إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بورتو يهدر فوزاً سهلاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بورتو يهدر فوزاً سهلاً

    [align=center]بورتو يهدر فوزاً سهلاً



    أهدر فريق بورتو، متصدر ترتيب مسابقة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، الأحد فوزاً سهلاً على مضيفه المتواضع إستريلا أمادورا ليخرج متعادلاً 2-2 من المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة.

    ونجح استريلا أمادورا في إدراك التعادل في الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة ليضيع على بورتو نقطتين ثمينتين في سباق الصدارة بالدوري البرتغالي لهذا الموسم ويهدي بنفيكا، أقرب منافسي بورتو في الصدارة، هدية ثمينة في مشواره بالبطولة.

    وتقدم ليساندرو لوبيز لبورتو في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وظن الفريق الزائر أن الفوز أصبح مضموناً بعدما أضاف راؤول ميريليس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 50 من اللقاء.

    ولكن ماوريسيو فيرنانديز قلب موازين المباراة في الدقيقة 85 عندما سجل الهدف الأول لاستريلا امادورا، ثم أضاف جارسيا ماتيوس الهدف الثاني القاتل للفريق في الدقيقة 90 ليرفع إستريلا رصيده إلى تسع نقاط، ويتقدم للمركز 11 بترتيب الدوري البرتغالي.

    فيما رفع بورتو رصيده بنقطة واحدة ليصل إلى 26 نقطة محتفظاً بصدارة الدوري البرتغالي، ولكنه خسر أرضاً كبيرة في سباق الصدارة مع أقرب منافسيه بنفيكا الذي حقق في وقت سابق فوزاً كبيراً على ضيفه بوافيشتا 6-1 ليرفع رصيده في المركز الثاني بترتيب الدوري المحلي إلى 22 نقطة.

    وتختتم يوم الاثنين منافسات الأسبوع العاشر من الدوري البرتغالي بلقاء ناسيونال مع ماريتيمو.





    تحذير هام : ....... قد تم سرقة الموضوع .........[/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X