إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سكولاري يرفض البرازيل و يمدد مع البرتغال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سكولاري يرفض البرازيل و يمدد مع البرتغال

    أعلن الإتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان يوم الجمعة عن تمديد عقد المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري الذي قاد المنتخب البرتغالي إلى نصف النهائي والمركز الرابع في مونديال 2006 في ألمانيا، حتى عام 2008.

    وكان سكولاري (57 عاما) قد بدأ مهمة الإشراف على منتخب البرتغال في كانون الثاني/يناير 2003 بعد 6 أشهر من قيادة منتخب بلاده إلى اللقب العالمي الخامس في تاريخه في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وكان عقده سينتهي في 31 تموز/يوليو الجاري.

    وقاد سكولاري خلال هذه الفترة المنتخب البرتغالي إلى لقب وصيف بطل أوروبا في البطولة التي نظمتها البرتغال عام 2004، بخسارته في المباراة النهائية أمام اليونان صفر-1.

    ويعتبر المركز الرابع في مونديال 2006، ثاني أفضل نتيجة للبرتغال بعد الأولى عام 1966 حين خرجت من نصف النهائي أيضاً على يد الدولة المضيفة انكلترا (1-2)، بينما خرجت في مشاركتيها الأخريين من الدور الأول.

    لا لمنتخب البرازيل
    وكان سكولاري قد رفض يوم الجمعة عرضاً من الإتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولي تدريب المنتخب الوطني البرازيلي الذي قاده للفوز بكأس العالم 2002.

    وقال متحدث باسم سكولاري إن المدرب البرازيلي اختار البقاء في أوروبا مع عائلته لكنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقى مع البرتغال أم لا.

    وأكد متحدث باسم الإتحاد البرازيلي لكرة القدم عرض المهمة على سكولاري، لكنه قال إن الإتحاد لم يقرر بعد مستقبل المدير الفني الحالي كارلوس ألبرتو بارييرا. مضيفاً أن القرار بشأن بارييرا ينتظر أن يعلن الأسبوع المقبل.

    وصعدت البرتغال بقيادة سكولاري إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم الأخيرة، بينما خرجت البرازيل الفائزة بكأس العالم خمس مرات، من دور الثمانية بعد هزيمتها أمام فرنسا في دور الثمانية.
    http://newsimg.bbc.co.uk/media/image...aldobod203.jpg

    We R CominG

  • #2
    مشكوووووووووووور اخوي

    على هالمجهود
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      [align=center]سكولاري الافضل والاقدر على قيادة السامبا ، وكذب من قال ان السامبا لا يحتاجون لمدرب ..![/align]
      محاماة واستشارات قـــانونية وتوثيق العقود

      تعليق

      يعمل...
      X