إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلطنة عمان تقدم طلب استضافة خليجي 19 اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلطنة عمان تقدم طلب استضافة خليجي 19 اليوم

    يقدم وفد سلطنة عمان المشارك في دورة كأس الخليج العربية الثامنة عشرة لكرة القدم اليوم طلبا رسميا لاستضافة كأس الخليج التاسعة عشرة عام 2008 ويأتي تقديم طلب الاستضافة خلال اجتماع المؤتمر العام لدورة كأس الخليج الذي سيعقد في قصر الامارات ويترأس وفد سلطنة عمان في الاجتماع سعادة الشيخ المكرم سيف بن هاشل المسكري رئيس اتحاد الكرة العماني ويضم في عضويته السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب رئيس الاتحاد والدكتور هلال المخيني امين سر اتحاد الكرة ويوسف بن عبدالله الوهيبي عضو مجلس ادارة الاتحاد ويترأس الاجتماع يعقوب يوسف السركال رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بحضور الشيخ سلمان بن ابراهيم الخليفة رئيس الاتحاد البحريني والامير سلطان بن فهد ال سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وحسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والشيخ حمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم واحمد اليوسف رئيس الاتحاد الكويتي ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.
    ويناقش المجتمعون سلبيات الدورة الحالية والتوصيات المرفوعة من اللجنة الفنية واللجنة الاعلامية اضافة الى مقترحات الاتحادات المشاركة ابرزها تغير بعض بنود لائحة الدورة واضافة بنود اخرى خاصة فيما يخص تجاوزات اللجنة المنظمة المتمثل في ابعاد منتخب الامارات عن بقية المنتخبات المشاركة اضافة الى الغاء تكريم القيادات الرياضية التي سبق لها ان شاركت في دورة كأس الخليج وهو مايخالف لوائح الدورة.
    وسيقدم وفد سلطنة عمان ورقة عمل خلال الاجتماع تتعلق ببعض الجوانب التنظيمية والتسويقية للدورة كما سيقدم الاتحاد البحريني مقترحا بتفعيل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ومشاركة جميع دول المجلس وإيران والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن اضافة الى المقترحات الاخرى فيما يخص اختيار الحكام وموعد اقامة الدورة و«الروزنامة» الموحدة لانشطة الاتحادات الخليجية وبما يتناسب مع روزنامة الاتحادين الدولي والآسيوي حتى لا يكون هناك تضارب في مواعيد البطولات الخليجية وتوحيد المواقف بين الدول الخليجية في الاتحادين الدولي والآسيوي.
    كما سيتم مناقشة التوصيات المرفوعة من اللجنة الاعلامية من أبرزها ان يتم اصدار بطاقات الاعلاميين الذين سيغطون الدورة القادمة قبل اسبوع من انطلاقة الدورة ولن يسمح بعد ذلك اصدار أي بطاقة للاعلاميين. وكذلك السماح للقنوات الحكومية بنقل الافتتاح والختام ومباريات منتخباتها الوطنية بالمجان ولاتكون ضمن القنوات التي تشتري حقوق النقل.
    واستثناء الصحف الخليجية من أي اتفاقيات وعلى الدولة المضيفة ان تسمح لجميع الصحف الخليجية بالتوزيع في المراكز الاعلامية وان لا تكون هناك أي اتفاقيات مسبقة حول الحقوق الحصرية للصحف.
    و توصية بانشاء موقع دائم لدورة كأس الخليج يكون تحت اشراف الامانة العامة ويكون مرجعا لكل الدول الخليجية واضافة عضو من الشركة الراعية ليكون في اللجنة الاعلامية كما ان هناك توصية بان تعقد اللجنة الاعلامية اجتماعين قبل انطلاقة الدورة القادمة كما يدرس المجتمعون المقترح المقدم من الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بان يتم اجراء قرعة البطولة باشراف اللجنة الفنية وليس اللجنة المنظمة بدءاً من البطولة القادمة في السلطنة.
    وكانت القرعة الاخيرة للبطولة الحالية قد اثارت جدلا واسعا واتهم فيها الاماراتيون بانهم وجهوا القرعة لافراز مجموعة سهلة.
    وفي شأن ذي صلة قدمت العراق رسميا طلبا لاستضافة بطولة خليجي 20 وهو نفس الطلب الذي تسعى اليمن لتقديمه وسيكون على العراق مواجهة واقعه السياسي والعسكري في هذا الشأن اذ لا ضمانات امنية يمكن ان تساعد في ارساء البطولة على العراق ولذلك سيكون اليمن اكثر حظا بهذا الشأن. وستتم مناقشة الامر في الاجتماع.

  • #2
    مشكور المفكر العربي عالموضوع

    تعليق


    • #3
      وهذا شي ابو الرائع
      http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


      انا المجيني و بعيشتي تنعمت
      محبوبتي ودام العز في حبها همت
      اعشق سماها وصافي بحرها
      يكفي اني من المجانيه تعلمت
      انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

      تعليق


      • #4
        ننظر خليجي 19 في سلطنة عماااااااااان
        ان شاء الله
        أبو الحماس
        آه مـنـك منقـهـرولا بقى عندي صبر
        لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
        روح وانساني خلاص وقول فرقنـا القـدر

        كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفون
        ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

        كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
        بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عمـر

        يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
        كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

        يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامـك سعيـد
        لو أنـا عنـك بعيـد ومن فراقـك منقهـر

        تعليق

        يعمل...
        X