إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

¤ .. ღ .. صحيفـ2ـة الدّوري الإيطـ Lega Calcio ـالي .. ღ .. ¤

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    إنتر يستعد لرحلة صعبة إلى أودينيزي في الدوري الايطالي


    يستعد فريق إنتر ميلان حامل لقب مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لبذل أقصى جهده بعد غد الاحد عندما يحل ضيفا على فريق أودينيزي المتألق في مباراة قوية ضمن منافسات الاسبوع 20 من المسابقة الايطالية والذي سيكون أول أسابيع النصف الثاني من الموسم الحالي للدوري الايطالي.

    ويتصدر إنتر ، الذي لم يمن بعد بأي هزائم هذا الموسم ، ترتيب الدوري الايطالي حاليا بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه روما. وقد ضمن منذ وقت طويل إحراز اللقب الرمزي كبطل للموسم الشتوي بإيطاليا ، والذي يمنح للفريق المتربع على قمة ترتيب جدول الدوري المحلي مع نهاية النصف الاول من الموسم.

    وجمع إنتر 49 نقطة من 19 مباراة لعبها بهذا الموسم ، بعدما كاد فارق صدارته يتقلص أمام بارما في مباراته السابقة يوم الاحد الماضي لولا فوزه في اللحظات الاخيرة من المباراة 3/2 ليحتفظ بفارق النقاط السبع في الصدارة.

    وكان أودينيزي قد تعادل 1/1 مع إنتر في ميلانو في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم وهو الان في المركز الخامس بترتيب الدوري الايطالي بعد هزيمته صفر/ 1 أمام ضيفه آيه سي ميلان في اللحظات الاخيرة من مباراته السابقة بالدوري المحلي يوم الاحد الماضي.

    ويمكن لمدرب إنتر روبرتو مانشيني أن يعتمد على فريق كامل العدد من النجوم في مباراة الاحد بعدما أراح نجم الهجوم زلاتان إبراهيموفيتش وعدد من اللاعبين الاساسيين الاخرين بالفريق خلال مباراة أمس الاول الاربعاء أمام يوفنتوس في دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا.

    وكان إبراهيموفيتش قد سجل هدفين في مباراة بارما ليتقدم إلى صدارة قائمة هدافي الدوري الايطالي لهذا الموسم برصيد 13 هدفا بالتساوي مع الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس.

    وأمام أودينيزي ، ينتظر أن يدفع مانشيني بخط وسط قوي لمعاونة إبراهيموفيتش ، يتكون من خافيير زانيتي وإستيبان كامبياسو وكريستيان تشيفو وديجان ستانكوفيتش.

    كما ينتظر مشاهدة مباراة جيدة من الثنائي فابيو كوالياريللا وأنطونيو دي ناتالي حيث سجل اللاعبان سبعة أهداف لكل منهما بهذا الموسم مع أودينيزي الذي لا يفصله سوى نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع بترتيب الدوري الايطالي.

    ومازال فيورنتينا (34 نقطة) يشغل المركز الأخير بترتيب الدوري الايطالي الذي يؤهل صاحبه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل وذلك قبل لقائه مع إمبولي المتعثر في مباراة أخرى يوم الاحد.

    وسيجلس روما لمشاهدة مباراة إنتر بشغف حيث سيكون نادي العاصمة قد لعب بالفعل مباراته لهذا الاسبوع مساء غد السبت أمام باليرمو بالاستاد الاوليمبي ، بعد ساعات قليلة من لقاء سامبدوريا مع سيينا في المباراة الافتتاحية للأسبوع.

    ويبدو أن يوفنتوس قد خرج عمليا من سباق إحراز لقب الدوري الايطالي لهذا الموسم باحتلاله المركز الثالث بترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة قبل مباراته مع مضيفه المتواضع ليفورنو في ختام منافسات الاسبوع بعد غد الاحد.

    وقد وضع يوفنتوس الذي لعب الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية الايطالي منذ بداية الموسم الحالي هدف التأهل لدوري الابطال نصب عينيه كأهم أولوياته ، ولكنه الان لن يغفل أيضا عن بطولة كأس إيطاليا بعد تعادله 2/2 يوم الاربعاء مع مضيفه إنتر ، الذي لعب بعشرة لاعبين ، في ذهاب دور الثمانية بالبطولة.

    وفي بقية مباريات الاسبوع 20 بالدوري الايطالي يلتقي تورينو مع لاتسيو وكالياري مع نابولي وأتالانتا مع ريجينا وميلان مع جنوة وكاتانيا مع بارما بعد غد الاحد.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #77
      توتنهام واتليتكو مدريد يريدان التعاقد مع تياجو مينديز لاعب اليوفينتوس .


      اشارت صحيفة الريكورد البرتغالية ان ناديي اتليتكو مدريد وتوتنهام هوتسبير قد دخلا في مفاوضات مع نادي اليوفينتوس الايطالي من اجل ضم البرتغالي تياجو مينديز لاعب المنتخب البرتغالي والبيانكونيري في الشتاء .

      يذكر ان تياجو مينديز قد واجه صعوبات في الاستمرار في تورينو بعد الانتقادات التي لاحقته بسبب سوء المستوي الذي ظهر عليه مع الفريق وكان ابرزها من المدير الفني لليوفينتوس كلاوديو رانييري .

      و اكدت اذاعة ال bbc البريطانية ان نادي توتنهام قد توصل الي اتفاق من اجل ضم اللاعب لكن يتبقي موافقة اليوفينتوس علي العرض المقدم من النادي اللندني .

      كما اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي اتليتكو مدريد يسعي بقوة لضم تياجو خاصة بعد رحيل البرتغالي مانيش الي الانتر في فترة الانتقالات الشتوية اضافة الي اعجاب المكسيكي خافيير اجايري المدير الفني للاتليتكو باللاعب معتبرا اياه لاعب اوروبيا يحمل المواصفات اللاتينية .

      ومن المؤكد ان البرتغالي تياجو سواء انتقل الي الاتليتكو او الي توتنهام فانه لن يشعر بالوحدة حيث يتواجد في الاتليتكو زميليه البرتغاليين سيماو سابروسا وزي كاسترو بينما في السبيرز فيوجد البرتغالي ريكاردو روخا صخرة الدفاع في الفريق .
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #78
        شبح الإصابة يطارد رونالدو ويؤدي إلى استبعاده من قائمة الميلان في مباراته اليوم أمام ج

        يبدو أن شبح الإصابات قد طاب له المقام عند البرازيلي رونالدو, فقد عاودته إصابته في عضلات الفخذ, وهذه الإصابة هي التي أدت لغيابه عن أكثر من نصف الموسم عن فريقه ميلان الإيطالي.

        واضطر انشيلوتي مدرب الميلان إلى استبعاد رونالدو من التشكيلة بعد أن صرح سابقاً بأنه سيعتمد على رونالدو ومواطنه الآخر باتو كمهاجمين للفريق.

        يذكر أن رونالدو كان قد أصيب في الصيف الماضي أثناء فترة الإعداد لهذا الموسم, وهذه الإصابة أدت إلى ابتعاده عن الملاعب عن كل مباريات الدور الأول باستثناء مباراة واحدة فقط, لتعاوده الإصابة مجدداً حتى موعد زيارة ميلان لمدينة دبي قبل شهر من الآن, وشارك رونالدو في المعسكر الذي اقامه الميلان في مدينة دبي, وبدا وكأنه قد تعافى تماماً من إصابته, حيث أنه عاد ليلعب في الدوري أمام نابولي وتمكن من تسجيل هدفين والمساهمة في تسجيل هدف آخر, وشهدت هذه المباراة تألق كبير لرونالدو أنسى البعض المدة الطويلة التي تغيب فيها رونالدو عن الفريق, ولكن شبح الإصابات لا يمل من زيارة رونالدو, وهذه المرة في التدريبات يصاب كما كانت إصابته السابقة.

        فهل تكون بداية النهاية لرونالدو بسبب تكرار هذه الاصابات العضلية في الفترة الأخيرة؟ أم أن لرونالدو رأي آخر, ولديه القدرة على العودة للملاعب؟ الكثير باتوا يعلقون على كثرة اصابات رونالدو بأن رونالدو ربما يصاب وهو نائم! والطريف أن هذا الأمر قد حدث بالفعل في فترة تواجده بصفوف ريال مدريد, وذلك عند اصابته في اصبع قدمه بسبب سرير نومه!
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #79
          باتو يقود الميلان للفوز علي جنوي .. والانتر يتعادل .. وتريزيغيه ودل بيرو يقودان اليوف

          قاد النجم البرازيلي الشاب اليكساندر باتو فريقه الميلان الي فوز ثمين علي مضيفه جنوي فيما تعثر صاحب الصدارة الانتر امام ضيفه اودنيزي وتعادل معه من دون اهداف وواصل اليوفنتوس تقديم عروضه القوية وتغلب علي ليفورنو.

          ففي لقاء ميلان وجنوي تمكن باتو من وضع الميلان في المقدمة بكرة رأسية بعد تمريرة رأسية من الهولندي كلارينس سيدورف في الدقيقة (69).

          وبعد دقيقتين فقط، تلقى جنوى ضربة قاسية بطرد حارسه روبينيو بعدما لمس الكرة بيده خارج المنطقة.

          فحاول ميلان استغلال النقص العددي واندفع نحو منطقة ضيفه ونجح باتو في تسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثاني أيضاً بعدما كسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة ثم حاول أن يخدع الحارس البديل اليسيو سكاربي الذي صد تسديدة باتو إلا أن الكرة عادت للأخير فأودعها داخل الشباك (82).

          وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده إلى 27 نقطة وصعد إلى المركز السابع وهو يملك مباراتين مؤجلتين.

          وعلي ملعب اودنيزي تعادل انترناسيونالي متصدر الوري دون اهداف في مباراة شهدت طرد بعدالبرازيلي سيزار في الشوط الاول لحصوله على انذارين.

          وأصبح الفارق خمس نقاط بين انترناسيونالي وروما صاحب المركز الثاني.


          وحقق اليوفنتوس فوزاً مهماً على مضيفه ليفورنو بثلاثة اهداف لهدف .

          سجل اهداف اليوفي دافيد تريزيغية في الدقيقة (30) , وفي الشوط الثاني سجل قائد اليوفي اليساندرو دل بييرو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة(49) .

          ويعود وتريزيغيه مرة اخري ويحرز الهدف الثالث لليوفي هدفاً ثالثاً وليتصدر بها هدافي الدوري الايطالي ب15 هدفا.

          واستطاع ليفورنو بعشرة لاعبين تقليص الفارق عبر الألباني اريون بوغداني (79).

          وبفوزه رفع يوفنتوس رصيده الي 40 نقطة محتلا بها المركز الثالث.


          وعاد فيورنتينا بفوز ثمين من أرض مضيفه امبولي بالتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما في أخر 5 دقائق عبر الروماني ادريان موتو في الدقيقة (85) ، وجانباولو باتزيني في الدقيقة (90).
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #80
            رابطة كرة القدم الايطالية تختار كاكا افضل لاعب في ايطاليا لعام 2007

            اختارت رابطة لاعبي كرة القدم في ايطاليا البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب فريق ميلان افضل لاعب لعام 2007 ابعد قيادته ميلان للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للاندية .


            وكان كاكا اختير افضل لاعب أجنبي أيضاً في 2007 في حين نال فرانشيسكو توتي مهاجم روما لقب أفضل لاعب إيطالي بعد فوزه بالحذاء الذهبي الموسم الماضي بتسجيله 26 هدفاً بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

            واختير لوتشيانو سباليتي مدرب روما افضل مدرب بعد أن قاد فريقه للفوز بكأس السوبر الايطالية وكأس ايطاليا واحتلال المركز الثاني الموسم الماضي ولم يتم ترشيح روبرتو مانشيني مدرب إنتر للجائزة رغم فوز فريقه بلقب الدوري الموسم الماضي.

            ونال أنجيلو بيروتزي حارس مرمى لاتسيو السابق الذي اعتزل في مايو الماضي لقب افضل حارس مرمى بينما اختير ماركو ماتيراتزي افضل مدافع وريكاردو مونتوليفو لاعب فيورنتينا افضل لاعب صاعد.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #81
              المالي محمد سيسوكو يكمل إنتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي

              أكمل نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده مع المالي محمد سيسوكو لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 11 مليون يورو .

              وكان سيسوكو قد سافر مطلع الإسبوع الجاري إلى إيطاليا للخضوع للكشف الطبي قبل أن يعود مجددا إلى غانا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الامم الافريقية .

              وقال نادي يوفنتوس أن سيسوكو وقع عقدا يمتد حتى عام 2013 وسوف يلتحق بصفوفه فور إنتهاء مشاركة منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية .

              وعانى سيسوكو الذي إنضم إلى صفوف نادي ليفربول عام 2005 قادما من نادي فالنسيا الاسباني من قلة المشاركة في التشكيل الأساسي مع الفريق الإنجليزي بعد إنضمام الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو للفريق .

              وتحدث سيسوكو لقناة يوفنتوس قائلا :
              " أنا سعيد للإنضمام إلى نادي كبير مثل نادي يوفنتوس , هذه الخطوة ستكون بالتأكيد خطوة إيجابية في مسيرتي الإحترافية " .

              وأضاف الدولي المالي :
              " أنا أشعر بالإثارة وأتطلع قدما للتدرب مع نجوم الفريق ومع المدير الفني كلاوديو رانييري " .

              وفي شأن متصل .. أعلن نادي يوفنتوس تعاقده مع المدافع الإيطالي غواليميو ستينداردو على سبيل الإعارة من نادي لاتسيو حتى نهاية الموسم الحالي وكذلك أعلن عن توصله لإتفاق مع نادي أستون فيلا الإنجليزي للتعاقد مع مدافعه السويدي أولوف ميلبيرج في شهر يوليو القادم .
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #82
                الارجنتيني خافيير زانيتي : اشعر بالراحة في ايطاليا ولن اخرج من مدينة ميلانو .

                في تصريح خاص لصحيفة جيرين سبورتيفو الايطالية اكد الارجنتيني خافيير زانيتي انه اختار البقاء في مدينة ميلانو وايطاليا عن انتقاله الي اسبانيا معللا ذلك انه تعود علي ايطاليا ويشعر بالراحة في نادي الانتر , وهو الامر الذي قد لا يجده في اسبانيا سواء في فريق ريال مدريد او برشلونة .

                الجدير بالذكر ان لاعب خط الوسط الارجنتيني كان قد اتته العديد من العروض في الفترة الاخيرة ابرزها من اندية ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين وكان قريبا جدا من الانتقال الي احداها , ولكنه تراجع عن قراره في اللحظة الاخيرة .

                المدافع الارجنتيني يلعب لفريق الانتر ميلان منذ 13 عام , وحقق مع فريقه بطولتين للدوري وبطولتين للكاس
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #83
                  البرتغالي مانويل دا كوستا مدافع ايندهوفن رسميا في فيورنتينا الايطالي

                  اكدت صحيفتي ريكورد وابولا البرتغاليتين ان البرتغالي مانويل داكوستا البالغ من العمر 21عاما قد انتقل الي نادي فيورنتينا الايطالي وذلك بصفة نهائية .

                  وقد كشفت مصادر للصحيفتين ان هناك اتفاق تم بين مسئولي فيورنتينا ورئيس نادي ايندهوفن مساء امس حول انتقال اللاعب لفيورنتينا مقابل4.5 مليون يورو وان اللاعب سوف يذهب لفلورنسا في اقرب وقت من اجل اجراء الكشف الطبي الاعتيادي تمهيدا لاتمام اجراءات الانتقال ..

                  يذكر ان البرتغالي داكوستا قد خاض تجربة احترافية في نادي نانسي الفرنسي قبل الانتقال الي ايندهوفن وقد حصل اللاعب علي اشادة من البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي بعد ما اثبته اللاعب مع ايندهوفن من قوة وصلابة في الدفاع .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #84
                    الارجنتيني جيرمي ظهير ايسر الميلان في سبورتنج لشبونة رسميا

                    تعاقد نادي سبورتنج لشبونة مع الارجنتيني ليندرو جيريمي البالغ من العمر 22عاما ظهير ايسر نادي ميلان الايطالي وذلك علي سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر ومع نهاية الموسم يحق لنادي لشبورتنج تحويل الاعارة الي انتقال نهائي مقابل دفع 3ملايين يورو وذلك بعد انهي اللاعب فترة اعارته الي نادي سينا ..

                    يذكر ان المدافع الارجنتيني الصلب جيرمي قد بدات المفاوضات معه منذ بداية الموسم الحالي وذلك عن طريق وكيل اعمال اللاعب مارسيلو سيمونان الارجنتيني الجنسية ولكن باءت محاولات لشبونة بالفشل بعد ان اصر اللاعب علي تفضيل عرض نادي سينا الايطالي علي عرض لشبونة وذلك للبقاء في الكالتشيو الايطالي بعد ان خرج اللاعب من حسابات الميلان ولم تشفع علاقات كارلوس فيرتاس المدير الرياضي للشبونة مع الميلان وقتها لجذب اللاعب لالفالادي خاصة بعد رحيل كانييرا الي فالنسيا ..

                    ومع اهمال نادي سينا للاعب واصبحت مشاركات اللاعب محدودة به دخل نادي لشبونة للفوز بخدمات اللاعب لسد ثغة الجبهة اليسري ونجح بالفعل ..

                    وكان نادي لشبونة قد عاني من ثغرة في الجبهة اليسري برحيل ناني وكانييرا وفشل صفقة البرازيلي بيدرو سيلفا الذي اتضح اصابته باصابة مزمنة مازال يعالج اللاعب منها حتي الان ..

                    وعلي جانب اخر ابدي الارجنتيني جيرمي سعادته بالانتقال الي الفالادي مبديا اعجابه باصرار لشبونة علي التعاقد معه وتمني اللاعب ان يساهم في فوز لشبونة بكاس الاتحاد الاوروبي وكاس البرتغال
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #85
                      البرازيلي مانسيني يقود روما للفوز على سامبدوريا والتأهل لنصف نهائي كأس ايطاليا

                      تأهل فريق روما حامل اللقب للدور نصف النهائي من كأس ايطاليا لكرة القدم وذلك بعد فوزه علي مضيفه سامبدوريا في لقاء الاياب من الدور ربع النهائي للمسابقة والذي اقيم بالملعب الاولمبي في العاصمة الايطالية روما.

                      ويدين فريق روما بالفوز بالمباراة الي مهاجمه البرازيلي المتألق اليساندرو مانسيني الذي احرز هدف المباراة الوحيد والفوز في الدقيقة 61.

                      وكان الفريقان تعادلا 1 - 1 في مباراة الذهاب والتي اقيمت في مدينة جنوى في 23 يناير الفائت.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #86
                        كأس ايطاليا : لاتسيو وكاتانيا الي قبل النهائي ... والانتر يهزم اليوفي ويقصيه من البطو


                        أطاح فريق انتر ميلان بمضيفه يوفنتوس واخرجه من كأس ايطاليا وذلك بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدور ربع نهائي للمسابقة وليعلن تأهله للدور قبل نهائي .

                        وكان الفريقان تعادلا ذهاباً في ميلانو 2-2 الاسبوع الماضي.


                        افتتح ماريو بولوتيلي التسجيل للانترفي الدقيقة العاشرة قبل أن يرد عليه اليساندرو ديل بييرو قائد يوفنتوس بهدف التعادل من ركلة حرة في الدقيقة 14.

                        وتقدم يوفنتوس عبر مهاجمه فنشينزو ياكوينتا في الدقيقة 31.

                        لكن فريق الانتر عادل النتيجة من ركلة جزاء نفذها الارجنتيني خوليو كروز بعدما لمست الكرة يد حسن صالح حميديتش لاعب وسط يوفنتوس في الدقيقة 39.

                        وفي الشوط الثاني خطف النجم الصاعد للانتر بولوتيلي هدف الفوز لفريقه بتسديدة رائعة في الدقيقة 53.

                        وعلي ملعب فيورنتينا اعلن فريق لاتسيو تأهله للدور قبل نهائي بعدما حول تأخره الي فوز ثمين علي فيورنتينا بهدفين مقابل هدف , ويذكر انه فريق لاتسيو تغلب في لقاء الذهاب بنفس النتيجة 2-1.

                        سجل اهداف لاتسيو الصربي الكسندر كولاروف وتوماسو روكي في الدقيقتين 34 و62 , بينما سجل هدف فيورنتينا فرانكو سيميولي في الدقيقة 17.


                        وعلى ملعبه ووسط جماهيره فاز كاتانيا على أودينيزي بهدفين مقابل هدف 2 - 1 , يذكر انه مباراة الذهاب انتهت بفوز اودنيزي 3-2 , وتعادل الفريقان 4 - 4 , ولكن تأهل كاتانيا للدور قبل النهائي من كأس ايطاليا للمرة الاولى في تاريخه لأنه سجل عددا اكبر من الاهداف خارج ارضه.

                        سجل اهداف جيوناتا سبينيزي من ضربة جزاء والياباني تاكايوكي موريموتو في الدقيقتين 44 و89، وللخاسر سيموني بيبي في الدقيقة الاولى.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #87
                          الميلان يواصل عروضه القوية ويهزم ريجينا ويتقدم للمركز السادس في الدوري الايطالي


                          واصل فريق ميلان عروضه القوية والمتطورة بالفترة الاخيرة وهزم مضيفه ريجينا بهدف دون مقابل في مباراة مؤجلة للفريقين وليتقدم الميلان للمركز السادس في الدوري الايطالي لكرة القدم..

                          جاء هدف الفوز والمباراة الوحيد لفريق الميلان عن طريق البرتو جيلاردينو في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.

                          وبهذا الفوز رفع فريق ميلاو رصيده بالى 30 نقطة من 19 مباراة فيما توقف رصيد ريجينا عند 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الفرق المهددة بالهبوط.

                          وينفرد فريق الانتر بصدارة فريق الدوري الايطالي برصيد 50 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط على روما صاحب المركز الثاني فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 40 نقطة.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #88
                            أسبوع من المنافسات السهلة للمتصدر إنتر ووصيفه روما بالدوري الايطالي


                            لا يتوقع حدوث تغييرات كبيرة في قمة ترتيب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بهذا الموسم خلال منافسات الاسبوع 20 من المسابقة يومي غد السبت وبعد غد الاحد حيث تنتظر كل من إنتر ميلان متصدر ترتيب البطولة وروما صاحب المركز الثاني مواجهتين سهلتين أمام إمبولي وسيينا على الترتيب.

                            وكان حامل اللقب إنتر ميلان قد تعادل بدون أهداف مع مضيفه أودينيزي في مباراته السابقة ببداية هذا الاسبوع. ولكنه في منتصف الاسبوع مدد سلسلة المباريات التي لم يخسر فيها إلى 26 مباراة متتالية بتغلبه على يوفنتوس 3/2 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس إيطاليا حيث سيلتقي بلاتسيو.

                            وبهدفين من الصاعد الموهوب ماريو بالوتيللي /17 عاما/ أظهر إنتر ميلان مدى خطورته الهجومية حتى في ظل غياب نجم هجومه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

                            كما تأهل روما لقبل نهائي كأس إيطاليا على حساب سامبدوريا وسيلتقي في ذلك الدور بفريق كاتانيا الذي تأهل على حساب أودينيزي.

                            ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الايطالي لهذا الموسم برصيد 50 نقطة بعد خوض 20 مباراة من منافسات الموسم وتبقي 18 مباراة أخرى له. ويليه روما في المركز الثاني بفارق خمس نقاط ثم يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

                            ولن يخش فرسا الصدارة الكثير في مباراتيهما بهذا الاسبوع بعد غد الاحد عندما يلتقيان مع إمبولي وسيينا اللذين يصارعان الهبوط مع فريق كالياري ، الذي سيحل ضيفا على يوفنتوس في مباراة أخرى يوم الاحد.

                            ويأمل يوفنتوس في تعافي حارس مرماه الكبير جانلويجي بوفون من آلام الظهر قريبا ، فيما يغيب لاعب الوسط كريستيانو زانيتي عن مباراة كالياري للايقاف مما سيمهد الطريق أمام الوافد الجديد على صفوف يوفنتوس محمد سيسوكو لخوض مباراته الاولى مع الفريق.

                            وإن كان التأخير في إنهاء أوراق انتقاله قد يحرم لاعب الوسط المالي من اللعب ليوفنتوس يوم الاحد ، بعدما دفع النادي الايطالي 11 مليون يورو (3ر16 مليون دولار) لنادي ليفربول الانجليزي مقابل الحصول على خدمات سيسوكو ، وقد يضاف مليوني يورو آخرين إلى قيمة الصفقة إذا لعب سيسوكو أكثر من عشر مباريات مع يوفنتوس هذا الموسم.

                            وقال سيسوكو "إنه تحد جديد لي وأريد أن أظهر لمدراء يوفنتوس أنهم أصابوا عندما قرروا الاعتماد علي".

                            وقد لعب جولييلمو ستانداردو ، الذي انضم مؤخرا لصفوف يوفنتوس على سبيل الاعارة من لاتسيو ، مباراته الاولى بالفعل مع فريقه الجديد ، حيث قدم أداء مقنعا في مباراة كأس إيطاليا أمام إنتر ويتوقع أن يحتفظ بمكانه في قلب دفاع يوفنتوس المليء بحالات الاصابة خلال مباراة كالياري.

                            وينتظر أن تشهد فلورنسا مباراة أكثر سخونة في وقت لاحق يوم الاحد عندما يسعى فيورنتينا لاحكام قبضته على المركز الرابع بترتيب الدوري الايطالي على حساب ضيفه العملاق آيه سي ميلان.

                            ومازال الصراع على المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للمكان الايطالي الاخير بمسابقة دوري أبطال أوروبا مستمرا بين فيورنتينا (37 نقطة) وأودينيزي (33 نقطة) قبل لقاء الاخير مع نابولي غدا السبت.

                            وكان ميلان قد رفع رصيده إلى 30 نقطة بالتغلب على ريجينا 1/ صفر في مباراة مؤجلة أمس الاول الاربعاء. ولدى ميلان مباراة مؤجلة أخرى منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي أمام ليفورنو سيخوضها خلال أسبوعين.

                            وتنطلق منافسات الاسبوع 21 من مسابقة الدوري الايطالي غدا السبت بلقاء باليرمو مع ليفورنو. وتستكمل بعد غد الاحد بمباريات بارما مع أتالانتا ولاتسيو مع سامبدوريا وريجينا مع تورينو وجنوة مع كاتانيا.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #89
                              إنتر ميلان يتربع على عرش الدوري الإيطالي وروما يتلقى لطمة عنيفة

                              عزز إنتر ميلان موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه إمبولي 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
                              وتلقى روما لطمة عنيفة بهزيمته أمام مضيفه سيينا صفر/3 فيما تعادل يوفنتوس مع ضيفه كالياري 1/1 .
                              وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب اتالانتا على مضيفه بارما 3/2 وتورينو على مضيفه ريجينا 3/1 ولاتسيو على ضيفه سامبدوريا 2/1 وجنوا على ضيفه كاتانيا بالنتيجة نفسها.
                              وفي المباراة الأولي يدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 34 .
                              ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام أقرب منافسيه روما صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #90
                                إنتر ميلان يتربع على عرش الدوري الإيطالي وباتو يقود ميلان للفوز على فيورنتينا


                                عزز إنتر ميلان موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه إمبولي 1/صفر أمس الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

                                وتلقى روما لطمة عنيفة بهزيمته أمام مضيفه سيينا صفر/3 فيما تعادل يوفنتوس مع ضيفه كالياري 1/1 .

                                وقاد المهاجم البرازيلي الصاعد ألكسندر باتو فريقه ميلان للفوز على مضيفه فيورنتينا 1/صفر.

                                وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب اتالانتا على مضيفه بارما 3/2 وتورينو على مضيفه ريجينا 3/1 وولاتسيو على ضيفه سامبدوريا 2/1 وجنوا على ضيفه كاتانيا بالنتيجة نفسها.

                                وفي المباراة الأولي يدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أحرز هدف الفوز لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 34 .

                                ورفع إنتر ميلان رصيده في الصدارة إلى 53 نقطة بفارق ثمان نقاط أمام أقرب منافسيه روما صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد إمبولي عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

                                ورغم أن إنتر ميلان لعب أغلب المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه باتريك فييرا في الدقيقة 39 إلا أن الفريق نجح في الفوز وانتزاع ثلاث نقاط غالية.

                                وأنقذ البرازيلي خوليو سيزار فريقه إنتر ميلان من السقوط في فخ التعادل بعد أن تصدى لضربة جزاء احتسبت ضد فريقه في الدقيقة 83 .

                                واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح إنتر ميلان بعدما رأي إيجالي فاننوتشي قائد إمبولي وهو يحاول إبعاد تسديدة من الصربي ديان ستانكوفيتش لاعب خط وسط إنتر ولكن الكرة لمست يده.

                                وسدد إبراهيموفيتش ضربة الجزاء محرزا هدف الفوز لإنتر وهدفه ال14 في الموسم الحالي ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي بفارق هدف واحد خلف الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس.

                                وبعد خمسة دقائق من هدف إبراهيموفيتش أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي فييرا بعد اعتراضه على الحكم إثر حصوله على بطاقة صفراء. وكثف إمبولي من ضغطه أملا في تسجيل هدف التعادل وبالفعل أضاع انطونيو بوتشي ونيكولا بوزي هدفين محققين لإمبولي قبل أن يتصدى سيزار لضربة الجزاء التي سددها لوكا ساوداتي.

                                وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لإنتر ميلان "أنني سعيد بالفوز. لقد عانينا لما سارت عليه المباراة.. أصبح الوضع خطير بالنسبة لنا في الشوط الأول إثر النقص العددي (طرد فييرا)".

                                وأضاف "أعتقد أننا صعبنا الأمور. فضربات الجزاء مثل التي احتسبت ضدنا يجب ألا تحتسب... ولكن بعد ذلك فعل حكم اللقاء كل ما بوسعه لاحتساب ضربة جزاء ضدنا".

                                وعلى ملعب فيورنتينا بمدينة فلورنس كاد مانويل باسكال أن يحرز هدفا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ عندما حاول إبعاد تسديدة البرتو جيلاردينو مهاجم ميلان في الدقيقة السابعة.

                                وجاءت أولى الفرص الحقيقية لفيورنتينا في الدقيقة 14 عندما سدد أدريان موتو كرة رأسية اصطدمت بالعارضة ثم ارتدت له ليسددها برأسه مجددا ولكن الأسترالي زيليكو كالاتش حارس مرمى ميلان كان لها بالمرصاد.

                                واتيحت فرصتان لجيامباولو بازيني والنجم البرازيلي كاكا ولكنهما فشلا في استغلال تلك الفرص والتقدم بهدف لميلان. وفي الشوط الثاني لجأ ميلان إلى تعزيز خط هجومه أملا في التقدم بهدف حيث دفع الجهاز الفني للفريق بالبرازيلي باتو بدلا من الهولندي سيدروف في الدقيقة 66 وبالفعل كان باتو عند حسن ظن مدربه حيث أحرز هدف الفوز لفريقه بعد نزوله بعشر دقائق فقط من تسديدة رائعة.

                                ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس بفارق أربع نقاط خلف فيورنتينا صاحب المركز الرابع.

                                ومن ناحية أخرى وجه سيينا لطمة عنيفة لروما وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سيموني فيرجازولا في الدقيقة 11 ثم أضاف تونيتو لاعب روما هدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42 قبل أن يسجل ماريو فريك من ليشنشتاين الهدف الثالث لروما في الدقيقة 83 .

                                وابتعد سيينا خطوة جديدة عن مربع الهبوط بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد روما عند 45 نقطة في المركز الثاني.

                                وسقط يوفنتوس في كمين ضيفه كالياري وتعادل معه 1/1 ليفقد الفريق نقطتين ثمينتين .

                                وتقدم باول بيانكو بهدف لكالياري في الدقيقة 55 ثم أدرك بافل نيدفيد التعادل ليوفنتوس بعدها بدقيقة واحدة .

                                ورفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث مقابل 14 نقطة لكالياري في المركز العشرين الأخير.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X