إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القطاع الخاص يساهم في إنشاء 6 ملاعب جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القطاع الخاص يساهم في إنشاء 6 ملاعب جديدة

    كرة القدم في السلطنة لن تبقى على وضعها الحالي


    يتزايد حماس السلطنة الرائع لكرة القدم في ظل استمتاع ممارسي اللعبة بأحدث الإضافات المثيرة في هذه الرياضة، مع تدشين شركة »ويندماستر« لبطولة كرة القدم الشاطئية التي تنطلق منافساتها على شاطئ العذيبة. وقد شهد يوم الخميس الماضي تجمعا حشدا كبيرا من الجماهير للمشاركة في هذا الحدث الرائع والاستمتاع بتجربة الملاعب الجديدة.
    وتحظى منافسات شركة »ويندماستر« لكرة القدم التي تقام على الملاعب الواسعة بشهرة عالمية كواحدة من أعظم الإضافات لرياضة كرة القدم، في ظل تجمع الناس للمشاركة في هذا العنصر الحيوي والترفيهي للعبة. ويمكن أن يقام هذا الملعب إما على الرمال أو بالقرب من شاطئ البحر بحيث يضيف العنصر الأخير بعداً جديداً لفنون كرة القدم.
    وبالإضافة إلى المتعة التي تقدمها هذه الملاعب، توفر شركة »ويندماستر« أيضاً عنصر أمان متميز لأنها صممت الملاعب بحيث تضع حدودا للكرة لكي تبقى داخل نطاق الملعب الواسع. والأهم من ذلك هو أن شركة »ويندماستر« صممت هذه الملاعب لمنع شبابنا من ممارسة كرة القدم في الشوارع والطرق العامة في السلطنة.
    وسوف تنشئ الشركة عدة ملاعب في مناطق مختلفة من بينها 3 في العذيبة، و2 بالقرب من فندق جراند حياة مسقط إضافة إلى ملعب في شاطئ منتجع السوادي. ويطلب من كل اللاعبين المشاركة في المنافسات بدون ارتداء أحذية داخل الملاعب الشاطئية واللعب بدون ارتداء قمصان. وقد أعلنت شركة ويندماستر عن هذا الشرط كجزء مكمل لبروتوكولات الأمان.
    وقال يوسف الداور، مدير قسم متاجر مطرح كولد ستورز للهدايا والألعاب: »من المثير أن نرى الحماس الذي أبداه الجمهور تجاه أول ثلاثة ملاعب أقمناها في منطقة العذيبة. ونحن لم نكن نتوقع مطلقاً مثل هذه الإثارة في مرحلة التدشين«.
    وسوف يتم فتح الملاعب يومياً من الساعة الثالثة إلى الساعة التاسعة مساءً لأي فرد يتراوح عمره بين العاشرة والخامسة والأربعين. وسوف يشعر الرعاة بالسعادة عندما يعرفون أن الملاعب الجديدة الرائعة سوف تقدم أيضاً 4 مساحات إعلانية قياس كل منها 3,5 م ٍّ 1 م في كل ملعب.
    ولتدشين هذه الملاعب الجديدة الرائعة، سوف تقدم شركة »ويندماستر« دورات مدتها 15 دقيقة في هذه الملاعب مجاناً للفرق المشاركة حتى يوم 15 ديسمبر القادم. وبسبب ارتفاع شعبية منافسات كرة القدم الشاطئية، سوف تكون هذه الملاعب متاحة للفرق بأقل تكلفة وهي 6 ريالات عمانية للفريق لكل نصف ساعة بعد ذلك اليوم.
    وقد برزت لعبة كرة القدم بوضوح على أنها الرياضة المفضلة داخل السلطنة، وبفضل شركات مثل ويندماستر، جاءت هذه الإضافات الجديدة في الوقت المناسب تماماً لأن جماهير كرة القدم في معظم أنحاء السلطنة يمتلكون في الوقت الحالي فرصة جديدة، معروفة، آمنة ومثيرة لممارسة رياضتهم المفضلة.
    شراكة
    الأجواء هنا مثيرة ورائعة جداً، وتحتل كرة القدم مكانة هامة في قلوب الأطفال في معظم أنحاء السلطنة مع اقتراب موعد انطلاق منافسات رابطة جمعية مسقط لكرة القدم .2007 ومع وصول عدد المشاركين إلى مستوى قياسي، تفتخر منافسات الرابطة في الوقت الحالي بدخول شركة »مسافي للمياه المعدنية« كشريك رسمي وتعد بتقديم دليل رائع على الروح الرياضية السائدة هنا في مسقط.
    وقال ديتر سكالود، عضو اللجنة المنظمة لمنافسات رابطة جمعية مسقط لكرة القدم 2007: »نشهد خلال العام الحالي حماساً حقيقياً يتجاوز عنان السماء تجاه المشاركة في هذه المنافسات، مع وصول عدد المشاركين في الوقت الحالي إلى أكثر من 380 شخصا«.
    ويتم تصنيف اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى 25 فريقا وفقاً لأعمارهم فقط، وليس تبعاً للنوع أو الجنسية. وهذا يفتح عالماً جديداً من المنافسة في ظل تنافس الفتيات والأولاد على أرضية الميدان لإظهار قوتهم الشخصية وروح الفريق. وقد شهدت منافسات رابطة جمعية مسقط لكرة القدم نجاحاً متزايداً خلال السنوات الأخيرة، في ظل الزيادة الملحوظة لأعداد المشاركين، والتغطية الإعلامية وزيادة الشركات الراعية.
    يقول كلاوديو باريو، الذي تحدث بالنيابة عن رابطة جمعية مسقط لكرة القدم: »الرابطة تمثل بوتقة انصهار للجنسيات، وهناك رغبة حقيقية لدى عدد كبير من لاعبينا لإثبات مهاراتهم في بعض المنافسات بغض النظر عن الجنس«.
    وفي الموسم الحالي، تفتخر شركة مسافي للمياه المعدنية بأن تكون الشريك الرسمي لهذا الحدث، وهو ما يوضح تركيز الشركة على الوفاء بالتزاماتها الاجتماعية. يقول دومينيك مايرز، الرئيس التنفيذي للشركة، والمدير العام لشركة مطرح كولد ستورز: »من الرائع أن تشارك مسافي في منافسات رابطة جمعية مسقط لكرة القدم وأن تروي عطش أطفالنا المشاركين في هذه المنافسات حامية الوطيس«.
    وتبلغ نسبة الشبان العمانيين المشاركين في منافسات الموسم الحالي 15٪، بينما يصل عدد الفتيات المشاركات في منافسات الرابطة إلى 40 فتاة من أصل 380 مشاركا. وهذا مؤشر حقيقي على أن روح كرة القدم جيدة وأن هذه اللعبة تتمتع بشعبية كبيرة في السلطنة.
    يقول سليمان الزكواني مشيراً إلى النجاح الدولي الأخير لنجوم كرة القدم العمانيين من أمثال علي الحبسي، ولاعبي المنتخب الوطني العماني: »لأن هذه المنافسات تمثل مزيجاً من الروح الاجتماعية والتنافسية، فإن هذه الفعالية تعتبر حدثاً كبيراً تتزايد أعداد متابعيه داخل السلطنة، وتحتل سلطنة عمان مكانة جيدة في الوقت الحالي على الخريطة الدولية لكرة القدم«.
    وتقدم منافسات رابطة جمعية مسقط لكرة القدم دليلاً على أن مستقبل الجيل القادم من لاعبي كرة القدم سوف يكون مشرقاً داخل السلطنة بفضل دعمنا المتواصل«.




    منقوووووووووووووووول
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

  • #2
    شي طيب


    مشكور عماني
    sigpic

    تعليق


    • #3
      [align=center]شي حميل

      شكرا عماني
      [/align]
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق

      يعمل...
      X