إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاسياس:سوف نصحح اخطائنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كاسياس:سوف نصحح اخطائنا

    بعد نهاية مبارة الفريق الملكي مع لوكومتيف موسكو الروسي كان لبعض لاعبين الفريق تصريحات عن الاخطاء التي صاحبت المباراة الحارس ايكر كاسياس وخوليو باباتستا وبالبو ناقشوا تلك الاخطاء واشاروا الى ردة فعل الفريق في الشوط الثاني واليكم التفاصيل .




    كاسياس :

    نحن يجب ان نفكر بالطريقة التي لعبنا فيها في الشوط الثاني والاخطاء التي وقعنا فيها لن نسمح لأنفسنا بالوقوع فيها ثانيا . اعطيناهم هدفين سهلين .لحسن الحظ ان هذه الاخطاء جائت قبل بداية الموسم وهذه الاخطاء من الممكن ان تصحح. اعترف ان دخول الهدف الاول بهذه السرعة قد اذانا بعض الشيئ وسمحنا بدخول الهدف الثاني ولكنا كنا نعتقد بأننا قادرين على العودة الى المباراة وكل شيئ انتهى على مايرام في نهاية المباراة .جئنا هنا لنلعب وننافس هذه الفرق الكبيرة ولذلك كان مهما بالنسبة لنا ان نفوز .الفريق عمل عملا جيدا في نقل الكرة بين الخطوط في الغالب بسبب سرعة بعض لاعبينا وقد كان عندنا حظا ايضا امام الهدف بعكس ماكنا عليه قبل ايام .ردة فعلنا في الشوط الثاني هو الشيئ الذي سوف اتذكره عن هذه المباراة .وكان شيئا رائعا لنا اننا كان عندنا حماس كبير واننا كنا نريد الفوز .






    بابتستا :

    اعتقد بأننا كلنا عملنا عملا جيدا .مباريات ماقبل الموسم تستعمل دائما لايجاد شكلنا .لكن حقيقة المسألة بأننا نريد دائما ان نفوز .ومن المهم ايضا تقديم صورة جيدة ولأثبات بأننا نعمل بشكل جيد كلنا نريد ان نصبح في افضل شكل عند بداية البطولة . تحسنا كثيرا في الشوط الثاني ونحن يجب ان نتمسك بالجوانب الايجابية .

    بالبو:

    احراز 5 اهداف ليست بشيئ سهل .ونحن لعبنا بشكل حسنا جدا في الشوط الثاني .ابدو مرتاحا ولائق جسديا واحب ان اساعد الفريق .كانت عندنا مشكلة في الشوط الاول لأن فريق لوكوموتيف موسكو فريق مجرب .مباراة الاحد القادم لن تكون سهلة .وليست الاهداف الخمسة فقط هي التي ترفع معنويتنا ولكن الحقيقة بأننا استطعنا ادارة المباراة بشكل رائع لربحها .
    http://www4.0zz0.com/2007/07/26/19/70666698.jpg

  • #2
    مشكور عمي
    ان شالله الموسم القادم كل البطولات

    نعيش بوحدة الماضي وحاضرنا صبحـ ألغاز .... نحاسب زلة الحاضر وماضينا سطع كالنور
    نهيم فحلمنا لكن يلامس نفطنا هالـ غ ـــاز .... نحطم ـفالوصال الجسر ونصبح آمر ومأمور

    تعليق


    • #3
      [align=center]شكرآ[/align]

      على كثر العيون إللي أضحكت لي ما بكت لي عين
      بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
      غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمد يدين
      تصوبني سهوم الموت مره وألف تخطيني
      أنا وحظي رجعنا كل منا خالي الكفين
      على كيف الدهر من وين ما يمشي يوديني


      {> أنكرك وأنساك سابع مستحيل <}

      تعليق


      • #4
        مشكور عمي عمااااااااااد نتمنى لك المزيد

        تعليق

        يعمل...
        X