إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نشرة 30 مايو2007 ( اليوفي )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نشرة 30 مايو2007 ( اليوفي )

    [align=center]
    المبـارة القــادمة


    2007-06-03
    بـاري X يوفنتوس



    [ .. مـــقـــدمـــة .. ]

    بعد ضمان التأهل و بعد إنهاء المسيرة التي بدأت لكي تنتهي .. و كما يقال بأن لكل بداية نهاية .. نعم بدايتنا كانت الدرجة الثانية هذا الموسم .. لكن أبهرنا و برهنا للجميع بقوة فريقنا و بعزيمته واصلنا المشوار نحو التأهل و العودة للدرجة الأولى .. فـ مكاننا هناك و موقعنا هناك ..


    يدخل اليوفنتوس اللقاء وهو يحمل بطاقة العودة للدرجة الأولى .. برصيد " 85 " نقطة و يبعد عن أقرب منافسية بـ " 8 " نقاط إلا وهو " جنوى " .. يدخل خصمنا نادي " باري " اللقاء و بجعبته " 47 " نقطة و هو بالمركز " الرابع عـشر " ..


    - " اليـوفنتوس " يلعب هذه المباراة وهو بخارج قواعدة .. و قادم من فوز أمام " مانتوفا " بهدفين لـ صفر .. أحرز الأهداف كلاً من " تريزيقية - نـيدفيد " .. و تألق الاعبين بهذه المباراة و أثبتوا عـلو كعبهم و عزهم للعودة اليوم قبل بكرة للدرجة الأولى ..


    - " بــاري " .. يلعب هذه المباراة و هو بداخل قواعدة و أمام جماهيرة الغفيرة .. و هو قادم من فوز هام جداً أمام " البنوليف " بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. أحرز أهداف بـاري الثلاثة نجمهم " جانسي " .. و تألق هذا اللاعب في المباراة و أهدى الفوز لـ فريقه ..



    [ .. حــقــائــق هــامــة .. ! ]





    هناك أمور و حقائق حصلت خلال الأسبوع الماضي .. نرى كل واحده منهم بنقطة كـ التالي :-


    1- " ديدي ديشماب " رسمياً يترك اليوفنتوس .. و يقدم أوراق أعتماد أستقالته .. !
    2- " كوراديني " مساعد " ديدي ديشامب " .. يتولى تتدريب اليوفنتوس حتى نهاية الموسم ..
    3- أمور المدربين أصحبت الشغل الشاغل لـ إدارة اليوفنتوس و لاعبيه و مشجعيه .. و قريباً سـ تكتشتف الصورة .. !



    [ .. بــطـاقة الــمــباراة .. ]

    بـاري
    VS
    اليـوفنتوس

    - الفريقين : " بـاري × اليـوفنتوس " ..
    - المناسبة : الدوري الإيطالي (Serie B ) ..
    - الجولة : الثـانية ..
    - يوم اللقاء : الأحـــد ..
    - تاريخ اللقاء : 3 / 6 / 2007 مـ ..
    - التوقيت : 17:00 بتوقيت مكه المكرمه ..
    - القناة الناقله :
    - الملعـب : ملعب لـيتـشي ( Stadio San Nicola ) ..


    [ .. مـــلـــعــب الــلـــقـــاء .. ]





    - إسم الملعب : Stadio San Nicola ..
    - تاريخ الانشاء : 1990 مـ ..
    - السعة الرسمية : 58.000 متفرج ..


    ملعب مميز .. تم بنائه خصيصاً لـ نهائيات كأس العالم لـ عام " 1990 " المقامة في إيطاليا .. و قد شهد هذا الملعب العديد من المباريات و من أهمها مباراة تحديد الثالث و الرابع و التي كانت تجمع بين " إيطاليا VS أنجلترا " يومها ..


    و كانت أخر المباريات القوية التي لعبت في هذا الملعب .. مباراة " إيطاليا × إسكوتلندا " في هذه النسة " 2007 مـ " .. ضمن تصفيات المؤهلة لـ " يوريو 2008 " .. و التي أنتهت بفوز الطليان بهدفان لـ لاشيئ ..


    [ .. تـــاريـــخـــيــــا ً .. ]


    ألتقى الفريقين " 130 " مره كـ مجمل عام ..


    أول لقاء جمع الفريقين كان موسم " 1995-1996 " بملعب " بـاري " .. حيث تعادلا الفريقين بهدفين لـ كلاهما .. أحرز الأهداف لليوفنتوس كلاً من " مونتانـاري - فيـالي " .. و لـ بـاري " بـروتي هـدفين" ..


    أخر اللقائات بين الفريقين .. كانت في الجولة الأولى من " دوري الدرجة الثانية " ..
    حيث تغلب " اليوفنتوس " برباعـية مقابل هـدفين .. أحرز الأهـداف كـلا مـن : " نـدفـيد هدفين – تريزيـقية – ديل بيــرو " و أحرز أهـداف " بـاري " " سانتأروفـو - جيرفزونـي " ..


    نـظرة تاريخية :-



    - تقابل و التقى الفريقين .. " 130 " مرة ..
    - فاز اليوفنتوس .. " 78 " مرة ..
    - خسر اليوفنتوس .. " 12 " لا مرة ..
    - تعادلا الفريقين .. " 40 " مرات ..
    - سجل اليوفنتوس .. " 284 " هدف ..
    - سجل باري .. " 98 " أهداف ..



    [ .. الــتــشـــكــيــل المــتــوقـــع .. ]


    - بــــاري -






    الخـطة الـرسمـية : [ 4-4-2 ] .


    Gillet


    Milani
    Esposito
    Pianu
    Bellavista


    Tabbiani
    Fusani
    Carrus
    Rajcic


    Scaglia
    Ganci


    الغـيابـات : [ Gervasoni ] .



    - اليـــوفـــنـــتـــوس -







    الخـطة الـرسمـية : [ 4-4-2 ] .





    الغـيابـات : [ Tudor, Kovac ] .. الإيـقاف : [ Chiellini ] .


    مع خـالص التـحيات الـلجـنة الإعــلامـيـة :-



    MUADH





    في تصريح للحارس الأول في العالم جيجي بوفون أكد بأن أمر بقائه في الفريق لا يعتمد على قدوم المدرب ليبي من عدمه .. كما قال بأنه سيحدد مستقبله قريبا لكنه لمح إلى أن احتمالية بقائه أكبر مع الفريق.


    " انا مجرد لاعب .. لا اعرف من هو بديل ديشان باليوفي .. ولا تشكل لي هذه المساله مشكله .. فالامر يعود للنادي من اجل حل هذه القضيه . كما ذكرت انا مجرد لاعب بالفريق "

    " قي حال انضمام ليبي لليوفي ؟ سوف يكون يكون افضل حل للجميع لانه يشكل ضمان واضح "

    " انا لو قررت البقاء بالفريق .. لا اريد ان ابقى من اجل شخص واحد .. سوف ابقى عندما اجد ان الفريق لديه جميع المحفزات للعوده الى المستويات العاليه على الصعيد المحلي والاوربي "

    " انا قابلت اداره اليوفي الاسبوع الماضي .. واعترف باني اقرب للبقاء في الفريق بدل من الخروج ولكن هذا لا يعني ان المشكله قد حلت "

    " بالنسبه لديشان انا مندهش من خروجه .. ولكن سوؤ التفاهم بيتن الاداره والمدرب ممكن الحدوث خصوصا وان النادي يريد ضمان نتائج عاليه "

    " ديشان علاقتي معه كانت ممتازه .. واتمنى ان تجد اداره اليوفي بديلا جيدا له .. نحن الان نريد لفريق اليوفي ان يبدا مشروعه المهم "








    " من يعـرفني جيداً يعـرف إنني إن أردت أكون مسـاعد للمـدرب فســأكون كـذلك مع ديشامب .. أنـا هـدفي ان أكون الشخص الأول في الفـريق .. أن أجلس علـى الدكـة وان أكون انا المسؤول عن كل شيء .. وأن لا أكون كمسـاعد ثاني .. أو كمـدرب عـابر .. لمده قصيرة ثم يستغنى عني " ولهـذا فـ أنتونيـو كونتي ينفي كونه سينضم لليوفي كمسـاعد لـ ليبي أو أن يكون مدرب عابر في اليوفي .. " في هـذة اللحظة اليوفنتوس يـريدونه هو فقط " يقـصد مارلتشيـلو ليبي الذي ربط كثيراً باليوفنتوس و قد يكون المدرب القــادم للبيـانكونيري ...







    بعـد رفض كونتي لـ تدريب اليوفنتوس .. قـد يتجه النـادي لـ وضـع شيرو فيـرارا كـمدرب مؤقـت للنـادي .. لـ مــده الـ 6 - 5 أشهـر القادمه حتـى عودة مارتشيلو ليبي من إجازته ليستـلم مهامه في النـادي .. فـ كونتي رفض أن يكون بديلاً حتـى قدوم ليبي برفضـه لليوفي .. ومن المتـوقع ان يستـلم فيـرارا مهامه في التـدريب إبـتداءاً من الصيـف الـقـادم ..









    قـالت صحيفتة الـ توتو سبورت المقـربة من اليوفي .. بـأن هنـاك إحتمـالية كبيـرة لتـبادل متـوقع بين اليوفنتوس و لاتسيـو بين لاعـب خط وسط لاتسيـو المتألق ستيفـانو ماوري صـاحـب الـ 27 عـام .. ونجم اليوفي الصـاعدانتونيتو نوتشيرنو صـاحب الـ 22 عـام الذي هو الآن في إعـاره في نـادي بياتشنزا في الدرجة الثـانية ..









    قـال وولتر نوفولينو مـدرب نـادي سمبدوريـا الإيطالي بـأنه سعيد بإهتمـام أنديه تورينو حين إففتاح كلامة بقوله .. " أنا جـاهز للإنتـقال .. " .. نوفولينو سـوف يـضع حد لمسيرته المميزة مع سمبدوريـا دامت لـ 5 سنين .. وقتد ينتقـل لـ تورينو أو اليوفي أو ربمـا باليرمو أيضـاً " إننـي سعـيد بـربط أسمي بـ أنديه مـدينه تورينو .. حيث أنا كبـرت هنـاك كـ لاعــب .. " قد وضّــح " الإنتـقال لليوفنتـوس مغـرٍ أيضـاً .. وذلك يعني إن أسمي معـروف حتـى علـى أكبـر المستويـات .. أعتقد إني أستـحق الجلوس علـى دكّه أهم من هنا .. لديّ شخصيـه قويه جداً .. ولا أحـد يستطـيع إتهـامي بأني مـدرب مزيـف ! " أضـاف " و أيضـاً خبـرتي مـع سامبدوريـا كبيـرة .. "







    أشـار تقـرير إيـطالي بـأن مـارتشيلـو ليبي قــد تـلقـى عـرض مـقدم من نـادي ليون .. بطل فـرنسـا للإنضمام للنـادي بعد إستقـالة مـدربهم .. جيرارد هويـلار .. و قـد ذكر بـأن ليبي رفـض العـرض المقدم من نـادي ليـون .. لنفس السبب اللي قـدمة لليوفي .. وهو رغبته بـاخذ راحـه قبل عودته للتدريب .. وكـان ليبي قـد تـلقـى عـروضـاً من عـدة انديه بعـد خروجة من منتخب إيـطاليـا ويتـوقع أن ينظم لليوفي ابتدائـاً من الموسم المقبـل ..





    أشارت صحيفة الديلي ميرور البريطانية أن نادي ليفربول يعتزم تقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو للفوز بخدمات جناح نادي ليون الفرنسي Malouda

    يذكر أن الاعب قد ربط إسمه بالإنتقال ليوفنتوس الإيطالي في الأشهر القليلة الماضية

    وما زاد الأمر تعقيدا للفريقين ( يوفنتوس وليون) هو أن نادي ميلان الإيطالي قد أعرب عن إهتمامه بالحصول على خدمات الاعب





    مدافع نادي اليوفي Jean-Alain Boumsong وضمن تصريحه الذي يؤكد فيه عن صدمته باستقاله مدرب الفريق السيد Didier Deschamps ..


    حيث Didier Deschamps هو من اقنع المداف وجعله ينتقل الى فريق السيده العجوز ..


    وصرح Boumsong قائلا :


    " نعم انا مصدوم وبشكل كبير من قرار استقالته .. فهو نصحني ووجهني كثيرا هذا الموسم وتعلمت منه الكثير .. ولكنه المدرب Deschamps لديه اسبابه الخاصه التي جعلته يترك الفريق وعلينا تقبلها "


    " مستقبلي ؟؟ هو حاليا مع فريق اليوفي .. وانا سعيد في تورينو وكل شيئ يعتمد على المدرب الجديد اذا يريد بقائي سوف ابقي .. اذا لا يريدني انا سوف اخرج "





    شن ديل بيرو قائد وأسطورة نادي اليوفينتوس هجوماً لاذعاً على نادي الأنتر بسبب أتهام اليوفي

    بالسرقة وذلك أثناء أحتفالهم يوم الأحد ببطولة الدوري الأيطالي ( الأسكديتو ) وقال النجم

    ديل بيرو في تصريح له بسبب هذي الألفاظ الخارجة من لاعبي الأنتر

    وجماهيرهم التصريح التالي :

    " كلمة سرقة ؟ هم حقاً يبالغون في مثل هذا الكلام ,, هم عديم الأحترام نحونا ,, أنتر هذا

    الموسم أخذ البطولة لانها كانت سهلة لهم ,, ولكن هم لديهم فريق جيد " ...





    اشار رئيس نادي ليون الفرنسي السيد Jean-Michel Aulas , بأن ابطال Serie B قد اهتموا بالفعل بخدمات كل من Cris و Alou Diarra .

    Diarra هدف مدرب نادي بورتسموث الانجليزي السيد Harry Redknapp , لكن صحيفة L'Equipe أكدت بأن الاعب لديه اتفاقية مع السيد Secco المدير الرياضي لليوفي .

    فبعد أن تحمل الصعاب التي واجهته عندما كان السيد Gerard Houllier مديرا فنيا للفريق , لكنه الان استقال ومن الممكن أن يغريه هذا الأمر .

    على اية حال , يبدو أنه النادي متحمس لابقاء Diarra , ويقول رئيس النادي انهم ليس لديهم نية لبيع نجم دفاعهم Cris .

    وقــال لـ Football365.fr

    " اليوفي قد اتصل بلاعبين من لدينا Cris , ولاعب أخر , وقد قدموا عرضين لهما "

    واكمل ,,,

    " انا قابلت Cris واكد لي انه يريد البقاء , نحن سنبحث اتفاقية معه , قبل ثلاثة اسابيع اليوفي عرضوا علينا عملية تبادل , ولكن نحن رفضنا "


    " أؤكد لكم بأن Cris ليس متوفر للانتقال لنادي اخر , وانا اغلقت الموضوع "










    يبـدو ان نـادي ميـلانو الإيطـالي لا يستـطيع أن يبقـي علـى مهاجمه الدولي الإيطالي ألبيرتو جيلاردينهو لـ موسم آخـر .. فبعـد التصـريحـات المتـكررة من الإدارة الميـلانيه بـقدوم مهاجم آخـر كبيـر فـ من المتـوقع خـروج قـريب للمهاجم .. فـسوف يلتقي اليوم جاليني وكيل اعماله .. وكيل الاعمال يريد الفيـولا .. لكن جيلا يـريد اليوفنتوس وبقـوه .. حيث انه ينتـظر عودة ليبي لليوفي ..








    اليوفنتوس يطلب مـره أخـرى اللاعب الأرجنتيني الميـرون .. اليوفي كـان قتد ربط مسبقاً بـاللاعب وأشارت بعض التقارير بأن الصفقه انتهت .. لكن نادي امبولي لا زال يماطل في السـعر .. و هو الآن يـريد ثمنـاً للاعب بـ 8 مليون يورو و إعـارة بـارو .. ولاعـب آخـر من فريق الشباب .. اليوفنتوس كـان قد عـرض 6 ملايين و إعارة بارو لـكن إمبولي يرفعون السـعر الآن !! ..







    ضـغط كبيـر من عائله أنيلي .. لابو إلكـان يضغتط علـى ليبي ليعود مـرة أخـرى للبيانكونيري .. لابو يحـاول إقناعه بـالعوده .. ليبي لم يـرفض عرض اليوفي .. لكنه قـال بأنه سوف يعـود بـعد خمسه أشـهر .. وهذه هي مشكله اليوفي الآن .. فمع قول كونتي " لن أكون مـدربـاً عابراً " لليوفي .. ومع وجود مطالب من بعض لاعـبي اليوفي أن يكون ليبي هو مـدربه القـادم .. اليوفنتوس إن لم يقدر ان يوقع مع ليبي فهناك بديلين وحيدين .. جيودلين أو رانييري ..

    ففي سوق الإنتقـالات من المتوقع قـدوم زاكاردو و جيلاردينو و ياكوينتا .. و إنتـظار تريزيغيه لعـرض برشلونة .. و كامورانيزي سـوف يجتمع مع وكيل اعماله مع إدارة اليوفي لـ مناقشة أمـر التجديد .. ومع تأكيـد بقـاء زيبينـا أيضـاً .. ولكن تبقـى كل الأمور معلقه بقوم المـدرب الجديد





    في تقرير ابرزته صحيفة Mirror الانجليزية واسعة الانتشار , أن النجم الارجنتيني وفريق الشياطين الحمر Gabriel Heinze مستميت جدا لترك الفريق , يمكن أن تحل القضية بطريقة سريعه بواسطة شرائه لعقده , النجم الارجنتيني الذي فقد مكانه ل Patrias Evra ,.

    ويذكر أن Hienze مطلوب من قبل ريال مدريد و اليوفـي , ويبدو بأن سعره سيكون 5£ مليون يورو .

    صاحب ال 29 ربيعا , قد ينال مبتغاه من خلال قوانين ال Fifa الجديده , الذي ينص على ان الاعبين الذين فوق ال 26 ربيعا يستطيعون شراء عقدهم اذا كان اقل من 3 سنوات .









    أشـار تقـرير إيطالـي بـأن لاعـب خـط وسط اليوفنتوس ماورو كامورانيزي .. سـوف يبـدأ غــداً منـاقشـات جـادة مـع إدارة اليوفنتوس من أجل تجديـد عقدة مع النـادي .. واشار التقـرير بـأن كامورانيزي من المتوقع تجديد عـقده لمده 3 أو 4 سنوات أخـرى .. متضمنـاً زيادة في ما يتقاضاه .. التقـرير أشـار الى أن اللاعب قرر البقــاء في النـادي .. بـعد ان كـانت هنـاك أقاويل لـ تركه اليوفي و انتقـاله لنـادي آخـر .. ولكن غـداً سوف تتضـح الامور بعـد إجتماع ادارة اليوفنتوس و وكيل أعمال اللاعب و اللاعب نفسـه ..








    بعـد التطورات الأخيـرة في صفقه بـارزالي .. وعـدم إقتـناع زامبـاريني ( رئيس باليرمو ) بـ عـرض اليوفنتوس المقـدم لبـارزالي .. ادارة اليوفي تحـاول تغيير رأيه حول الصـفقه .. وذلك عن طريق عـرض جوهرة اليوفي الصغيـره فابريتيزو ميكولي .. اليوفي يحـاول ان يعـرض اللاعب كـ ملكيه مشتركه 50% .. المهاجم ذو الـ 28 عـام .. كان في نـادي بنفيكا الموسم الماضي .. لعـب لـ 22 مباراة مسجلاً 10 أهداف .. المفاوضات قائمه الآن .. فـ بهجوم يحتـوي علـى أماوري و ميكولي .. فبـ هذا العـرض زامباريني قد يوافق ..







    أكّد حامي عرين نادي اليوفنتوس الايطالي "جيجي بوفون" بأن نسبة بقائه في تورينو قد ارتفعت

    من 49% الى 75%، حيث صرّح قائلا :


    "أنا الان أقرب لليوفي مقارنة مما كنت عليه في الأسابيع الماضية".


    "آنذاك قلت أن هنالك حوالي نسبة 49% من فرص البقاء في اليوفنتوس، ولكنني أرى الآن أن

    نسبة فرص البقاء في اليوفي للعام المقبل قد ارتفعت الى 75%".


    "لقد خشيت من أن تكون أهميتي في الفريق للسنة القادمة قد طغت على كل الفريق، ولكنني

    تحدثت الى الادارة .. وأنا الان أصبحت أكثر اخلاصا لها".


    "لقد أدركت أن تكون جزئا من المجموعة هو أهم شيء، وأنا أرشح نفسي لأكون معها أيضا".[/align]


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

يعمل...
X