إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

¤ .. ღ .. صحيفـة الدّوري الإيطـ Lega Calcio ـالي .. ღ .. ¤

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center]مانشيني: فعلا هدية جميلة جدا



    ميلان- في يوم ميلاده روبيرتو مانشيني كان فرحا جدا بـ اداء فريقه ضد نادي فنربخشة وكان أيضا فرح بفوز الانتر

    مانشيني: أشكر اللاعبين على المستوى الرائع فعلا هذه كانت أفضل هدية لي المباراة لم تكن سهلة لكننا استطعنا ان ننتصر في الشوط الاول كنا جيدين هم كانوا يضغطون علينا كثيرا ويستمعون الى ارشادات مدربهم كثيرا لقد كان الامر صعبا لكن بعد وقت الراحة في الشوط الثاني استطعنا ان نسجل الهدف الأول ستانكو؟ أنا أخرجته لأنه مازال يتألم من اصابته ولكي يصبح في افضل حالاته في المباريات القادمة

    زيكو مدحني؟ أنا اشكره انه شرف لي ان يتكلم مدرب كبير مثله عني هكذا

    تصريحاتي عن الاطباء؟ تصريحاتي لم تكن هجومية بل كانت رأيي أنا وهنا في ايطاليا يحق لكل مواطن حرية التعبير عن الرأي


    المصــــــدر
    [/align]
    http://www.m5zn.com/uploads/8a95cd97ac.jpg

    تعليق


    • [align=center]كروز: اداء رائع لـ أول مرة عمل جماعي رائع



      ميلان- مع تسجيله هدفا في في مباراة الانتر ضد فنربخشة كروز استطاع ان يجعل مجموع اهدافه في أبطال اوروبا 11 هدفا لكي يقترب من هرنان كريسبو مما يجعل المنافسة قوية حيث أن ادريانو ومازولا هم أول لاعبين استطاعوا ان يسجلوا 16 هدف مع الانتر في أبطال اوروبا .

      كروز: لـ أول مرة اداءنا كان رائع نعم لقد لعبنا جيدا صحيح اننا في الشوط الأول لم نسجل أي هدف لكن بعد وقت الراحة استطعنا نطور اداءنا لقد تبعنا نصائح المدرب وخطته وانتصرنا فنربخشة نادي قوي ولديه لاعبين يمتلكون مواهب كبيرة واداءه هو الدليل على ذلك نحن الان متأهلين للمرحلة الثانية من أبطال اوروبا ونحن في وضع جيد وثابت تركيزنا الان على المباراة القادمة


      المصـــــدر
      [/align]
      http://www.m5zn.com/uploads/8a95cd97ac.jpg

      تعليق


      • [align=center]موراتي " آمال كبيرة لإعادة إحياء أدريانو "



        تحدث الرئيس ماسيمو موراتي لوسائل الأعلام بخصوص إيمانه بعودة أدريانو للفريق بعد المعالجة في البرازيل من المشاكل النفسية التى يعاني منها .

        موراتي يثق بوعود أدريانو له وهو واثق من عودة ذاك المهاجم الفتاك للفريق في بداية الدور الثاني للدوري الإيطالي .

        وقال موراتي " إنه قد يضمن عودة أدريانو للفريق في شهر يناير القادم , فتقاريرنا تشير إلى مواظبته على العلاج وجديته في التدريبات لذا فهو يسير في المسار الصحيح للعودة "

        " يمكنني فقط أن أتمنى عودته بمعنويات عالية , ويعيد أكتشاف نفسه من جديد وكيف كان في السنوات الماضية "


        المصـــــدر
        [/align]
        http://www.m5zn.com/uploads/8a95cd97ac.jpg

        تعليق


        • غريب والله ..!!

          لقاء القمة ولا احد كتب عنه اي شيء ؟؟


          =================
          http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
          تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
          =================

          Fino Alla Fine Forza Juve

          تعليق


          • [align=center]
            لقاء القمة ينتهي سلبياً ..
            .. .. " ميلان 0 - 0 اليوفي " ..



            في لقاء قمة غاب لموسم عن عشاق الكالتشيو إستطاع اليوفنتوس أن يحرم ميلان من الإنتصار الأول لة على ملعبة سانسيرو هذا الموسم في الدوري ليتقاسم الفريقان المباراة آداءً و نقاطاً ..


            بعد عودة كلليني من الإيقاف و غياب كامورانيزي عن الفريق للإصابة إختار رانييري أن يبدأ بطريقة اللعب المعتادة 4 - 4 - 2 مع إشراك صالحميديتش كبديل لكامو على الجهة اليمنى و إشراك ياكوينتا كثنائي للهجوم مع تريزيغية و الإحتفاظ بديل بييرو كورقة هجومية رابحة ، و بعد أن كانت التوقعات تشير إلى إحتمال مشاركة تياغو في اللقاء إلا أن رانييري فضل علية نوتشرينو مرة أخرى في وسط الملعب ..

            أما الميلان فلعب بإسلوبة المعتاد 4 - 5 - 1 مع الإشارة إلى غياب رونالدو الذي عاودتة الإصابة و إشراك جلاردينهو كمهاجم وحيد مع مساندة من سيدور و كاكا ..

            بدأ اللقاء كما هو متوقع بحذر من الطرفين مع أفضلية لليوفنتوس تجلت أكثر فأكثر مع مرور دقائق المباراة ، ففي الدقيقة 11 إستطاع تريزيغية أن يسدد كرة جانبية قوية إرتطمت بالقائم لتحرم اليوفي من هدف أول محقق و إستمرت بعدها سيطرة اليوفي و قيام ميلان بفرص قليلة كان لها بوفون بالمرصاد ..

            و في الدقيقة 39 تمريرة من صالحمديتش إلى نيدفيد و لكن هذا الأخير قام بمراوغة مدافعي الميلان قبل أن يسدد الكرة إلى جانب القائم لتضيع على اليوفنتوس فرصة محققة للتسجيل و كانت هذة آخر الفرص الخطرة في الشوط الأول لينتهي سلبياً مع أفضلية واضحة للضيوف ..

            و في الشوط الثاني بدأ ميلان بقوة و حاصر اليوفنتوس في منطقتة بهجمات متتالية لكنها مرت بسلام على دفاع اليوفي و حارسة ، و في الدقيقة 48 كاد صالحميديتش أن يفتتح النتيجة بالهدف الأول بعد تسديدة قوية تمكن ديدا من صدها ..

            و في الدقيقة 63 من عمر اللقاء قام أنشيلوتي بتبديلين بدخول إنزاغي كبديل لجلاردينهو و مالديني كبديل لسيرجينهو و من ثم تبعة تغيير من رانييري عندما أدخل ديل بييرو كبديل لياكوينتا الذي لم يقدم الكثير في المباراة خاصة في الشوط الثاني و من ثم أشرك ماركيوني مكان حميدزيتش الذي ظهر علية التعب بعد مجهود كبير في الشوط الأول و لكن أي من هذة التغييرات لم تغير كثيراً في النتيجة أو آداء الفريقين بشكل عام على الرغم من محاولات خطيرة لميلان في آخر دقائق المباراة و لكنها لم تثمر عن أي شيء لتنتهي المباراة سلبية و ليحافظ ميلان على سوء الطالع في سانسيرو أما اليوفي فلقد قدم مباراة جيدة و كاد في فترات عدة من اللقاء أن يحسم المباراة لصالحة لولا سوء الحظ و التسرع أحياناً من لاعبية ، أما خط الدفاع فيثبت يوماً بعد يوم أنة من أقوى خطوط الدفاع في إيطاليا و الحارس الأفضل في العالم بوفون هو رجل المباراة الأول ..

            تشكيلة اليوفنتوس : بوفون ، زيبينا ، ليغروتالي ، كلليني ، مولينارو ، زانيتي ، نوتشرينو ، صالحميديتش ( ماركيوني ) ، نيدفيد ( بالادينو ) ، ياكوينتا ( ديل بييرو ) ، تريزيغية .

            تشكيلة ميلان : ديدا ، أودو ( بونيرا ) ، نيستا ، كلادزة ، سرجينهو ( مالديني ) ، جاتوزو ، بيرلو ، أمبروزيني ، كاكا ، سيدورف ، جلاردينو ( إنزاغي ) .[/align]


            =================
            http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
            تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
            =================

            Fino Alla Fine Forza Juve

            تعليق


            • [align=center]

              بعد التعادل مع ميلان
              بوفون :" كسبنا خوف و احترام الخصوم "




              أكد بوفون اليوم بأنه الحارس الاول في العالم حيث تصدى لعدد من الكرات الخطيرة أبرزها كرة كاكا بمواجهته المباشرة .. بوفون بعد التعادل اليوم أكد بأن فريق اليوفنتوس الجديد كسب احترام الخصوم ببث الخوف في نفوسهم رغم العودة من الدرجة الثانية:

              " انا سعيد لانه لم يتم التسجيل علي .. فقد كان في لقاء اليوم العديد من الفرص بين الطرفين وكانت الكلمه الاخيره لي و لديدا"

              " انا اشكر كل من كيليني, ليغروتالي, زانيتي, و نوتشيرينو الذين بدورهم قدموا اداء كبير في حمايه المرمى وايضا في مراقبة كاكا "

              " الشيئ الاكثر الاهميه هو ان فريقنا ينمو نحو الافضل ونقدم نتائج جيده بالدوري .. "

              " الاسكوديتو قد يكون صعب هذا الموسم لكن كسب احترام الخصوم و بث الخوف فيهم يعتبر نجاح هذا الموسم بحد ذاته " [/align]


              =================
              http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
              تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
              =================

              Fino Alla Fine Forza Juve

              تعليق


              • [align=center]
                بعد التعادل مع ميلان
                رانييري :" من الصعب اللعب بشكل جيد على السان سيرو "



                عبر المدرب كلاوديو رانييري عن سعادته و رضاه حول مستوى اليوفنتوس في مباراة الميلان في السان سيرو و التي انتهت بالتعادل السلبي .. و قال رانييري بأنه من الصعب اللعب بشكل جيد على هذا الملعب لكن فريقه تمكن من فعل ذلك :

                " انا سعيد بالشخصية القوية التي أبداها اللاعبون على أرض الملعب .. انه من الصعب اللعب على السان سيرو و ضد أبطال أوروبا .. لكن اللاعبون قدموا اداء جيد و انا سعيد لذلك "

                " ياكوينتا كان يواجه صعوبات في التحرك نظرا للمراقبه الشديده عليه من نيستا و كلادزي .. ورغم هذا الشيئ هو ضحى بكل شيئ لايجاد الثغرات لمساعده زملائه و تحرك بشكل جيد لكن لم تمول له الكرات الجيدة .. و انا اشكره على مستواه الجيد "

                " في النهاية افتقدنا لبعض التركيز في التمرير لذلك أقحمت دل بييرو, ماركيوني, و بالادينو في المقدمة لتغيير نسق اللعب بعد ضغط من الميلان "

                و عن سوق الانتقالات القادمة :" انا أثق بقدرات تياغو و ألميرون .. و أعتقد بأنها سيفجران طاقتهما قريبا و لا أعتقد بأننا بحاجة لأي تعزيزات "[/align]


                =================
                http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                =================

                Fino Alla Fine Forza Juve

                تعليق


                • [align=center]و يؤكد سعادته بشخصية الفريق
                  كوبولي :" كنا أقرب للفوز من الميلان "



                  يرى رئيس نادي اليوفنتوس جيوفاني كوبولي جيالي بأنه فريقه كان أقرب من الفوز على الميلان في ملعب السان سيرو في القمة التي جمعتهما السبت الماضي .. لكنه بنفس الوقت أكد عن سعادته بالشخصية القوية التي أبداها الفريق في السان سيرو:


                  " كان من المفترض أن نفوز .. لقد لعبنا أفضل من الميلان و كنا أقرب للفوز .. انا محبط لان المباراة انتهت بالتعادل 0-0 .. لكني سعيد بالشخصية القوية التي أبداها الفريق على أرضية الملعب خاصة في المواجهات القوية .. هناك مجال كبير للتطور في الفريق و هذا يبعث بالثقة "

                  و عن قرار المدرب رانييري بإقحام دل بييرو في الشوط الثاني بدلا من دخوله أساسيا قال :" لم أستغرب من وجود دل بييرو على الدكة .. رانييري عودنا على اختيار التشكيلة الأنسب ليبدأ بها اللقاء و نحن نثق في اختيارات رانييري .. "

                  " هل اتفق مع قرار رانييري ؟ ما يهمني هو الفوز .. و هذه هي الأولوية الأولى و كمشجع لليوفنتوس أتطلع للفوز سواء لعب دل بييرو ام لم يلعب .. دل بييرو لديه فرص كثيرة أمامه ليبدأ أساسيا لكن ما يهمني هو الفوز فقط "[/align]


                  =================
                  http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                  تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                  =================

                  Fino Alla Fine Forza Juve

                  تعليق


                  • [align=center]

                    في حديثه لقناة اليوفنتوس
                    بوفون :" كأس إيطاليا أحد أهدافنا هذا الموسم "




                    تحدث الحارس الأول في العالم جيانلويجي بوفون عن بطولة كأس إيطاليا و عن أهميتها بالنسبة له و للفريق و ذلك عندما يخوض اليوفنتوس مباراته القادمة ضد إمبولي يوم الاربعاء ضمن منافسات البطولة .. و تحدث بوفون لقناة اليوفنتوس قائلا:

                    " بطولة كأس إيطاليا أحد أهدافنا هذا الموسم مثلها مثل بطولة الدوري .. و سنخرج بحصيلة رائعة ان تمكنا من الفوز بها .. إني مهتم بهذه البطولة كوني لم أفز بها مع اليوفنتوس طوال السبع سنوات التي قضيتها هنا "

                    المباراة القادمة ستلعب في إمبولي ليلة الغد .. و من المهم فوز اليوفنتوس بها للتأهل للدور ربع النهائي .. بوفون كان قد صرح بعد التعادل مع ميلان بأن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم ستكون مهمة صعبة .. لكن يبدو بأنه قد غير من رأيه بعد تشجيع كل من تريزيغيه و كوبولي له بقوله :" أنا سعيد لسماع كل من دافيد تريزيغيه و رئيس النادي بدعوة الجميع بالمحافظة على حلم الفوز ببطولة الدوري قائما .. انا رجل متفائل بطبيعتي و أحببت ما قاله الاثنان و أتمنى بأن نحقق هذا الحلم في أقرب فرصة .. لا أدري إن كان هذا محتملا هذا الموسم فالدوري هذا الموسم سيكون صعبا جدا لوجود عدد من الفرق القوية جدا حولنا .. لكني أتمنى ان نحقق هذا الحلم "

                    حديث جيجي الأخير كان عن " الشوط الثالث " و المحتمل تطبيقه ابتداء من يناير .. و أتت هذه الفكرة بعد قيام فريق فيورنتينا بالتحية و التصفيق لفريق الانتر بعد انتهاء مباراتهم ليلة الاحد الماضي .. و الاتحاد الايطالي يفكر بتطبيق هذه الفكرة إجباريا بعد يناير القادم .. بوفون يبدي رأيه بهذه الظاهرة قائلا :" إنها إشارة مهمة جدا للعب النظيف .. لكني لا أدعم فكرة تطبيق هذه المبادرة إجباريا بعد نهاية كل مباراة .. فأنا أحبذ بأن تأتي المبادرة من إرادة اللاعبين أنفسهم .. فعلى الصعيد التربوي فإن هذه المبادرة رائعة جدا و ستدعم بقوة مبادرة الاتحاد الدولي للعب النظيف .. لكني أحبذ أن يأتي الشوط الثالث كما حدث في مباراة فيورنتينا .. بمحض إرادة اللاعبين أنفسهم و ليس بالاكراه ! "[/align]


                    =================
                    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                    =================

                    Fino Alla Fine Forza Juve

                    تعليق


                    • [align=center]

                      غياب الأسماء الأساسية !
                      قائمة المستدعين للقاء إمبولي




                      أعلن المدرب كلاوديو رانييري عن قائمة اللاعبين المستدعين للقاء يوم غد ضمن منافسات الجولة الـ 16 من بطولة كأس إيطاليا ضد نادي إمبولي .. و قد خلت القائمة من أسماء أساسية أبرزها : بوفون, تريزيغيه, نيدفيد, كامورانيزي, زيبينا, زانيتي, و كيليني.

                      2 Birindelli
                      4 Almiron
                      7 Salihamidzic
                      9 Iaquinta
                      10 Del Piero
                      12 Belardi
                      13 Vanstrattan
                      18 Boumsong
                      19 Criscito
                      20 Palladino
                      21 Grygera
                      23 Nocerino
                      28 Molinaro
                      30 Tiago
                      31 Novembre
                      32 Marchionni
                      33 Legrottaglie
                      34 Pasquato
                      35 Esposito
                      41 Cosentini[/align]


                      =================
                      http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                      تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                      =================

                      Fino Alla Fine Forza Juve

                      تعليق


                      • [align=center]

                        ضمن مؤتمره الصحفي
                        رانييري :" كأس إيطاليا .. هدف مهم لنا "





                        بعد 3 اشهر من اجتيازه المرحلة الاولى لكاس ايطاليا بعد التغلب على بارما ب 3 اهداف لهدف .. جاء الدور الان على امبولي .. في مرحلة الـ 16 من الكاس والتي تشهد مباراتي اياب وذهاب .. و تحدث رانييري ضمن مؤتمره الصحفي حول اللقاء قائلا:

                        "بالنسبة لنا فان كأس ايطاليا هو هدف هام ورئيسي هذا الموسم ... كونه سيعيدنا الى طريق البطولات "

                        وتحدث رانييري عن مبدأ المداورة الذي يعتمده في هذه المباراة .. فالفريق لن يغادر معه كل من بوفون وتريزي وزانيتي وكيليني ..وندفيد .. بالاضافة الى كامورانيزي المصاب .. وزيبينا .. وايضا اوليفييرا الموقوف .. لكن التشكيلة تشهد استدعاء لاعبين من البريمافيرا ..مثل كوسنتيني, باسكواتو, و إزبوزيتو .. وقال : "انها جزء من فلسفتي الخاصـة .. فأنا لست بالمدرب الذي يعتمد فقط على 10 او 12 لاعب .. فانا اريد الاعتماد على الكل .. لهذا آمـل ان أرى من كل لاعب يحظى بفرصته باللعب .. ان يثبت انه يستحق هذه الثقة التي منحت له .. وهذا التقييم سيكون مهما لي وللاعبين للموسم القادم .. فانا لدي حاليا فريقين .وكلاهما يوفنتوس "

                        وعن مواجهـة رباعي اليوفي المعار الى امبولي .. ماكيزو وجيوفينكو وفالباتو وبيكولو ..والذي يلتقون للمرة الثانية مع ناديهم الام .. بعد لقاء اكتوبر ضمن الدوري العام .. قال رانييري : " نحن نتابعهم باهتمام شديد ..منذ بداية الدوري .. وهم في امبولي للنمو واكتساب الخبرة .. فهــم مستقبل اليوفي "
                        [/align]


                        =================
                        http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                        تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                        =================

                        Fino Alla Fine Forza Juve

                        تعليق


                        • [align=center]\\ مهـم لـ تميّز الصّحيفـة \\


                          1. الإلتـزام بـ موعد طرح العدد الجديد من الصّحيفـة ( بداية كل شهر ) .
                          [/align]

                          ننتظر العدد الجديد ياجماعة.
                          أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                          تعليق

                          يعمل...
                          X