إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

||-| تقديم ~ تحليل ~ نتائج ||-| الجولة الرابعة عشر ||-| الدوري العماني لكرة الطائرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ||-| تقديم ~ تحليل ~ نتائج ||-| الجولة الرابعة عشر ||-| الدوري العماني لكرة الطائرة

    ||-| تقديم ~ تحليل ~ نتائج ||-| الجولة الرابعة عشر ||-| الدوري العماني لكرة الطائرة

    السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته في الجولة الرابعة عشر من الدوري العماني لكرة الطائرة .. في هذه الأيام وبالأخص هذا الأسبوع نعيش حالة ترقب للأندية الصاعدة للمربع الذهبي والتي تتنافس على 3 بطاقات الصعود بعد أن نضمن السيب متصدر الدوري البطاقة الأولى للصعود .. السيب جاء في مقدمة الدوري وحل بهلاء في المركز الثاني وجاء صحم في المركز الثالث وبعده مجيس ثم صحار ثم السلام ثم الخابورة ثم منتخب الشباب وفي الأخير نادي البشائر ..
    من يفعلها هذا الإسبوع ويصعد مرافقا للسيب في المربع الذهبي ؟؟ هنا 5 أندية تتنافسة على 3 بطاقات للصعود وهي بهلاء وصحم ومجيس وصحار والسلام .. وكل فريق لديه عدد معين من المباريات متبقي في رصيده .. فهل نرى إستغلال لهذه المباريات المتبقية وحسم بطاقة الصعود ؟؟



    .
    .

    ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

  • #2

    ◙◘ (نادي صحار Vs نادي صحم ) لقاء الدخول للمربع الذهبي ◘◙

    الأثنين : 21 / 4 / 2008
    الســـاعة : 6 مساء
    صالة مجمع صحار




    المباراة الأهم بين الفريقين وهي ديربي منطقة الباطنة مساء الغد الأثنين .. صحار الذي بات ضعيفا هذا الموسم بخروج عدد من لاعبيه , واصبح في المركز الخامس برصيد 19 نقطة ومتبقي له 4 مباريات مع صحم + البشائر + الخابورة + مجيس .. صحار الذي يواجه خطر عدم الدخول إلى المربع الذهبي هذا الموسم لوجود المنافسة الكبيرة الذي يواجهها مع الفرق التي يلعب ضدها .. رائد الهاشمي وخالد الشيزاوي وحسن الشيزاوي والمحترف الأدرني محمد عبدالعظيم هل ينجحون في الفوز غدا الأثنين على صحم والحصول على النقطة 21 .. أما نادي صحم الذي تمكن في أخر مباراة له مع منتخب الشباب من الفوز بنتيجة 3 اشواط مقابل 0 يطمح هو الأخر في الدخول للمربع الذهبي بعد أن أخفق في الموسم الماضي من عدم بلوغ المربع الذهبي .. صحم في المركز الثالث إلى الأن خلف بهلاء ومتبقي له 3 مباريات مع صحار + السلام + مجيس . صحم الذي جاء بقوة هذا الموسم هو الأخر يضم في صفوفه لاعبين أمثال وليد البادي وسالم البريكي وفي مقدمتهم المدرب صالح الشحي .

    مباراة لن تقل إثارة على صالة مجمع صحار .. هل يمعق صحم جراح صحار ويتمكن من الفوز عليه يوم الأثنين ؟؟ أم ان صحار سوف يرجع إلى منصات التتويج ويهزم صحم ويؤكد قوته ويرجع هيبته ويدخل المربع الذهبي بكل قوته ؟؟


    .
    .

    ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

    تعليق


    • #3

      ◙◘ (نادي بهلاء Vs نادي السيب ) لقاء صعب لبهلاء لضمان الدخول للمربع ◘◙

      الأربعاء : 23 / 4 / 2008
      الســـاعة : 6 مساء
      صالة مجمع بوشر الفرعية




      لقاء الأصفرين .. بهلاء الذي يحتل المركز الثاني إلى الأن في ترتيب الدوري على الرغم من خسارته في المباراة الماضية من مجيس إلا أنه برصيد 21 نقطة متفوقا على صحم الذي يمتلك أيضا نفس النقاط .. بهلاء في محاولة جادة من لاعبيه ومدربه الوطني راشد الجديدي للدخول إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخه وتحقيق مركز جيد يسجل لبهلاء في منافسات الكرة الطائرة في السلطنة .. بهلاء يعتمد إعتمادا كبيرا على اللاعبان الدوليان محمد القمشوعي وعلي العلوي وفي إضافة للفريق هناك المحترف الكاميروني مارتن الذي بدأ في تقديم عروض جيدة المستوى في المباريات التي يلعبها .. راشد الجديدي تحدث وقال أن طموح فريقه بهلاء في الصعود بات في حساباته وذكر أن الفريق لن يفوت هذه الفرصة التي من يده وأن حلم للصعود للمربع بات في مخيلة كل لاعب في الفريق وان اللاعبين جاهزين للمشاركة في المربع وتحقيق مركز هذا الموسم .. بهلاء تبقى له 3 مباريات مع السيب + الخابورة + السلام .

      السيب بطبيعة الحال أول الصاعدين إلى المربع الذهبي الذي يلعب بشيء من الراحة بحكم أنه ضمن الصعود ولديه 23 نقطة .. السيب أيضا متبقي له 3 مباريات في الدوري مع بهلاء + السلام + منتخب الشباب وهي مباريات سهلة نسبيا له .. السيب بقيادة لاعبيه الموهوبين وفي مقدمتهم سعود الريامي والمحترف الكاميروني كارلوس ومحمد المعمري وأيمن أولاد أحمد وبدر الصبحي يواصلون عروضهم القوية هذا الموسم والتربع على عرش الترتيب العام .. المدرب الأردني إسماعيل توفيق قال أن فريقه لن يتنازل عن المركز الأول هذا الموسم وأنه قادم لكسر القاعدة وهي أحتكار صحار للمركز الأول وذكر أن فريق السيب جاهز تماما للمنافسة والحصول على درع الدوري .. فهل ينجح السيب في الفوز على بهلاء ؟؟ أم أن بهلاء سوف يشعل المنافسة ويصل إلى النقطة 23 متساويا مع السيب ؟؟


      .
      .

      ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

      تعليق


      • #4

        ◙◘ (نادي صحار Vs نادي البشائر ) لقاء تعديل الترتيب لصحار ◘◙

        الأربعاء : 23 / 4 / 2008
        الســـاعة : 7,30 مساء
        صالة مجمع بوشر الفرعية



        يوم الأربعاء يخوض نادي صحار مرة أخرى ثاني مباراة له هذا الإسبوع .. وهذه المرة ضد نادي البشائر الذي يقبع في مؤخرة الدوري .. صحار في حالة فوزه على صحم يوم الغد الأثنين سوف يكون لديه 21 نقطة ومباراته الثانية ضد البشائر سوف تكون ربما تحصيل حاصل فقط ومجرد تعديل الوضع له ويكون لديه 23 نقطة في حالة فوزه على البشائر .. وبذلك يعدل من وضعه في ترتيب الدوري والصعود إلى المربع الذهبي .. صحار يعتمد كليا على المحترف محمد عبدالعظيم الذي يؤدي عرضا قويا معه هذا الموسم .. أما نادي البشائر هو الأخر لا حول ولاقوة له إلا الخضوع بإستسلام في مواجهة المادر القوي نادي صحار .. البشائر يحتل المركز الأخير في الدوري ولم يتمكن من الفوز في أي مباراة خاضها في الدوري الأول أو في الدور الثاني إلى الآن ولم يتمكن حمد القمشوعي وناصر المعمري وهيثم الشريقي وعلي الزهيمي وهلال حمود من عمل شيء أمام الفرق التي يلعب معها نادي البشائر.. مباراة يتوقع لها المتابعين والنقاد أن تكون سهلة ومجرد زيارة لنادي صحار على أرض مجمع بوشر يوم الأربعاء ..


        .
        .

        ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

        تعليق


        • #5

          ◙◘ ( منتخب الشباب Vs نادي مجيس ) لقاء الأهمية الكبرى لمجيس ◘◙

          الجمعة : 25 / 4 / 2008
          الســـاعة : 4 مساء
          صالة مجمع صحار



          ضمن مباريات الدوري العماني لكرة الطائرة ليوم الجمعة يلتقي منتخب الشباب ضد نادي مجيس الطامح إلى بلوغ المربع الذهبي للدوري .. المنتخب سوف يلعب آخر مباراة له هذا الإسبوه وبعدها سوف يتوجه للمشاركة إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية للشباب .. منتخب الشباب يمتلك لاعبين مميزين وفي مقدمتهم إبراهيم البلوشي وحسن الشيزاوي وإبراهيم المزيني وغيرهم من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب .. منتخب الشباب يحتل حاليا المركز قبل الأخير في الدوري ومتبقي له 3 مباريات مع مجيس والسلام والسيب ..

          أما نادي مجيس الذي يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 21 نقطة راجع وبقوة نحو الدخول للمربع الذهبي وذلك بفضل قائده ولاعبه الموهوب يعقوب المقبالي والمعد راشد المقبالي واللاعب المحترف سيمبا الذي يؤدي إضافة قوية في فريق مجيس .. مجيس تمكن من الفوز على بهلاء في أخر مباراة له يوم الجمعة بنتيجة 3 / 1 وتبقى له 4 مباريات مع منتخب الشباب + الخابورة + صحار + صحم وهي مباريات قوية له ويأمل أن يتمكن في الفوز فيها ليضمن الدخول للمربع الذهبي ..

          هل يفعلها مجيس ويدخل المربع الذهبي عبر بوابة المباريات المتبقية له ؟؟ أن منتخب الشباب يؤخر مجيس عن إعلان حجزه للبطاقة الثانية في المربع ؟؟


          .
          .

          ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

          تعليق


          • #6


            ◙◘ ( نادي صحم Vs نادي السلام ) لقاء المهمة الكبيرة للسلام وصحم ◘◙

            الجمعة : 25 / 4 / 2008
            الســـاعة : 5,30 مساء
            صالة مجمع صحار



            للمرة الثانية في هذا الإسبوع ويوم الجمعة يلعب صحم القادم بقوة والذي يضرب بيد من حديد كل من يقف أمامه يواجه السلام المتعثر هذا الموسم وبالأخص في الدور الثاني .. صحم سوف تتضح الرؤية حول مشواره في الدوري بعد لقائه يوم الأثنين غدا أمام صحار .. وهو يأمل أن ينهي لقائه مع صحار بالفوز الذي ربما يضعه قريبا من الدخول للمربع الذهبي .. بينما في الجانب الأخر نادي السلام الذي هو الأخر يعيش في منطقة الخطر وبات في المركز السادس برصيد 18 نقطة وهو حاليا مهدد بالخروج من المربع الذهبي في حالة خسارته في المباريات الــ 4 المتبقية له مع صحم + المنتخب + السيب + بهلاء .. وهي مباريات قوية ..

            مدرب السلام سعيد جمعة الحمداني ذكر أن فريقه يعيش في وضع محرج في ترتيب الدوري وعليه يتوجب على الفريق الفوز في المباراة التي سوف يخوضها ضد صحم وفي المباريات التي سوف يلعبها في الإسبوع القادم .. السلام هو الفريق الذي يعتبر بأن لديه خامات جيدة في صفوفه من أساسيين وإحتياط ومؤهليين للعب في مختلف المراكز .. فهل ينجح لاعبو السلام بقيادة معد المنتخب صالح الحمداني ومحمد سعيد الشيزاوي وهلال العيسائي وخالد الصالحي في كسر النحس الذي يلازم الفريق هذا الموسم ؟؟ أم أن صحوة فريق الأزرق نادي صحم سوف تواصل مسيرتها نحو التأهل ؟؟


            .
            .

            ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

            تعليق


            • #7
              // نتائج مباريات هذا الإسبوع \\

              - يوم الأثنين تمكن صحار من الفوز على صحم بنتيجة 3 / 1

              - أمس الأربعاء تمكن السيب من الفوز على بهلاء 3 / 2

              وايضا تمكن صحار من الفوز على البشائر 3 / 0

              .
              .

              ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

              تعليق


              • #8
                دوري الطائرة يشهد أول حالة طرد
                السيب يتغلب على بهلا بصعوبة




                تغلب السيب على بهلا بصعوبة وبثلاثة اشواط لشوطين أمس ضمن منافسات الكرة الطائرة والتي اقيمت في صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
                وشهدت المباراة اول حالة طرد في الدوري منذ انطلاقته حيث اشهرت البطاقة الحمراء ضد لاعب السيب سعود الريامي بسبب احتجاجه على قرارات الحكام.
                الشوط الأول نجح السيب في التفوق بسهولة 25/18 لكن الشوط الثاني كان بهلاويا بعد ان تدارك الموقف ونجح في حسم الشوط لصالحه 28/.25
                في الشوط الثالث استعاد السيب توازنه ونجح في كسبه بسهولة 25/19 لكن بهلا لم يمنح السيب الفرصة وحسم الشوط الرابع لصالحه 25/21 وفي الشوط الخامس والحاسم لعبت خبرة السيب في كسب النقاط ليفوز 15/.11
                أدار المباراة عامر الطوقي وياسر حبيب وسالم الجامودي مسجلا وراقبها علي بن سليمان البلوشي.

                وفي المباراة الثانية فاز صحار على البشاير بثلاثة اشواط نظيفة وجاءت نتائج الاشواط 25/18 و25/21 و25/.11

                .
                .

                ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                تعليق


                • #9
                  \\ من صحافة اليوم \\

                  جريدة الزمن




                  فوز السيب على بهلا في دوري الطائرة

                  مسقط – الزمن:


                  فاز السيب على بهلا 3/2 في المباراة التي جمعتها في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن منافسات دوري عام السلطنة للكرة الطائرة
                  تقدم السيب في الشوط الأول 25/18، وعادله بهلاء في الشوط الثاني 28/26، قبل أن يعود السيب إلى التقدم في الشوط الثالث 25/19، غير أن بهلاء عادل النتيجة مجددا وفاز في الشوط الرابع 25/21، وكانت الغلبة في الشوط الأخير لمصلحة السيب الذي تفوق 15/11.

                  وجاءت المباراة متوسطة من الناحية الفنية وبرزت أخطاء من الفريقين في البلوك ودفاع الملعب، كما شهد اللقاء طرد معد السيب سعود الريامي في الشوط الرابع لاحتجاجه على التحكيم.

                  أدار المباراة طاقم تحكيم دولي مؤلف من الحكم الأول عام الطوقي وحكم ثاني ياسر حبيب، ومسجل المباراة سالم الجامودي، والمراقب سليمان البلوشي.


                  .
                  .

                  ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                  تعليق


                  • #10
                    ترتيب الأندية بعد نهاية مباريات الأمس ::

                    المركز الأول // السيب // 25 نقطة
                    المركز الثاني // صحار // 23 نقطة
                    المركز الثالث // بهلاء // 22 نقطة
                    المركز الرابع // صحم // 22 نقطة
                    المركز الخامس // مجيس // 21 نقطة
                    المركز السادس // السلام // 18 نقطة
                    المركز السابع // الخابورة
                    المركز الثامن // منتخب الشباب
                    المركز التاسع // البشائر

                    .
                    .

                    ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                    تعليق


                    • #11


                      بعد تخلفه بشوطين مجيس يقلب الطاولة على منتخب الشباب ويهزمه 3 / 2 في دوري الطائرة



                      متابعة // فهـد الزهيمي


                      ضمن مباريات الدوري العماني لكرة الطائرة تمكن نادي مجيس من الفوز على منتخب الشباب بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء h اليوم على صالة مجمع صحار .. المباراة بشكل عام كنت متوسطة المستوى , وإستطاع مجيس بعد تخلفه في الشوط الأول بنتيجة 25 / 23 وفي الشوط الثاني بنتيجة 25 /23 إلى قلب النتيجة على منتخب الشباب ليتمكن من الفوز في 3 أشواط المتبقية من المباراة وبرز لاعبو مجيس في الشوطين الثالث والرابع وفي الشوط الخامس كانت الإثارة حاظرة بين الفريقين ولكن خبرة مجيس هي من حسمت نتيجة الشوط الخامس ولتنتهي المباراة بفوز مجيس بـ 3 اشواط مقابل شوطين لمنتخب الشباب . وجاءت نتائج الأشواط كالأتي :

                      23 / 25
                      23 / 25
                      25 / 18
                      25 / 18
                      16 / 14

                      أدار المباراة حكم أول / سليمان المطروشي
                      وحكم ثاني / سالمين الشيزاوي
                      وسجل المباراة / عادل موسى
                      وراقب المباراة فنيا / عامر الطوقي
                      .
                      .

                      ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                      تعليق


                      • #12
                        السلام يؤكد منافسة الفرق الأخرى في محاول الدخول للمربع الذهبي ويهزم صحم في دوري الطائرة

                        متابعة // فهد الزهيمي


                        تمكن نادي السلام من هزيمة نادي صحم ضمن دوري عام السلطنة لكرة الطائرة بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة مجمع صحار , السلام فرض نفسه بقوة خلال المباراة ولم يستطع نادي صحم من مجاراة لاعبي السلام بقيادة محمد الشيزاوي وخالد الصالحي وهلال العيسائي .. وجاءت نتائج أشواط المباراة كالأتي :


                        28 / 26
                        25 /23
                        25 / 22



                        أدار المباراة طاقم دولي مكون من :
                        عادل موسى / حكم أول
                        بدر الحضرمي / حكم ثاني
                        وسجل المباراة / أحمد العجمي
                        وراقب المباراة / عامر الطوقي


                        .
                        .

                        ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                        تعليق


                        • #13
                          رهيب يا فهد على هذه المتابعة
                          موفق

                          تعليق


                          • #14
                            شكرا أخي الكريم على مرورك ..

                            .
                            .

                            ورحــــــلـــت .. وإنتهى العصر الــذهــبي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X