إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

® صحيـــفة النادي الملــــكي ( العـدد 5 ) ®

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    [align=center]
    خضع النجم البرازيلي لاختبارات طبية في عيادة خاصة في بلدة كومو القريبة من ميلان، وقضى بعدها مع المدرب كارلو أنشيولتي قبل أن يعود إلى مدريد وفق بعض التقارير.

    وقال رئيس نادي ميلان أدريانو غالياني إن رونالدو سيصل إلى العاصمة الإسبانية يوم الاثنين بأمل استكمال إجراءات توقيعه للنادي الإيطالي.

    وقالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" إن صفقة الانتقال لم تحسم بعد مشيرة إلى أن ميلان قد عرض مبلغ تسعة ملايين دولار للاعب بينما طلب الريال 9.7 مليون دولار.

    ويتوجب على الطرفين إنهاء الصفقة في غضون الستة أيام المتبقية قبل انقضاء فترة الانتقالات، وإلا سيتوجب على رونالدو البقاء في صفوف ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي.

    ويذكر أنه لم يتم اختيار رونالدو ضمن تشكيلة ريال مدريد منذ مباراة السابع من كانون الثاني/يناير والتي كانت قد انتهت بهزيمة فريق النجوم الإسباني أمام ديبورتيفو.

    وقال رونالدو يوم الاثنين الماضي إن الخلافات مع المدرب فابيو كابيلو قد تدفع به بعيداً عن ريال مدريد.

    وفي حال انتقاله لإي سي ميلان، يعود رونالدو لملاعب قد خبرها من قبل حيث كان قد لعب لغريم إي سي ميلان من قبل، إنتر ميلان.

    وقدم نادي المقدمة الإيطالي عرضاً لم يكشف النقاب عن تفاصيله للاعب ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 30 عاماً.[/align]
    http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

    الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

    فريق المدير وولاده

    تعليق


    • #47
      الف مبروك للميلان
      http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


      انا المجيني و بعيشتي تنعمت
      محبوبتي ودام العز في حبها همت
      اعشق سماها وصافي بحرها
      يكفي اني من المجانيه تعلمت
      انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

      تعليق


      • #48
        [align=center]قبل سبعة أعوام بدأ فلورنتينو بيريز الرئيس الاسبق لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم في تحقيق حلمه بجلب أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إلى صفوف الفريق.



        وبدأ المشروع بنجاح كبير ولكنه فقد بريقه وقوته بعد مرور هذه السنوات ووصل إلى النقطة التي تحول فيها إلى الاتجاه المضاد وهو التخلي عن هؤلاء النجوم العمالقة الذين حرص بيريز على التعاقد معهم ليفشل الفريق في الحفاظ على نجومه الكبار.



        وسيكون انتقال المهاجم البرازيلي رونالدو من ريال مدريد إلى فريق ميلان الايطالي هو المسمار الاخير في نعش هذا المشروع وبالتالي يمثل نهاية لهذا الحلم.



        وكان البرتغالي لويس فيجو والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والانجليزي ديفيد بيكهام أبرز النجوم العمالقة الذين تعاقد معه بيريز ضمن مشروعه لتطعيم الفريق بأبرز النجوم في العالم والذين قدمهم بيريز إلى الجماهير ووسائل الاعلام آنذاك بقوله "ولدوا ليلعبوا في صفوف ريال مدريد."



        ورغم ذلك تسببت إخفاقات الفريق على مدار الاعوام الثلاثة الماضية وعدم تحقيق أي لقب في البطولات التي يخوضها الفريق محليا وأوروبيا في إنهيار المشروع.



        وبدأ الانهيار في عام 2005 عندما انتقل فيجو إلى انتر ميلان الايطالي وتصاعدت خلال الشهور الستة الماضية حيث أعلن زيدان اعتزاله اللعب وقرر بيكهام الرحيل إلى نادي لوس أنجليس جالاكسي بنهاية الموسم الحالي وتردد خبر انتقال رونالدو إلى ميلان.



        وظهر رونالدو في مدرجات استاد "جيوسيبي ميازا" بمدينة ميلانو الايطالية مساء الخميس الماضي حيث جلس بجوار أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان في المقصورة لمشاهدة المباراة التي تعادل فيها ميلان 2/2 مع روما في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ايطاليا.



        وترك بيريز نفسه النادي فجأة عندما استقال من منصبه كرئيس لريال مدريد قبل نحو عام واحد فقط.



        واعترف بيريز آنذاك بأنه أفرط في تدليل نجومه حيث كانوا على اتصال مباشر به بدرجة أكبر من علاقة المديرين الفنيين أو مديري النادي به.



        والتزم اللاعبون الصمت عندما كان كل شيء على ما يرام وكانت وسائل الاعلام في العالم تطلق على لاعبي الفريق لقب "النجوم العمالقة" خلال العام الاول من عهد بيريز مع النادي والذي ضم فيه فيجو للفريق وفاز ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني.


        وفي العام التالي انضم زيدان للفريق الذي فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا. وفي عام 2002 انضم رونالدو إلى ريال مدريد وفاز الفريق بالدوري الاسباني مجددا.

        ومع انضمام بيكهام إلى صفوف ريال مدريد كان مفترضا أن تكتمل دائرة النجوم وكان مفترضا أن يضفي بيكهام على ريال مدريد علامة تجارية عالمية ليصبح النادي الاسباني منافسا خطيرا في شهرته وشعبيته على مستوى العالم للعلامات التجارية البارزة مثل كوكا كولا وماكدونالدز.

        ونجح انتقال بيكهام في الترويج بالفعل لريال مدريد في البداية حيث توالت عقود الاعلانات على الفريق بشكل منقطع النظير.

        ورغم هذا النجاح على المستوى التجاري من حصيلة الاعلانات وبيع منتجات النادي التي تحمل اسم أو صورة بيكهام وكذلك فانلة اللاعب وغيره من نجوم الفريق "العمالقة" سقط النادي من ناحية أخرى حيث توالت الهزائم وتعرض للانتقادات اللاذعة.

        وزادت الاتهامات التي وجهتها وسائل الاعلام والجماهير إلى النجوم العمالقة بالغرور و"العجرفة". وبدأ اللاعبون يتحدثون ولم يعد لديهم الشغف بلفظ "الجالاكتيكوس" أو "العمالقة".

        والحقيقة أن الفكرة الاساسية التي مجدت هذا المشروع هي نفسها التي ساهمت في تدميره فالان وعند الحديث عن "النجوم العمالقة" في أسبانيا يكون المعنى هو الوهم والابتعاد عن الواقع.

        وهذه الاجواء هي التي دمرت رونالدو الذي انتقل للفريق قادما من انتر ميلان الايطالي عام 2002 وسط ضجة هائلة حيث نجح رونالدو الذي لقب آنذاك "بالظاهرة" في قيادة المنتخب البرازيلي للفوز ببطولة كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان قبل انتقاله لريال مدريد.

        واقترن اسم رونالدو من البداية حتى النهاية بإحراز الاهداف حيث احتفظ المدربون به في الملعب رغم الاصابات التي طاردته كثيرا.

        ورغم ذلك تغيرت نظرة بعض وسائل الاعلام ومشجعي ريال مدريد إلى رونالدو.

        ومع توقف الفريق عن إحراز ألقاب البطولات تحول رونالدو من "ظاهرة" إلى "شاب بدين" ولم يستمر الحديث عن الاهداف التي أحرزها وتحول الحديث إلى زيادة وزن رونالدو التي وضعت العديد من علامات استفهام حول مستقبله في الملاعب.


        وكانت القشة التي قصمت ظهر البعير هي تعاقد ريال مدريد مع المدرب الجديد الايطالي فابيو كابيللو عام 2006 حيث مارس كابيلو المزيد من الضغط على رونالدو ليدفعه إلى التخلص من الوزن الزائد ووضعه دائما على مقاعد البدلاء حيث عاني المهاجم البرازيلي من الاضطراب بسبب الانتظار ضمن الاحتياطيين.

        وتسبب عناد كابيلو في تفكير رونالدو /30 عاما/ في الرحيل مجددا من أسبانيا إلى إيطاليا كما فعل عام 1997 عندما ترك فريق برشلونة لينضم إلى انتر ميلان.

        وكما سبق وأن ترك رونالد برشلونة الاسباني وعاد إلى أسبانيا ضمن صفوف ريال مدريد المنافس العنيد لبرشلونة سيترك رونالدو ريال مدريد ليعود على إيطاليا ضمن صفوف ميلان المنافس العنيد لانتر ميلان ليكون بذلك قد لعب لقطبي أسبانيا وقطبي إيطاليا.

        وعندما يغادر رونالدو العاصمة الاسبانية مدريد اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء سيكون رونالدو بذلك قد أغلق الباب خلفه على عصر كامل هو عصر "الجالاكتيكوس" أو النجوم العمالقة في ريال مدريد.

        وينتظر أن يبدأ النادي من الموسم المقبل سياسة جديدة تعتمد على العناصر الشابة أكثر من النجوم الكبار الذين يرفض كابيلو وجودهم ضمن صفوف الفريق.
        [/align]
        http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

        الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

        فريق المدير وولاده

        تعليق


        • #49
          [align=center]الصحيفة ناقصنها التفاعل

          منزل موضوع عن رونالدو من ثلاثة ايام محد نزل غيرة
          [/align]
          http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

          الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

          فريق المدير وولاده

          تعليق


          • #50

            قرر نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأربعاء قبل ساعات من إقفال سوق الانتقالات الشتوي، التخلي عن فكرة ضم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا مهاجم ميلان الإيطالي.

            وكانت الصحافة الأسبانية قد ذكرت يوم الثلاثاء أن ريال مدريد وميلان توصلا إلى اتفاق حول انتقال المهاجم البرازيلي رونالدو من الأول إلى الثاني مقابل مبلغ أقصاه 7.5 ملايين يورو وضمن صفقة شملت أيضاً إعارة أوليفيرا إلى النادي الأسباني حتى نهاية الموسم، بيد أن نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني أوضح أن موضوع أوليفيرا لم يحسم وسيتابع النقاش في هذا الخصوص الأربعاء حتى التوصل إلى اتفاق.

            ويأتي تخلي ريال مدريد بعد دراسة قوانين الاتحاد الدولي التي تحظر على اللاعب أن يدافع عن ألوان 3 أندية في موسم واحد كما هي الحال بالنسبة إلى أوليفيرا الذي لعب في بداية 2006 مع ساو باولو ثم انتقل في الصيف إلى ميلان.

            وكان ريال مدريد ينوي ضم أوليفيرا (26 عاماً) على سبيل الإعارة مع إمكانية شرائه لتعزيز خط الهجوم بعد رحيل رونالدو، علماً بأن المدرب الإيطالي فابيو كابيللو لا يعتمد على الأخير.

            وسيرى كابيللو نفسه بعد اليوم مضطراً للاعتماد على مواطنه انطونيو كاسانو الموضوع بدوره على لائحة الانتقالات، في مركز رأس الحربة إلى جانب الهولندي رود فان نيستلروي.

            وكان أوليفيرا انتقل من فالنسيا الأسباني إلى جاره بيتيس عام 2004، وأعاره الأخير لأشهر قليلة إلى ساو باولو ثم بيع نهائياً إلى ميلان.
            http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

            الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

            فريق المدير وولاده

            تعليق


            • #51


              فابيو كانفارو مدافع ريال مدريد أعترف بعد أنتقال المهاجم البرازيلي رونالدو إلى صفوف ميلان بأن الريال سيفتقد هذا الاعب الرائع ،، و أكد بأن رونالدو يمتلك قدرات غير طبيعية برأيه ،،، و أضاف قائلا : " لقد كان له دور هام في هجوم الريال ،، و ترك لي أنطباع بأنه يمتلك قدرات عالية مثل مارادونا ،، و لا زال رونالدو من أخطر المهاجمين في العالم و أبرزهم " .
              http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


              انا المجيني و بعيشتي تنعمت
              محبوبتي ودام العز في حبها همت
              اعشق سماها وصافي بحرها
              يكفي اني من المجانيه تعلمت
              انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

              تعليق


              • #52
                [align=center]





                حلل مدرب ريال مدريد السابق دل بوسكي الوضع الراهن في ريال مدريد في ضيافة برنامج تلفزيوني ودع رونالدو امام الجميع . قال دل بوسكي :عندما كنت ادرب رونالدو دائما كنت احس انه شخص رائع رونالدو شخص رائع فعلاً كما هو الحال كلاعب كرة قدم الان ريال مدريد فقد لاعب استثنائي وهو بكل بساطة رقم عالمي رحل عن الريال مدريد وأشاف : اعتقد الان ان الفريق يحتاج لمهاجم رونالدو لاعب يمتلك سلوك رائع لا اعرف تفاصيل انتقاله من الريال ولكن الريال خسر رونالدو وانتقاله لم يكن في الوقت المناسب ، يرى دل بوسكي ان المجموعة الحالية في ريال مدريد تستطيع المنافسة على البطولات حيث قال : ريال مدريد الان يملك فريق لديه قوة هائله وقادر على ايجاد الاستقرار من الاجل العودة الى البطولات.وأكمل حديثه : هناك لاعبين في الفريق مستعدون للفوز بالدوري وحتى دوري الابطال وهم يؤدون على اكمل وجه في ظل غياب بعض اللاعبون واصابة البعض الاخر واكد اخيرا دل بوسكي ان اللاعبين يتأثرون من الازمات التي يتعرض لها النادي حيث قال: اللاعبين يتاثرون بعدم استقرار الادارة في مدريد ام الرئيس فلم يعطى الفرصة ليتصرف كما يشاء فالاسثار عامل مهم في العمل الرياضي . [/align]
                http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                محبوبتي ودام العز في حبها همت
                اعشق سماها وصافي بحرها
                يكفي اني من المجانيه تعلمت
                انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                تعليق


                • #53
                  [align=center]




                  أوضح مهاجم ريال مدريد كاستيا و المنتخب الأسباني للشباب خوان ماتا بأنه لن يفكر بالأنتقال من صفوف النادي الملكي على الرغم من العروض التي قدمت له و خاصة من فالنسيا ،،، ماتا أكد بأن هدفه هو المشاركة مع الفريق الأول للريال في المستقبل ،،، و أضاف : " منذ البداية قلت بأن امنيتي هي البقاء و اللعب ضمن صفوف الفريق الأول للريال ،، و لن أذهب إلى أي جهة أخرى ،،، ) و قد شكر مدرب كاستيا على تشجيعه و زميله توريس الذي بات من ضمن قائمة الفريق الأول ،،، ماتا عبر عن هدفه قائلا : " هدفي هو مواصلة العب مع الفريق الأول لعدة سنوات و أن أحرز البطولات مع الريال و المنتخب الأسباني)..[/align]
                  http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                  انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                  محبوبتي ودام العز في حبها همت
                  اعشق سماها وصافي بحرها
                  يكفي اني من المجانيه تعلمت
                  انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                  تعليق


                  • #54
                    [align=center]




                    مع تقدم الوقت يتم عودة المصابين و ذلك متمثل في هذا اليوم الذي يستعيد فيه كابيلو ثلاثة من الاعبين المصابين القادرين على المشاركة أمام ليفانتي و هم انضموا للمجموعة و تدربوا و هم ايمرسون و راؤول و رييس و كان القائد جاهز في التدريب الأخير بينما ايمرسون تخلّص من آلام الضربة و غاغو لم يتدرب مع المجموعة و لا زال هناك أمل في عودته . [/align]
                    http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                    انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                    محبوبتي ودام العز في حبها همت
                    اعشق سماها وصافي بحرها
                    يكفي اني من المجانيه تعلمت
                    انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                    تعليق


                    • #55







                      تكلم هيغواين حول المشكلة التي يعانيها خط هـجـوم الفريق " لا يجـب عـلينا أن نــيأس فالأهداف ستأتي". وأضاف هيوغان "هناك مهاجمون ذو مستواً عظيم ولاعبون بأمكانهم صنع ألاهداف.كانت لدينا الكثير من الفرص لتسجيل الهدف امام بيتيس في الكأس لكن لم يحالفنا الحظ ، و لا يجب أن نيأس أبداً " .اعترف هيغواين بأنه مشتاق للعب و يحتاج لـ تسجيل هدف مع الفريق ، فالاهداف ستأتي في المباريات القادمة قال :"أريد أن اسجل هدف مع مدريد وانا مستعد لذلـك . في الوقت الحاضر يجب ان نركز جيدا و هدفنا سيأتي لا محالة".
                      http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                      انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                      محبوبتي ودام العز في حبها همت
                      اعشق سماها وصافي بحرها
                      يكفي اني من المجانيه تعلمت
                      انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                      تعليق


                      • #56
                        [align=center]



                        النقاط الثلاث مهمة لريال مدريد لتـعزيز مركز ريـال مدريد فـي ترتيب الليغـا عـندما يواجه ليفانتي يوم الاحد المقبل . كابيلو سـيضع كـلاً من راؤول وجوتـي فـي الـتشكيـلة الاساسية غوتي هـو الـمرشح الأول للـمشاركة بدلاً من غاغو الـمصاب ليـساعد ديـارا فـي الـمحـور بعدما كان ضعيف في المواجهات السابقة ، ايمـرسون تـدرب الخمـيس الماضي مـع بـاقي اللاعبين،و يبدو أنه شفي من الاصابة التي تعرض لها بالركبة ولكن لن يسطيع المشاركة يسعى ريال مدريد لتعزيز مكانه في الصدارة خاصة بعد عودة المصابين ، هيوغان قد يلعب أساسياً في المقدمة ، يهدف كابيلو الى اشراك راؤول العائد من الاصابة و يمكن ان يكون الى جانـب فان نستـروي، و فـي الـيـسار سيلعـب روبـينهو . حـيث تعـتبر هـذه الـمبــاراة
                        الفرصة الاخيرة امام روبينهو لاظهار قدرته و موهبـته .. و فـي الـدفـاع سـيلعـب سيرجيو راموس الـذي يعاني مـن اصابة في الكـاحل و ربما سيتم إعطاءه راحة لذا سيتم اسـتـبداله
                        بـ سلجادو على اليمين .[/align]
                        http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                        انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                        محبوبتي ودام العز في حبها همت
                        اعشق سماها وصافي بحرها
                        يكفي اني من المجانيه تعلمت
                        انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                        تعليق


                        • #57
                          التـشـكـيـلـة المتوقعة لـ ريال مدريد امام ليفانتي من الـ As

                          كاسياس - توريس - كانافارو- هيلغيرا - راموس - غاغو - ديارا هيوغان - رييس - روبينهو - الروود البدلاء : دييغو لوبيز- ميخيا - سلغادو - دي لاريد - بافوون - برافو
                          http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                          انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                          محبوبتي ودام العز في حبها همت
                          اعشق سماها وصافي بحرها
                          يكفي اني من المجانيه تعلمت
                          انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                          تعليق


                          • #58
                            كاسيس :"برشلونة هم الامتع ، وريال مدريد قادم بقوة "

                            [align=center]



                            تحدث حارس ريال مدريد و ايكر كاسياس عن برشلونة وريال مدريد حيث قال عن برشلونة :" برشلونة فريق كبير وانا استمتع عند رؤيته يلعب ، وهوفريق منتظم ويمر بضروف ممكن ان يخرج منها بسرعه " ، واكمل حديثه حيث تكلم عن ريال مدريد قائلا:"انني واثق ان ريال مدريد سيرجع للمنافسه بدوري الابطال و الدوري الاسباني ، مع الايام سيرتفع مستوانا" ، ولقد علق على الاخبار التي وردت انه يشرب الكحول و انه رائحة غرفة كلها كحول ، وقال بأنني ارفض هذه الاخبار الكاذبه ، التي لا تمت بأي صله من الحقيقة ، اما عن التصويت وعن الانتخبات التي حصلت بالمحاكم قال :" يجب ان لا تاثر علينا هذه الامور ، ونحن محترفين بملاعب ، ويجب علينا ان نقدم افضل المستويات ، والان بعد صدور الحكم يمكنا ان نلعب بشكل طبيعي من دون ضغوط ومشاكل ، وانتظروا ريال مدريد في المباريات القادمه"[/align]
                            http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                            انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                            محبوبتي ودام العز في حبها همت
                            اعشق سماها وصافي بحرها
                            يكفي اني من المجانيه تعلمت
                            انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                            تعليق


                            • #59
                              [align=center]


                              من الممكن أن يستدعى كابيلو اليوم بيكهام للعب ضد ليفانتي يوم الاحد ولقد قال الإيطالي سابقا بأن لاعب الوسط لن يعود للعب مع مدريد ثانية بعد أن وقع عقد مع الفريق الامريكي غالاكسي انجيلز، لكن حاجة الفريق وبشكل رئيسي، الإصابات العديدة يمكن أن تجعل كابيلو يفكر مرة اخرى. وأخذ كابيلو أمس الخطوة الأولى لتنفيذ هذا القرار عند عدم استدعائه كل من ديلاريد ونييتو، كلا لاعبو وسط الكاستيا الذين تم استدعائهم اكثر من مرة للفريق الاول بالإضافة كونهم البدلاء للاعب بيكهام. من الناحية الأخرى، بيكهام ايضا يريد اللعب وأخيراً كان التقرير الطبي لصالحه واثبت لياقته وخلوه من الإصابة. والآن بغياب ديلاريد ونييتو بسبب لعبهم مع الكاستيا يفتحان الأبواب لبيكهام واليوم سنعرف عندما يعطي فابيو قائمة اللعبين إذا سيكون قادراً على الإستمرار بلبس فانيلة مدريد كما يتمنى. وهذا سيكون الحل الوحيد لكابيلو لأن في القائمة الاساسية سيكون عنده ميزتين جديدتين غوتي بديل لغاغو المصاب، وراؤول بديل لرييس الذي يتعافى.
                              [/align]
                              http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                              انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                              محبوبتي ودام العز في حبها همت
                              اعشق سماها وصافي بحرها
                              يكفي اني من المجانيه تعلمت
                              انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                              تعليق


                              • #60
                                شباااااب

                                صار وقت العدد الجديد

                                ننتظر العدد السادس من الصحيفة فأقرب وقت..

                                ونرجو منكم الالتزام بألوان الصحيفة:

                                الازرق الغامق او الاحمر
                                أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                                تعليق

                                يعمل...
                                X