إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

oOo صــحــيــفة البلــــ Chelsea ـــــوز (5)..خسـرنا آشـلي كـول..بالسلامة يا آشلي.oOo

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center]ياخي حرام مايجوز تصلي زي المسيحين ادع بسجودك بس موب تصلي[/align]
    http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

    الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

    فريق المدير وولاده

    تعليق


    • [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
      تقديم مبارات تشيلسي وليفربول

      الفريقان المتباريان

      تشيلسي × ليفربول


      الـمـنـاسـبــة
      الدورى الانجليزي الممتاز لكرة القدم ( البريميرشيب )
      مباراة الاياب ضمن الجولة 24


      الـزمـــــــــــان
      يوم السـبـت 19 ينايير 2007
      4:45 عصرا ( توقيت سلطنة عمان)
      12:45 ظهرا ( توقيت غرينتش )


      الـمــكـــــــــــــان
      انفييلد روود
      سنة الإنشـاء : 1996
      السعة التقديريـة : 45,000 متفرج




      حـكـــــــــــــم الـمــبـــــــــــــــــاراة
      روب ستايلز - Rob Styles
      أدار هذا الموسـم في جميع المسابقات : 16 مباراة
      بطاقاتـه الصفـراء : 55 بطاقـة
      بطاقاتـه الحمـراء : بطاقتيـن


      الـقـنــوات الـعـربـيــة الـنـاقـلــة
      art sport
      تعليق المعلق حازم الكاديكى


      :. أحوال الفريقين .:

      .: تشلسي :.

      يحتل تشلسي المرتبة الثانية من الدوري بـ 51 نقطة جمعها من 23 لقاء ,,,,

      .: ليفربول :.

      يحتل ليفربول المرتبة الثالة من الدوري بـ 43 نقطة جمعها من 23 لقاء ,,,,


      .: آخر عشر لقاءت بين الفريقين كانت على النحو التالي :.

      تشلسي 1 × 0 ليفربول ( الأحد 17 سبتمبر 2006مـ )
      تشلسي 2 × 0 ليفربول ( الأحد 5 فــبرايـر 2006 مـ )
      ليفربول 1 × 4 تشلسي ( الأحد 2 أكتـــوبر 2005 مـ )
      ليفربول 0 × 1 تشلسي ( السبت 1 ينـــاير 2005 مـ )
      تشلسي 1 × 0 ليفربول ( الأحد 3 أكتــوبر 2004 مـ )
      تشلسي 0 × 1 ليفربول ( الأربعاء 7 يناير 2004 مـ )
      ليفربول 1 × 2 تشلسي ( الأحد 17 أغسطس 2003مـ )
      تشلسي 2 × 1 ليفربول ( الأحد 11 مايـو 2003 مـ )
      ليفربول 1 × 0 تشلسي ( الأحد 6 أكتــوبر 2002مـ )
      ليفربول 1 × 0 تشلسي ( الأحد 24 مارس 2002مـ)
      [/align]
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1190335664.jpg

      تعليق


      • [align=center]:: ليفربول ::

        :: آخر مباراة للفريق ::

        بعد خساريتن مذلتين تعرض لهما ليفربول على ملعبه الشهير من أمام الأرسنال عاد النادي الأحمر العريق الى الفوز مجددا وذلك بعد ان فاز هذا الأسبوع على مضيفه واتفورد بثلاثية نظيفة .. أفتتحها الويلزي كريغ بيلامي ليضيف زميله كراوتش الهدف الثاني في آواخر الشوط الأول .. ثم ومع بداية الشوط الثاني استتطاع كراوتش أن يهز مرمى واتفورد مرة ثانية ليكمل بها مهرجان أهداف الليفر وهكذا أحرز الليفر الثلاثة نقاط من خارج الديار.


        :: وضعه و ترتيبه ::

        مازال ليفربول يحتل المركز الثالث خلف تشلسي ومانشيستر يونايتد .. الريدز له من النقاط 43 .. متخلفا عن صاحب المركز الثاني تشلسي بـ 8 نقاط وعن المان بـ 14 نقطة .. دفاع ليفربول يعتبر أقوى دفاع في الدوري مناصفة مع المان بتلقيهما 16 هدفا فقط .. بينما يعتبر هجوم الليفر أقوى رابع هجوم في الدوري بتسجيله لـ 35 هدفا .. لعب ليفربول 23 مباراة فاز في 13 وخسر في 6 وتعادل في 4 مناسبات .. ويذكر بأن آخر خمسة لقاءات لـ ليفربول في الدوري الانجليزي كانت أربعة انتصارات وخسارة واحدة.


        :: الغيابات ::

        غياب حتى نهاية الموسم .. هكذا أشارت التقارير عن النجم الاسباني لويس غارسيا .. والسبب في ذلك الاصابة التي تعرض لها من طرف مدافع أرسنال الشاب هويت في مباراة الكأس ..
        غياب لمدة شهر .. مازال لاعب خط الوسط محمد سيسوكو يحاول التخلص من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر ومن المفترض أن يعود الشهر القادم لناديه


        :: مفاتيح الفوز ::

        يعتبر خط دفاع ليفربول حتى الآن أقوى خط دفاع في الدوري الإنجليزي .. فـ دفاع ليفربول إستقبل 16 هدفاً .. دفاع الليفر بقيادة الرائع جيمي كاراقير .. بالإضافة إلى المتألق آجير يشكلان قوّة كبيرة في منتصف خط الدفاع .. و يمتاز دفاع الليفر بظهيرين رائعين .. وهما الآيرلندي ستيف فينان .. و النرويجي ريسا .. و سيتعبر هذا الخط أحد أهم مفاتيح الفوز لـ ليفربول ..

        خط وسط .. يعاني من الإصابات .. و تأثر كثيراً بغياب المقاتل المالي سيسوكو .. بالإضافة إلى الإسباني لويس قارسيا الذي تعرّض لإصابة خطيرة ستبعده عن الملاعب لمدّة ليست بالقصيرة .. ليفربول يملتك أفضل لاعب خط وسط بالعالم في نظر الكثيرين وهو جيرارد .. روح فريق الليفر و المنقذ له في العديد من المناسبات .. و يمتلك المايسترو إكسابي ألونسو أيضاً .. و هذان اللاعبان تحديداً قد يكونا هما المفتاح الأساسي للفريق ..

        خط الهجوم الذي يمتلك كل من الوافدين الجديدين هذا الموسم وهما كريغ بيلامي و الهولندي ديرك كايت .. بالإضافة إلى صاحب رقصة الرجل الآلي بيتر كراوتش .. و يمتلك أيضاً اللاعب صاحب الخبرة روبي فاولر .. الذي من الممكن أن يفيد في لقاءات كبيرة كهذه ..



        :: تشيلسي ::

        :: آخر مباراة للفريق ::

        بعد سلسلة من التعادلات إستطاع تشيلسي العودة و بقوة لطريق الإنتصارات بفوزه على ضيفه ويغان أتلتيك بنتيجة قاسية قوامها رباعية نظيفة للنادي الأزرق .. ففي الشوط الأول و تحديداً في أول ربع ساعة إستطاع القائد فرانك لامبارد تسجيل هدف رائع من ضربة حرة .. و في الشوط الثاني و بإبداع هولندي من آرين روبين .. إستطاع إحراز الهدفين الثاني و الثالث .. لتطمئن جماهير تشيلسي على النتيجة .. و في آخر لحظات المباراة .. و بصناعة من البديل أوبي ميكيل .. سجّل ديدييه دروجبا هدفاً رأسياً .. ليعلن عن أنه لا يرضى إلا أن يكون الهداف الأول منفرداً هذا الموسم .. و ليعلن عن أحقية تشيلسي بالإنتصار برباعية و بتحقيق الثلاث نقاط كاملة .


        :: وضعه و ترتيبه ::

        ما زال تشيلسي هذا الموسم في المركز الثاني خلف نادي الشياطين الحمر .. فالبلوز له من النقاط 51 .. متخلفاً عن المتصدّر بفارق ستّ نقاط .. هجوم تشيلسي إستطاع تشسجيل حتى الآن 41 هدفاً .. و أستقبلت شباكه 17 هدفاً .. تشيلسي في 23 لقاء ماضي .. فاز في 15 لقاء .. و تعادل في 6 .. و خسر في مناسبتين .. و يذكر بأن آخر خمسة لقاءات لـ تشيلسي في الدوري الإنجليزي كانت إنتصارين و ثلاثة تعادلات ..


        :: الغيابات ::

        غياب حتى نهاية الموسم .. هكذا أشارت التقارير عن النجم الإنجليزي جو كول .. فاللاعب لم يشارك مع النادي منذ بداية الموسم سوى دقائق قليلة .. و السبب في ذلك الإصابتين المتتاليتين .. فالأخيرة كانت بسبب الكسر في القدم ..

        أيضاً .. سوف يغيب المدافع الهولندي خالد بولحروز .. أيضاً بسبب الإصابة و لكن في الركبة .. و قد يتغيّب لثلاثة أسابيع قادمة .. ليؤكد مدى النحس الذي يلازم تشيلسي هذا الموسم .. من ناحية الإصابات خاصّة من ناحية خط الدفاع ..

        يذكر بأن اللقاء سيشهد عودة كل من القائد جون تيري .. و الحارس البطل بيتر تشيك .. قد تكون هناك بعض الشكوك في مشاركتهما .. إلا أنه و بنسبة كبيرة سيشاركان باللقاء .. بالإضافة إلى عودة كوديتشيني و شيفشينكو أيضاً هما الآخران من الإصابة ..

        :: مفاتيح الفوز ::

        مفاتيح الفوز في فريق كـ تشيلسي كثيرة .. فـ خط دفاع تشيلسي لم يستقبل أي أهداف في آخر لقائين .. و لكنه قبل ذلك إستقبل ثمانية أهداف في أربعة مباريات في أول مرّة تحدث لدفاع البلوز منذ فترة .. و قد يعود السبب في الإصابات .. و بعودة أحد أهم قوائمه وهما بيتر تشيك و جون تيري .. قد يعود لقب أفضل دفاع في العالم لهذا الفريق من قبل الكثيرين .. فـ الدفاع في تشيلسي سلاح هام جداً .. بالذات في الضربات الركنية ..

        خط وسط تشيلسي أحد أقوى خطوط الوسط في العالم .. فهو يمتاز بلاعب إرتكاز رائع وهو الفرنسي كلود ماكيليلي .. بالإضافة إلى المقاتل الغاني أو البلاك ستار مايكل إيسيان .. اللذان يشكلان خط مانع للمنافسين .. و يمتلك خط وسط تشيلسي المايسترو فرانك لامبارد الذي أحرز اللقاء الماضي أحد أهداف تشيلسي و هو مفيد بالإضافة إلى مايكل بالاك في توزيع الكرات و التسديد من خارج منطقة الجزاء و صناعة اللعب .. بالإضافة إلى تسديد الضربات الثابتة ..

        خط الهجوم في تشيلسي يعتبر ثالث أفضل خط هجوم حتى الآن .. فهو تمكّن من إحراز 41 هدفاً في 23 مباراة بمعدّل ( 1.80 ) هدف في كل مبارة .. و هو يمتلك هدّاف البطولة العاجي ديدييه دروجبا .. بالإضافة إلى مواطنه سالمون كالو .. و الجناح الهولندي آرين روبين .. الذي يتعبر أفضل لاعب بتشيلسي المباراة الماضية .. و الأوكراني أندريه شيفشينكو العائد من الإصابة ..


        :: مواجهة المدرّبَين ::

        مورينهو وبينيتز ومن لا يعرف هذان الاسمان انهما افضل مدربان تكتيكيان في العالم حاليا .. ومواجهات المدربين كانت كثيرة في آخر 3 سنوات فقد التقيا في جميع البطولات الانجليزية بكل انواعها بالاضافة إلى دوري أبطال اوروبا .. أول مواجهة بين المدربين كانت 03/10/2004 في اطار الجولة 8 من الدوري الانجليزي بين بينيتز الليفربول ومورينهو تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج وانتهت لصالح مورينهو بنتيجة 1-0 سجل الهدف " جو كول " .. وكما انتهت نتيجة الاياب بنفس النتيجة على ملعب الأنفيلد وسجل الهدف أيضا جوكول .. وبعد شهر من هذا اللقاء التقى الفريقين في نهائي كأس رابطة المحترفين في مباراة مجنونة حسمها مورينهو لصالحه بنتيجة 3-2 على ملعب الملينيوم ستايديوم " ويلز " .. وفي نفس الموسم يلتقى الفريقين في دوري أبطال أوروبا ضمن الدور النصف النهائي وانتهت النتيجة في ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل السلبي 0-0 .. لكن بينيتز حسم مباراة الاياب لصالحه بنتيجة 1-0 سحل الهدف لويس غارسيا هدف نوعا مشكوك أثار جدلا كبيرا على الساحة الكروية .. لينتهى موسم 2004/2005 بخمسة لقاءات بين المدربين .. وفي موسم 2005/2006 التقى المدربان كثيرا واول مباراة بينهما كنت ضمن الدور الأول من دوري أبطال أوروبا وانتهت نتيجة اللقاء بالتعادل السلبي على ملعب الأنفيلد وبعدها بأربعة أيام كانت الجولة 8 من الدوري الانجليزي لتجمع الفريقين على ملعب الأنفيلد أيضا لينتهي اللقاء بنتيجة تاريخية لمورينهو 4-1 .. وسجل أهداف تشلسي كل من لامبارد وجوكول و داف وجيريمي .. اما في مباراة اياب دوري الأبطال فانتهت النتيجة أيضا بالتعادل السلبي .. وفي مباراة العودة من الدوري الانجليزي على ملعب ستامفورد بريدج فاز تشلسي على الليفر بنتيجة 2-0 سجلها غالاس وكريسبو .. وفي آخر الموسم الماضي التقى الفريقان في نصف نهائي كأس انجلترا وفاز الليفر بنتيجة 2-1 على ملعب الملينيوم ستايديوم " ويلز " .. سجل الأهداف كل من ريسه وغارسيا ودروجبا .. لينتهى موسم 2005/2006 بخمسة لقاءات بين المدربين أيضا .. وفي هذا الموسم 2006/2007 التقى الفريقان في مباراة كأس الدرع الخيرية وحسمها بينيتز لصالحه بنتيجة 2-1 .. وسجل الأهداف كل من ريسا و كراوتش و شفشينكو .. وانتهى لقاء الذهاب لهذا الموسم في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج بنيتجة 1-0 سجله دروغبا لصالح تشلسي.
        المدربان التقيا في 12 مباراة
        فاز مورينهو بـ 6 مباريات
        وفاز بينيتز بـ 3 مباريات
        وتعادلا في 3 مباريات
        [/align]
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1190335664.jpg

        تعليق


        • هاردلك شباب عالخسارة

          بس بصراحة الليفر استاهل الفوز مع اني كنت اتابع مباراة المنتخب بس كنا شوية شوية نشوف مباراة تشيلسي

          هاردلك مرة ثانية
          أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

          تعليق


          • [align=center]هاردلكم خيرها في غيرها[/align]
            http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


            انا المجيني و بعيشتي تنعمت
            محبوبتي ودام العز في حبها همت
            اعشق سماها وصافي بحرها
            يكفي اني من المجانيه تعلمت
            انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

            تعليق



            • [align=center]هاردلكـم شبـاب ع الهزيمـه[/align]
              http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1175696659.jpg

              تعليق


              • [align=center]مــورو..الجنـي..الحميــدي..مشــكورين جميـعا على تواصلـكم في الصحيـفة..
                وأنا عن نفسي تفاجأت بالنتيـجة لما خبروني عنهـا..
                تعـرفوا كله وقتنا ماخذنه المنتخـب..

                غيــاب تيــري لـه أكبــر تأثيــر على نتايج البلـوز في الفتـرة الأخيــرة..
                المان الين الحين متقدم بهدف على الآرسنال عن طريق واين روني..
                أعتقـد خلاص الدوري انحسم للمان

                هـاردلـك لكـل عشـاق البلــوز..
                وعن نفسي استبعد اللحاق بالمان يونايتد..
                وان شاء الله خير في دوري الأبـطال
                [/align]
                التعديل الأخير تم بواسطة LAMPARD; الساعة 21-01-2007, 09:52 PM.

                تعليق


                • [align=center]فــاز الآرسنـال في الوقت الضايـع 2/1..
                  يعنـي الأمـل بـاقي
                  [/align]

                  تعليق


                  • مش مشكل شباب

                    ان شاء الله يرجع تيري في قادم المباريات

                    زين لو معنى مدافع مثل تيري

                    بس يقولوا روبن انصاب مرة ثانية..... هل صحيح هذا الكلام ؟

                    ومدام المان تعثر يعني الامل باقي
                    التعديل الأخير تم بواسطة **Robben**; الساعة 26-01-2007, 01:32 PM.
                    http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1190335664.jpg

                    تعليق


                    • [align=center]مبروكين على الفوز في الكارلينج على ويكومب 4/0 وصعودنا لنهائي البطولة..
                      عودة قوية لشيفا بتسجيله لهدفين وإبداع من لامبارد بتسجيله هدفين..
                      بانتظار خصمنا في النهائي..الآرسنال أو توتنهام..
                      [/align]

                      تعليق


                      • [align=center]فـي خبــــــر ســـــــار انتظرنــاه طويــلا:
                        oOo تيري يؤدي التمرين الأخير كاملا و يعلنن عن جاهزيته لملاقاة بلاكبيرن oOo




                        أدى مدافع وقائد نادي تشلسي و المنتخب الأنجليزي جون تيري حصته التدريبية كاملة لأول مرة منذ رجوعه من الإصابة ، حيث أضطر تيري لعمل عملية جراحية في ظهره بعد إصابة بسيطه في الظهر ، و من ناحية أخرى ، عانى تشلسي معاناة كبيره بعد إصابة تيري و أستقبل العديد و العديد من الأهداف ، و أكد تيري أنه جاهز لملاقاة نادي بلاكبيرن الأنجليزي يوم الأربعاء القادم ضمن إطار الدوري الأنجليزي الممتاز ، حيث قال تيري :

                        ’’ أنا أحتاج لقوة أكثر لكي أشارك ، لكنني سأكون جاهز لملاقاة نادي بلاكبيرن يوم الأربعاء القادم ‘‘

                        ، و تحدث تيري عن خسارة تشلسي أمام ليفربول قائلا :

                        ’’ انا خائب الأمل بعد الخسارة ونحن نحتاج وقت لرجوع مستوانا ‘‘

                        الـمـصـــدر
                        [/align]

                        تعليق


                        • رابطة مثالية لمشجعينا البلولوز بس يا ليت لو يكون اهداب لاعبينا على الرابطة

                          واذا ممكن هدف lampard على برشلونة في مباراتهم الاخيرة

                          تعليق

                          يعمل...
                          X