إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سقوط الميلان واليوفي واقتراب الإنتر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سقوط الميلان واليوفي واقتراب الإنتر

    سقط يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم ومتصدر المسابقة هذا الموسم في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تريفيزو صاحب المركز الاخير في المسابقة خلال المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت ضمن المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة. ورغم التعادل نجح يوفنتوس في توسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه على صدارة المسابقة وهو ميلان صاحب المركز الثاني بعد هزيمة الاخير أمام مضيفه ليتشي صفر/1 في إطار نفس المرحلة التي شهدت أيضا فوزا ساحقا لانتر ميلان على ضيفه ميسينا 3/صفر ليقلص الإنتر صاحب المركز الثالث الفارق الذي يفصله عن ميلان. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 79 نقطة في صدارة المسابقة بفارق تسع نقاط أمام ميلان صاحب المركز الثاني قبل ست مراحل فقط من نهاية الموسم الحالي بالدوري الايطالي بينما تجمد رصيد تريفيزو عند 16 نقطة في المركز الاخير.

    وسيطر يوفنتوس على المباراة منذ بدايتها وحتى النهائية ولكنه أهدر عددا كبيرا من الفرص في الشوط الاول الذي شهد تصدي قائم مرمى يوفنتوس لتسديدة قوية من ضربة حرة أطلقها جياني جيوجو مهاجم تريفيزو لمست جيانلوكا زامبروتا مدافع يوفنتوس. وتصدت عارضة مرمى تريفيزو في الدقيقة 19 لتسديدة قوية من المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق يوفنتوس اثر تمريرة عرضية من ماورو كامورانيزي بينما قابل زميلهما المهاجم الفرنسي الدولي دافيد تريزيجيه تمريرة إيبرا العرضية برأسه ولكنها خرجت بعيدا عن المرمى. وواصل يوفنتوس تهديداته وخطورته على مرمى تريفيزو وحارسه أدريانو زانكوبي بتسديدة من المهاجم الروماني أدريان موتو وأخرى من زميله جورجيو تشيلليني مرت على يمين زانكوبي مباشرة. ولم يتغير الحال في الشوط الثاني من المباراة حيث سدد موتو كرة قوية في الدقيقة 63 ولكنها ارتدت من قدم زانكوبي ثم أهدر إيبرا فرصة أخرى ليوفنتوس قبل أن يغادر اللاعب الملعب تاركا مكانه في الفريق لمارسيلو زالاييتا نجم أوروجواي.

    وفي ليتشي واجه فينشنزو سيشينيانو حارس مرمى ليتشي شوطا حافلا بالعمل الجاد نظرا للهجمات العديدة التي شنها ميلان ومنها ضربة رأس من ألبرتو جيلاردينو مهاجم ميلانو وتسديدة أخرى من زميله البرتغالي روي كوستا ولكن الحارس سيشينيانو تصدى للهجمتين بصعوبة. وحاول الصربي ميركو فوسينيتش مهاجم فريق ليتشي شغل دفاع ميلان بشن بعض الهجمات خاصة وأنه قاد بمفرده هجوم أصحاب الارض ولكنه أهدر فرصة سهلة بضربة رأس في الدقيقة 14. وفي الدقيقة 53 قاد فوسينيتش هجمة مرتدة سريعة بتبادل الكرة مع زميله آكسل كونان الذي أنهى الهجمة بتسديدة في شباك ميلان معلنا تقدم فريقه بهدف المباراة الوحيد. ومع توالي الضغط الهجومي لفريق ميلان في الوقت الباقي من المباراة بحثا عن هدف التعادل استغل ليتشي ذلك وهدد مرمى ميلان أكثر من مرة عن طريق الهجمات المرتدة السريعة في الوقت الذي وصل عدد المدافعين في ليتشي إلى عشرة لاعبين أمام مرمى سيشينيانو الذي تصدى لتسديدة خطيرة من مسافة قريبة أطلقها الهولندي الدولي كلارنس سيدورف نجم خط وسط ميلان. ورفع الفوز رصيد ليتشي إلى 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير في المسابقة.

    وعلى استاد جيوسيبي ميازا في مدينة ميلانو أفلت إنتر ميلان من كبوات الكبار في هذه المرحلة وحقق فوزا ساحقا على ضيفه ميسينا بثلاثة أهداف أحرزها الارجنتيني سانتياجو سولاري (هدفان) في الدقيقتين 15 و26 والنيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 19. وقلص انتر ميلان صاحب المركز الثالث الفارق الذي يفصله عن ميلان صاحب المركز الثاني إلى نقطتين فقط حيث رفع انتر رصيده إلى 68 نقطة بينما تجمد رصيد ميسينا عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر. وجدد انتر بهذا الفوز فرصته في المنافسة على المركز الثاني والتأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بينما يحتاج صاحبا المركزين الثالث والرابع في نهاية الدوري إلى خوض دور تمهيدي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا. ولا يرغب لاعبو ميلان أو انتر في احتلال المركز الثالث الذي يعرض الفريق لضرورة خوض الدور التمهيدي الذي يحرم الفريق من أسبوعين من فترة العطلة الصيفية بين الموسمين.

    الله يسامحك يا انشيلوتي ... تلعب بالفريق الثاني وتضيع فرصة تقليص الفارق مع اليوفي !!!!

    والله حرام ...

    كوووووورة

    سولو سوووووووووووول

  • #2
    مشكوووووووووووور سولو سول على التفاصيل واعتقد ان انشيلوتي وكابيللو كان كل تفكيرهم بدوري الابطال عشان كذه تعادل اليوفي وخسر الميلان.

    اما الانتر فبصراحة قدم مباراة جميلة وكان لعبهم ممتاز وانشالله يكون كذه امام فياريال

    مشكووور مرة ثانية اخوي على الموضوووووووع
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق


    • #3
      مشكووووور على الموضوع
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق

      يعمل...
      X