إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.::صحيفة العملاق الكاتالوني ( 7 )::. رباعية رائعة في الرايسنغ

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    [align=center]آخر الأخبار

    يتواجد النجم الكاميروني "سامويل إيتو" في مدينة "مايوركا" لحضور الحفل التكريمي الذي سيقام اليوم له ولجميع لاعبي الجيل الذهبي السابق لفريق المدينة الذي فاز بلقب كأس الملك الإسباني في عام 2003م وعلى حساب "ريكرياتيفو هويلفا" حينها .

    ولقد تم إجراء حوارٍ صحفي معه أكد فيه أنه معجب بأداء المنتخب الإسباني الذي سيلعب مساء اليوم في "مايوركا" مع منتخب "إيسلندا" , وأنه على الرغم من المستوى الجيد الذي يتمتع به ذلك المنتخب إلا أنه لم يستطع الذهاب بعيداً في كأس العالم الأخيرة بألمانيا , لأن يدرك أن في كرة القدم ليس من الضروري أن يفوز الفريق الأفضل .

    وقام "إيتو" بإجراء مقارنة بسيطة توضح وجهة نظره , فقال أن البارسا سقط من قبل أمام "ليفربول" , "تشيلسي" وكذلك أمام "ريال مدريد" وعلى عكس مجريات اللعب .

    كما تمنى لفريقه السابق "مايوركا" بالتوفيق وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع ثقته العالية في اللاعبين الحاليين .
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • #47
      [align=center]آخر الأخبار



      ظهر مجدداً "روبرت دي آسيس" ليؤكد لجميع عشاق البارسا أن "رونالدينيو" باقٍ حتى اللحظه في فريقه الحالي وهو سعيدٌ بهذا , وبخصوص ماتناقلته الصحف الإيطالية حول إقتراب موكله من "ميلان" قال : "ماسمعته من الصحف أن البارسا إذا لم يريد بقاء ( رونالدينيو ) معه فسيغادر مباشرة إلى ( ميلان ) , لكني أؤكد لكن أن هذه كلام ( رئيس ميلان ) وليس كلامي أنا" .

      وأضاف : "لم أتحدث بخصوص أي شي ولم أؤكد أي خبر , صحيح أن ( ميلان ) نادٍ مهم , لكن عقد اللاعب مستمر حتى 2010م ونحن هادئون حيال ذلك" .

      وعن تغيير رقم أخيه في المنتخب من "10" إلى "7" فقال هذا أمر يخص المدرب "دونغا" وهو سيحله بالطريقة التي يراها مناسبه , وأكد أنه لاعلاقة له بذلك , فهو ممثله فقط ولن يتدخل في هذا الأمر مطلقاً .
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • #48
        ميسي يقول انتظروا دوسانتوس وبوجان في الفريق الأول!!

        [align=center]آخر الأخبار



        فى حديث رائع مع الفتي الذهبي لايونيل ميسي حول أمور تخص البيت الكاتلوني تطرق فيه الى نجمين المستقبل فى برشلونة وهم بوجان ودوس سانتوس حيث يقول ميسي ..:" هاذين اللاعبين من أكثر الجواهر احتراماً فى برشلونة , بوجان بعمر 16 سنة وسانتوس بعمر الـ 17 سنة , وبالرغم من انهما ما زالا صغيرين إلا أنني أتوقع ظهورهم مع الفريق الاول قريباً " ..

        ميسي والذي صعد للفريق الاول مع برشلونة قبل عامين أكمل حديثه ويقول .. هاذين اللاعبين بإمكانهم أن يلعبو فى أى مكان واى فريق فى العالم , لا توجد أية مشاكل بالنسبة لذلك , حصلت على فرصتي مع برشلونة أثناء إصابة الكثير من اللاعبين , وما يمكنني قوله أيضاً عن سانتوس وبوجان أنهم لاعبين عظيمين .

        ميسي تحدث أيضاً عن أخبار الصحف هذه الايام والتى تربطه بــ الانتر وتربط زميله رونالدينهو بـ الميلان وكثرة إنتقاد روني فى صحف برشلونة , حيث يقول ميسي .. :" أنا لا أفهم نقاد رونالدينهو هو أفضل لاعب فى العالم , نحن فى غرفة الملابس نتكلم عن أخبار الانتقالات بالضحك والتنكيت .. إنتر ميلان ؟ أنا لا أعرف أى شيء عن هذا الامر قرأت هذا الشيء فى الصحف فقط "..
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • #49
          تسلم صديقي ديكو على الاخبار الجميلة وخبر دوس سانتوس ابو الشي...بيكون عندنا 2 ميسي وواحد رونالدينهو
          أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

          تعليق


          • #50
            [align=center]برونكهورست مع برشلونة حتى نهاية عقده [/align]

            [align=center]


            أعلن الهولندي جيوفاني فان برونكهورست الظهير الأيسر بفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه ينوي إكمال عقده مع النادي الإسباني حتى نهاية الموسم المقبل قبل العودة إلى بلاده لختام مسيرته الكروية مع ناديه السابق فيينورد روتردام الهولندي.

            وقال برونكهورست في حديث صحفي: "برشلونة مرتاح لأدائي، وأنا سعيد بالأحوال هنا، تحدثت مع المدرب أكثر من مرة وأرغب في استكمال عقدي الذي يستمر عاماً آخر".

            ولم يخف اللاعب رغبته في الاعتزال في صفوف فينورد، إذ قال: "كثيراً ما أكدت رغبتي في ختام مسيرتي هناك، فينورد فريق في قلبي، أفكر فيه حاليا كمشجع لا كلاعب".

            وكان برونكهورست لعب ضمن صفوف فينورد لمدة أربعة مواسم قبل بدء رحلته الأوروبية في غلاسكو رينجرز الاسكتلندي ثم أرسنال الإنكليزي وأخيراً برشلونة.

            وعن إمكانية رحيل النجم البرازيلي رونالدينيو عن صفوف برشلونة الموسم المقبل قال برونكهورست: "إذا التفتنا لشائعات الصحف فسنجد أنه لن يبقى لاعب واحد لدينا الموسم المقبل، اللاعبون في برشلونة يفكرون في المباريات المقبلة فقط".


            [/align]
            http://www.merkaz.net/up/uploads/88107.gif

            الكذاب كذاب حتى لو تهرج بالسدق

            فريق المدير وولاده

            تعليق


            • #51
              مشكووور اخوي روبينهو على خبر جيو...على الرغم من انك تشجع ريال مدريد الا انك مهتم لنقل اخبار البارشا
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • #52
                [align=center]آخر الأخبار


                أكدت تقارير أمنية وطبية أتت من العاصمة السويدية "ستوكهولم" أن النجم البرازيلي "رونالدينيو" وفي مباراة "البرازيل" ضد "تشيلي" كان على وشك أن يتعرض لموقفٍ خطيرٍ يهدد حياته دون أن يعلم من قبل ذلك الشاب السويدي الذي إجتاز السياج الذي يفصل الجماهير عن أرض الملعب ليجثو على ركبتيه أمام اللاعب البرازيلي قبل أن يتدخل رجال الأمن لإيقافه وإخراجه من أرض الملعب .

                فلقد أشارت تلك التقارير والتي كان أبرزها ماصدر عن "مستشفى كارسودين" أن الشاب عقب خضوعه لكشف طبي تبين أنه "خطر جداً" حيث أنه لم يكن في حالة طبيعية آنذاك بسبب تناوله موادٍ "كحولية" أو "مخدره" دفعته لذلك التصرف الأرعن , مما يعني أن "رونالدينيو" الذي إكتفى حينها بالإبتسام تجاه تصرف الشاب لم يكن يعلم ماكان يمكن أن يخبئ له القدر إذا بلغت تصرفاته حداً يفوق ذلك الذي قام به
                .[/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • #53
                  [align=center]آخر الأخبار



                  اثناء تواجدهما مع المنتخب الهولندي اخدت عدة صور لجيو و روبين حيث اكدت صحيفة الموندو ان اللاعبين تحدثا عن مستقبل اريين روبين وبذلك طلب جيو من اريين الانتقال الى البرسا و ضمن له النجاح اكثر من تواجده في تشيلسي حيث قال جيو "اذهب و انتقل للبرسا"

                  اللاعبين من الممكن ان يكونا معا في برشلونة الموسم المقبل الا ان بونكهورست لم يتوصل الى معرفة نية روبين بالتحديد.

                  جميع زملاء اللاعب يتمنوا انتقاله لبرشلونة و الكل يتوقع له نجاحا باهرا في اسبانيا نظرا لطريقة لعبه التي تناسب الفريق الكاتالوني.
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • #54
                    [align=center]آخر الأخبار


                    طبقاً لموقـع تربـل فوتبـول فــأن بينتيـز مدرب الليفـر قـد طلـب من مالكـي النـادي الجديد الامريكـان ..
                    توم هيكـس وشريكـه جورج جيليــت ..
                    الدعم المـادي الكافـي لتمويـل صفقـه صامويـل ايــتو ..

                    بينتيـز تحـدث عن رغبـه عارمـه في شـراء اسمـاء هجوميـه كبيـره بعـد وعـود المالكيـن الجـدد ..
                    للنـادي بالدعم الكافـي ماديـا لاعـاده الليفـر الى الى الواجهـه المحليـه التي غـاب عنهـا ..
                    وتوفـر عناصر تساهم من انــتزاع القمـه من المـان وتشلسي ..
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • #55
                      [align=center]آخر الأخبار



                      أعلن النادي الاهلي المصري اليوم رسميا عن وصوول خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الى القاهرة ظهر يوم الثلاثاء القادم ومعه ثلاثة من اعضاء مجلس ادارة برشلونة وذلك للتوقيع مع إدارة الأهلي على العقود الخاصة بمباراة الأهلي وبرشلونة والمقرر لها يوم 24 إبريل القادم ضمن احتفالات الأهلي بمرور مائة سنة على إنشائه ..
                      وبعد وصول رئيس نادى برشلونة يعقد الأهلي فى الساعة السادسة مساء نفس اليوم الثلاثاء مؤتمرا صحفيا يحضره الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلي وخوان لابورتا رئيس نادى برشلونة والمهندس إبراهيم المعلم رئيس اللجنة العليا لاحتفالية المئوية وذلك للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمباراة واتفاقية التوءمه والتعاون المقترح بين الأهلي وبرشلونة خلال الفترة القادمة..
                      وقد جاء الاتفاق على وصول خوان لابورتا إلى القاهرة يوم الثلاثاء القادم خلال الاتصال الذى تم بين المهندس إبراهيم المعلم ورئيس نادى برشلونة الأسباني وقد نقل خوان لابورتا للمهندس إبراهيم المعلم رغبته وحماسه الشديد فى أن لا تقف الأمور يوم 24 إبريل عند مباراة الأهلي وبرشلونة وان يتحول هذا اليوم لعيد كروى لأسرة كرة القدم .. وان يشهد هذا اليوم التاريخى مهرجانا كرويا على أعلى مستوى يشارك فيه الجميع .
                      و أكد خوان لابورتا للمهندس إبراهيم المعلم انه يعلم تماما أن الأهلي هو رقم واحد فى أفريقيا والحاصل على لقب نادى القرن فى القارة ويهم الفريق الأسباني رقم واحد فى العالم أن يكرم بطل أفريقيا بصورة لائقة تعبر عن النجاحات التى يحققها الأهلي فى مختلف البطولات وتمنى خوان لابورتا أن يكون يوم مباراة الأهلي وبرشلونة يوم عالمى بكل المقاييس ..
                      وقد تم تحديد إقامة المؤتمر الصحفى فى نفس يوم وصول وفد برشلونة الأسباني إلى القاهرة نظرا لارتباط خوان لابورتا بمواعيد وارتباطات خاصة فى أسبانيا تحتم علية مغادرة القاهرة فى الساعة الواحدة ظهر الأربعاء القادم أي فى اليوم التالي لوصوله..
                      المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الأهلي وبرشلونة يحضرها أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلي وثلاثة من أعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة وقام المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي ومقرر لجنة الاحتفال بالمئوية بدور كبير وإيجابي جدا فى التنسيق فى بعض الأمور الخاصة بوصول الوفد الأسباني والنواحي الخاصة بلقاء العمالقة الذى يجمع بين الأهلي وبرشلونة ..
                      يذكر أن الأهلى كان قد نجح من فترة فى الوصول إلى اتفاق مع نادى برشلونة لإقامة مباراة عالمية بين الأهلى وبرشلونة يوم 24 إبريل القادم الذى يتوافق مع نفس اليوم التاريخى الذى شهد أول اجتماع لمجلس إدارة النادى الأهلي فى عام 1907
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • #56
                        [align=center]آخر الأخبار


                        سيظهر من جديد " فيروس الفيفا " ليصيب فريق برشلونة إصابة مباشرة .. حيث سيكون من الممكن أن يخسر البرسا خدمات لاعبيه الأساسيين و المهمين للفريق في المباريات الأخيرة من الليغا و كأس الملك ( في حال تأهل الفريق إلى النهاية ) .. و يرأس هذه المجموعة من الاعبين الأساسيين الثلاثي الذهبي "REM" باللإضافة إلى القيصر "ماركيز" و "إدميلسون" و الأرنب "سافيولا" ..و تنص قوانين الفيفا على أنه يجب على الأندية أن تسمح للاعبيها الدوليين بالانضمام إلى معسكرات منتخبات بلدانهم قبل 14 يوماً من بداية البطولات القارية و التصفيات المؤهلة إليها .. و من المنتظر أن يشارك "ماركيز" في "البطولة الذهبية" التي ستجري من يوم 6 يونيو إلى غاية 24 منه , بالإضافة إلى مشاركته في "الكوبا أمريكا" من 26 يونيو إلى 5 يوليوز بجانب كل من "رونالدينيو" , "ميسي" , "سافيولا" و "إدميلسون" .. أما الأسد الافريقي " إيتو " فيشارك مع منتخب بلده "الكاميرون" في تصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا "CAN" في نفس المدة التي سيشارك فيها زملائه الآخرون .. و أبرز المباريات التي من الممكن أن يغيب عنها لاعبي البرسا الذين ذكروا من قبل .. هي : برشلونة × إسبانيول (10 يونيو) .. ناستيك × برشلونة (17 يونيو) .. ومباراة نهاية كأس الملك يوم 23 يونيو (في حال اجتاز البرسا فريق خيتافي في نصف النهاية ) ...!![/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • #57
                          [align=center]آخر الأخبار



                          في تصريح ملئ بالتفاؤل والرغبة الجامحة في السير نحو خطف لقب الليغا , قال الهولندي "فرانك ريكارد" أن اللحظة قد حانت ليثبت الفريق أن راغبٌ في تحقيق نتيجة إيجابية هذا الموسم , فهو لازال أمامه المجال للتطور أكثر فأكثر والبدء في الخطوات المتسارعة التي ستحقق له لقب الليغا للمرة الثالثة على التوالي .

                          وأكد "ريكارد" على نقطة مفادها أن قدرات لاعبيه مختلفة عن قدرات اللاعبين بالفرق الأخرى , الأمر الذي يعطيه الميزة للفوز باللقب الأغلى محلياً , كما أشار إلى ضرورة تركيز الجهد لدى لقاء "ديبورتيفو لاكارونيا" يوم غدٍ للظفر بنقاط الفوز الكاملة .

                          وأبدى الميجور إعجابه بـ "فيردو" و "هيدالغو" نجمي "ديبورتيفو" فقال أنهما يقدمان مستوى رائع مع فريقهما الحالي , فالأول له القدرة على توفير الحماية لمرمى فريقه وبالتالي فهو يقوم بدورٍ خاص من أجل تغيير مسار اللقاء , أما الآخر فهو نشطٌ في الملعب ويتحرك بشكل مستمر من أجل دعم فريقه , وهما لاعبان يفخر بتواجدهما أي مدربٍ في فريقه .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • #58
                            [align=center]آخر الأخبار




                            في حديث مع الهولندي "هينك تين كيت" المساعد السابق للمدرب "فرانك ريكارد" والمدرب الحالي لفريق "أياكس" أعاد فيه الذكريات مجدداً لتترائى في أعين الكتلان وكل عشاق البلوغرانا بعدما كان ملازماً لأفراح البارسا , وعدّه الكثير "كلمة السر" أو بالأحرى "الجندي المجهول" في القيادة الفنية للفريق الأول .

                            "إلموندو ديبورتيفو" إلتقت مع "تين كيت" فأجرت معه حواراً شيقاً , فيما يلي أبرز ملامحه :

                            - أكد أنه يشتاق لكل شئ في "برشلونه" , إلى الأصدقاء والجماهير , حتى لضوء الشمس في الصباح الباكر .

                            - قال أنه لايشعر بالندم لمغادرة البارسا , لأن مسيرته الفنية تتطلب منه خبراتٍ أكثر عبر مراحل متجدده في أماكن مختلفه .

                            - نفى نيته في العودة إلى "الكامب نو" لو تم إستدعاءه مجدداً لتولي مهام الإدارة الفنية , لأنه حالياً يشعر بالتعب والإعياء بعد مسيرة إستمرت "36 سنه" في عالم الكرة , وطوال تلك الفترة لم يتوقف إلا لمدة "3 أشهر" , وعلى هذا الأساس فلقد تبقى في عقده مع "أياكس" عام واحد سيكمله ثم سيفكر في التوقف نهائياً .

                            - لازال يتصل حتى اللحظة بأصدقاءه في البارسا وخاصة من مسئولي النادي الذين عمل معهم طويلاً مثل "إيتشيفيريا" و "نافال" .

                            - رأى أنه من الصعب الحكم على البارسا من الخارج , فجدد ثقته في "ريكارد" وفي قدرته على قيادة الفريق نحو الأفضل .

                            - دافع عن لاعبي البارسا من حملة الإنتقادات التي يتعرضون إليها , فأكد أنهم ليسوا بآلاتٍ حتى يلعبوا بمستوى عالي دائماً , وأشار إلى أن "سوء الحظ" قد عاندهم في دوري الأبطال , لكن أمامهم فرصتان عظيمتان لتحقيق الثنائية المحلية .

                            - وصف "رونالدينيو" بأنه اللاعب الأفضل في العالم , وهو متعة البارسا و "باروميتير" الفريق حسب وصفه , ولايتفق أنه في أسوأ حالاته دام أنه سجل 17 هدفاً حتى اللحظه , وأكد أن الفريق فعل ماعليه في بطولة الليغا والأبطال , وهاتين البطولتين لايمكن إحرازهما من وجهة نظره عبر مباراة واحده , بل بجهد متكامل من الفريق بدءً من "فالديس" حتى "جولي" , وبغياب "ميسي" و "إيتو" إفتقد الفريق لنسبة "66 %" من قوته الهجوميه .

                            - لم يتفاجأ بإهتمام البارسا بلاعبيه "هونتيلار" , "شنايدر" و "بابل" وغيرهم , فقال أن البارسا مهتم بالعديد من اللاعبين ومن بينهم لاعبي "أياكس" نظراً لقدراتهم العالية , وفي النهاية فإن فريقه من الممكن أن يتخلى عنهم لصالح البارسا لو قدم عرضاً إيجابياً لهم .

                            - تمنى أن يصبح الحلم حقيقة وأن يتواجه فريقه ضد البارسا في كأس "خوان غامبر" وهو ينتظر ذلك من "لابورتا" , لكن وبطبيعة الحال لايمكن فعل ذلك حالياً , لكون إدارة الفريق الكتالوني قد نسقت مباراة العام المقبل ضد "بوكا جونيورز" الأرجنتيني .

                            - رأى أن الحركة النابية التي وجهها "فان بوميل" لجماهير "ريال مدريد" أتت في الجانب الأساسي كونه لاعبٌ سابق للبارسا , ومن هنا جاء التأثير .

                            - تهرب بشكل دبلوماسي من السؤال الذي طرح له حول قدرة السويدي "لارسون" من تعزيز صفوف البارسا , فإكتفى بالإشادة به وذكر ماحققه مع "مانشستر يونايتيد" وخاصة عقب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب مدة 3 أشهر , دون الحديث عن المحور الرئيسي للسؤال .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • #59
                              [align=center]آخر الأخبار



                              عبر "خوليو ساليناس" أحد أعضاء فريق الأحلام الكتالوني في أوائل العقد الأخير من القرن الماضي عن تفاؤله الشديد بقدرة البارسا على الفوز بالليغا بعودة نجميه "ميسي" و "إيتو" بالرغم من إعترافه أن الفريق ككل لايمر بأحسن حالاته في الوقت الراهن .

                              وأضاف : "بعد خروج الفريق من دوري الأبطال , وبعودة نجمي الهجوم سيتمكن الفريق من الفوز باللقب وبفارق مريح وقبل جولاتٍ عدة من نهاية الموسم" .

                              لكنه رأى أن ثمة شكٍ يساوره بالنسبة لمصير كأس الملك الإسباني , فقال أنه متأكد من تأهل البارسا و "إشبيليه" للنهائي , مع منحه الأفضلية للبارسا , لكن الذكرى السيئه لنهائي "موناكو" لعبت دوراً في إحتمالية تكرار إنجاز الفريق الأندلسي .

                              أخيراً ختم "ساليناس" حديثه بكلمة موجعة لفريق "ريال مدريد" الذي يقدم عروضاً متواضعه هذا الموسم فعبر عن ذلك بقوله : "سيكون أمراً كافياً لو حجز فريقهم مقعداً في دوري الأبطال للموسم المقبل" .
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • #60
                                [align=center]آخر الأخبار[/align]
                                [align=center]


                                في تصريح نشرته صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" نقلاً عن "خوليو سيزار" حارس المنتخب البرازيلي , قال فيه أنه إجتمع مع مواطنه لاعب البارسا "رونالدينيو" أثناء تواجدهما في "السويد" , حيث نصحه بعدم المجئ إلى "ميلان" لأن الجو حسب رأيه باردٌ جداً , إضافة إلى أن مدينة "برشلونه" ساحلية وهذا مفيدٌ للاعبين البرازيليين .

                                وقال "سيزار" أن "رونالدينيو" لم يرد عليه سوى بإبتسامه عريضه لكنه كان مصغياً تماماً لنصحيته .

                                يذكر أن "خوليو سيزار" يلعب في نادي "إنتر ميلان" , لذا سيكون "رونالدينيو" أول خصومه لو إنتصل لغريمه التقليدي "ميلان" .
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X