إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوز ثمين للسد يعيده وصيفاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوز ثمين للسد يعيده وصيفاً

    فوز ثمين للسد يعيده وصيفاً



    حقق السد فوزاً قاتلاً في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع على السيلية صاحب المركز الأخير 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء ضمن الجولة الخامسة للدوري القطري لكرة القدم.

    وتقدم السيلية بهدف للعماني الدولي أحمد مبارك في الدقيقة 7، وتعادل حسن الهيدوس للسد في الدقيقة 17، قبل أن ينتظر الكاميروني جان بول يونتشا الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع لينتزع له ثلاث نقاط ثمينة.

    وكان الأرجنتيني ماورو زاراتي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 22 للسد أيضاً.

    وتقدم السد إلى مركز الوصيف بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط بينما ظل رصيد السيلية بلا نقاط بالخسارة الخامسة على التوالي.

    وواصل الشمال مفاجأته وحقق فوزاً كبيراً على قطر 3-1, سجل للشمال البرازيلي إيفانغو وعبد الله حسن وعبد الله المنصوري في الدقائق 2 و20 و56 ولقطر سيباستيان سوريا في الدقيقة 60.

    ورفع الشمال رصيده إلى 9 نقاط وتقدم إلى المركز الثالث.

    الغرافة يحافظ على الصدارة
    حافظ الغرافة على فارق الخمس نقاط منفرداً في الصدارة محققاً فوزه الخامس على التوالي بتغلبه على الخور بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة.

    في ختام الجولة الخامسة للدوري القطري لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم, سجل للغرافة مصطفى عبدي في الدقيقة 22 ويونس محمود في الدقيقة 50, وسجل للخور السيد محمد عدنان في الدقيقة 90.

    قدم الفريقان عرضاً قوياً في الشوط الأول مع سيطرة وخطورة أكثر للغرافة وجاء تقدم الغرافة من مدافعه المتقدم مصطفى عبدي اثر تداخله مع لاعب الخور يوسف روسي على كرة عرضية سددها عبد الحق العريفى في الدقيقة 22, وظل الفريقان طوال من تبقى من زمن هذا الشوط يتبادلان الهجمات دون أن تترجم لمصلحة أي منهما.

    وفرض الغرافة سيطرته التامة بالشوط الثاني ليعزز تقدمه يونس محمود في الدقيقة 50 إثر تمريرة من سعد سطام, ونشط الخور في الدقائق الأخيرة ليقلص الفارق بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 90.



    منقووووووووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X