إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احداث.. شيقة...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احداث.. شيقة...



    رغم أن الأيام الماضية قد خلت من المواجهات على صعيد الأندية إلا أنه لم تخلو من الأحداث المثيرة والشيقة …
    وهذا ملخص لاهم الاحداث الشيقة..

    تألق ميسي مع المنتخب الوطني : قاد ميسي منتخب بلاده للفوز على الباراغواي بثلاثة أهداف لهدف ليؤكد تألقه مع منتخب بلاده كما فريقه حيث نجح سابيلا في إيجاد الوسيلة التي تضمن تألقه مع الفريق ..والملفت أيضاً هو تألق ميسي في الركلات الثابتة حيث سجل هدفاً وأصاب العارضة بآخر .

    عودة ديفيد فيا للتهديف دولياً : هذا الخبر هو غاية في الروعة للمنتخب الاسباني بعودة الكواخي للتسجيل ، فإسبانيا وبرشلونة بحاجة للهداف فيا الذي بدا واضحاً أنها افتقدته رغم فوزها ببطولة أوروبا .

    إيطاليا تخيف مشجعيها: رغم أنها قدمت لهم أكثر مما يتصورون في البطولة الأوروبية ، لكن إيطاليا أرعبت مشجعيها بتعادلها مع بلغاريا ، حيث لم يظهر الأزرق بالصورة المطلوبة كأحد المرشحين للفوز بكأس العالم القادمة .

    مانو مينزيس في خطر : حتى اللحظة لم تنجح البرازيل في تقديم العرض المأمول والذي يروي عطش عشاقها لفريق قوي ينافس على كأس العالم ، فالأداء السيء الذي قدمه الفريق أمام جنوب إفريقيا وضع الكثير من الأسئلة على أداء مانو مينزيس الفني خصوصاً بعد مرور أكثر من عامين على استلامه مهمة تدريب السيلساو الذي رغم امتلائه بالمواهب إلا أنه لم يقدم ما يشفع حتى الآن .
    حزن رونالدو واستياؤه من إدارته :
    هي القضية الأبرز خلال الأسبوع الماضي لما لرونالدو من أهمية على الصعيد الاسباني والعالمي ، رونالدو أعلن حزنه واستيائه لأسباب لم تعرف بعد لكن الصحافة بقيت تخمن في هذه الأسباب حتى هذه اللحظة، ويتوقع أن يصدر عن مدريد بيان في الأيام القادمة لقطع الشك باليقين حول بقاء رونالدو من عدمه.
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد
يعمل...
X