إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العراق يسعى لمباراة ودية مع الإمارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العراق يسعى لمباراة ودية مع الإمارات

    [align=center]العراق يسعى لمباراة ودية مع الإمارات



    أوضح الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه فاتح نظيره الإماراتي من أجل إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في إطار استعداداتهما للدور الثالث ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010.

    وأوضح عضو الاتحاد العراقي للعبة طارق أحمد أن "الاتحاد العراقي اقترح الحادي والثلاثين من كانون الثاني/يناير المقبل موعداً لإقامة المباراة الودية بين المنتخبين".

    وأضاف "سيكون اللقاء فرصة طيبة للمنتخب العراقي في آخر تحضيراته قبل انطلاق منافسات الدور الثالث من تصفيات المونديال".

    وقال إن "المواعيد الجديدة للمباريات ستسبب إرهاقاً كبيراً للمنتخب العراقي الذي سيضطر لخوض أربع مباريات في شهر واحد، أي بمعدل مباراة واحدة كل أسبوع".

    وتابع أحمد "نأمل أن يجد الاعتراض العراقي تفهما منطقياً عند المسؤولين في الاتحاد الدولي، وأن يؤدي إلى إجراء تعديل على المواعيد ما يسهم بالفائدة لأكثر من منتخب، وليس بالنسبة إلى المنتخب العراقي وحده".

    على صعيد متصل، قدم الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتراضاً لدى نظيره الدولي حول طبيعة الجدول الأخير لمباريات التصفيات الذي أصدره الفيفا.

    ووفقا للتعديل الأخير الذي طرأ على المواعيد السابقة لمباريات تصفيات الدور الثالث، سيلتقي العراق مع الصين في 6 شباط/فبراير في مدينة العين الإماراتية، وقطر في الدوحة في 26 آذار/مارس، وأستراليا في سيدني في 2 حزيران/ يونيو، ثم يعود لمقابلة الأخير إياباً في السابع من الشهر ذاته في العين، قبل أن يواجه الصين في بكين في 14 منه، على أن يختم مشواره في الدور الثالث في 22 من الشهر نفسه أمام قطر.

    وكان الاتحاد الدولي أجرى تعديلاً على مواعيد التصفيات في سعيه لعدم تقاطع مواعيدها مع نهائيات مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد بكين 2008.
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    مشكور اخوي عماني رقم 999
    ... تسلم

    ريماني
    ((( اول رد))

    تعليق

    يعمل...
    X