إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

¤ .. ღ .. صحيفـ2ـة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنيتيز مرشح لخلافة ريكارد في برشلونة

    ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أن الأسباني رافاييل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم في طريقه للعودة إلى بلاده لتولي نفس المنصب في فريق برشلونة خلفا للهولندي فرانك ريكارد.

    وقالت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إن الهولندي الآخر يوهان كرويف نجم برشلونة السابق نصح رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا باستبعاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي من حساباته والتركيز على التعاقد مع بنيتيز.

    يذكر أن جماهير برشلونة نفد صبرها مع ريكارد الذي لم يحرز أي بطولة مع الفريق في الموسم الماضي وهو نفس الطريق الذي يسير عليه هذا الموسم بخروجه من كأس ملك أسبانيا وفشله في اعتلاء صدارة الدوري المحلي.

    ولا يحظى بنيتيز بدعم مالكي نادي ليفربول الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس وهو ما أثار شائعات منذ منتصف الموسم أن العام الحالي هو الأخير له مع الفريق.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • دروغبا مازال مصراً على الرحيل عن تشلسي

      أظهر نجم كرة القدم العاجي ديدييه دروغبا من جديد إصراره على الرحيل من ناديه الحالي تشلسي الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.

      وكشفت صحيفة ذي تايمز البريطانية الثلاثاء أن دروغبا أخبر زملاءه أنه مازال متمسكاً برغبته في الانتقال لفريق آخر مع نهاية الصيف الجاري، وهي الرغبة التي عبر عنها مرارا خلال الأشهر الماضية خصوصا بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تشلسي تاركا مكانه للإسرائيلي أفرام غرانت.

      وأوضحت الصحيفة أن دروغبا أصبح يدرك مع بلوغه عامه الثلاثين أنه قد لا
      يحظى مستقبلاً بفرصة الانتقال لناد كبير في أوروبا مما يجعله متحمساً
      للرحيل عن تشلسي بهذه الفترة التي تشهد رواج أنباء عن اهتمام عدد من الأندية الكبرى بضمه مثل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

      ويتوقع الكثيرون أن تكون الوجهة المقبلة للمهاجم المتميز هي نفس النادي الذي سيتعاقد معه مدربه السابق مورينيو، ليستأنف النجمان تعاونهما من جديد بعيدا عن النادي اللندني.

      وكان نجم وسط تشلسي فرانك لامبارد أكد أن من الضروري أن تواصل إدارة ناديه تمسكها بدروغبا، خاصة بعدما قاد الفريق الأحد الماضي لفوز ثمين على غريمه أرسنال لينتزع منه المركز الثاني بترتيب الدوري خلف مانشستر يونايتد.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • لو سمحتوا أريد اني أكون من أعضاء الصحيفه .

        تعليق


        • بورتسموث وكارديف يحلمان بتحقيق المجد في كأس إنجلترا

          برغم غياب الاسماء الكبيرة هذا العام ، فإن ذلك لا يمنع أن تكون المشاعر متأججة غدا السبت في استاد ويمبلي عندما يلتقي فريق الدوري الممتاز بورتسموث مع فريق الدرجة الاولى كارديف سيتي في نهائي أشهر بطولة كأس محلية لكرة القدم في أوروبا ، كأس إنجلترا.

          وللمرة الاولى منذ عام 1991 ، لن يكون أحد الفرسان الاربعة: مانشستر يونايتد أو آرسنال أو ليفربول أو تشيلسي طرفا في نهائي بطولة كأس إنجلترا.

          وبسبب غياب الاربعة الكبار ، يرى الكثيرون أن نهائي الكأس بهذا العام لا يتمتع بأهمية كبيرة. ولكن بالنسبة لجماهير بورتسموث وكارديف ، وبالنسبة لجميع من يؤمن بحدوث المعجزات في كرة القدم فستتمتع مشاهدة نهائي الكأس الانجليزية غدا بسحر خاص.

          وسيلعب بورتسموث مباراة الغد وهو المرشح الاقوى لاحراز اللقب للمرة الثانية فقط في تاريخه بعدما أحرز لقب الكأس المحلية للمرة الاولى في عام 1939 .

          ومع إنهاء بورتسموث هذا الموسم من الدوري الانجليزي الممتاز في المركز الثامن بترتيب البطولة ، ومع وجود نجوم دوليين بصفوف الفريق مثل الكرواتي نيكو كرانيكار والفرنسي لاسانا ديارا وثنائي منتخب إنجلترا سول كامبل وديفيد جيمس ، فكل هذا يجعله يستحق أن يكون المرشح الاقوى للفوز غدا.

          وعلى الجانب الاخر ، يضم كارديف بين صفوفه مهاجم تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسلباينك ونجم ليفربول السابق روبي فاولر بينما يسعى الفريق للفوز بلقب كأس إنجلترا للمرة الثانية في تاريخه ، بعد مرور 81 عاما على فوزه الاول باللقب.

          ولم يكن من المنتظر أن يلعب فاولر ، الحائز على لقب كأس إنجلترا مع ليفربول عام 2001 ، أي دور في نهائي الكأس غدا بعد إصابته في فخذه. ولكن بعد خضوعه لبرنامج تدريبي مكثف ، أصبح لاعب إنجلترا السابق على وشك العودة للملاعب وربما يشارك في مباراة الغد ، كلاعب بديل.

          وقال فاولر "اعتقدت أن أيام مشاركتي في نهائي البطولات الكبيرة قد ولت ، دون أدنى شك .. فعندما تترك الدوري الممتاز وتنضم لفريق بدوري الدرجة الاولى ، يكون إحراز ميدالية الفوز بكأس إنجلترا أمر بعيد تماما عن مخيلتك".

          وأضاف فاولر "بالنسبة لي سيكون من الرائع أن ألعب ، ولكن حتى إذا لم أشارك في المباراة فمازلت آمل أن يفوز كارديف بالكأس. لذلك إذا رأيت أنني لست مستعدا للعب وسألني المدرب ان ألعب سأقول له لا لانني أريد الفوز لكارديف".

          وأعرب هاسلباينك عن ثقته في أمانة فاولر في تقدير وضع لياقته البدنية قبل النهائي.

          وقال اللاعب الهولندي "سيكون روبي أدرى بنفسه عندما يكون جاهزا للعب ، وهذا القرار يرجع في النهاية للمدرب .. ولكن بصرف النظر عما سيحدث فأنتم تعلمون أن روبي دائما ما يبذل قصارى جهده من أجل مساعدة فريقه".

          وأضاف "الجميع يعرفون ماهيته (فاولر). لذلك لا تستبعدوا شيئا عليه. فروبي لاعب يعرف الفوز وهذا أمر لن يتغير أبدا سواء في مباراة نهائي كأس إنجلترا أو أي مباراة أخرى".

          من جانبه ، أكد ديف جونز مدرب كارديف أن مجرد وصول فريقه إلى نهائي الكأس هو إنجاز رائع في حد ذاته.

          وقال جونز "لقد بذلنا مجهودا كبيرا طوال طريقنا نحو النهائي ، وهو إنجاز رائع بالنسبة للجماهير ولاي شخص تربطه صلة بالنادي. لن نلجأ إلى التفاخر من جديد بإنجاز 1927 .. فنحن نريد صنع تاريخنا الخاص بأيدينا".

          ولكم كان بورتسموث سيحب أن يشارك لاعبه جيرمين ديفو في مباراة الغد ولكنه ليس مسموحا له باللعب في بطولة الكأس ، ويبدو أن هاري ريدناب مدرب الفريق قد قرر بالفعل من اللاعب الذي سيدفع به بدلا من ديفو في مباراة الغد.

          وقال ريدناب "لقد عرفت بالفعل فريقي الذي سيلعب في ويمبلي قبل أسبوعين ولكنني كان أمامي سؤال أو اثنان بحاجة لاجابة منذ ذلك الوقت ، وأعتقد أنني وجدت الحل الان. إلا أنني لا أود الكشف عن جميع أوراقي مبكرا هكذا لكارديف".

          وأضاف ريدناب "جميع اللاعبين بحالة بدنية جيدة .. وقد كان الاختيار صعبا ، لانني سأضطر إلى أن أخيب أمل لاعب أو اثنين من الذين شاركوا في الادوار السابقة بالبطولة".

          وبوصفه الفريق القادم من الدوري الممتاز ، فسيتركز كل الضغط العصبي غدا على بورتسموث ، ولكن بالنسبة للاعبين المحترفين في الفريق الانجليزي من خارج إنجلترا ، فهم يرون أن الفوز بكأس ما في ويمبلي بعد هذا الموسم الطويل سيكون إنجازا كبيرا لهم.

          وأعرب لاعب منتخب كرواتيا كرانيكار ، الذي كان من أسباب تبخر الحلم الانجليزي في التأهل لنهائيات بطولة الامم الاوروبية يورو 2008 ، عن أمله في يوم جديد من الاحتفالات في ويمبلي.

          وقال كرانيكار "لدي ذكريات رائعة مع استاد ويمبلي ، ولكنني آمل أن يكون يوم السبت هو الافضل في هذه الذكريات .. لقد حقق بورتسماوث تقدما كبيرا خلال السنوات الثلاث الماضية. وآمل أن تكون الخطوة التالية هي إحراز لقب الكأس".

          وأضاف اللاعب الكرواتي "ستكون نتيجة كبيرة جدا بالنسبة لنا ليس على المستوى الفردي وحسب ولكن بالنسبة للنادي كله لان المشاركة في إحدى البطولات الاوروبية أمر في غاية الاهمية .. ويجب أن نتأكد من وصولنا نحن إلى المنافسة الاوروبية وليس كارديف".

          وسيتأهل الفائز بلقب بطولة كأس إنجلترا غدا للمشاركة ببطولة كأس الاتحاد الاوروبي بالموسم المقبل ، وفي حالة فوز كارديف باللقب غدا فسيتأهل الفريق الويلزي للمشاركة في البطولة الاوروبية برغم أن الفرق الويلزية لا تشارك عادة في هذه البطولات .





          بالتوفيق لبورتسموث وعسا يرجع لنا الكاس بعد 69 سنة

          الكبير يبقا كبير يا ملك!!!
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • صح قبل ما انسى
            شيشتكم علي اذا فاز بورتسموث!!!
            بس شيشة!! دوروها العزيمة
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • كما كان متوقعا توج النادي الحبيب بالكاس
              الكلمات لا تسعفني لكن زمن الانجازات والكؤوس قادم للنادي العريق
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • أحرز فريق بورتسموث لقب بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه بعدما تغلب على كارديف سيتي 1/صفر اليوم السبت في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على استاد "ويمبلي".


                وأحرز المهاجم النيجيري نوانكو كانو هدف الفوز لبورتسموث في الدقيقة 37 ليهدي فريقه لقب البطولة للمرة الثانية حيث سبق له الفوز بالبطولة نفسها عام 1939 .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق

                يعمل...
                X