إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتحاد القطري يبقي بطاقة سيباستيان ويمنعه من المشاركه امام السد
    ...

    جاء اليوم في قرار الاتحاد القطري الكرة القدم ان سيباستيان سوريا لن يشترك امام السد بسبب الإنذار الرابع الذي حصل عليه امام الغرافه حيث كان يحاول تفادي الاصابه من سعد سطام الشمري وداس عليه بالخطأ وعندها أعطاه الحكم الكرت الأصفر الرابع له.
    بعد المباراه أجرينا لقاء مع الحكم وقال أن سيباستيان لا بستحق الإنذار الرابع عندها رفعت لجنة نادي قطر الرياضي الموضوع إلى الاتحاد القطري لكي تسحب الكرت الذي أعطي لسيباستيان ولكن جاء قرارالاتحاد القطري بعكس ذلك.
    سيباستيان لن يشارك امام السد!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • بقيادة النجم العراقي هوار المغوار: الفرسان يتطلعون لاصطياد صقور برزان
      متابعة : صلاح عبد الغني: أكمل الخور استعداداته الجادة والقوية للقاء أم صلال اليوم في منافسات الجولة السادسة عشرة لدوري المحترفين وشارك في الحصة التدريبية التي قادها الفرنسي لوزانو جميع اللاعبين واتسم التدريب بالحماس وتم خلاله تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المواجهة المرتقبة والتي يتطلع خلالها الفرسان بقيادة النجم العراقي هوار المغوار في أول ظهورله مع الفريق بعد التعاقد معه وتسجيله رسميا بدلا من البحريني ابراهيم المشخص من اصطياد صقور برزان أن يكون عام 2008 عام خير علي الفرسان وأن يشهد الانطلاقةالحقيقية للفريق الذي لم يقدم العروض المنتظره منه في 2007 لعدم ظهور بعض محترفيه بالمستوي المأمول كما أن الفريق تعرض لسوء حظ وعدم توفيق في بعض المباريات وبعض الأخطاء التحكيميه المؤثرة وكلها أمور اجتمعت لتضع الفريق في موقف حرج ولكن الفريق بما يضمه من نجوم مواطنين مميزين مثل مجدي صديق ووليد محيي الدين وعلي رحمه المري ونبيل أنور ومصطفي جلال وغيرهم و ودعمه بمحترفين جدد قادرا علي تجاوز كبوته وتصحيح مساره كما فعل في الموسم الماضي .

      ويدرك الفرسان صعوبة مهمتهم أمام صقور برزان وخاصة أن الفريق حاليا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية ويتطلع لمواصلة الانتصارات ولكن الخور قادر بمضاعفة الجهود والتحلي بالروح القتالية من اجتياز عقبة أم صلال.

      ويسود الخور حالة من التفاؤل الحذر قبل لقاء أم صلال ويأمل ابناء الخور أن تشهد الجولة الأولي في 2008 الانطلاقة الحقيقية للفرسان.




      نداي أمام اختبار صعب وجاهز للرد في الملعب

      عيون كاسبرزاك تراقبه والجماهير تنتظره



      شهد تدريبات الامس تألق غير عادي للسنغالي موسي نداي الذي سيلعب اليوم من بداية المباراة في خط الهجوم بجانب حسين علي بيليه ، ويبدو ان نداي يسعي بقوة لرد اعتباره وما حدث له خلال الفترة الماضية مع الريان واثبات انه صفقة ناجحة خاصة انه تم اختياره ضمن منتخب السنغال ووضعه البولندي هنري كاسبرزاك مدرب الفريق ضمن 38 لاعبا للعب في نهائيات امم افريقيا في غانا نهاية الشهر الحالي وسيتم تصفيتهم الي 24 لاعبا ويسعي نداي الي اثبات جدارته باللعب في امم افريقيا

      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • جمعية الجماهير تكرم النجم أسماعيل العجمي

        كرمت جمعية الجماهير اللاعب العماني المميز المحترف في صفوف فريق الصقور بعد أدائه المميز في المباراه الأخيره أمام فريق السد و تسجيله لهدف رائع و تألقه في اللقاء ايضا ,,,

        و قام مدير الفريق الكابتن علي أمين بتسليمه الجائزه لرغبة جمعية الجماهير بمشاركة مسؤولين الفريق ومحبيه بتكريم النجوم المميزين في الفريق .

        و قد تم اختيار النجم اسماعيل العجمي بعد حصوله على أعلى نسبة أصوات من خلال التصويت اللذي طرحه الموقع الألكتروني
        .
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • [][ فـــوز الخــــــــــور علــــــــــى أم صـــــــــلال ][]



          جدد الخور أماله فى مغادرة قاع الترتيب عندما قاد لاعبه رودريغو الفريق لفوز غال على ام صلال صاحب المركز الخامس بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري لاندية الدرجة الاولى.

          انتهى الشوط الاول بنتيجة سلبية حيث دار اللعب سجالا الفريقين وكان الاداء دون المستوي مع افضلية لام صلال الذى كان اكثر ضغطا خاصة فى نصف الساعة الاولى من الشوط كما اعتمد على المرتدات فى محاولة تهديد مرمي الخور الذى افلح لاعبوه فى قفل المناطق ولم يتوانو فى تشكيل بعض الهجمات فى محاولات لم تثمر.

          ظهر الخور فى الشوط الثاني بوجه مغاير وبدا اكثر تنظيما بتبادل لاعبيه نقلات متقنة شكلت ضغطا متواصلا على مرمي ام صلال الا ان التسجيل تأخر حتى الدقيقة 56 عندما تمكن رودريغو من تسجيل الهدف الاول .. وظل الخور يبحث عن تعزيز هدفه وشكلت عدة تسديدات من لاعبيه خطورة واضحة .. فى الدقيقة 67 من رودريغو وبعدها بثوان من بابريس دي سوزا ولم يستطع الحارس بابا مالك السيطرة عليها الا انها اندفعت قوية الى خارج الملعب .. ثم نفذ فابريزو سوزا ايضا فى الدقيقة 72 كرة ثابتة صدها الحارس الا انها وجدت المتابعة من رودريغو ليسجل الهدف الثاني.

          ورفع الخور رصيده الى 11 نقطة فى المركز العاشر الاخير وظل ام صلال برصيده السابق 20 نقطة.
          ليت الأيـام ترجع قليلاً
          فيلتقي الأصدقاء مرة
          أخرى ولو أنهم لم
          يفترقوا كثيراً!!
          غــزة أنـــتِ في القلــب

          تعليق


          • [][ تعـــادل بطعـــم الفــوز للسيليــة على حســاب الوكـــرة ][]





            تعادل الوكرة والسيلية بهدفين لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء الاربعاء باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر فى افتتاح الجولة السادسة عشرة من الدوري القطري لاندية الدرجة الاولى لكرة القدم.

            سجل للوكرة عادل رمزي فى الدقيقة 13 وعلى بوصابون فى الدقيقة 72.. وسجل للسيلية على قاسم بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 44 وتركي امان خطأ ايضا فى الدقيقة 90
            تقدم الوكرة بهدفه الاول فى الدقيقة 13 من الشوط الاول الذى قدم فيه السيلية مستوي افضل حيث بدأ المباراة بعدة هجمات وكاد ان يكون لاعبه وائل جمعه البادئ بالتسجيل عند الدقيقة 8 عندما اهدر فرصة برأسيه امام المرمي اخذت طريقها للخارج .. الا ان افتتاح التسجيل كان من نصيب الوكرة اثر عرضية من نايف الخاطر تلقاها عادل رمزي من بين المدافعين مسجلا هدف .. ودار اللعب سجالا بين الفريقين فى هجمات متبادلة من احتفاظ السيلية بافضليته وكانت هناك اكثر من فرصة للتسجيل لكلا الجانبين .. وانتظر السيلية حتى الدقيقة 44 ليدرك التعادل عندما سدد لاعبه عبد الله سيسي فى المرمي كرة صدها الحارس عيسي شعبان لتصدم بعلي قاسم مسجلا خطأ فى مرماه هدف السيلية.

            تحسن اداء الوكرة فى الشوط الثاني حيث بادر لاعبه بوصابون باضافة الهدف الثاني فى الدقيقة 72 من كرة تلقاها على الطائر وارسلها الى المرمى .. واهدر الفريقان عدة فرص للتهديف منها كرة للاعب السيلية بدر الميمني فى الدقيقة 83 واخري للاعب الوكرة عادل رمزي فى الدقيقة 86 ويكاد اللعب يكون متكافئا الا ان الحظ كان من نصيب السيلية للمرة الثانية عندما سجل لاعب الوكرة تركي امان خطأ فى مرماه فى الدقيقة 90.

            رفع السيلية صاحب المركز السابع فى المرحلة السابقة رصيده الى 21 نقطة كما رفع الوكرة رصيده بالمركز الثامن الى 16 نقطة.
            ليت الأيـام ترجع قليلاً
            فيلتقي الأصدقاء مرة
            أخرى ولو أنهم لم
            يفترقوا كثيراً!!
            غــزة أنـــتِ في القلــب

            تعليق


            • تتـــويج الغــرافـة رسميـــاً

              توج الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يوم الثلاثاء الغرافة بطلاً للدوري للموسم 2007-2008 في ختام منافسات الدوري ومباريات الجولة السابعة والعشرين والأخيرة. واختتم الغرافة البطولة بالفوز على الريان 4-2 بعد أن كان مهزوماً صفر-1. وتقدم الريان بهدف علي مجبل (58) ونجح الغرافة في تعديل النتيجة عن طريق العماني فوزي بشير (67) وأضاف البرازيلي كليمرسون الهدف الثاني (75)، ثم تعادل الريان بهدف سعود خميس (82)، وسجل المغربي عثمان العساس الهدف الثالث للغرافة (87) والعراقي يونس محمود الهدف الرابع (90). ورفع الغرافة رصيده إلى 62 نقطة وتجمد رصيد الريان عند 39 نقطة في المركز الخامس. واعتمد الريان على فريق من لاعبي الرديف بمشاركة المحترف المغربي يوسف مختاري فقط وحقق الغرافة البطولة للمرة الخامسة في تاريخه حيث حقق اللقب مواسم 92 و98 و2002 و2005. كما توج البرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة هدافاً للدوري برصيد 27 هدفاً محطماً الرقم القياسي السابق المسجل باسم الأرجنتيني باتيستوتا هداف العربي والدوري برصيد 25 هدفاً موسم 2004. وكرر العربي فوز على السد 3-1, وسجل الأهداف الأرجنتيني بيسكولاتشي (2 و45 من ركلة جزاء) والفرنسي مات موسيلي (85)، وهدف السد الكاميروني جان بول (90). وبقي السد ثانياً رغم الخسارة برصيد 53 نقطة والعربي سادساً رغم الفوز برصيد 33. وتلقي أم صلال أول خسارة منذ 11 مباراة أمام قطر بهدف للا شيء سجله محمد عمر (26) وظل أم صلال ثالثاً (50 نقطة) وقطر رابعاً 46 نقطة. وحقق السيلية أول فوز له منذ بداية المرحلة الثالثة وهزم الشمال الهابط إلى دوري الدرجة الثانية بثلاثية نظيفة. وسجل الأهداف البرازيلي وليام (8) والكاميروني إيمانويل (13) والعماني أحمد كانو (83 ركلة جزاء)، وأهدر إيمانويل ركلة جزاء (25). وحقق الخور الفوز على الوكرة 2-1, سجل هدفي الفائز البحريني السيد عدنان (45) ومجدي صديق (67)، وسجل المغربي عادل رمزي هدف الوكرة (53).
              ورفع الخور الذي كان مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية رصيده إلى 28 نقطة وانهي المشوار باحتلال المركز السابع، فيما تراجع الوكرة من السابع إلى التاسع بفارق الأهداف عن السيلية.


              ــــــــــــ


              الف مبرووووووووك للفهوود

              انجاز ورا انجاز

              ليت الأيـام ترجع قليلاً
              فيلتقي الأصدقاء مرة
              أخرى ولو أنهم لم
              يفترقوا كثيراً!!
              غــزة أنـــتِ في القلــب

              تعليق


              • احتل نجمنا عماد الحوسني المركز التاسع (مكرر) بعد نهاية مباريات الدوري القطري اليوم برصيد 12 هدفا مناصفة مع فليبي جورج لاعب السد وويلتون لاعب الريان وايفاندو نجم الشمال




                قائمة هدافي المسابقة


                27 كليمرسون هجوم الغرافة
                18 ليوناردو بيسكوليتشي هجوم العربي
                17 سباستيان سوريا هجوم قطر
                16 يونس محمود هجوم الغرافة
                15 عبدالله سيسي هجوم السيلية
                14 عادل رمزي وسط الوكرة
                13 كارلوس تينوريو هجوم السد
                13 علي بوصابون هجوم الوكرة
                12 جورج لويز فيليبي وسط السد
                12 عماد الحوسني هجوم قطر
                12 ويلتون فيغوريدو هجوم الريان
                12 إيفاندو هجوم الشمال
                ليت الأيـام ترجع قليلاً
                فيلتقي الأصدقاء مرة
                أخرى ولو أنهم لم
                يفترقوا كثيراً!!
                غــزة أنـــتِ في القلــب

                تعليق


                • مشكور الحبيب وما قصرت
                  http://i145.photobucket.com/albums/r...ardcopywm1.jpg

                  تعليق


                  • لا شكـر عـ الواجب صديقي
                    ليت الأيـام ترجع قليلاً
                    فيلتقي الأصدقاء مرة
                    أخرى ولو أنهم لم
                    يفترقوا كثيراً!!
                    غــزة أنـــتِ في القلــب

                    تعليق


                    • القطراوية يخططون لإزاحة الفهود

                      روح عالية ورغبة أكيده في الوصول للنهائي

                      الفهد ينخرط في التدريبات اليوم ومثلث الرعب جاهز

                      متابعة- عبدالله خاطر :

                      يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الغرافة يوم السبت في ذهاب المباراة الاولي لبطولة كأس سمو ولي العهد ويأمل الفريق ان يقدم مباراة جيدة ويحقق نتيجة ايجابية تسهل مهمته في لقاء العودة من أجل الاقتراب من حلم الفوز ببطولة هذا الموسم.

                      وكان الفريق قد خاض مرانه الاول امس بعد ان حرص جمال الدين موسوفيتش علي ان يواصل الفريق تدريباته دون الحصول علي راحة من أجل تجهيز الفريق لهذا اللقاء المهم والذي يعتبر نصف الطريق نحو التأهل للمباراة النهائية.

                      وكانت معنويات اللاعبين في القمة بعد ان نجح الفريق في مواصلة انتصاراته في الدوري ونجح الفريق في ايقاف انتصارات ام صلال في ختام الدوري امس الاول بهدف نظيف وهو الفوز الذي ساهم بشكل كبير في رفع معنويات اللاعبين.

                      وادي الفريق بالأمس مرانا خفيفا شارك فيه كل اللاعبين دون استثناء وحرص الجهاز الفني علي عدم ارهاق اللاعبين بعد المشاركة في لقاء ام صلال.

                      ويخوض الفريق مرانه اليوم وسينضم اليه فهد مسعود الذي شفي من الاصابة تماما واصبح جاهزا للاشتراك في اللقاء وسيركز خلاله موسوفيتش علي الخطة التي سيلعب بها الفريق في اللقاء خاصة ان الحسابات ستكون مختلفة تماما وسيدخل الغرافة اللقاء بحثا عن الفوز والثأر من هزيمته امام قطر في لقاء القسم الثالث في الدوري.

                      وسيكون تدريب اليوم فرصة للجهاز الفني من أجل وضع الخطة الملائمة للفريق والتي ستعتمد علي التوازن ما بين الدفاع والهجوم خاصة ان الانجراف الهجومي امام فريق مثل الغرافة لن يكون في مصلحة الفريق وبالتالي لابد وان يلعب الفريق علي المضمون اولا من خلال التأمين الدفاعي الجيد والاعتماد علي مهارة الثلاثي المثير علي كريمي وسبستيان سوريا وعماد الحوسني بعد ان حرص المدرب علي عدم ارهاق اللاعبين عماد وسبستيان في اللقاء الاخير واستبدالهما من أجل الحفاظ عليهما للقاء المهم.

                      ولن يتوقف الامر علي الواجبات الهجومية ولكن الدفاعية ايضا وكيفية مواجهة الاوراق الرابحة في فريق الغرافة والتي لا تتمثل في خط الهجوم فقط ولكن في وسط الملعب حيث يضم فريق الغرافة عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين خاصة في الوسط .


                      مثلث الرعب جاهز

                      يلوح القطراوية بمثلث بعد ان وصل الثلاثي سبستيان سوريا وعماد الحوسني ومن خلفهما علي كريمي الي درجة كبيرة من التفاهم ساهمت في انتصارات الفريق في الاونة الاخيرة بعد اداء رائع.

                      وكان اللاعب عماد الحوسني قد ارتدي عباءة التألق بشكل لافت للنظر في المباريات الخمس الاخيرة ونجح بمفرده ان يقود الفريق لأغلي الانتصارات وكانت كفيلة بمنح الفريق بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

                      وكانت الفترة التي اعقبت رحيل ديمتري تحمل سبستيان سوريا عبء احراز الاهداف بمفرده وكان الحوسني في هذا التوقيت بعيد نسبيا عن مستواه ولكن بمجرد ان توقفت ماكينة الاهداف المتمثلة في سبستيان ظهر الحوسني ليعوض هذا الغياب ويؤكد الهجوم القطراوي انه لا يقهر وانه لو تم القضاء علي خطورة لاعب يظهر الاخر ورغم غياب الثنائي عن الصورة تماما ظهر محمد عمر فضلا عن طلال القرقوري صاحب الاهداف السبعة هذا الموسم لاجادته الضربات الثابتة والكرات العالية.

                      ويأمل الجهاز الفني ان يكون الثنائي سبستيان سوريا وعماد الحوسني ومن خلفهما كريمي في افضل حالاتهما لأن الملك يحلم بلقب هذا الموسم لتعويض الاخفاق والابتعاد عن المنافسة في بطولة الدوري رغم كوكبة النجوم التي تعاقد معها الفريق ليس في هذا الموسم فحسب ولكن منذ عدة مواسم.

                      ووضح ان معنويات اللاعبين الثلاثة عالية وهناك رغبة وحرص منهم علي ان يظهر الملك بالمستوي المعروف عنه والمنافسة بقوة من أجل الصعود لمنصة التتويج.
                      ليت الأيـام ترجع قليلاً
                      فيلتقي الأصدقاء مرة
                      أخرى ولو أنهم لم
                      يفترقوا كثيراً!!
                      غــزة أنـــتِ في القلــب

                      تعليق


                      • استغرق 90 دقيقة :مران تكتيكي للملك قبل موقعة الفهود

                        موسوفيتش يركز على تجهيز دفاعاته واللعب بأسلوب جماعي

                        على مدار 90 دقيقة أدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر تدريبه مساء أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر استعدادا للقاء الفهود غدا في الجولة الاولي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

                        شارك في المران كل اللاعبين دون استثناء بعد ان انضم الاماراتي فهد مسعود لصفوف الفريق بعد ان اصبح شبه جاهز للاشتراك في المباريات وخاض التدريبات الاول منذ اصيب في مباراة الغرافة الاخيرة في الدوري .. وشهدت التدريبات تعرض كل من حسين الرميحي كابتن قطر لكدمة خفيفة وسبستيان سوريا مهاجم الفريق ايضا بالتواء وهو ما جعل الجهازين الفني والاداري يشعران بحالة من القلق الشديد ولكن اطمأن الجميع بعد ان تأكد الجهاز الطبي ان حالة اللاعبين مطمئة تماما ليتنفس الجميع الصعداء ولكن لن يمنعه من الاشتراك في المباراة.

                        مران الفريق كان تكتيكيا من الدرجة الاولي وحرص خلاله موسوفيتش علي الخطة التي ينوي تطبيقها في المباراة والتي تهدف الي التأمين الدفاعي بالدرجة الاولي في ظل الاوراق الرابحة العديدة التي يمتلكها فريق الغرافة وبالتالي يري موسوفيتش انه لو نجح في تأمين دفاعاته لديه العديد من الاوراق الرابحة من أصحاب الخبرة المتمثلة في الثلاثي علي كريمي وسبستيان سوريا وعماد الحوسني وهو المثلث المرعب لأي فريق خاصة ان الثلاثي جاهز تماما للمباراة وفي افضل حالاته.

                        وحرص موسوفيتش علي اجراء تقسيمة بين اللاعبين شارك فيها عدد من لاعبي الرديف وحرص المدرب خلال التقسيمة علي توجيه اللاعبين وايضا تقارب الخطوط من أجل عدم منح لاعبي الغرافة مساحات للتحرك فيها خاصة ان الثنائي يونس محمود وكليمرسون لابد من تضييق المساحات امامهما من اجل الحد من خطورة اللاعبين خاصة ان فريق الغرافة من الفرق القوية ولديها عدد كبير من اللاعبين من اصحاب المهارات بجانب يونس وكليمرسون هناك عبدالحق العريف وفوزي بشير وبالتالي لابد من التعامل معهم بذكاء شديد ، كما ان فريق الفهود يعتمد لاعبيه علي التحرك السريع وبالتالي يصعب رقابتهم لانهم دائمي التحرك وتبديل الاماكن.

                        وسيقوم موسوفيتش اليوم باختيار قائمة ال 18 لاعبا الذين سيتم الاعتماد عليهم في مباراة اليوم ومن المتوقع ان تشهد انضمام اللاعب فهد مسعود لو كان جاهزا تماما للمباراة خاصة انه لم يبدأ التدريب مع الفريق سوي امس فقط.

                        وظهر فريق قطر بمستوي فني وبدني طيب في تدريب الامس ووضح ان اللاعبين لديهم حماس كبير ورغبة في تقديم عرض قوي كما ان اللاعبين كانوا في حالة معنوية عالية وهو ما جعل الجهاز الفني للفريق يشعر براحة نفسية كبيرة وثقة في ان فريق قطر لديه رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من خلال تقديم مباراة كبيرة امام فهود الغرافة.

                        وكان تدريب الامس قد شهد مؤازرة من جانب بعض الاعضاء وايضا الادارة من أجل تحميس اللاعبين ومطالبتهم بالظهور بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه الفريق القطراوي خاصة في القسم الثالث من الدوري والذي شهد افضل النتائج وحقق خلاله الفريق 8 انتصارات من بين المباريات التسع وبالتالي وضح ان الفريق في تصاعد الي الافضل وقادر علي التصدي لاي فريق في الدوري لو لعب بنفس الاسلوب والمستوي الجيد الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الاخيرة.
                        ليت الأيـام ترجع قليلاً
                        فيلتقي الأصدقاء مرة
                        أخرى ولو أنهم لم
                        يفترقوا كثيراً!!
                        غــزة أنـــتِ في القلــب

                        تعليق





                        • الغرافة مع قطر والسد مع أم صلال في ذهاب كأس ولي عهد قطر غدا




                          ----------------------------------------------------------

                          تشهد الملاعب القطرية غدا السبت انطلاق منافسات المربع الذهبي ببطولة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم حيث يلتقي الغرافة حامل لقب دوري الدرجة الأولى المحلي مع نادي قطر صاحب المركز الرابع في الدوري.

                          ويلتقي السد وصيف الدوري مع أم صلال صاحب المركز الثالث بالبطولة في مباراة أخرى وتقام مباراتي العودة بين الفرق الاربعة يوم الاحد الموافق 13 أبريل الجاري .

                          ولا شك في أن فرق مباراتي الغد الاربعة ستسعى لتحقيق أفضل نتائج ممكنة في دور الذهاب من أجل تسهيل مهمتها في مباراتي العودة خاصة وأن كل فريق منهم يمتلك من المقومات ما يؤهله لتحقيق الفوز غدا .

                          ويدخل الغرافة مباراة الغد أمام قطر بمعنويات عالية بعد تتويجه منذ أيام بلقب مسابقة الدوري المحلي. ويخطط الفريق للجمع بين جميع الالقاب المحلية لهذا الموسم مثلما فعل السد في الموسم الماضي .

                          ويعتمد مدرب الغرافة البرازيلي ماركوس باكيتا غدا على مجموعة من اللاعبين الاساسيين بفريقه أبرزهم العراقي يونس محمود والبرازيلي هداف الدوري كليمرسون جي والفرنسي أحمد مادوني وسعد سطام والعماني فوزي بشير والمغربيان عبد الحق العريف وعثمان العساس .

                          وعلى الجانب الاخر يعتمد المدرب البوسني لفريق قطر جمال الدين موسوفيتش غدا على مجموعة من العوامل المهمة لتحقيق الفوز منها الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تحسن أدائهم خلال مباريات القسم الثالث بالدوري القطري .

                          ويقود فريق قطر غدا النجوم سيباستيان سوريا والعماني عماد الحوسني والإيراني علي كريمي والمغربي طلال القرقوري والإماراتي فهد مسعود .

                          وينتظر أن تكون المباراة الاخرى غدا بين السد وأم صلال أكثر ضراوة بسبب ما بين الفريقين من ندية معروفة. وكان أم صلال قد تمكن من التغلب على السد مرتين خلال مواجهاته الثلاث مع السد بهذا الموسم .

                          ويسعى مدرب السد المغربي حسن حرمة الله إلى الخروج بنتيجة جيدة غدا خاصة وأن المباراة ستكون بمثابة استعداد للقاء الفريق المهم أمام فريق الكرامة السوري في بطولة دوري أبطال آسيا الاربعاء المقبل .

                          ويقود فريق السد غدا مارسيو إيمرسون والاكوادوري كارلوس تينيريو والبرازيلي فيليبي جورج والعمانيان محمد ربيع وخليفة عايل والنجوم خلفان ابراهيم خلفان ووسام رزق وطلال البلوشي ومحمد صقر وعبد الله كوني .

                          وفي المقابل يستعد المدرب الفرنسي لأم صلال لوران بانيد بقوته الضاربة للقاء الغد بقيادة السنغالي موسى نداي والمغربيين عزيز بن عسكر ويزيد قيسي والفرنسي صبري اللموشي .
                          ليت الأيـام ترجع قليلاً
                          فيلتقي الأصدقاء مرة
                          أخرى ولو أنهم لم
                          يفترقوا كثيراً!!
                          غــزة أنـــتِ في القلــب

                          تعليق


                          • السد يتوج بطلا لكأس ولي عهد قطر لكرة القدم

                            السد يتوج بطلا لكأس ولي عهد قطر لكرة القدم



                            توج الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد قطر فريق السد اليوم الخميس بلقب كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بعد الفوز على الغرافة 1/صفر في المباراة التي جرت على استاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر .

                            وسجل هدف المباراة الوحيد الاكوادوري كارلوس تينيريو في الدقيقة .80
                            وحضر المباراة الشيخ جاسم بن حمد ال ثاني الممثل الشخصي لأمير قطر والشيخ محمد بن خليفة آل ثاني مستشار الأمير كما حضر المباراة عدداً من الشيوخ والوزراء بالاضافة الى جمهور غفير .

                            وعقب انتهاء المباراة قام ولى العهد بتسليم الكاس والميداليات الذهبية الى فريق السد والميداليات الفضية الى فريق الغرافة.

                            ويعد السد أكثر الفرق فوزا بكأس ولي العهد منذ انطلاقها في عام 1995 حيث احرز اللقب خمس مرات اعوام 1998 و 2003 و2006 و2007 و2008 مقابل ثلاث مرات لفريق الريان في اعوام 1995 و1996 و2001 فيما فاز قطر بلقب الكأس مرتين في عامى 2002 و2004 مقابل مرة واحدة لكل من الغرافة والخور والوكرة والعربي .
                            وحصل السد على مليون و400 ألف ريال في حين حصل الغرافة على 700 ألف ريال.

                            وجاءت المباراة تكتيكية في المقام الأول حيث اعتمد المغربي حسن حرمة الله مدرب السد على غلق المساحات أمام لاعبي الغرافة ونجح في اقتناص هدف في وقت قاتل عن طريق مهاجمه الاكوادوري تينيريو.

                            وحاول البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الغرافة استغلال مهاجميه البرازيلي كليمرسون جي والعراقي يونس محمود ولكن دفاع السد بقيادة العماني محمد ربيع وعبد الله كوني وابراهيم ماجد نجحوا في إيقاف خطورتهما.






                            ليت الأيـام ترجع قليلاً
                            فيلتقي الأصدقاء مرة
                            أخرى ولو أنهم لم
                            يفترقوا كثيراً!!
                            غــزة أنـــتِ في القلــب

                            تعليق


                            • مشهداته جميلة جدا جدا جدا

                              تعليق


                              • الدوري القطري حلو مره

                                تعليق

                                يعمل...
                                X