إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

||-| تقديم ~ تحليل ~ نتائج ||-| الإسبــوع الســادس ||-| الدوري العماني لكرة الطائرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ||-| تقديم ~ تحليل ~ نتائج ||-| الإسبــوع الســادس ||-| الدوري العماني لكرة الطائرة

    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته .. أهلا وسهلا بكم إخواني الكرام في هذه التغطية الحية والمباشرة للجولة السادسة من الدوري العماني لكرة الطائرة .. نرجع قليلا للوارء وبالتحديد في الإسبوع الماضي والذي تمكنت فيه 3 أندية من إحتلال المركز الأول وهي أندية ( صحار – بهلاء – صحم ) وذلك بعد فوزها في 3 لقاءات وخسارتها في لقاء واحد وبرصيد 7 نقاط ومن الأحداث التي حصلت أيضا فوز السيب لأول مرة في الدوري على فريق الخابورة وتعرض مجيس لأول خسارة على يد بهلاء .. في هذه الجولة هناك 4 لقاءات تجمع بين السلام والسيب وصحم صد صحار يوم الأربعاء على صالة مجمع صحار .. ويوم الجمعة هناك لقائين يجمعا بين بهلاء والخابورة على صالة مجمع بوشر واللقاء الثاني بين منتخب الشباب ومجيس على صالة مجمع صحار ..

    ◊◄ السلام ►◊◊◄ السيب ►◊

    الأربعاء : 6 / 2/ 2008
    الســـاعة 6
    صالة مجمع صحار
    المركز الرابع : السلام / 6 نقاط / فوزين / خسارتين / لعب 4 مباريات
    المركز الثامن : السيب / 4 نقاط / فوز واحد / هزيمتين / لعب 3 مباريات
    مباراة السلام والسيب دائما تكون فيها الإثارة وشاهدنا عدة مباريات بين السلام والسيب في الموسم الماضي وكانت مباريات قوية تجمع بين فن الكرة الطائرة والندية والحماس في المباراة .. السيب كانت له الغلبة في أغلب مبارياته مع السلام وإن كان السلام قد تغلب على السيب في موقعته الموسم الماضي في القسم الأول بثلاثة أشواط مقابل صفر للسيب .. ولكن السيب إستطاع أن يصل إلى المباراة النهائية ويخسر من صحار في نهائي الموسم الماضي .. السلام بتشكيلته المعروفة المكونة من صالح الحمداني وخالد الصالحي واللاعب الموهوب محمد سعيد الشيزاوي يطمحون من أجل تحقيق إنجاز يسجل بإسم السلام ومعانقة درع هذا الموسم .. سعيد جمعة الجمعة مدرب السلام والغني عن التعريف صرح بأن فريقه تأثر كثيرا بغياب نجمه الأول سعود المعمري بعد إحترافه في نادي بني ياس الإماراتي هذا الموسم .. في الجانب الآخر هناك السيب أو القلعة الصفراء في عالم الكرة الطائرة وصاحب أفضل نادي تحقيقا للمركز الأول في تاريخ دوري كرة الطائرة بالسلطنة بواقع 10 مرات .. السيب في مباراته مع السلام هذا يواجه مشكلة كبيرة وهي عدم مشاركته نجم المنتخب ونجمه الكبير عبدالله الراجحي والذي فضل عدم اللعب مع السيب إلى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف ولكي يكون لديه وقت كافي للعلاج ويفضل اللعب للمنتخب فقط كما ذكر لي في الإسبوع الماضي .. مباراة لا تقبل القسمة مع صفرين .. مباراة سوف تجلب النقطة السادسة للسيب إذا تمكن من الفوز على السلام والتقدم إلى مركز متقدم بدل المركز الثامن قبل الأخير الذي يحتله حاليا .. السلام في المركز الرابع حاليا وفوزه على السيب يجعله يكسب النقطة الــ 8 وربما يجعله في المركز الأول في حالة تعثر صحار وبهلاء وصحم .. صالة مجمع صحار سوف تحتضن هذا اللقاء ..

    ◊◄ صحم ►◊◊◄ صحار ►◊

    الأربعاء : 6 / 2/ 2008
    الســـاعة 7,30
    صالة مجمع صحار

    المركز الثالث : صحم / 7 نقاط / 3 فوز / هزيمة واحدة / لعب 4 مباريات
    المركز الأول : صحار / 7 نقاط / 3 فوز / هزيمة واحدة / لعب 4 مباريات
    مباراة الديربي .. أو مباراة الجماهير .. صحم وصحار .. صراع بين المراكز الأول في الدوري المحلي لكرة الطائرة .. صحار الذي لم يتأثر بخروج أفضل 3 لاعبين من عنده ماجد الشيزاوي ومحمد الشيزاوي وهلال المقبالي بات موقنا للجميع أن صحار يضل الأفضل والأقوى في الكرة الطائرة في الدوري ويحتل مركز الصدارة بفارق النقاط عن بهلاء وصحم .. صحار صحار جمع 7 نقاط من 3 فوز وخسارة واحدة من منتخب الشباب .. مدرب الفريق خالد المقبالي بات في مأزق حقيقي بعد خروج بعض من لاعبيه الكبار وإحترافهم وبات يلعب بلاعبين شباب على أمل تحقيق إنجاز بهولاء الفئة من الشباب .. أما صحم القوي الذي رجع بقوة هذا الموسم حقق 7 نقاط من 4 مباريات وهزيمة واحد .. صحم على الرغم من فوزه في عدة مباريات إلا أنه لم يقدم الشيء الكثير والمأمول منه .. مباراة يعول فيها صحم على هزيمة صحار وإنتراع صدارة الدوري ولو مؤقتا .. هل يواصل صحار زعامته ويبعد بالصدارة ؟ أم أن صحم سوف يوقف صحار في هذه الجولة وينتزع مقدمة الدوري ؟ كل هذا سنعرفه يوم الأربعاء من صالة مجمع صحار ..


    ◊◄ بهلاء ►◊◊◄ الخابورة ►◊

    الجمعة : 8 / 2 / 2008
    الســـاعة 5,30
    صالة مجمع بوشر

    المركز الثاني : بهلاء / 7 نقاط / 3 فوز / هزيمة واحدة / لعب 4 مباريات
    المركز السابع : الخابورة / 5 نقاط / فوز واحد / 3 هزائم / لعب 4 مباريات
    بهلاء العنيد يواجه هذا الإسبوع الخابورة المتعثر والضيف الجديد على دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة .. بهلاء تمكن بإعجوبة من الفوز على مجيس في الجولة الخامسة في لقائهما على صالة مجمع بوشر والتي إنتهت بفوز بهلاء بــ 3 أشواط مقابل 2 لــ مجيس .. بهلاء بقوة لاعبي المنتخب محمد القمشوعي والنجم الأخر علي العلوي والمعد المتألق سعود النبهاني يطمحون إلى تخطي عقبة الخابورة الذي يحتل المركز السابع وله فوز واحد على صحم في الجولة الثالثة ومني بــ 3 هزائم .. بهلاء يحتل المركز الثاني بعد صحار مباشرة وبفارق النقاط فقط له 7 نقاط مساويا مع صحار وصحم .. في المقابل الخابورة الذي يطمح من خلال هذا الموسم أن يثبت أقدامه على مصاف الدرجة الأولى وأن يحتك بأصحاب الخبرة الكبيرة في هذا المجال ..
    مباراة لن تعرف السهولة من جانب بهلاء وذلك لتحقيق التقدم وإنتزاع الصدارة من صحار وتكرار ما فعله أبناء بهلاء في الموسم الماضي عندما تمكنو من إحتلال الصدارة طيلة القسم الأول من الدوري .. صالة مجمع بوشر يوم الجمعة هي الحسم في هذه المباراة ..


    ◊◄ مجيس ►◊◊◄ منتخب الشباب ►◊

    الجمعة : 8 / 2 / 2008
    الســـاعة 4 عصرا
    صالة مجمع صحار

    المركز السادس : مجيس / 5 نقاط / 2 فوز / خسار واحدة / لعب 3 مباريات
    المركز الخامس : منتخب الشباب / 6 نقاط / فوزين / خسارتين / لعب 4 مباريات

    تحتضن صالة مجمع صحار لقاء مثير آخر بين منتخب الشباب ونادي مجيس في الساعة الرابعة عصرا .. مجيس الذي لعب 3 مباريات تمكن من الفوز على البشائر وعلى السلام وله مباراة مؤجلة مع السيب وخسر لقاء واحد مع بهلاء في الجولة الخامسة .. مجيس صاحب اللاعبين الكبار في السن أمثال يعقوب المقبالي وخليفة الجابري وراشد المقبالي يطمحون من أجل البقاء في أحد المراكز الثلاثة هذا الموسم .. بروز لاعبين جدد في مجيس مثل ناصر وبعض اللاعبين لهم بصمة جميلة مع نادي مجيس وساهمو في فوز الفريق .. أما منتخب الشباب المشارك بهدف كسب الخبرة يهدف إلى الإطاحة بــ مجيس في هذه المباراة بقيادة لاعبي المنتخب الجيدين الذين سوف يكون ضمن المنتخب الأول بعد عدة سنوات قادمة .. هل يواصل مجيس فوزه الثالث على المنتخب ؟؟ أم يتعثر ويصطدم بجدا وقوة لاعبي منتخب الشباب ؟؟ هذا ما سنعرفه في هذه الجولة ..

    أتمنى أن أكون قد وفقت في تلخيص هذه الجولة .. وسوف نوافيكم بالنتائج والتحليل خلال هذا الإسبوع


    .
    .

    ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

  • #2
    كل الشكر لكَ..
    كرة الطائرة في بلادنا تتطورت والدليل احتراف بعض لاعبي المنتخب في الخارج..
    نتمنى للجميع التوفيق..


    "سبحــانَك اللهُــم إني كُنت مِن الظالــمين"



    "لـ‘ـن أشكـ‘‘ـو فـالشكـ‘ـوى إنحنــ"‘ـاء ... و أنـ‘ـا نبـ"‘ـضُ عـروقــي كبريـ‘‘ـاء ... و كلّمــا زادت معرفتـ‘ـي لبعـض البشـ‘ـر ...

    زاد إحـ‘ـترامـ‘ـي |[للحـ‘ـذاء]|!


    للحب عهود اربعة : يولد بين يدي الاستخفاف
    و ينمو تحت جناح الرغبة ، و يصان بالاحسان
    و يموت مسمما بالغيرة



    تعليق


    • #3
      تأجيل مباريات السلام والسيب إلى يوم الجمعة بدلا من يوم الأربعاء وأيضا مباراة صحم وصحار إلى يوم الجمعة بدلا من يوم الأربعاء .. وتم تقديم مباراة منتخب الشباب ومجيس إلى يوم الخميس في تمام الساعة 7 مساء .. وذلك بسبب الوقوف مع منتخبنا الوطني لكرة القدم مساء الغد في مباراته مع منتخب البحرين
      .
      .

      ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

      تعليق

      يعمل...
      X