إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تدشين شعار "خليجي 19" في مسقط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تدشين شعار "خليجي 19" في مسقط



    أزيح الستار عن شعار دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم "خليجي 19" التي ستقام في مسقط في كانون الثاني/ يناير من عام 2009.

    والشعار عبارة عن خطوط مستقيمة ورفيعة للدلالة على القوة وتوحي بالشموخ حسب وجهة نظر المصمم وتحت إضافة اسم مسقط للدلالة على مكان إقامة الدورة والصورة 19، وهو رقم النسخة المقبلة، وتم استخدام الكرة للدلالة على نوع المسابقة وألوان العلم العماني لسلطنة عمان.

    ونيابة عن اللاعبين المشاركين، ألقى النجم الكويتي جاسم يعقوب كلمة أشار فيها إلى أهمية دورات كأس الخليج، معتبراً أنها لعبت دورا كبيرا في تطوير الرياضة الخليجية.

    وقال إن "كأس الخليج تحمل الكثير من الذكريات الجميلة بفضل التنافس الشريف، ويجب أن نكرس في نفوس شبابنا أهميتها من أجل استمراريتها وأتمنى التوفيق لعمان، وأن تكلل جهودهم بالنجاح".

    واللاعبون الدوليون الذين حضروا حفل تدشين شعار الدورة هم فضلاً عن يعقوب، القطري منصور مفتاح والعراقي عدنان درجال والعمانيون الطيب عبد النور وغلام خميس ومحمد جمعة وناصر حمدان وحارس مرمى منتخب اليمن سالم عوض.
    التعديل الأخير تم بواسطة omani namber 999; الساعة 09-12-2007, 05:14 PM.
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    مسقط - عبد الله المري : كشفت عمان عن شعار دورة كأس الخليج التاسعة عشرة والتي تحتضنها سلطنة عمان في يناير من عام 2009 مساء امس في احتفالية رائعة اقيمت في عمان بقاعة بر الجصة بفندق البندر بحضور عدد كبير من المسؤولين العمانيين المنظمين للبطولة يتقدمهم رشاد بن أحمد الهنائي نائب رئيس اللجنة المنظمة بالاضافة الي الحاضرين من وفود دول مجلس التعاون الخليجي.

    كما حضر حفل التدشين عبد العزيز العطية مدير الادارة الرياضية بالامانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي.

    وبدأ حفل تدشين الشعار بكلمة ترحيبية بضيوف سلطنة عمان ثم عرض فيلم وثائقي عن دورات كأس الخليج منذ الانطلاق الاولي للبطولة في عام 1970 بالبحرين.

    وقدم الفيلم تسجيلا لتاريخ الدورات التي بدأت بالبحرين وحتي الدورة الاخيرة في الامارات وتخللته مشاهد من الدورة السابعة والثالثة عشرة بعمان.

    كما قدم الفيلم بعض المشاهد عن عمان وطبيعتها وكذلك اهم المعالم بها في صورة جميلة تقدم السلطنة في أبهي حلة لها .


    ظهور الشعار

    وبعد عرض الفيلم التسجيلي أعلن رشاد بن احمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية بالسلطنة ونائب رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة عن شعار الدورة الذي هبط من وسط كرة في مشهد جميل وسط ترقب الجميع من الحاضرين الذين ينتظرون الكشف عن الشعار حيث هبط الشعار وهو عبارة عن كلمة مسقط ومكتوب عليها رقم 19 وداخل الرقم 9 كرة تعبر عن الدورة التي ستحتضن منافسات كرة القدم واليد والطائرة والسلة بعد ان تواصل إقامة منافسات الالعاب المصاحبة في هذه الدورة.


    وصف الشعار

    تم تصميم شعار خليجي 19 بخطوط مستقيمة ورفيعة للدلالة علي القوة ولتوحي بالشموخ حسب وجهة نظر المصمم حيث تمت اضافة اسم (مسقط) للدلالة علي مكان اقامة الدورة و(العدد 19) هو ترتيب دورة كأس الخليج العربي وتم استخدام الكرة للدلالة علي نوع المسابقة واستخدام الوان العلم العماني لتقريب السلطنة من هذا الحدث الرياضي الكبير.

    وسهولة الشعار يسهل من عملية طباعته علي كل المواد المختلفة ونوعية الخط المستخدمة سهلة القراءة وواضحة.

    وقد فاز بتصميم شعار خليجي 19 محمد بن سليمان بن سالم الشكيلي بعد منافسة قوية مع 7 مصممين تأهلوا للمرة النهائية.


    نجوم الماضي

    وبعد الكشف عن الشعار تم النداء علي أبرز نجوم دورات الخليج حيث ظهروا علي المسرح ومنهم نجمنا الكبير منصور مفتاح ومعه جاسم يعقوب من الكويت وعدنان درجال من العراق وسالم عوض من اليمن وخليل شويعي من البحرين وفهد خميس من الامارات ومحمد جمعه وناصر حمدان وغلام خميس من عمان.

    وتحدث جاسم يعقوب نيابة عن هؤلاء النجوم الكبار الذين اثروا البطولات السابقة بالفن والمهارة وأكد ان البطولة غالية علي الجميع وانه يعتز باللعب فيها وبالظهور من خلالها مؤكدا ان البطولة باستمرار تشهد ميلاد نجوم الخليج.


    اجتماع أمناء السر

    وقبل الكشف عن شعار البطولة كانت السلطنة شهدت العديد من الاجتماعات حيث كانت البداية مع اجتماع اللجنة الدائمة لامناء السر باتحادات كرة القدم بدول المجلس وحضر من جانبنا سعود المهندي.

    أقرت اللجنة الدائمة لكأس الخليج عقد المؤتمر العام للدورة في 11 فبراير القادم علي ان يسبقه اجتماع لتحديد موعد اجراء قرعة مباريات الدورة، واعطت اللجنة الدائمة حرية اختيار الوقت المناسب للدورة الي الدولة المنظمة التي اقترحت الفترة من 14 الي 27 يناير 2009.


    اقتراح الإمارات

    وخلال الاجتماع وافق الجميع علي اقتراح الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بان تتولي اللجنة الدائمة للدورة الإشراف علي قرعة مباريات الدورة بالتنسيق مع اللجنة المنظمة، واجل اقتراح الاتحاد البحريني باقامة اتحاد غرب اسيا للدول الخليجية الي المؤتمر العام.

    وخلال الاجتماع سحب الاتحاد السعودي اقتراحه باقامة بطولة خليجية لمنتخبات دون 21 عاما لتعارضها مع بطولة لمنتخبات دون 23 عاما والتي تشرف عليها اللجنة التنظيمية لكرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي وتحتضن الرياض نسختها الاولي في يناير المقبل.


    إلغاء حفل الافتتاح

    وعلي صعيد آخر أعلن رشاد الهنائي مدير دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم عن الغاء مراسم حفل افتتاح الدورة بحيث يكون الافتتاح بدخول الفرق المشاركة وكلمة اللجنة المنظمة وإعلان انطلاق الدورة بإقامة المباراة الافتتاحية مباشرة.


    شـواطي الشـوق هـي أشـواقي لحضـن أمـي... لعـل مـدَا من حنـانها يغمـرني


    أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد

    اللهــم اغفــر للمؤمنيــن و المؤمنــات
    الأحيــاء منهـم و الأمــوات

    تعليق


    • #3
      [align=center]ماهذا الشعار!

      بالله عليكم فرايكم هل يرقى الشعار للمستوى المطلوب؟؟

      أستغرب من اختيار الاتحاد لهذا الشعار!




      شي غريب ومحبط فعلاً!
      [/align]
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق


      • #4
        الموضوع مكرررررررررررررررررررررررررررررررر ..

        يسدهم لاه ..

        تراهم يريدوا يخبروا الناس ان الدورة رقم 19 وفيها يلبعوا كورة .. هههههههههههه



        أأأخ على الذوق الرفيع هذا ..

        ما يشاوروا حد البر ذيلا ؟؟
        http://upload.omanlover.org/out.php/...untitled-3.gif

        شكراً كيوووووووتة على التوقيع الكيوووتي ^_^

        دورة حفظ القرآن الكريم .. هدية للجميع ..

        حقوق الطبع والنسخ والتوزيع محفوظة لجميع المسلمين ..


        http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=137364

        ***************

        تعليق


        • #5
          أخي ،، الموضوع مكرر ،،

          تعليق


          • #6
            [align=center]مشكور

            وبصرااحة ما يسمى شعار


            ماااصخ
            [/align]
            ليت الأيـام ترجع قليلاً
            فيلتقي الأصدقاء مرة
            أخرى ولو أنهم لم
            يفترقوا كثيراً!!
            غــزة أنـــتِ في القلــب

            تعليق


            • #7
              من وين جاي الموضوع الثاني
              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

              تعليق


              • #8
                المهم تلسموو على مروركم
                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                تعليق


                • #9
                  انا اليوم أول ما خذيت الجريده و جاي أقرأ الأخبار الرياضيه حصلت أنهم الجماعه أمس مدشنين شعار حال البطوله الخليجيه الجايه و تعليق كثير عن الشعار و دلالته و شو يحتوي و هلم جره و جيت أشوف الشعار ماشي منه هذا بو مكتوب في الجريده و الله حسافه ان هذا شعار بصراحه (هذا أمصخ شعار لدوره خليجيه منذ أن أقيمت لأول مره) يعني على الأقل جيبوا فيه حاجه من البيئه او التراث العماني لا الجماعه خبر خير عاقدين لجنه تنظيميه و ربشه و أولا لا أختاروا شعار سنع ثانيا ما في لا حفل أفتتاح و لا ختام باقي يقولوا بس ما شي مباريات و لا دوره من أساسه و لما يجي واحد منا يتكلم عشان صالح البلد و من غيرته على بلاده عشان تكون دوم في المقدمه نقول عنه أنسان .............. و ما يعجبنا
                  [align=center]أنا ما لعب على الحبلين و قت الطيش و سنينه[/align]

                  تعليق


                  • #10
                    [align=center]المهم التنظيم...
                    وتطلع البطولة مثل ما نريد..[/align]
                    دمـا أعبري معي
                    الى ذاك الساحل!!
                    دما كيف تتركيني وأنا عاماً أجدكِ
                    حولي تحزني معي
                    تفرحي معي...
                    دما هل انتِ خطئية؟!
                    هل أنتِ جريمتي؟!
                    دمـا أعبري معي الى ذاك الساحل
                    أنتِ وأنا دما أنا وأنتِ فقط
                    الى ذاك الساحل!!
                    دما كوني واقعية انظري لمن حولك!
                    دمـاااا
                    وذاك الجرح؟!
                    وذاك العام
                    دمـا أنتي قصتي!!

                    تعليق

                    يعمل...
                    X