إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الف مبروك لنادي بهلاء الميدالية البرونزية ( تحية من ابناء الخابورة)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الف مبروك لنادي بهلاء الميدالية البرونزية ( تحية من ابناء الخابورة)

    [align=center]


    يطيب لي ان ابارك لجميع ابناء ومنتسبي ولاعبي وإدارة نادي بهلاء بمناسبة فوزهم بالمركز الثالث في بطولة كاس حضرة صاحب الجلالة للموسم الحالي 2006/2007م .
    وذلك بعد فوزهم على نادي السيب اليوم .
    لأول مرة في تاريخه برونزية الكأس لبهلاء على حساب نادي السيب.
    بعد فوزه 6/5 بركلات الترجيح


    حصل نادي بهلاء على المركز الثالث والميداليات البرونزية في بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم لعام 2006 لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على السيب في المباراة الشرفية التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بركلات الترجيح من علامة الجزاء 6/5 وبعد أن انتهى الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 تقدم السيب بهدف عبدالله الشين في الدقيقة 32 من الشوط الأول ثم تعادل بهلاء بهدف المحترف الأجنبي ندولف جوزيف في الدقيقة 27 من الشوط الثاني.
    وفي ركلات الجزاء التي أقيمت مباشرة بعد المباراة دون لعب وقت إضافي حسب لائحة البطولة اهدر السيب ركلة واحدة نفذها حسين موسى فيما سجل لبهلاء كل الركلات الخمس بواسطة محمد جمعة وجوزيف وعلي خميس الربعاني وهاشل ناصر وأحرز للسيب أحمد البوصافي وخليل محمد ودرويش عبدالله وديجوري وجرت المباراة بهدوء وسط غياب جماهيري وتخلف أعضاء اتحاد الكرة عن الحضور.
    وطبعت المباراة نفسها بطابع المباريات الشرفية دون إثارة واضحة باستثناء دقائق قليلة على مدار الشوطيين خرج الشوط الأول بتكافؤ الفرص وانحصر اللعب وسط الملعب مع تنظيم أفضل للسيب فيما اعتمد بهلاء على الكرات الطويلة إلى المهاجمين محمد الهذيلي ومحمود الهنائي.
    وارتفع الاداء نسبيا في الشوط الثاني مع محاولات بهلاء لتعديل النتيجة رغم النقص العددي في صفوفه أثر طرد الحكم الدولي محمد مفلح للاعب سيف العوفي للانذار الثاني.
    ولم يظهر الفريقان عموما الامكانيات الحقيقية ولهذا تركزت منطقة اللعب في وسط الملعب وكل الهجمات الخطرة كانت من اجتهادات قليلة للاعبين وأبرزها كرة مشتركة ثانية بين البوصافي وجورج انفرد على أثرها الأخير بحارس بهلاء سليمان الشكيلي في الدقيقة 38 من الشوط الأول لكنه دفع الكرة جنب القائم واقتصرت فرص بهلاء طوال الشوط الأول على الكرات الركنية وبعض الانطلاقات السريعة من الجانبين لم يكتب لها النجاح نظرا لغياب المساندة المطلوبة من لاعبي الوسط.
    وفي الشوط الثاني حاول مدرب بهلاء اسعاف فريقه المجهد من نتيجة المباراة فرفع بعلي الربعاني وهاشل ناصر في وسط الملعب فساهم ذلك في رفع اداء فريقه حتى نجح جوزيف في مباغتة حارس السيب جاسم يعقوب بتسديدة قوية سكنت شباكه فاعلن الهدف عودة المباراة إلى نقطة البداية واتاح بهلاء الفوز في النهاية بركلات الترجيح.
    وقد بدأ بهلاء الشوط الثاني بهجوم ضاغط دون أن تسنح له كرات خطرة حتى مرور 15 دقيقة عندما عاد السيب إلى المباراة وسنحت له فرصة مضاعفة الفوز من تسديدة لاعبه الأجنبي دوفاجيا جورج علت العارضة وذلك بعد أن سنحت فرصة مماثلة لبهلاء بواسطة محمود سعيد صدها الحارس.
    ومرة أخرى تهدد مرمى بهلاء بكرة لعبها عبدالله الشين إلى البوصافي انفرد بها وواجه الحارس لكنه لعب الكرة خارج المرمى.
    وبعد هدف التعادل لبهلاء اضاع محمود سعيد فرصة التقدم من انفراد آخر بالحارس وسدد الكرة خارج الشباك ثم تبعه زميله علي الربعاني بكرة زاحفة عن يمين الحارس.
    يذكر أن السيب وصل إلى مباراة المركز الثالث بعد أن خسر بنتيجة مباراتيه أمام صور في دور الأربعة فيما خسر بهلاء أمام ظفار إيابا صفر/3 بعد أن تعادل معه ذهبا سلبيا.
    ويلتقي ظفار وصور بعد غد الاثنين على لقب البطولة.
    أدار المباراة الدولي محمد مفلح وساعده غانم البلوشي وعبدالله المغيزوي وعبدالله الفوري حكما رابعا وراقبها سالم رجب.
    [/align]
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

  • #2
    [align=center]مبروك لنادي بهلاء
    هاردلك نادي السيب [/align]

    تعليق


    • #3
      [align=center]

      الف مبروك لنادي بهلاء هذا الانجاز
      وان شاء الله كل اندية السلطنة دائما الى الأمام .
      [/align]
      http://www.omanlover.org/up/img/oman...0_21_52_PM.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X