إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يورو 2008 بدون حكام فرنسا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يورو 2008 بدون حكام فرنسا

    [align=center]يورو 2008 بدون حكام فرنسا



    كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأربعاء عن لائحة تضم 12 أسماً لحكام أوروبيين سيتولون قيادة مباريات بطولة أمام أوروبا (يورو 2008) التي تقام الصيف المقبل في سويسرا والنمسا.

    وشكلت لائحة الحكام الذين تم استدعائهم صدمة كبيرة للفرنسيين إذ لم يتم اختيار أي حكم فرنسي، وبالتالي لن تطأ أقدام الحكام الفرنسيين ملاعب سويسرا والنمسا باستثناء، الحكم ستيفان لانوي الذي تم اختياره كحكم رابع، وبالتالي عليه أن ينتظر عدم قدرة أحد الحكام الأساسيين على قيادة إحدى المباريات التي يتم فيها تعينه كحكم رابع للحلول مكانه.

    وقال انجل ماريا فيلار لونا رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي: ليس من السهل اختيار اللائحة النهائية لقيادة مباريات في بطولة تتسم بالعراقة، ولكن هؤلاء الحكام هم الأفضل حالياً في مجال عملهم، ويستحقون هذه الفرصة.

    وأوضح أن فكرة تشكيل طاقم تحكيمي من دولة واحدة بدأت في بطولة العام 2004، ويعود السبب بذلك كونهم يتكلمون اللغة نفسها، إلى جانب كونهم خاضوا مباريات سوياً في البطولات المحلية. نتمنى لهم تقديم الأفضل في البطولة.

    وفيما يلي أسماء الحكام الذين تم اختيارهم:
    كوراد بلوتز (النمسا)، فرانك دي بليكيري (بلجيكا)، هاورد ويب (إنكلترا)، هيربيرت فانديل (ألمانيا)، كيروس فاسارس (اليونان)، روبيرتو روسيتتي (إيطاليا)، بيتير فينك (هولندا)، توم هينينغ (النرويج)، لبوس ميشال (سلوفاكيا)، مانويل إنريك ميخوتو غونزاليس (إسبانيا)، بيتر فروجدفيلد (السويد)، ماسيمو بوساكا (سويسرا).

    كما تم تعيين 24 حكماً مساعداً من نفس بلدان الحكام الأساسيين، ليشكلون معهم طاقماً موحداً يمثل اتحاد كل دولة.







    منقووووووووووووووووووووول
    [/align]
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]
يعمل...
X