إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&||& ..رابطــــة السيدة العجوز .. اليوفينتوس .. &||&

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    جيجي يثير علامة الأستفهام حول مستقبله
    بوفون : أفتقد لدوري الأبطال .. ومستقبلي لم يحدد ..



    عبر جيجي بوفون حارس نادي اليوفينتوس ,, على أنه يفتقد اللعب في دوري أبطال أوربا ,, وأنه لحد الآن لم يقرر أي شيء بشأن مستقبله مع نادي اليوفينتوس ,, وقال النجم الدولي في مقابله مع قناة سكاي سبورت الأيطاليه التصريح التالي :

    " أنا في الحقيقة لم أقرر أي شيء حول مستقبلي لحد الآن ,, حتى إذا أنا قررت البقاء ,, اليوفي لن يشارك في دوري الأبطال ,, بكل الأحترام والتقدير نحن مازلنا نتحدث عن النادي الأكثر أهميه في إيطاليا ,, مؤخراً أنا أصبحت مهتم و أشاهد دوري أبطال أوربا ,, أنا يجب أنا اشارك فيه رغم أنني أفتقده قليلاً ,, أحس بالرغبة للعب مجدداً فيه والمنافس عليه ,, هذا الشيء من الممكن أن يؤثر على قرار مستقبلي ,, لكنه ليس كل شيء ,, إذا كان لدي الخيار في أي مدينه أريـــد أن أعيش فأنا سأختار العيش في مدينه تورينو ,, هذي المدينة تسمح لك بالعيش كشخص طبيعي ,, وأيضاً لا يوجد العديد من المدن مثلها ,, لنتكلم بموضوعيه ,, الأنتر النادي الأقوى في الوقت الحاظر ,, ويمكن أن يفوز بالعديد من البطولات في السنوات القادمه ,, لكن مسئله أحتيار النادي تتضمن العديد من القرارت ,, أنت يجب أن تقيم آلاف المزايا " ...


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق


    • #47
      يوم غد الثلاثاء
      قائمة المستدعين للقاء نابولي




      أصدر اليوم المدرب ديديه ديشان قائمة اللاعبين المستدعين للقاء القمة يوم غد الثلاثاء ضد فريق نابولي .. و قد شهدت القائمة عودة أليكس دل بييرو بعد غيابه عن مباراة ألبينوليفي في حين سيغيب زانيتي عن اللقاء ..

      1 Buffon
      3 Chiellini
      8 Giannichedda
      9 Bojinov
      10 Del Piero
      11 Nedved
      12 Mirante
      14 Balzaretti
      15 Marchisio
      16 Camoranesi
      17 Trezeguet
      18 Boumsong
      19 Paro
      20 Palladino
      25 Zalayeta
      27 Zebina
      29 De Ceglie
      30 Legrottaglie
      32 Marchionni


      =================
      http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
      تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
      =================

      Fino Alla Fine Forza Juve

      تعليق


      • #48
        ضمن مؤتمره الصحفي للقاء نابولي
        ديشان :" أمام نابولي .. نحن نحتاجكم أيها الجمهور "




        وجه المدرب ديديه ديشان رسالة إلى جماهير اليوفنتوس بأن الفريق بحاجة لمساندة الجماهير في لقاء القمة المرتقب يوم غد أمام نابولي على الملعب الأولومبي في تورينو .. و جاء في حديثه بالمؤتمر الصحفي اليوم بعد التدريبات الأخيرة قبل المواجهة:

        " نحتاج الى دعم الجمهور .. نحتاج الى سماع اصواتهم وجعلها ترفع حراره الملعب .. فمثلما ساعدوا جمهور نابولي فريقهم في اللقائات الماضيه .. انا اطلب المساعده من جهورنا في هذه المباراه .. "

        " نحن سوف نواجه فريق عنيد وقوي .. يعطيك مساحات صغيره لا تستطيع استغلالها كما انهم يعتدمون على الهجمات المرتده "

        " بالنسبه للاعبين ؟؟ الاهم من اللاعبين ان يكون مركزين تماما على هذه المباراه وعلينا ان نبقي الفارق 6 نقاط "

        كما قال ديشان بأن الحارس بوفون سيبقى في الفريق الموسم القادم و قال :" كل ما اريده من بوفون حاليا هو ان يركز على اعاده فريقه الى دوري الدرجه الاولى .. في اقرب وقت ممكن .. لديه عقد مع الفريق ومن المبكر الحديث حول انتقاله بسبب انني لا اعتقد ان اداره النادي سوف تسمح له ب الانتقال .. وايضا ليس هناك اي حارس مثله .. ان تبيع بوفون مثلما ان يكون شخص يطلق عليك النار وانت تحاول الركض لنفادي الطلقات "

        و عن تصريح تريزيغيه الذي قال فيه بأنه مستعد للبقاء مع الفريق :" لست استغرب من بقاء البعض من الفريق .. فالعديد من الاشياء تغيرت منذ الصيف .. تريزيغيه احد خطط الفريق الاساسيه .. وانا واثق ان الاداره سوف تمدد عقده مع الفريق "


        =================
        http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
        تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
        =================

        Fino Alla Fine Forza Juve

        تعليق


        • #49
          في تصريحه قبل لقاء القمة
          بالادينو :" لن أحتفل في حال تسجيلي في مرمى نابولي "




          نجم اليوفنتوس الشاب رافييلي بالادينو عبر عن احترامه وحبه الكبير لمدينته نابولي بحديثه الأخير لوسائل الإعلام في مقابلة قبل اللقاء المرتقب أمام نابولي .. بانه لن يبدي أي مظاهر للفرح في حال تسجيله في مرمى نابولي ..

          " على الرغم من عدم قبول مدارس نابولي لالتحاقي بهم عندما كنت في الثالثة عشر من عمري .. إلا انني لازلت أحب نابولي أكثر من أي مدينة اخرى .. لطالما تلقيت الدعم والموده من مدينتي نابولي .. نابولي هي مسقط رأسي وأنا أدين لها بما وصلت اليه الآن .. والشكر الجزيل لـعائلتي وأصدقائي هناك فهم لم يتخلوا عني أبداً "

          " ولكن بالرغم من كل هذا فمباراة نابولي مثل جميع المباريات الاخرى .. يجب علينا الفوز بالثلاث النقاط لنكمل مسيرتنا نحو الصعود للسيريا A .. "

          " هجوم نابولي رائع بوجود بوكي و كالايو .. ولكن غياب الموهوب دي تزيربي يصب في صالحنا بكل تأكيد "

          " في حال تسجيلي في مرمى نابولي ؟ أنا لن أحتفل بالهدف لأن الفريق الذي ألعب أمامه هو فريق مدينتي .. احتراماً وتقديراً لهم ! "

          وفي سؤال حول إمكانية انتقال بالادينو في يوم من الأيام لفريق نابولي " بصراحه أنا أتمنى اللعب لهذا القميص الأزرق في يوم من الأيام .. هم لم يقبلوني عندما كنت في الثالثة عشر من عمري لإدعائهم بأنني كنت صغير الحجم مقارنة بالأولاد الآخرين .. هذه ذكري دائماً ماتزعجني وتحزنني .. ولكن بالرغم من محبتي الكبيره لهم إلا انني أود البقاء لأطول فتره ممكنه مع اليوفي فأنا سعدي هنا والجماهير تحترمني كثيراً في تورينو "

          " في نابولي يوجد هناك فئتان ,, المتعصبين لليوفي .. وأشد الكارهين لليوفي .. وبالطبع أنا وعائلتي بأكملها من الفئة الأولى !! "

          " كان عمري 16 عام عندما انتقلت لمدينة تورينو من أجل اللعب لليوفي .. والشكر كله من أجل لوشيانو موجي الذي أعتبره مثل والدي .. موجي علمني أن أكون رجلاً قبل أن أكون لاعباً .. بفضله أنا لعبت لفريق أحلامي اليوفي "

          " ثلاثيتي في مرمى تريستينا غيرت حياتي الكرويه وزادت من ثقتي بنفسي .. في الـ 31 من اغسطس كنت على وشك الانتقال لاودونيزي .. ولكن المايستر ديشامب أقنعني بالبقاء مع الفريق والانتظار للوقت المناسب لمشاركتي "

          " أتت فرصتي الحقيقيه الأولى أمام البينوليفي .. وكانت مباراة لازلت أتذكرها تماماً ولايمكنني نسيانها .. سجلت في تلك المباراة .. هدفي الأول بقميص اليوفي .. حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي "

          " ديل بييرو هو مثلي الأعلى وهو قدوه للجميع .. اللعب بجانبه أحد أحلامي التي حققتها مؤخراً "

          وفي الحديث عن بقية أحلام علاء الدين مع اليوفي : " بقية أحلامي ربما تكون بسيطة .. وهي الفوز بالاسكوديتو مع اليوفي واللعب لليوفي في السيريا A ودوري الأبطال "


          =================
          http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
          تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
          =================

          Fino Alla Fine Forza Juve

          تعليق


          • #50
            القائد يتحدث عن لقاء القمه
            ديل بيرو : نابولي فريق قوي وسنهزمه بالتركيز ..



            تحدث النجم ديل بيرو قائد وأسطوره نادي اليوفينتوس في مقابله مطوله عشيه مباراه القمه بين اليوفينتوس ونابولي وجاءت المقابله كالتالي :

            // يوفينتوس نابولي : مباراه القمه في هذا الدور من البطولة ؟
            ** أقولها مع نابولي يوجد مباريات جميلة مع جنوا وبولونيا ,, لكن نابولي فريق مختلف لانه يوجد مباريات تقليديه مع نادي نابولي ,, ونابولي يتطلب منا الكثير لهزيمته لانه صعب ..

            // المباراه سوف تقام في النهار وفي وقت غير عادي ,, هل تتوقع أن يكون هذا عائق لكم أم حافز ؟
            ** بالتأكيد هذا الوقت سيكون جذاب لنا ,, وأنا متأكد من حظور جمهور اليوفي لمساندتنا ,, اليوم وفي أي ساعة لن يكون هذا عائق لنا ,, وأنا أتذكر المباريات والتحديات الكبيرة ,, وأنا واثق ومتأكد أننا سنكون أقوياء في هذي المباراه وذلك بمساندة جمهورنا ..

            // ماذا عن نادي نابولي وماهي نوعيه المواجهه التي تنتظركم ؟
            ** إلى هذي اللحظة أعتقد أن نابولي فريق قوي وصلب ,, وأيضاً أنا جاهز لقول نفس هذا الكلام في حال تأهل نابولي للدرجه الأولى ,, أتمنى أيضاً أن نلتقي بهم الموسم القادم في تورينو ..

            // جماهير اليوفي تقول الفوز على نابولي معناه حجز المركز الأول والتأهل للعب الموسم القادم
            في دوري الدرجه الأولى ,, ماقولك على هذا الكلام ؟

            ** لا ,, أنا أقول أن الفوز اليوم على نابولي سيعطينا بالتأكيد حافز كبير ,, لاننسى أن مازال يوجد العديد من المباريات المتبقيه ,, على العموم نحن سننتظر ونرئ ماذا سوف يحدث ..

            // المباراه أمام نابولي ألا تريدون الثأر منهم لإقصائكم من كأس إيطاليا ؟
            ** الأهم هو التركيز في هذي المباراه ,, تحضيرنا لهذي المباراه ليست مختلفه عن باقي المباريات في الحقيقيه كل فريق يوجد لديه نقاط قوة ,, لكن أعتقد أن الحاله النفسيه سيكون لها عامل في هذي المباراه لانها مختلفه عن باقي المباريات ,, لاننا سوف نواجه فريق قوي واللعب في مدينه تورينو سوف يعطيني حافز أضافي ..

            // إذاً أنتم جاهزون لهزيمة نابولي في الأستاد الأولمبي ؟
            ** نحن يجب أن نكون أقوياء في هذي المباراه ,, والتركيز هو سلاحنا في هذي المباراه لهزيمتهم ومن الضروري رؤيه كيف سيكون طريقة لعبهم أي طريقة تكتيكهم في الملعب ,, إذا كان ســوف يأتون للدفاع والنتيجه 0 0 نحن سوف نبحث على الفوز ,, ولكن سنجد بعض الصعوبات في الطريقه الدفاعيه إذا تكتل لاعبي نابولي في دفاعهم ,, ولكن أعرف أن الجماهير تنتظر مباراه جميله ..

            // مامدئ أفتقادكم للعب في دوري أبطال أوربا ؟
            ** الكثير ,, كثير وهذا شيء واضح ,, لكن حالياً لايجب التفكير في دوري الأبطال ,, إذا نحن سوف ننجح بالتأهل نحن سوف نفكر فيه بعد سنتين ,, أو الموسم القادم عندما نضمن مقعد مؤهل لدوري أبطال أوربا ..

            // من هو خليفتك في نادي اليوفي ؟
            ** بالادينو الآن أصبح مشهور ,, هو كان يقدم أداء جيد عندما كان يلعب في ليفورنو وهذا الموسم هو يؤكد تألقه مع نادي اليوفي ,, أعتقد أن بالادينو مع اليوفينتوس سيكون قادر على عمل أشياء كبيرة جداً ,, لكن الحديث عن خليفتي غير مجدي في هذا الوقت ..


            =================
            http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
            تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
            =================

            Fino Alla Fine Forza Juve

            تعليق


            • #51
              [align=center]يوفنتوس يحسم القمة
              يوفنتوس 2-0 نابولي



              في قمة مباريات دوري الدرجة الثانية الإيطالي و في مباراة القمة الكلاسيكية حسم اليوفنتوس القمة ضد نابولي في تورينو بهدفي كامورانيزي و أليكس دل بييرو .. و استطاع اليوفي المحافظة على النتيجة بالرغم من طرد ماركيزيو !


              تمكن نابولي في الدقائق العشرة الاولى من المباراة من السيطرة على منتصف الملعب و تهديد مرمى اليوفنتوس بمحاولات كانت أكثرها خطورة كرة الارجنتيني سوا التي مرت بجانب مرمى بوفون.

              و بعد الدقائق العشرة الاولى دخل اليوفي أجواء المباراة و من محاولات عديدة تمكن الجناح الايطالي ماورو جيرمان كامورانيزي من افتتاح النتيجة في الدقيقة الـ 18 من كرة رأسية مررها له بنجاح النجم التشيكي نيدفيد.

              بعد الهدف فتح نابولي المساحات مما أعطى الفرصة أكبر لليوفنتوس للضغط و المحاولة أكثر و أكثر على المرمى .. و كاد دل بييرو أن يسجل الهدف الثاني عندما استلم الكرة داخل المنطقة من تسديدة لماركيزيو إلا أن حارس نابولي المتألق تمكن من التصدي لإنفرادة أليكس.

              و من كرة صاروخية خارج المنطقة كاد نيدفيد أن ينهي الشوط الاول بهدفين لكن الحارس المتألق أبى أن يخرج فريقه متأخرا بهدفين من الشوط الاول .

              و في بداية الشوط الثاني تمكن دل بييرو من تسجيل هدفه رقم 16 في الدوري عندما استلم كرة ذكية من كامورانيزي وضعها دل بييرو بكل هدوء و ذكاء داخل المرمى ليعلن الهدف الثاني لليوفنتوس.

              و في الدقيقة الـ 17 تلقى لاعب الوسط ماركيزيو بطاقة حمراء مشكوك في صحتها و التي تعتبر القاضية على أداء اليوفي الرائع في المباراة .. بعدها اضطر ديشان لإقحام بارو و سحب تريزيغيه.

              بعد الطرد ضغط نابولي و كاد أن يسجل هدفين لولا وقوف العارضة و القائم مع اليوفنتوس خاصة في كرة سوزا التي انفرد بها مع الحارس بوفون لكن القائم ناب عن بوفون في التصدي للكرة.

              و في الدقائق الأخيرة و من كرة مرتدة كاد بالادينو أن يسجل هدفا في مرمى أبناء مدينته لكن الحظ لم يقف بجانبه لتنتهي المباراة بفوز اليوفنتوس المهم و الثمين بهدفين دون مقابل.

              تشكيلة اليوفنتوس : بوفون - زيبينا - بومسونغ (ليغروتالي 77) - كيليني - بالزاريتي - كامورانيزي - جيانيكيدا - ماركيزيو - نيدفيد - دل بييرو (بالادينو 88) - تريزيغيه (بارو 62)


              [/align]


              =================
              http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
              تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
              =================

              Fino Alla Fine Forza Juve

              تعليق


              • #52
                [align=center]بعد الفوز على نابولي
                بومسونغ :" فوز رائع .. و إصابتي ليست خطيرة "



                عبر مدافع الفرنسي بومسونغ عن سعادته بالفوز على نابولي بهدفين دون مقابل .. كما أنه يعتقد بأن الاصابة التي تعرض لها ليست خطيرة .. و قال بعد الفوز :

                " فريق نابلولي قدموا مباراه تعتمد على القوه الجسديه ولكننا ردينا عليهم بالطريقه الانسب "

                " نحن الاهم هو تحقيقنا للفوز ومن المبكر الحديث عن الدوري علينا تكمله المشوار حتى النهايه .. "

                " بالنسبه لاصابتي ؟؟ اعتقد انه شد عضلي وسوف ارى غدا عند عرضها على الطبيب ولكني لا اعتقد انها خطيره "
                [/align]


                =================
                http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                =================

                Fino Alla Fine Forza Juve

                تعليق


                • #53
                  المدرب يعبر عن سعادته
                  ديشان :" باختصار .. فوز مستحق "



                  تحدث المدير الفني ديديه ديشان بعد الفوز في القمة الايطالية الكلاسيكية على نابولي بهدفين دون مقابل قائلا :

                  " قبل اللقاء نحن استعدينا بشكل جيد من اجل تحقيق الفوز .. وباختصار نحن حققنا الثلاث نقاط بالاضافه الى ان الفوز مستحق "

                  " المباراه كانت كلها جيده عدا حاله الطرد التي من بعدها بدا فريقنا يعاني من الضغوطات .. وانا جاد غاضب لفقداني لبعض اللاعبين بسبب وجود كروت صفراء وايضا كروت حمراء .. "

                  " دل بييرو ؟ باختصار انه رجل اللقاء .. فقد احرز هدف جميل وايضا ساعد الفريق ووقف معهم عندما طرد اللاعب .. فقد بذل مجهود كبير في المباراه وخصوصا الفتره الاخيره منها عندما كان يستغل وضع الكره معه ويكسب الاخطاء من اجل اضاعه الوقت وضمان فوز فريقنا "


                  =================
                  http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                  تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                  =================

                  Fino Alla Fine Forza Juve

                  تعليق


                  • #54
                    بعد الفوز على نابولي
                    بالزاريتي :" لولا الطرد .. النتيجة أكثر من هدفين"



                    صرح المدافع المتألق فدريكو بالزاريتي بعد الفوز على نابولي قائلا :

                    " هذا الفوز يقربنا خطوه بخطوه من تحقيق اللقب هذا الموسم .. فريقنا قدم اداء رائع اليوم .. ولولا الطرد لكانت النتيجه انتهت باكثر من هدفين .. "


                    =================
                    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                    =================

                    Fino Alla Fine Forza Juve

                    تعليق


                    • #55
                      [align=center]
                      الحارس يعبر عن سعادته
                      بوفون :" قدمنا أداء رائعا "




                      عبر الحارس الأول في العالم جيجي بوفون عن سعادته بالفوز على نابولي بهدفين دون مقابل .. و تحدث جيجي بعد اللقاء :

                      " اليوم لاعبوا فريقنا قدموا مباراه رائعه .. ولعبوا بثقه كبيره جعلتهم يحققون الفوز اليوم .. انا كنت محظوظ بتفادي بعض الضربات الخطيره على المرمى ولكن الاهم هو اننا حققنا الفوز "[/align]


                      =================
                      http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                      تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                      =================

                      Fino Alla Fine Forza Juve

                      تعليق


                      • #56
                        [align=center]مسجل الهدف الثاني على نابولي
                        دل بييرو :" هدفي ؟ لا يهم .. الاهم هو الفوز "





                        في تصريح القائد أليساندرو دل بييرو بعد الفوز على نابولي عبر أليكس عن سعادته بالفوز و عن روعة أداء الفريق .. و قال بأن هدفه اليوم و الهدف رقم 16 لا يهم قدر الفوز في اللقاء .. و جاء في تصريحه :

                        " فعلا كان هو التحدي الذي تحدث عنه جميع الناس .. فقد قدمنا افضل اداء في اللقاء واستطعنا انتزاع الثلاث نقاط منهم رغم صعوبه المواجهه "

                        " نحن استعدينا بشكل كبير لهذا اللقاء والنتيجه هي الدليل على المجهود الذي بذلناه بالاستعداد .. هدفي ؟؟ لا يهم الاهم هو اننا حققنا الفوز "[/align]


                        =================
                        http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                        تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                        =================

                        Fino Alla Fine Forza Juve

                        تعليق


                        • #57
                          [align=center]معبراً أن الطريق مازال طويلاً
                          نيدفيد : الجماهير أستمتعت بمشاهدة مباراة كبيرة ..





                          عبر النجم التشيكي لنادي اليوفينتوس بافل نيدفيد بعد نهايه مباراة القمه بين اليوفي ونابولي على أن الجماهير أستمتعت بمشاهدة المباراة وقال النجم التشيكي في تصريح له :



                          " لقد كانت مباراة رائعة , الملعب كله كان ممتلئ والفريقان قدما مباراة جميلة , أعتقد أن الجماهير أستمتعت بها , هناك تاريخ كبير بين اليوفي ونابولي , لقد كان هناك كلام كبير عن هذه المباراة لبعض الوقت , لقد كانت هناك أجواء مثاليه للعب في هذه المباراة, ليس المهم من فاز , المهم أن الجماهير أستمتعت باللقاء , هل نحن قريبون من الدرجة الأولى ؟ أنا أعتقد أنه يجب علينا أن نكمل بنفس التركيز حتى لايكون لدينا نتائج حسابية , اليوم نحن تقدمنا خطوه مهمة نحو العودة لدوري الدرجة الأولى لكن الطريق مازال طويلاً , أعتقد أنني لعبت بشكل جيد , لقد كان علي أن أجري كثيراً خصوصاً بعد طرد ماركيزيو لقد كان صعبا جداً أن نلعب ب 10 لاعبين " ...[/align]


                          =================
                          http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                          تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                          =================

                          Fino Alla Fine Forza Juve

                          تعليق


                          • #58
                            [align=center]
                            غياب 3 من لاعبي الارتكاز !
                            يوفنتوس يعاني من الغيابات أمام ليتشي



                            على المدرب ديديه ديشان أن يجد الحلول التكتيكية في مباراة يوفنتوس القادمة خارج أرضه أمام ليتشي .. حيث سيغيب خمس لاعبين مهمين و مؤثرين في الفريق .. و لعل أخطر الغيابات هي غياب 3 لاعبين من خط الارتكاز.

                            حيث سيغيب كل من جيانيكيدا و ماركيزيو بسبب الإيقاف .. في حين تأكد غياب زانيتي أيضا بسبب استمرار إصابته في كعب قدمه و عدم تعافيه منها حتى الأن ... و بالتالي لن يبقى في خيارات المدرب سوى بارو في هذا المركز ! ..

                            كما سيغيب القائد أليساندرو دل بييرو عن اللقاء بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار في لقاء نابولي الماضي .. و سيغيب أيضا المدافع الفرنسي بومسونغ الذي عانى من شد عضلي في لقاء نابولي الأخير .. و يشير التقرير الطبي بأن اللاعب يحتاج للراحة و لذا لن يشارك في ليتشي. [/align]


                            =================
                            http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                            تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                            =================

                            Fino Alla Fine Forza Juve

                            تعليق


                            • #59
                              [align=center]حول إعادة فتح الكالشيو بولي
                              بيان رسمي من إدارة النادي



                              أصدرت إدارة نادي اليوفنتوس بيانا رسميا اليوم حول إعادة فتح قضية الكالتشيو بولي من جديد .. حيث يدخل إسم اليوفنتوس من جديد في هذه القضية بعد أن عوقب بسببها الصيف الماضي بإنزاله للدرجة الثانية و خصم النقاط و سحب بطولتين !

                              البيان:

                              خلال هذه الاشهر القادمه .. نادي اليوفي بلاعبيه وادارته في حاجه الى دعم جماهيره التي طالما دعمته حتى عند هبوطه للدرجه الثانيه ..

                              الصيف الماضي دفع الفريق ثمنا غاليا نتيجه للتحقيقات في نتائج التلاعب بالمباريات من الاتحاد الايطالي وتم اغلاق هذا الموضوع بعد دفع ذلك الثمن .. هناك اخبار تفيد ان القضيه سوف تفتح من جديد .. ولكن نحن لا نستطيع الاجابه على اي من تصرفات الاداره السابقه ولا نتحمل مسؤوليه ما فعلت .. لاننا دفعنا ثمن ذلك ونريد تكمله المشوار واعاده الثقه لفريقنا مع هذا العهد الجديد من الفريق ..

                              نؤكد فريقنا عائد للدرجه الاولى وبدعمكم سوف نعيده للقمه من جديد ..[/align]


                              =================
                              http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                              تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                              =================

                              Fino Alla Fine Forza Juve

                              تعليق


                              • #60
                                [align=center]

                                الفوز رقم 22 لليوفي
                                ليتشي 1-3 يوفنتوس



                                حقق اليوفنتوس فوزا مهما و ثلاث نقاط ثمينة من ملعب ليتشي في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها اليوفنتوس و ذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد .. سجل أهداف اليوفنتوس كل من ماركيوني, زالاييتا, و كامورانيزي على التوالي.


                                دخل المدرب ديديه ديشان بتشكيلة جديدة حيث يغيب عن اللقاء كل من دل بييرو و زانيتي و جيانيكيدا و ماركيزيو و بومسونغ .. حيث شارك زالاييتا و بالادينو في الهجوم .. و في خط الوسط كل من ماركيوني و نيدفيد و كامورانيزي و لاعب البريمافيرا الشاب فينوتيتشي .. و في خط الدفاع بيرندلي و زيبينا و كيليني و بالزاريتي.



                                افتتح اليوفنتوس أهداف اللقاء في الدقيقة الـ 11 عن طريق ماركيوني الذي سجل هدفه الاول هذا الموسم من لعبة جميلة و منظمة بدأها كامورانيزي من الجهة اليسرى إلى بالادينو الذي بدوره مررها لنيدفيد و الذي نقلها للمنطلق من الجهة اليمنى ماركيوني الذي أودع الكرة بالشباك بكل ذكاء من فوق حارس المرمى.



                                لكن سرعان ما عادل فريق ليتشي النتيجة بعد أربعة دقائق من هدف ماركيوني و ذلك عن طريق بولينغي من كرة رأسية إثر ركل حرة من الجهة اليسرى.



                                و في الشوط الثاني دخل اليوفنتوس عازما على حسم المباراة و بالفعل سجل زالاييتا هدفه الثاني هذا الموسم في الدقيقة الثانية فقط من الشوط الثاني عندما أودع الكرة بذكاء على الجهة اليمنى للحارس بعد ان تلقى زالاييتا تمريرة من بالادينو.



                                و سجل نجم اللقاء كامورانيزي الهدف الثالث من مجهود فردي رائع عندما استلم الكرة من الجهة اليمنى و تخطى ثلاثة لاعبين قبل أن يسدد الكرة بقوة بيسراه في زاوية السقف للمرمى و يقف حارس ليتشي عاجزا عن التصدي لها .. و كان هذا الهدف هو الحاسم و القاضي على فريق ليتشي.



                                مثل اليوفنتوس : بوفون - بيرنديلي - زيبينا - كيليني - بالزاريتي - ماركيوني (بوجينوف 87) - فينيتوتشي - كامورانيزي (تريزيغيه 82) - نيدفيد - بالادينو (بيانكو 79) - زالاييتا[/align]


                                =================
                                http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                                تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                                =================

                                Fino Alla Fine Forza Juve

                                تعليق

                                يعمل...
                                X