إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[..] ستانكوفيتش : " روحنا القتالية هي سر تألقنا " [..]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [..] ستانكوفيتش : " روحنا القتالية هي سر تألقنا " [..]

    [..] ستانكوفيتش : " روحنا القتالية هي سر تألقنا " [..]



    أكد لاعب وسط النيرازوري ديجان ستانكوفيتش ثقته بأن شخصية المنتخب الصربي المونتينيغري ورغبته القوية ستمكنهم من تخطي مجموعتهم الصعبة بنهائيات كأس العالم.

    إن ما قد يثير الجدل هو ألا يكون هذا المنتخب بنفس القوة التي كان عليها منتخب يوغسلافيا الذي شارك بكأس العالم 1998 , على أية حال, ديجان ستانكوفيتش يؤمن بأن تضامن الفريق سيساعدهم على التقدم.

    " إننا مجموعة متحدة داخل وخارج الملعب, كالعائلة تقريباً ," صرح بذلك من معسكره التدريبي بباليك.

    " هذا الفريق مشهور بمودته وتصميمه الشديد, وهذا ما أهلنا لنهائيات كأس العالم في المانيا ."
    يذكر أن منتخب صربيا ومونتينيغرو قد اوقع بمجموعة التي تسمى بمجموعة الموت, بجانب بطل كأس العالم مرتين منتخب الأرجنتين, هولندا والمنتخب الأفريقي الخطر ساحل العاج.

    " آمل بأن روحنا ستمكننا من تخطي مجموعة صعبة جداً إلى الدور الثاني, لا أعلم إلى أين يمكننا أن نصل في هذه البطولة لكن يمكنني أن أعد بأننا سنصعب الأمور على كل من سيواجهنا ."

    وبالتأكيد فإن الأرجنتين وهولندا هما المرشحتان للتأهل لدور خروج المغلوب, لكن ستانكوفيتش حريص على عدم الاستهانة بالفريق الأفريقي.

    " لأن أتحدث عن إمكانيات الأرجنتين وهولندا قد يكون أمر زائد عن الحاجة, لكن لا يمكنني التأكيد أكثر على إعجابي بمنتخب ساحل العاج بعد أن شاهدتهم بكأس الأمم الأفريقية هذه السنة ," أضاف ستانكوفيتش.

    " إنه من أحد أكثر المنتخبات موهبة وقوة جسدية من التي شاهدتها بحياتي ."

    إن منتخب صربيا ومونتينيغرو الحالي لا يمتلك الخبرة عندما سيلعب نهائيات كأس العالم, حيث أن ستانكوفيتش والقائد سافو ميلوسيفتش هما الوحيدان اللذان قد شاركا ببطولة سابقة.

    وستانكوفيتش يؤمن بأنه لا يمكن مقارنة أي شيء باللعب ببطولة كرة القدم الأكبر بالعالم.

    " لا شيء يقارن باللعب في كأس العالم, إنها تجربة لن تنسى وأشعر بالسرور لأن الأولاد تمكنوا من الحصول على بطاقة التأهل لنكون بالحدث ," اختتم بذلك حديثه.

    يذكر أن صربيا ستواجه الأورغواي يوم السبت بمباارتهم الاستعدادية الأخيرة لكأس العالم قبل السفر للنمسا لإسبوع من التدريب الصلب. وستكون مباراتهم الافتتاحية بكأس العالم ضد المنتخب الهولندي في ليبزيج يوم 11 يونيو.


  • #2
    الإنتر يفكر بجدبة في إبراهيموفيتش




    بإتصاله اليوم بشكل مباشر بإدارة نادي اليوفي يبدو إنترميلان يخطط لجلب المهاجم السويدي لينافس كلاً من ميلان وريال مدريد ،،،، ينتظر أن يستغل ريال مدريد دخول إنتر على الخط ليتنازل عن إبراهيموفيتش لإنتر مقابل أدريانو ورجوع رونالدو لإنتر من جديد

    تعليق


    • #3
      [..] ريكوبا يقرر البقاء مع النيرازوري [..]

      [..] ريكوبا يقرر البقاء مع النيرازوري [..]



      أخيراً وبعد طول انتظار أعلن المهاجم الأورغواياني الفارو ريكوبا رغبته بالبقاء مع النيرازوري وإنهاء مسيرته في ميلانو بعد اجتماعه هذا الصباح بمالك الإنتر ماسيمو موراتي.

      " سأبقى مع الإنتر .. بإمكاني أخيراً أن أعيش بهدوء وأستمتع بعطلتي ," هذا ما صرح به ريكوبا بعد ساعات قليلة من انتهاء اجتماعه مع موراتي.

      " في الأسابيع الماضية لم أطلب من وكيل أعمالي أن يخبرني عن العروض المقدمة لي .. لأنني أردت قبل ذلك أن ألتقي بموراتي لأن رغبتي كانت دائماً أن أنهي مسيرتي مع فريق النيرازوري ."

      تعليق

      يعمل...
      X