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه الصعب على إيفرتون الثالث 1-صفر مساء أمس السبت, مستفيدا من تعثر جاره اللندني أرسنال المتصدر السابق بفارق الأهداف أمام مضيفه كريستال حيث انتهى لقاؤهما بالتعادل 1-1.

      ورغم أن تشلسي فرض سيطرته الكاملة على المباراة فإنه فشل طويلا في التغلب على استبسال دفاع إيفرتون حتى تمكن الهولندي أريين روبن من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعد مجهود فردي في الدقيقة 72 ليواصل تشلسي انتصاراته ويرفع رصيده إلى 29 نقطة مقابل 27 لأرسنال الذي تراجع إلى المركز الثاني.

      وفي المباراة الثانية فشل أرسنال للمرة الخامسة على التوالي في تحقيق الفوز محليا أو أوروبيا ليبقى في حالة انعدام الوزن التي يمر بها منذ خسارته أمام غريمه مانشستر يونايتد قبل أسبوعين والتي أوقفت سجله الناصع عندما خاض 49 مباراة متتالية دون خسارة.

      وتقدم أرسنال عن طريق مهاجمه الفرنسي تييري هنري (63) ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف عزز بها صدارته في ترتيب الهدافين، لكن كريستال تعادل معه سريعا عن طريق الفنلندي أكي رييهيلاتي (65).

      ان شاء الله من التعادلات الى الهزايم يا ارسنال

      سرق من موقع قناة الجزيرة
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

      تعليق


      • #33
        فتح تحقيق تأديبي بحق مدرب الارسنال



        المصدر : أ. ف. ب (لندن)


        أعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم أنه فتح تحقيقا تأديبيا بحق مدرب ارسنال بطل الدوري الفرنسي ارسين فينغر بسبب تصريحاته بعد المباراة التي خسرها فريقه امام مانشستر يونايتد صفر-2 .
        وكان فينغر هاجم مهاجم مانشستر يونايتد الدولي الهولندي رود فان نيستلروي واتهمه بـ''الغشاش''. كما انتقد فينغر بشدة حكم المباراة مايك ريلاي.
        ويملك فينغر مهلة حتى 18 نوفمبر الحالي ليهييء دفاعه وهو يواجه غرامة مالية وتوبيخا.
        [align=center]أشــهــد ألا إلـــــه إلا الله وحــده لا شــريــك لـــــه , وأن مـحـمــداً عـبـد الله و رســــولــــه[/align]

        تعليق


        • #34
          يستاهل

          المهم المان فاز
          عدد زوار مواضيعي

          تعليق


          • #35
            حقق تشلسي فوزاً مهماً على فريق فولهام بـ 4/1 .. وسجل اهداف تشلسي في اللقاء [ فرانك لامبارد ( د 33 ) - آرجين روبين ( 59) - ويليام غلاس ( 73)- تياغو ( 81) ] .. فيما سجل لفولهام الهدف الوحيد الاعب [ دايب ] ( د 57)..
            وبهذه يحافظ تشلسي على صدارة الدوري برصيد 32 نقظة بفارق نقطتين عن الأرسنال ..
            لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

            تعليق


            • #36
              مانشستر يكسب الماكبيز

              فاز مانشستر يونايتد على نيوكاستل يونايتد في ملعب الاخير

              بنتيجة 3-1

              تالق النجمالصغير روني واحرز هدفين وتسبب في الثالث .

              الف مبروك للمان

              تقدم للمان روني في الشوط الاول
              وف الشوط الثاني تعادل لنيوكاستل النجم آلن شيرر
              وفي اواخر الشوط الثاني احرز المان هدفين اولها من ضربة جزاء اثر اعاقة بول اسكولز وتصدى لها نستلروي ليحرز الهدف الثاني

              واحرز روني الهدف الثالث ليكون رصاصة الرحمه والمسمار الاخير في النعش

              مباراه جميله وقويه وممتعه

              والف مبروك لنا نحن عشاق المان
              لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

              تعليق


              • #37
                ديربي شمال لندن بين المدفعجيه والسبيرز ينتهي للمفعجيه

                في أولى أيام عيد الفطر المبارك .... كعنوان مبدأي ؛ الآرسنال يخرج بثلاث نقاط ثمينة من أمام عدوه توتنهام ويحقق أول فوز في البريمير ليج منذ قرابة الشهر ..... لكن خلف ذاك العنوان ، قصة واحدة من أجمل مباريات الموسم .. قصة ديربي مشتعل ، ديربي نارّي ، ببساطة ديربي " إنجليزي " ، ديربي شمال العاصمة بين المدفعجية والسبيرز .... تسعة أهداف كاملة ، هدف واحد فقط كان الفارق بين الطرفين ..... بالفعل ، من شاهد المباراة ، سواءاً كان يميل للمدفعجية أو للسبيرز أو مجرد مشجع لفريق خصم أو حتى مشجع حيادي .. فإنهم جميعاً سيتفقون على أنها " عيدية البريمير ليج لنا " !



                الآرسنال لم يفز في أيٍ من مبارياته الثلاث الأخيرة في البريمير ليج .... وتوتنهام خسر مبارياته الأربع الأخيرة في البريمير ليج !! الآرسنال فقد صدارته لأول مرة منذ شهر يناير بتعادله مع كريستال بالاس في الجولة الماضية .... الأسبوع الماضي استقال جاك سانتيني بشكل مفاجئ وتولى الهولندي مارتن جول مسؤولية تدريب النادي !!

                اللندنيين في أزمة .... لكن ذلك لم يمنعهم من تقديم مباراة مجنونة من كرة القدم !

                توتنهام دخل المباراة بتشكيلته الأساسية طبعاً .... بول روبينسون في حراسة المرمى ، في خط الدفاع باماروه وليدلي كينج ونور الدين النيبت وإريك إيدمان ، في الوسط مايكل كاريك ومايكل براون وزيجلر وبيدرو منديز ، وفي الهجوم روبي كين وجيرمين ديفو .
                آرسنال دخل كذلك بتشكيلته الأساسية مع غياب قلب الدفاع سول كامبل والذي تعافى من إصابته ولكن لياقته لم تكتمل بعد .... ينز ليمان في حراسة المرمى ، في خط الدفاع لورين إيتامي ماير وباسكال سيجان وكولو توريه وآشلي كول ، في خط الوسط فريدي يونبرج وفرانشيسك فابريجاس وباتريك فييرا وخوسيه أنطونيو رييس ، وفي الهجوم دينيس بيرجكامب وتييري هنري .


                المباراة بدأت كأغلب مباريات الآرسنال الماضية ... بطيئة من المدفعجية ، الذين أعطوا الفرصة لخصمهم كي يتقدم ويسيطر على خط الوسط ... ونتج عن تلك السيطرة والضغط المتواصل ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول بحوالي ربع ساعة ، نفذها مايكل كاريك وفشل دفاع الآرسنال في تشتيتها فتسللت إلى نور الدين النيبت المتواجد داخل منطقة الست ياردات دون رقابة .. فأسكن الكرة شباك الآرسنال دون مشكلة تذكر من تلك المسافة القريبة .. مُسجلاً أول أهدافه منذ انتقاله إلى توتنهام من ديبورتيفو لاكرونيا الصيف الماضي .. لتنفجر معه الفرحة في مدرجات الوايت هارت لاين !!

                لكن الآرسنال لم يستسلم .. وفي الوقت الذي كان فيه الحكم الرابع يعلن عن احتساب دقيقة واحدة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول .. نجح فريدي يونبرج في تمرير كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى استقبلها تييري هنري داخل منطقة الجزاء وناور المدافع المتواجد أمامه بلمسة ذكية حتى قبل أن تهبط الكرة على أرضية الملعب ... ثم سدّد الكرة بلمسة بسيطة أدّت المطلوب ، ومرّت إلى شباك بول روبينسون .



                كان هناك شك حول وجود تسلل .. لكن أعتقد أن الإعادة أوضحت أن تييري كان يقف على نفس الخط مع أحد مدافعي توتنهام لحظة تمرير الكرة من يونبرج ، وفي هذه الحالة .. الأفضلية للمهاجم طبعاً !

                الشوط الثاني بدأ معه الجنون الكروي في الوايت هارت لاين ! الآرسنال بدأ الشوط بهجوم كاسح .. وبدا واضحاً التأثير المعنوي لهدف الغزال الفرنسي نهاية الشوط الأول .. وبعد مرور عشر دقائق نجح فريدي يونبرج بذكاء ودهاء في اختراق منطقة الجزاء مارّاً من أمام المدافع باماروه الذي اضطر لإعاقته أخيراً متسبباً بركلة جزاء واضحة لم يتردد حكم اللقاء السيد ستيف بينيت في احتسابها .
                آخر ركلة جزاء في الوايت هارت لاين لمصلحة الآرسنال لم ينفذها هنري أيضاً بل تركها لزميله روبيرت بيريز ..... هنري ترك الركلة هذه كذلك لزميله الآخر لورين الذي سجّل هدف الفوز للآرسنال ضد توتنهام في الهايبري من ركلة جزاء قبل ثلاث سنوات .. لورين نجح في تنفيذ الركلة مرة أخرى ! ولمن اعتقد أن نتيجة المباراة ستتوقف عند هذا الحد بعد ركلة لورين كما حصل سابقاً ... فهو مخطئ !!



                2-1 ..... بعدها تقريباً بخمس دقائق إن لم يكن أقل ! ارتكب نور الدين النيبت خطأً فادحاً وأهدى الكرة لقائد الآرسنال باتريك فييرا الذي انفرد تماماً بمرمى بول روبينسون ووضع الكرة من فوقه بكل سهولة ! هدف فييرا الرابع ضد توتنهام هوتسبر والثالث في الوايت هارت لاين !



                3-1 ..... لم تنتهِ المباراة لمصلحة الآرسنال .. أبداً ! جيرمين ديفو ردّ مباشرةً بهدف قد يكون الأجمل هذا الموسم .... صحيح أن ديفو استغل تراخي دفاع الآرسنال ومرّ من أمامهم مقتحماً منطقة الجزاء .. لكن من يستطيع التشكيك في تسديدة ديفو ؟! تسديدة رائعة رائعة رائعة نحو الزاوية العلوية البعيدة لم يتحرك لها ينز ليمان ، ولم يكن ليصدها أي حارس في العالم !

                3-2 ..... لكن من جديد أعاد الآرسنال فارق الهدفين بينه وبين خصومهم .... هجمة رائعة بدأت من منتصف الملعب وقادها دينيس بيرجكامب بعد سلسلة من التمريرات الرائعة .. لتجد الكرة نفسها بين أقدام فرانشيسك فابريجاس على حافة منطقة الجزاء ، اتجاه جسم فابريجاس كان نحو روبيرت بيريز الذي اقتحم منطقة الجزاء .. حتى أن أربع من مدافعي توتنهام تفطنوا لذلك وهموا بمراقبة بيريز منتظرين تمرير الكرة إليه لكي يقوموا بالتدخل .. لكن سيسك في أقل من ثانية غير اتجاه التمريرة وعكسها لفريدي يونبرج الذي كان منفرداً تماماً ودون أدنى رقابة .. فنجح النجم السويدي في وضع الكرة في الشباك ..... تمريرة فابريجاس تُعبر عن مدى الفكر الكروي الراقي لهذا اللاعب ابن السبعة عشر عاماً !



                4-2 .... هل انتهت المباراة عند هذا الحد ؟ لا بالطبع ! ... توتنهام ومن كرة ثابتة جديدة وركلة حرة أخرى ، قلص الفارق ! مايكل كاريك كالعادة نفذها وليدلي كينج خطف الكرة برأسه ووضعها في الزاوية البعيدة .... ليمان رغم قفزته الواسعة باتجاه الكرة لم ينجح إلا في وضع لمسة صغيرة عليها لم تكن كافية لإبعادها عن الشباك .

                4-3 .... كالعادة ، وضع روبيرت بيريز بصمته في لقاءات الديربي ضد توتنهام .. بيريز في السنوات الأخيرة أصبحت هوايته التسجيل ضد السبيرز وخاصّةً في الوايت هارت لاين .. وحتى في الهايبري سجّل عليهم الموسم الماضي ! هنري هو الذي كاد أن يسجل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة شديدة وباستبسال المدافع إريك إيدمان ، لكن هنري بسرعة استخلص الكرة من بين قدميه ومررها لبيريز الذي لم يسدد ... بل ناور باماروه بلمستين رائعتين خفيفتين رشيقتين .. ورغم أنه بدا وكأنه قد أغلق زاوية التسديد على نفسه ، لكنه وضع الكرة بكل هدوء وانسيابية في الشباك من تلك الزاوية الصعبة !!



                5-3 .... توتنهام لم يفقد الأمل ! بل واصل إقلاق الآرسنال وحرمانهم من الضمانة الكاملة للنتيجة حتى الدقيقة الأخيرة ! فقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق ارتكب هنري خطأً فادحاً ومرر كرة خاطئة في وسط الملعب اقتنصها إيدمان ومررها طويلة باتجاه فريدي كانوتيه داخل منطقة الجزاء الذي لم يتوانى ولم يتساهل .. بل وضع الكرة في شباك الألماني ليمان مباشرةً ومن اللمسة الأولى .



                5-4 !!!! عاشت جماهير الفريقين (ثلاث دقائق + وقت بدل ضائع) حرج .. الآرسنال يريد أن تنطلق الصافرة ، وتوتنهام يريد أن يصل لمرمى ليمان لمرة خامسة وربما أخيرة ! لكن في النهاية وبعد كل هذا الجنون الكروي ... لم نشهد لحظات درامية في الوقت بدل الضائع وبقت النتيجة على ما هي عليه ليحقق الآرسنال فوزاً أعاده لصدارة البريمير ليج .. على الأقل حتى قبيل مباراة فولهام وتشيلسي ( ديربي غرب لندن ) .



                * للمباراة الثانية عشر على التوالي .. توتنهام بدون انتصار في ديربي شمال العاصمة ، آخر فوز للسبيرز على المدفعجية كان عام 1999م بهدفين مقابل هدف على ملعب الوايت هارت لاين .
                * أول فوز للآرسنال على ملعب الوايت هارت لاين منذ خمس سنوات ( أربع تعادلات ، هزيمة واحدة ) .
                * أكبر حصيلة من الأهداف في مباراة واحدة لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ... الرقم السابق أيضاً لمباراة كان الآرسنال طرفاً فيها ، وهي المباراة الدراماتيكية التاريخية ضد مدلزبره التي ربحها الآرسنال 5-3 وقلب تخلفه في أول خمس دقائق من الشوط الثاني بـ3-1 إلى انتصار عادل به رقم نوتنجهام فوريست التاريخي (القديم ) .
                * بالخمسة ... الآرسنال يلحق الهزيمة الخامسة على التوالي لتوتنهام في البريمير ليج !
                * دفاع توتنهام مع جاك سانتيني كان أحد أقوى دفاعات البريمير ليج ... ومنذ استقالة سانتيني في مباراتين ضد تشارلتون والآرسنال استقبلت شباكهم 8 أهداف !
                * الآرسنال كالعادة أقوى هجوم في البريمير ليج برصيد 37 هدف من 13 مباراة فقط !!!
                * ومع ذلك دفاع الآرسنال يعاني .. في المباريات الأربع الأخيرة استقبلت شباك المدفعجية 9 أهداف !
                * الموسم الماضي الآرسنال حقق الدوري من ملعب الوايت هارت لاين ... وهذا الموسم من اللاين أيضاً ، الآرسنال يسترجع مسلسل انتصاراته ويحيي آماله في الحفاظ على لقبه .
                * في أول أيام العيد العام الماضي .. فاز الآرسنال على الإنتر في التشامبيونز ليج 1-5 ، والآن يفوز على توتنهام في البريمير ليج 4-5 !




                لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                تعليق


                • #38
                  ::في مباراة اخرى رائعة...هاتريك لباروش والليفر يفوز::




                  في مباراة اخرى رائعة من البريمير ليج الانجليزي لهذا اليوم فاز الليفر بهاتريك لباروش..

                  وقد كانت المباراة مثيرة وانتهت بنتيجة 3-2 لصالح ليفربول..

                  في البداية تقدم الليفر بضربة جزاء سجلها ميلان باروش..

                  ثم تعادل كريستال بالاس بهدف رائع من كولكا..



                  ولكن الليفر رد قبل نهاية الشوط الاول بهدف ثاني...

                  حيث ان الونسو لعبها عرضة ممتازة الى كيول..

                  وكيول على الطاير لعبها لباروش والاخير هز الشبك..

                  وبعد ذلك في الشوط الثاني تعادل كريستال بهدف لـ هيوز..

                  ولسخرية القدر اسمه كاسم الاسطورة الليفربولية الذي توفى منذ ايام قليلة..

                  وبعدها استمرت المباراة وبدت انها في طريقها للتعادل..



                  ولكن باروش حصل على ضربة جزاء صحيحة اخرى في الدقيقة 90..

                  ونفذها وهز الشباك..

                  ليفوز الليفر في المباراة الرائعة والصعبة..

                  وينتقم لخسارته امام بالاس من سنتين في الكاس على الانفيلد..

                  ويجب ان نرفع القبعة لبالاس..

                  لانهم قدموا مباراة كبيرة..

                  ومبروك للحمر..



                  لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                  تعليق


                  • #39



                    بنك مورجان يسحب دعمه لخطة الامريكي جلازر لشراء مانشستر يونايتد

                    تعرضت محاولة المستثمر الامريكي مالكوم جلازر لشراء نادي مانشستر يونايتد
                    الانجليزي لضربة عنيفة بعدما سحب بنك جيه.بي.مورجان الامريكي دعمه للصفقة.
                    لكن مجموعة من مشجعي يونايتد قالت ان جلازر لا يزال يريد الاستيلاء على النادي
                    "من باب خلفي" من خلال اقناع النادي بتعيين أحد أبنائه عضوا بمجلس الادارة.وكان
                    جلازر وعائلته عرقلوا يوم الجمعة انتخاب ثلاثة من أعضاء مجلس ادارة النادي خلال
                    اجتماع الجمعية العمومية السنوية في مانشستر.لكنه تعرض لانتكاسة بعد عدة ساعات
                    عندما أعلن بنك مورجان الذي كان وافق على تمويل أي عرض يقدمه لشراء يونايتد
                    أنه سحب تأييده.وقال نيك تولي رئيس جماعة من مشجعي يونايتد تريد اجهاض محاولة
                    جلازر لشراء النادي الذي تأسس قبل 126 عاما "نأمل ان يتخلى عن هذه المحاولة في
                    أسرع وقت ممكن."ووصفت الجماعة محاولات جلازر بانها تؤتي بنتائج عكسية. وقال تولي
                    لرويترز "يبدو انه تصرف خلافا لنصيحة مستشاريه."ومضى يقول "نفهم أيضا من معسكر
                    جلازر انه يريد ان يطلب من النادي تعيين أحد أبنائه في مجلس الادارة. نأمل ان يتعامل مجلس
                    الادارة بجدية مع اي طلب مماثل وان يطبق معايير جادة على اي فرد يتم ترشيحه."ويرفض
                    بعض مشجعي يونايتد عرض جلازر قائلين انه سينفق أرباح النادي لتسديد ديونه بدلا من شراء
                    لاعبين جدد.ومع فقدانه لدعم مورجان يتعين على جلازر البحث عن مصدر تمويل اخر ان كان يريد
                    ان يواصل عروضه لشراء النادي الذي فاز بالدوري الانجليزي 15 مرة.
                    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                    تعليق


                    • #40
                      نيستلروي ماكينة التهديف الهولنديه




                      بدأ رود فان نيستلروي مسيرته الكروية مع نادي دين بـوش أحد الأندية الصغيرة هناك في هولندا وكان حينها
                      بعمر الـ19 سنة ولعب نستلروي 69 مباراة سجل بها 17 هدف كانت كافية لتنبيه أندية أكبر من دين بوش لأمكانيات
                      فان نسيتلروي وبالفعـل خطفه نادي هيرنفيـن النادي الأكثر شهرة من دين بوش , ولعب نستلروي موسما جيـداً
                      مع هيرنفين بلعبـه لـ31 لقـاء وتسجيلـه لـ13 هدف ..





                      P.S.V وبدايـة مشـوار الأبـداع



                      أنتقل رود فان نيستلروي إلى نادي أيندهوفن أحد أقوى وأقدم أندية هولندا في سنة 1998 وهو في عيد
                      ميلاده الـ22 بمبلغ لايتجاوز 6 مليون يورو ونجح الرود في أن يسجل ما يصل ل 31 هدف في موسمه الأول مع
                      بطل هولندا , وأختير في الموسم ذاتـه لاعب العام الهولندي وبشكل عام وفي ثلاث مواسم تمكن رود فان نستلروي
                      من تسجيل 62 هدف في 67 لقاء شارك بها مع أيندهوفن رغم تعرضه لشتّـى أنواع الأصابات وبالذات في الركبة
                      وهي التي حرمته من المشاركة مع منتب بلاده في يورو 2000 ومن مساعدته في الـتـاهل لكوريـا واليابان ..
                      وفي سنة الـ2000 كان رود فان نيستلروي قريباً جدا من التوقيع لمانشستر يونايتد إلا أن أصابته في ركبته جعلت
                      المان يتوقف قليلا في الصفقة ..




                      الأنتقال إلى مانشستر .. وبداية النجومية !!



                      أنتقل رود فان نيستلروي إلى مانشستر يونايتد في مطلع عام 2001 مقابل 30 مليون جنيه أستـرلينـي في صفقة
                      تعد هي الأكبـر في تاريخ الأندية البريطانيـة , ونجح نستلروي في موسمه الأول أن يكون النجم الأول في فريق
                      الشياطين الحمر , وحصد في موسمـه الأول على هداف البريمر ليج متفوقا على هنري وشيـرر وتمكن رود فان
                      نستلروي من أن يسجل مع مانشستر مايقارب الـ125 هدف وهو رقم رائع للاعب لم يكمل موسمه الرابع بعد مع الفريق
                      وكون نستلروي أسما له وبقوة في قلوب مشجعي المان يونايتـد وكان نجم الفريق بجانب ديفيد بيكهام الذي أنتقل
                      لريال مدريد ..




                      نستلـروي وأنحـدار المستـوى



                      شارك رود فان نستلروي مع المنتخب الهولندي في يورو 2004 وتمكن من تسجيل أربعة أهداف ساهمت وبقوة
                      في وصوول هولندا لنضف النهائي , ولكن بعد الخروج تعرض نستلروي لأيقاف أجبره على ترك المنتخب لثلاث
                      مباريات مقبلة كما أنه تعرض لأصابة أبعدته بداية هذا الموسم عن فريقـه وبدت الأصابة واضحة جليا على نستلروي
                      الذي أفتقد حاسة النهديف الموجودة عنده وربما خير دليل على التراجع أنه لم يسجل سوى هدفين في الدوري
                      أحدهما من ركلة جزاء ولكنه ضد الأرسنال , ولكن نستلروي تألق أوروبيا بشكل ملفت للنظر حيث سجل ستة
                      أهداف في ثلاث مباريات شارك بها اللاعب الهولندي الكبير , ولكن ليس هذا هو ماكينة التهديف المعروفة لدى
                      الجميع رود فان نستلروي ..


                      لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                      تعليق


                      • #41
                        ساها حزين بسبب الإصابة </B>



                        قال لويس ساها مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه حزين جدا لأنه

                        سيغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل بسبب إصابته في الركبة يوم الأربعاء الماضي أثناء اللقاء الودي الذي جمع

                        بين المنتخبين الفرنسي والبولندي .

                        وقال ساها : أنا حزين جدا بسبب هذه الإصابة كنت أستطيع إكمال الشوط الثاني من المباراة ولكن اللإصابة

                        ازدادت كثيرا عندما عدت إلى هنا أخبرني الأطباء أن الرباط الخلفي لركبتني قد التف ، وهذا مؤسف حقا . </B>








                        اريكسون : روني مازال أساسيا في المنتخب </B>



                        قال زفين جوران اريكسون مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم بأن مكان واين

                        روني في الفريق كلاعب أساسي لم تتغير ولكنه أعرب في نفس الوقت عن غضبه من تصرف روني بعدم مصافحته

                        لآلن سميث عند خروجه .

                        وقال اريكسون : أنا غير قلق إطلاقا على إشراكه في المستقبل ، لأنه كشاب يحتاج لبعض التوجيه و المساعدة .

                        وأضاف : ما أغضبني حقا هو عدم مصافحة روني لزميله البديل آلن سميث عند خروجه من الملعب كان ينبغي

                        عليه أن يصافحه ويرفع من معنوياته وأن يقول له حظا سعيدا . </B>







                        روني يتسلم جائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر </B>



                        نال الشاب واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي جائزة أفضل

                        لاعب لشهر أكتوبر الماضي حسب إستفتائات الجمهور الرياضي لـموقع PFA.

                        وجاء فوز روني البالغ من العمر 19 عاما بالجائزة بعد المستويات الرائعة التي قدمها للفريق خلال شهر أكتوبر

                        منذ تسجيله للهاتريك أمام فنربخشة التركي في أول ظهور له انتهاء بالهدفين اللذين أحرزهما أمام نيوكاسل .

                        وتسلم روني الجائزة قبل انطلاق مباراة فريقه ضد تشارلتون في الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز

                        يوم السبت التي انتهت بفوز مانشستر بهدفين نظيفين . </B>







                        فيرجسون يتوقع بأن سكولز سيستمر في التسجيل </B>



                        قال السير أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه

                        يتوقع بأن بول سكولز سيستمرفي تسجيل الأهداف وفي تقديم عروض جيدة .

                        وقال فيرجسون : أنا سعيد جدا من أجله ، لقد بدأ يستعيد مستواه الحقيقي وأتوقع بأنه سيستمر في إحراز

                        المزيد من الأهداف .

                        وأضاف : سكولز لم يسجل منذ 8 أشهر وهي مدة طويلة ولكن اليوم وبعد تسجيله للهدف الرائع سوف ترتفع

                        معنوياته وتنفتح شهيته للتسجيل أكثر فأكثر . </B>







                        سكولز : أشعر بالراحة الآن </B>



                        قال بول سكولز لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه يشعر

                        بالراحة بعد تسجيله لهدف أمام فريق تشارلتون يوم السبت .

                        وقال سكولز البالغ من العمر 31 عاما : لقد كنت محبطا بسبب عدم تسجيلي للأهداف منذ 8 أشهر ولكن بعد

                        إحرازي للهدف أمام تشارلتون شعرت بالراحة ، لقد رفع هذا الهدف من معنوياتي وأنا سعيدا جدا .

                        وكان سكولز قد غاب عن التسجيل منذ ابريل الماضي أي منذ 8 أشهر وبالتحديد منذ لقاء آرسنال بدور قبل

                        النهائي لكأس إنجلترا بالموسم الماضي .

                        وأضاف : أعتقد أننا سنعود إلى المنافسة في الأسابيع القادمة لأننا نملك جميع المؤهلات لذلك . </B>







                        فيرجسون : لقد استحقينا الفوز </B>



                        قال السير أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن

                        فريقه استحق الفوز على تشارلتون . وقال فيرجسون : لقد سيطرنا على جميع مجريات المباراة بالكامل وكان

                        بإمكاننا إحراز المزيد من الأهداف .اذا أردنا العودة إلى المنافسة من جديد فعلينا الفوز في المباريات القادمة

                        حتى نقترب من الصدارة .

                        وأضاف : لقد اشتعلت المنافسة الآن ونحن من أشعلها ولكن يجب علينا الفوز في المباريات القادمة . </B>







                        كربيشلي : مانشستر يونايتد قادم إلى المنافسة وبقوة </B>



                        قال كربيشلي مدرب فريق تشارلتون الإنجليزي بعد هزيمته يوم السبت من فريق

                        مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل بأن مانشستر يونايتد استحق الفوز وأنه عائد إلى المنافسة على اللقب هذا

                        الموسم .

                        وقال كربيشلي : إنني أحذر جميع الفرق الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد عائد إلى المنافسة وبقوة ومن

                        يقول بأن مانشستر يونايتد خرج من المنافسة فهو مخطئ . </B>







                        فيرجسون : نستلروي أفضل مهاجم في تاريخ الأولدترافورد </B>



                        مدح السير أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مهاجمه

                        رود فان نستلروي وقال بأنه أفضل مهاجم مر على مانشستر يونايتد .

                        وقال فيرجسون : إن نستلروي أفضل مهاجم عملت معه على الإطلاق ولن ينساه جمهور وعشاق مانشستر

                        لأنه عندما يلعب يكون دائما لديك فرصة في التسجيل .

                        وأضاف : هناك العديد من المهاجمين الذيم عملت معهم فهناك كانتونا واندي كول ويورك وهم مهاجمون

                        رائعون بلا شك ولكن لكل منهم طريقته الخاصة وأيضا لا ننسى مارك هيوز و مكلير فإنهم المهاجمون

                        الخارقون وأيضا سولشاير فهو مهاجم ناجح وأفضل مهاجم بديل في مانشستر يونايتد وما يعجبني

                        فيه أنه يستطيع التسجيل من أي مكان أتمنى عودته سريعا . </B>







                        فيرجسون : لم أحدد موعد إعتزالي الى الآن</B>



                        قال السير اليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لم

                        يفكر في اعتزال التدريب حتى الآن وليس لديه خطط مستقبلية لذلك حاليا .

                        وقال فيرجسون البالغ من العمر 62 عاما : ليست لدي اي نية بإعتزال مهنة التدريب حالياً ولم احدد

                        موعدا محددا للإعتزال . من الصعب تحديد موعد الإعتزال فأنا كبير في السن وطالما تسمح لي

                        صحتي بذلك فسوف أستمر وعندما يحين موعد اعتزالي فإنني سأعطي خليفتي في تدريب الشياطين

                        الحمر برنامجا معينا يعينه في مواصلة الطريق بشكل صحيح . </B>







                        فيرجسون : سأكلف روي كين برعاية روني </B>



                        قال السير أليكس فيرجسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه

                        سيكلف كابتن الفريق روي كين وبعض اللاعبين الكبار في مانشستر برعاية زميلهم الشاب واين روني .

                        وقال فيرجسون : سأوكل مهمة رعاية روني إلى روي كين فهو لاعب كبير وقدير وهو قادر على رعاية

                        روني بشكل جيد وسيساعده في ذلك أيضا زملاؤه أمثال سكولز وجيجز والأخوان نيفيل ممن سيتركون

                        في نفسية روني انطباعا ايجابيا .

                        وأضاف : روني ليس عصبيا الى حد كبير لقد فقد أعصابه بسبب الجمهور الإسباني ولكنه شاب هادئ في

                        كل مكان وهو يشبه سكولز كثيرا في طباعه . </B>







                        فيرجسون يتضامن مع الجماهير ويرفض صفقة جليزر </B>



                        أبدى اليكس فيرجسون المدير الفنى لمانشستر يونايتد رفضه محاولة الملياردير

                        الامريكى مالكوم جليزر لشراء الفريق معلنا تضامنه مع جماهير النادي التى تسعى لعرقلة نجاح الصفقة.

                        وقال فيرجسون البالغ من العمر 62 عاما : طوال فترة عملي كنت الجسر الرابط بين الجماهير الوفية وادارة

                        النادي وأنا الآن أعلن تضامني الكامل مع الجماهير في رفض هذه الصفقة ، أحيانا تحس ادارة الفريق

                        بالترابط بينها وبين الجماهير فلا يمكن أن تضع الفريق وجماهيره في يد طرف غريب لا يهمه مصلحة الشياطين

                        الحمر.</B>









                        فان دير سار منزعج من كولمان ومانشستر يراقب </B>



                        يبدو أن فان دير سار في طريقه إلى الإنتقال الى نادي آخر في يناير كانون

                        الثاني المقبل بعدما أصبح احتياطيا لكرافن كوتيج وناديا مانشيستر يونايتد وآرسنال يراقبان الوضع عن كثب .

                        وقال فان دير السار : علاقتي تدهورت بشكل كبير مع المدرب كولمان وهو يستطيع إعطائي تفسير عن سبب

                        جلوسي في مقاعد الإحتياط رغم انني لم أرتكب أي خطأ يذكر .

                        وأضاف : ان مستقبلي أصبح صعبا جدا هنا . </B>
                        لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                        تعليق


                        • #42
                          :: الآرسـنال يخطط بشـكل مفاجئ لإعـادة بيتيت !! ::




                          من المحتمل أن يكون اللاعـب الفرنسـي المخضرم إيمانويل بيتيت في الطريق للقيام بعـودة مفاجئة وغـير متوقعـة لناديه السـابق نادي الآرسـنال ..

                          أزمة إصابات في خط الوسـط أجبرت المدير الفني لعـمالقة شـمال لندن آرسـين فينجر عـلى التفكير في منح الدولي السـابق بيتيت عـقداً قصير الأمد حسـب مصادر صحيفة [ The Daily Star ] الإنجليزية ..

                          الجدير بالذكر أن بيتيت [ 35 عـام ] الذي لعـب لأندية برشـلونة الأسـباني وتشـلسـي الإنجليزي عـقب مغادرته الهايبري بدأ التدرّب مع زملائه السـابقين في الآرسـنال لكي يحافظ عـلى لياقته وجاهزيته البدنية أثناء بحثه عـن نادٍ جديد ..








                          :: فينجر منع انتقال بينانت إلى ليدز !! ::




                          منع المدير الفني لنادي الآرسـنال آرسـين فينجر الجناح الشـاب جيرمان بينانت من القيام بعـودة لناديه السـابق نادي ليدز يونايتد ..

                          مدرب ليدز كيفن بلاكويل يائس لتقوية صفوفه التي تعانى حالياً في الدرجة الأولى الإنجليزية وكان يسـعى لضم بينانت [ 21 عـام ] لصفوفه بعـقد قصير الأمد ..

                          لكن الفرنسـي فينجر لن يسـمح لنجم منتخب انجلترا لتحت الـ 21 عـام نظراً لافتقاد الأول للاعـبين بمركزه مركز الجناح الأيمن حيث لا يوجد سـوى بينانت والأسـاسـي فريدي ليونبيرج كما أن موهبة بينانت صعـبُ ُ التفريط بها ..








                          :: بيرجكامب قد يواصل اللعـب لموسـم آخر !! ::




                          لمّح مهاجم نادي الآرسـنال المخضرم دينيس بيرجكامب إلا أنه قد يؤجّـل مخططات اعـتزاله كرة القدم ويواصل اللعـب لموسـم آخر ..

                          بيرجكامب [ 35 عـام ] من المقرر أن يحظى بمباراة تكريمية له بعـد إكماله لموسـمه العاشـر مع النادي اللندني نهاية الموسـم الحالي ..

                          وقال بيرجكامب: ’’ إذا سـار كل شـيء بشـكل جيد هذا الموسـم قد أفكر ربما باللعـب لموسـم آخر فسـيُعـتبر مجنوناً من يترك كل ذلك .. في هولندا المباريات التكريمية ليسـت معـتادة هناك لذا سـأقوم بها قبل أن أفكر بماذا سـأقوم به لكني متأكد أني سـأتخذ قراراً لكنها لا تشـغـل بالي حالياً ‘‘ ..

                          الهولندي الدولي السـابق بيرجكامب اعـترف بأنه يفكر حالياً بالاسـتمرار باللعـب حيث قال: ’’ هذا أغـلب ما يدور في ذهني ويشـغـل بالي حالياً وعـلى أية حال في ذهني القيام بالمباراة التكريمية سـيعـني النهاية فسـأبلغ عـامي العاشـر مع النادي نهاية هذا الموسـم والذي قد يفاجئ البعـض لكن ذلك لم يكن صعـباً عـلي ففي كل ذلك الوقت لم تأتي سـوى لحظة أو لحظتان فكرت فيهما بأنه حان الوقت للمغادرة ‘‘ ..

                          وختم دينيس حديثه بأن مسـتوى فريقه سـاعـده في مواصلة اللعـب بقوله: ’’ الطريقة التي لعـبنا بها الموسـم الماضي من أكبر الأسـباب التي سـاعـدتني عـلى مواصلة اللعـب الموسـم المنصرم ‘‘ ..








                          :: سـكولاسـون الآرسـنال يقترب من الانتقال لهولندا !! ::




                          أصبحت إدارة نادي جرونينجين قريبة من إكمال صفقة بضمها للاعـب نادي الآرسـنال الشـاب أولافور إنجي سـكولاسـون ..

                          المسـؤولون في النادي الهولندي حولوا أنظارهم تجاه المدافع الآيسـلندي البالغ من العـمر 19 عـاماً بعـد أزمة الإصابات التي طالت دفاع فريقهم هذا الموسـم ..

                          كان في الأسـاس غـير معـلوم إن كان جرونينجين يسـعى لضم سـكولاسـون بنظام الإعـارة أو بصفة نهائية لكن العـلامات تشـير إلى أن الخيار الثاني هو المفضـّل لديهم ..

                          وقال الرئيس التنفيذي لجرونينجين هانز ليجلاند لصحيفة هولندية: ’’ ذلك الآيسـلندي شـخص كبير وسـيكلفنا الكثير من الأموال لكن المال موجود في محله ونسـتطيع أن نجلبه في سـوق الانتقالات الشـتوية في يناير ‘‘ ..

                          سـكولاسـون انتقل لملعـب الهايبري في عـام 2001 قادماً من نادي طفولته نادي فايلكر الآيسـلندي لكنه لم يحدث البصمة المتوقعـة منه ويبدو أن المدير الفني للمدفعـجية الفرنسـي آرسـين فينجر قد قرّر أن يسـمح له بالمغادرة ..








                          :: الآرسـنال يجهز عـرضاً مفاجئاً لضم باركر !! ::




                          أشـارت إشـاعـات الصحافة مؤخراً إلى أن المسـؤولين في نادي الآرسـنال يجهزون عـرضاً مفاجئاً لضم لاعـب خط وسـط نادي تشـلسـي سـكوت باركر ..

                          صحيفة [ The Daily Star ] الإنجليزية قالت أن المدير الفني للمدفعـجية الفرنسـي آرسـين فينجر يفكـّر بجلب الإنجليزي بعـد مخاوف من فينجر تجاه لياقة لاعـبه البرازيلي الدولي إيدو ..

                          باركر [ 25 عـام ] أصرّ عـلى أنه سـعـيد في السـتامفورد بردج لكن مطلوب أيضاً من قِبَـل ناديه السـابق نادي شـارلتون أتلتك بالإضافة لنادي إيفرتون ..








                          :: فينجر مصدوم من العـنصرية تجاه آشـلي كول !! ::




                          اعـترف المدير الفني لنادي الآرسـنال آرسـين فينجر بأنه صُدم بالمعاملة العـنصرية التي اسـتهدفت مدافعـه آشـلي كول في أسـبانيا أول أمس الأربعاء ..

                          كول [ 24 عـام ] كان أحد اللاعـبين السـُمر العـديدين في تشـكيلة المنتخب الإنجليزي الذين تلقوا معاملة مشـينة أثناء مباراة انجلترا الودية أمام أسـبانيا في ملعـب السـنتياجو برنباو ..

                          الظهير الأيسـر بدى مهتاجاً جرّاء الهتافات من المدرّجات بعـد أن تواجه مع مدرب أسـبانيا لويس أراجونيس بين الشـوطين بعـد سـلسـلة من التدخلات الخاطئة من اللاعـب تجاه بعـض لاعـبي خصمه ..

                          الإتحاد الأسـباني لكرة القدم قدّم اعـتذاراً للإتحاد الإنجليزي بينما من المقرر أن يقوم إتحاد الفيفا الدولي لكرة القدم بتحقيق أيضاً حول الحادثة ..

                          مدرب المدفعـجية فينجر لم يناقش حتى الآن الحادثة المخزية مع كول حيث أنه يريد نجمه الموهوب أن يكون مركزاً كلياً عـلى مباراة وسـت برومتش ألبيون غـداً السـبت في البريمر ليج ..

                          لكن فينجر قال: ’’ كنت متفاجئاً ومصدوماً قليلاً لرؤية مثل هذه الأمور تحدث عـلى أرضية الملعـب لكن الكثر قيل عـن هذه النقطة ولا يمكنك القول سـوى أن ذلك يصدم .. نحن لم نتحدث حول الموضوع لأننا نسـتعـد لمباراة لكن سـأودّ أن أعـتقد أننا تخطينا ذلك في 2004 ويُظهر أن معـركة ضد الغـباء لا تُـكسـب أبداً وأنا لا أسـتطيع تصديق أنهم يقبلون مثل هذه التصرفات فالناس لا يتقبلون هذا التعامل وذلك يجعـلني مُدهشـاً فنحن بعـيدون كل البعـد عـن مثل ذلك الأسـلوب بل بعـيدون بأميال عـنه ‘‘ ..

                          وأكمل فينجر حديثه بقوله: ’’ أنا أعـتقد أن في ملعـب يتسـع لـ 50.000 متفرج هناك ربما 48.000 تصرفوا بشـكل جيد و2.000 منهم أغـبياء ويجب منع هؤلاء من حضور المباريات وانجلترا مثال عـلى ذلك فقد تعاملوا مع المثال بمشـجعـيهم الهوليقانز بشـكل جيد جداً حيث أنه منعـوهم من دخول الملعـب لمشـاهدة المباريات .. أنا متفاجئ من أنها ما زالت موجودة فهي كأنها من عـالم آخر وأعـتقد أن وجهة نظري أتقاسـمها مع الكثير من الأناس في انجلترا ‘‘ ..








                          :: جلبرتو قد يغـيب طيلة الموسـم !! ::




                          صُدم المسـؤولون في نادي الآرسـنال بأخبار أن لاعـب خط وسـط الفريق الأول جلبرتو سـيلفا قد يغـيب عـن اللعـب طيلة الموسـم الحالي. جلبرتو [ 27 عـام ] غـاب عـن المشـاركة مع فريقه من مباراتهم في الدوري أمام نادي بولتون واندريرز في الهايبري التي انتهت بالتعادل 2 - 2 في سـبتمر لإصابة في الظهر ..

                          كان من المأمول في الأسـاس أن يعـود البرازيلي الدولي لصفوف ناديه اللندني قبل نهاية العام الجاري لكن مدربه آرسـين فينجر كشـف أن جلبرتو لم يكن يتحسـن كما كان متوقعاً وقد يغـيب الآن طيلة الموسـم ..

                          وقال فينجر: ’’ الأخبار ليسـت جيدة بالنسـبة لجلبرتو فقد أجرينا فحصاً عـلى ظهره وقد ظهر أن العـظمة لم تنمو وأن الكسـر ما زال نفسـه لذا نحن قررنا أن نريحه لـ 6 أسـابيع وأرسـلناه للبرازيل من أجل إجازة فهو يحتاج للراحة كلياً وعـندما يعـود نحن لسـنا متأكدين كلياً أنه سـيكون قادراً عـلى اللعـب لكن لا أعـتقد أن إصابته تهدد حياته الكروية لكنها تهدد مشـاركته هذا الموسـم ففي الأسـابيع السـتة القادمة إذا لم تنمو العـظمة كلياً معاً يجب عـلينا منحه 3 أشـهر إضافية ‘‘ ..

                          كما أن الفرنسـي سـرعـان ما نفى إمكانية القيام بعـملية جراحية عـلى إصابة النجم اللاتيني لكنه اعـترف بأن عـناصره في نصف الملعـب تبدو قليلة جداً ..

                          مواطن جلبرتو الدولي وزميله في الفريق إيدو سـيواصل غـيابه أيضاً لفترة لا تقل عـن 3 أسـابيع بكسـر في إصبع قدمه اليمنى بينما اللاعـب الفرنسـي الشـاب المنضم صيفاً للنادي ماثيو فلاميني غـائبُ ُ كذلك بسـبب إصابة في الركبة ..

                          ذلك يعـني أن فينجر سـيعـتمد كلياً عـلى نجمه المراهق فرانسـيسـك فابريجاس بجوار الكابتن باتريك فييرا في الوقت الحالي وهذا وضع يعـتبر فينجر غـير مناسـب بتاتاً لعـمر الأسـباني الموهوب ..

                          وقال فينجر: ’’ نحن محتاجون جداً في نصف الملعـب وفابريجاس لعـب السـبت الماضي معـنا ثم الثلاثاء مع منتخب أسـبانيا لتحت الـ 21 عـام أمام انجلترا وسـيلعـب مجدداً غـداً أمام وسـت برومتش والأربعاء والسـبت أيضاً وهو ما يزال في الـ 17 وذلك ليس مناسـباً عـلى الإطلاق ‘‘ ..








                          :: فينجر .. ’’ إيبوي سـينضم لنا في يناير !! ‘‘ ::




                          كشـف المدير الفني لنادي الآرسـنال آرسـين فينجر أنه من المقرر أن ينضم اللاعـب الشـاب مانويل إيبوي لصفوف فريقه عـندما تفتح سـوق الانتقالات مجدداً في شـهر يناير المقبل ..

                          المدافع البالغ من العـمر 21 عـاماً لعـب للنادي اللندني ضمن اسـتعـدادتهم للموسـم الحالي من بيفيرين النادي الذي يلعـب في الدرجة الممتازة البلجيكية الذي تجمعـه مع الآرسـنال عـلاقة شـراكة ومن المرجح أن تتم الصفقة بشـكل نهائي مطلع العام الجديد ..

                          وقال الفرنسـي فينجر: ’’ نحن عـلى مشـارف جلبه في العام الجديد فقد لعـب معـنا في بداية الموسـم وسـينضم إلينا في يناير ‘‘ ..

                          إيبوي الذي يلعـب مع منتخب سـاحل العاج الأول وقد لعـب 66 مباراة دورية مع بيفيرين في الدوري البلجيكي وأحرز 4 أهداف ..

                          كان اللاعـب يلعـب في خانة الظهير الأيمن مع المدفعـجية في جولتهم التحضيرية في الصيف في النمسـا وإبّان مشـاركتهم في دورة أمسـتردام الودية لكن مدربه المسـتقبلي يرى أنه وظيفته أكثر من هذه ..

                          وقال فينجر: ’’ إنه لاعـبُ ُ متعـدد المهام فهو يسـتطيع اللعـب في الظهير الأيمن وفي قلب الدفاع وفي خط الوسـط وقد نسـتعـمله مع الفريق الأول فيما تبقى من هذا الموسـم ‘‘ ..








                          :: كامبل قد يعـود أمام آيندهوفن !! ::




                          أكدّ المدير الفني لنادي الآرسـنال آرسـين فينجر عـلى أن مدافعـه الضخم سـول كامبل سـيكون جاهزاً لمباراة القمة الأسـبوع القادم بين فريقه وبين ليفربول لكن مشـاركته في مباراة آيندهوفن غـير مؤكدة ..

                          المدفعـجية سـيحلون ضيفاً ثقيلاً عـلى نادي آيندهوفن في هولندا في مباراة هامة ومصيرية لأبطال البريمر ليج الأربعاء القادم في بطولة التشـامبيونز ليج وسـيحتاجون بالتأكيد لكامبل من أجل تحقيق مرادهم والتأهل لدور الـ 16 كما أنهم سـيكونون في انتظار مباراة صعـبة أيضاً أمام نادي ليفربول عـلى أرضهم في يوم الأحد من الأسـبوع القادم ..

                          كامبل [ 29 عـام ] عـانى مؤخراً من إصابة قديمة في الكعـب تلقاها مع منتخب بلاده انجلترا في يورو 2004 مطلع الصيف الماضي وقد أبعـدته عـن المشـاركة مع فريقه مطلع هذا الموسـم لكنه عـاد لصفوف عـمالقة شـمال لندن قبل أن يغـيب مجدداً لنفس السـبب من الـ 24 من شـهر أكتوبر الماضي ..

                          الآرسـنال عـانى من العـديد من المشـاكل الدفاعـية هذا الموسـم أثناء غـياب كامبل حيث أنهم لم يسـتطيعـوا الحفاظ عـلى شـباكهم نظيفة في آخر 5 مباريات لهم ..

                          وقال فينجر: ’’ لقد قام بتحسـّن جيد يوم الأمس فقد شـارك في الحصة التدريبية كاملة مع الفريق الأول للمرة الأولى وهو يبدو جيداً لكن يجب أن نرى ردة فعـله وهو قد يكون متاحاً هذا الأسـبوع أو الذي يليه فعـلى الأقرب أمام آيندهوفن يوم الأربعاء وعـلى الأبعـد أمام ليفربول يوم الأحد التالي ‘‘ ..








                          :: فينجر قلق من مغادرة إيدو !! ::




                          اعـترف المدير الفني لنادي الآرسـنال آرسـين فينجر بأنه قلق حول وضع نجم خط وسـطه إيدو بخصوص مفاوضات تجديد عـقده ..

                          البرازيلي الدولي يقضي حالياً آخر عـام من عـقده في الهايبري وقد يغادر صفوف المدفعـجة نهاية الموسـم الجاري بصفقة مجانية ..

                          من المعـتقد أن إدارة النادي الأسـباني العـريق برشـلونة ينتظرون من أجل خطف إيدو بينما أنه من المعـتقد أيضاً أن إدارة نادي مانشـسـتر يونايتد تراقب أيضاً الوضع الراهن للاعـب ..

                          وقال فينجر: ’’ مفاوضات تجديد عـقده لم تتطور وهذا ما يقلق حالياً حيث أننا نحتاج للتأكد من التزام إيدو الكلّي وأشـعـر بأنه يريد البقاء لكنه يريد اللعـب كأسـاسـي ‘‘ ..








                          :: إدارة الآرسـنال تطالب بعـقوبات عـلى جماهير أسـبانيا !! ::




                          يريد نائب رئيس نادي الآرسـنال ديفيد دين من الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من تطبيق عـقوبة بحقّ المنتخب الأسـباني بإرغـامهم عـلى لعـب مباراتهم القادمة دون جمهور جرّاء المعاملة العـنصرية التي تلقاها أفراد المنتخب الإنجليزي في مباراتهم الودية الأربعاء الماضي في ملعـب السـنتياجو برنباو ..

                          جناح نادي مانشـسـتر سـيتي الشـاب شـون رايت - فيلبس ومدافع الآرسـنال آشـلي كول كانا هدفين لقسـوة شـفوية في مدريد كجزء من تصرفات الجمهور المشـينة في تلك المباراة ..

                          وقال دين: ’’ برأيي يجب عـلى الفيفا اتخاذ إجراء والإجراء المناسـب في هذه القضية عـلى أن يجبروا أسـبانيا مباراتهم الدولية القادمة خلف أبوابٍ مغـلقة أو عـلى الأقل تطبيق عـقوبة تأديبية عـليهم لكي يكونوا واعـين عـلى العـواقب الصارمة جرّاء حوادث يوم الأربعاء وهذا الكلام يخصّ قسـم المشـجعـين الأسـبانيين الذين تسـببوا بالمشـكلة ولا يمكننا لوم الإتحاد الأسـباني عـلى ما حدث لكنهم يتحملون مسـؤولية تصرفات جماهيرهم ‘‘ ..

                          وأضاف دين قائلاً: ’’ في بريطانيا أبلي جهد عـظيم لطرد العـنصرية من كرة القدم لكنها ما زالت سـائدة في العـديد من الدول في أوروبا والأمور لا يمكن أن تسـتمر كذلك في كرة القدم والأمر عـائدة للإتحادين الدولي والأوروبي لإظهار القيادية والقوة في هذا الموضوع ‘‘ ..








                          :: آشـلي كول يطالب بطرد أراجونيس !! ::




                          طالب مدافع نادي الآرسـنال آشـلي كول بأن يُطرد مدرب المنتخب الأسـباني الأول لويس أراجونيس من منصبه عـقب المعاملة العـنصرية التي تلقاها بعـض لاعـبي المنتخب الإنجليزي في مباراتهم الودية أمام أسـبانيا في مدريد التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف ..

                          كول [ 24 عـام ] بالإضافة لزميله في المنتخب وجناح نادي مانشـسـتر سـيتي الشـاب شـون رايت - فيلبس كانا ضحية هتافات تقليد أصوات القرود من أقسـام من الجمهور الأسـباني وكول يلوم أراجونيس بعـد تعـليقات سـابقة له تجاه زميله في الفريق المهاجم الفرنسـي تيري هنري ..

                          وقال كول لصحيفة [ The News of the World ] الإنجليزية المشـهورة: ’’ بالتأكيد يتوجب الآن عـلى الإتحاد الأسـباني لكرة القدم أن يطرده فبالنسـبة لي كان أراجونيس هو من تسـبب بكل ما حصل لذا لا يعـتبر مفاجئاً أن الجماهير لاحقاً فعـلوا ما فعـله ومع ذلك مدربهم لم يعـترف بذنبه وكأنه يوافق عـلى ذلك وإذا لم تعـترف بها فيجب أن تتقبلها ‘‘ ..

                          كول تلاسـن مع أراجونيس عـلى خط التماس أثناء الشـوط الأول من المباراة في حادثة دفع فيها الظهير الأيسـر المدرب الأسـباني ..

                          وأضاف كول أيضاً: ’’ لقد قمت بأمر غـبي ولم يكن من المفترض أن أقوم به لكني كنت غـاضباً فبالطريقة التي كان ينظر لي بها كان يحمل الكثير من الحقد عـلي وهو لم يقل شـيئاً لكن النظرة التي كانت عـلى وجهه كانت خبيثة ‘‘ ..








                          :: ريال مدريد يفقد الأمل في ضم آشـلي كول !! ::




                          آمال نادي ريال مدريد الأسـباني في إغـواء المدافع آشـلي كول للخروج من ناديه الآرسـنال أصبحت حطاماً عـقب تعـرّض اللاعـب لمعاملة سـيئة في مدريد الأربعاء الماضي ..

                          ترى إدارة الريال في كول الذي يبلغ من العـمر 24 عـاماً الخليفة المثالي لنجمهم المخضرم روبرتو كارلوس في خانة الظهير الأيسـر وكانوا يجهزون عـرضاً ضخماً لضم الإنجليزي الدولي ..

                          لكن الألفاظ العـنصرية التي اسـتهدفت كول وبعـض من زملائه السـُمر في منتخب بلاده أثناء مباراة انجلترا وأسـبانيا الودية ليلة الأربعاء المنصرم أجبرت مسـؤولي النادي العاصمي عـلى ترك جميع المخططات لجلب اللاعـب الموهوب لملعـب السـنتياجو برنباو ..
                          لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                          تعليق


                          • #43
                            فيرجيسون عينه على سولاري



                            لاعب ريال مدريد سانتياغو Solari مراقب من قبل فيرجسون يقال ان السّيرَ أليكس فيرغسن يبحثَه عن بديل مدى بعيدِ لرايان Giggs.

                            بعمر 28 سنةً Solari على قائمةِ طلبات فيرغسن ويُمكنُ أَنْ تَكُونَ في هذا الصيف .

                            كافحَ Solari من أجل الإحتِفاظ بمقعد اساسي في نادي العاصمةِ الإسبانيةِ ريال مدريد .

                            كيروش معجبَ بالأرجنتيني، ويحب كيروش ان يكون Solari في مانشستر يونايتد .

                            لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                            تعليق


                            • #44
                              احتفـل الانجليـزي بـول سكـولـز وعلى طريقتـه الخـاصـه بمشـاركـتـه رقـم 300 مـع الشيـاطيـن الحمـر بهـدف جميـل ورائـع على الطـايـر وبطريقـه ولا أجمــل ..

                              بـول سكـولـز لـم يسجـل منـذ فتـره طـويـلـه وبالضبـط منـذ لقـاء المـان والارسنـال بكـأس انجلتـرا الموسـم المـاضـي ..



                              الشـوط الاول انتهـى بهـدف وحيـد للشيـاطيـن الحمـر عـن طريـق الويلـزي ريـان غيغـز بعـد مجهـود كبيـر قـام بـه وراوغ المـدافع الـواقـف امـامـه وسـدد الكـره نحـو المـرمـى فاصطدمـت بالمـدافع وتحـولـت بعكـس اتجـاه الحـارس .

                              وكـان الشـوط لصـالـج الشيـاطيـن الحمـر تمـامـا بعـد ضغـط كبيـر على مـرمـى تشـارلتـون مـن تسـديدات وعرضيـات ولعـل أبـرز لعبـه خطـره في الشـوط كـانـت لصـالـح بـول سكـولـز وقـذيفـه قـويـه تصـدهـا الحـارس كيلـي ..

                              دفـاع الشيـاطيـن الحمـر كـان ممتـازا بقيـادة المبـدع ريـو فيردينـانـد والفرنسي سلفستـر والجـديدان هـذا اللقـاء براون وفورتشـن ..



                              أبـدع فليتشـر في الشـوط الاول وبشكـل ملفـت بالنظـر عـن طريـق تمـريراتـه القصيـره والطويـلـه المتقنـه تمـامـا وايضـا تحـركـاتـه في وسـط الملعـب ..



                              قـدم رونـي بعـض اللمحـات الفنيـه في الشـوط الاول ومـر أكثـر مـن مـره مـن مـدافعيـن تشـارلتـون وشكـل خطـوره في بعـض الكـرات لكـن بـدون فـاعليـه ..



                              الشـوط الثـانـي كـان أفضـل مـن نـاحيـة المـان يـونـايتـد وضغـطـوا الشيـاطيـن مـره اخـرى واستطـاع بـول سكـولـز مـن تحقيـق الهـدف الثـانـي بعـد عرضيـه رائعـه مـن الاسكتلنـدي الصغيـر داريـن فليتشـر ..

                              بعـد الهـدف الثـاني مبـاشـره اضـاعـوا لاعبيـن المـان أهـداف سهلـه ومحققـه .. رونـي يراوغ القـرقوري ويقتحـم منطقـة الجـزاء ويمـرر لسكـولـز .. لكـن تسـديدة الأشقـر كـانـت ضعيـفـه نـوعـا مـا ..

                              سكـولـز اعـاهـا الى رونـي في كـره اخـرى .. بعـد تمريره ذكيـه مـن سكـولـز بالرأس ومـن خلـف المـدافعيـن لـوايـن رونـي لكـن تسـديدته كـان عـاليـه وقـويـه وبعيـده عـن الخشبـات الثـلاث ..

                              رونـي حصـل على كره اخـرى مـن سكـولـز وانطلـق الى منطقـة الجـزاء وسـدد كـره قـويـه وعلى الطـايـر لكن تغيـر مسـارهـا الى خـارج الملعـب ..

                              حـتـى ريـو فيـردينـانـد سنحـت لـه فـرصـه للتسجيـل لكنـه سقـط مـن امـام الكـره ..

                              اول فـرصـه خطـره لشـارلتـون كـانـت في الدقيقـه 86 وتسـديده خـارج المـرمـى .. بعدهـا بدقيقـه كـاد ريدارسـون ان يسجـل هـدف بطريقـه خلفيـه ( دبـل كيـك ) لكـن التسـديده قـويـه وخـارج المـلـعـب ..



                              قبـل نهـايـة اللقـاء سـدد رونـي كـره قـويـه مـن خـارج منطقـة الجـزاء وتـذهـب بجـانـي القـائـم الأيمـن للحـارس كيلـي ..

                              فيرجسـون أجـرى ثـلاثـة تغييـرات بدخـول جـون اوشيـه مكـان داريـن فليتشـر وفيـل نيفيـل بديـلا للقـائـد روي كيـن واخيـرا الان سميـث بـديل لرود فـان نستلـروي ..



                              يـذكـر ان تشـارلتـون اثلتيـك لـم يحـقق أي انتصـار على الشيـاطيـن الحمـر مـنـذ عـام 1986 ..
                              لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                              تعليق


                              • #45


                                تعثـر نـادي تشيلسي امـام ( عقـدة ) الكبـار نـادي بـولتـون في لقـاء اقيـم الستـامفـورد بريـدج ..

                                افتتـح داميـان داف اهـداف اللقـاء في أول دقيقـه مـن اللقـاء وعـاد البرتغـالي تيـاغـو ليسجـل الهـدف الثـانـي للبـلـوز ..

                                بعدهـا اتـى الـدور لـرجـال سـلام الاردايـس وخطـأ فـادح مـن التشيكلي بيتـر تشيـك بعـد خـروج غيـر مـوفـق استغلـه المهـاجـم ديفيـز ويسجـل الهـدف الاول لفـريقـه ..

                                بعـد ان سجـل نـور الديـن النيبـت الاسبـوع المـاضي امـام الارسنـال .. يعـود العـربي الآخـر راضـي الجعـايـدي ليسجـل الهـدف الثـانـي وهـدف التعـادل ..



                                استقبلـوا المـدفعجيـه ويسـت بـروميتـش والـذي يقـوده نجـم الارسنـال السـابق النيـجيري كـانـو ..

                                بـدايـة اللقـاء كـانـت للارسنـال وسيطـره واضحـه للمـدفعجيـه ومعظـم الهجمـات ضـاعـت مـن لاعبيـن الارسنـال بسـهـولـه وعلى غيـر العـاده !

                                تسـديده مـن بيريس مـن خـارج منطقـة الجـزاء تصـدى لهـا حـارس ويـسـت بـروميتـش وسقطـت الكـره منـه يـديده بشكـل مفـاجئ ليكـون طريقهـا الى الشبـاك ..

                                وسجـل روبـرت ايـرنشـاو هـدف التعـادل بعـد ان تلقـى عرضيـه مـرت مـن مـدافعيـن الارسنـال ويضعهـا بالشبـاك ..

                                بذلـك لـم تتغيـر قـائمـة التـرتيـب .. تشيلسـي الاول والارسنـال الثـانـي والفـارق نقطتيـن بينهـم ..
                                لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

                                تعليق

                                يعمل...
                                X