إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|| Oman ||||☺.. تقديم موقعة مسقط.. ☺||||japan ||..جميع النقاشات هنا فقط!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • || Oman ||||☺.. تقديم موقعة مسقط.. ☺||||japan ||..جميع النقاشات هنا فقط!!




    // مقدمة //
    تعود عجلة التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم من جديد حيث يحل المنتخب الياباني ضيفا
    على منتخبنا الوطني في مباراة من المتوقع ان تكون مثيرة
    بين الطرفين حيث يرغب منتخبنا في تصحيح اوضاعه
    فلمن سوف تكون الغلبه؟؟





    ملعب المباراه
    (مسقط " استاد الشرطه " بالوطيه )
    [IMG]




    المدرب



    قائمة المنتخب وضمت القائمة :: علي بن عبدالله الحبسي وبدر بن جمعة العلوي ومحمد الذيب سرور وعبدالسلام عامر محمد ربيع و محمد الشيبه وعصام فايل وهيثم بن خميس البلوشي

    وأشرف عيد ومبارك مشعل و سعيد الشون ونبيل عاشور وإبراهيم صابر و خليفه عايل وسالم الحبسي وأحمد حديد وفوزي بشير ومحمد بن مبارك الهنائي

    ومحمد بن علي المشايخي وهاني الضابط ومحمد تقي وحسن ربيع وهاشم صالح و بدر الميمني وإسماعيل العجمي وسعد سهيل ويونس مبارك .



    ________________________________________________


    أبرز مفاتيح لعبه

    إسماعيل العجمي
    خليفة عايل
    علي الحبسي

    ________________________________________



    المدرب



    قائمة المنتخب
    الحراسة : Yoshikatsu Kawaguchi (Jubilo Iwata), Seigo Narazaki (Nagoya Grampus Eight), Eiji Kawashima (Kawasaki Frontale)


    الدفاع : Yuji Nakazawa (Yokohama Marinos), Yuichi Komano (Iwata), Hiroki Mizumoto (Osaka), Michihiro Yasuda (Osaka), Atsuto Uchida (Kashima)

    منتصف الميدان : Junichi Inamoto (Eintracht Frankfurt/GER), Naotake Hanyu (FC Tokyo), Yasuhito Endo (Osaka), Kengo Nakamura (Kawasaki), Keita Suzuki (Urawa), Yuki Abe (Urawa), Koji Yamase (Yokohama), Yasuyuki Konno (Tokyo), Satoru Yamagishi (Kawasaki)

    الهجوم : Naohiro Takahara (Urawa), Keiji Tamada (Nagoya), Seiichiro Maki (JEF United Chiba), Yuzo Tashiro (Kashima)


    أبرز مفاتيح لعبه









    س1: كيف ترى حظوظ منتخبنا في المباراه؟

    س2 :برائك ماهي الخطه التي سيلعب بها العزاني ؟؟

    س3 : ماهي التشكيله المتوقعه ؟

    س4 : هل سيكون عامل الأرض والجمهور مؤثر على المنتخب الياباني ؟

    س5 : كم تتوقع نتيجة مباراة عمان و اليابان؟
    التعديل الأخير تم بواسطة كاكا2007; الساعة 06-06-2008, 05:59 PM.

  • #2
    موضوع رائع كاكا 2007 ،،

    انا عن نفسي ما متفائل بس ايش نسوي لازم نوقف جمبم منتخب بلادنا ما نقدر نتخلى عنه

    الله يوفقهم انشالله ونشوف لعب احسن من الي شفناه في اليابان مع ريباس الله يصرفه..
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق


    • #3
      we dont have any other chance accept to win and to keep our hope to be with supereme teams


      سبحان الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

      قال تعالى : ( ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ...... ) صدق الله العظيم

      Dont expect others to respect you unless you respect yourself first

      تعليق


      • #4
        بالتوفيق للاحمر العماني
        Romeo

        تعليق


        • #5
          الأحمر يلعب بشعار .. رد الاعتبار

          بشعار رد الاعتبار يخوض منتخبنا مباراة مهمة امام اليابان اليوم وذلك في الجولة الرابعة من تصفيات الصعود لكأس العالم وستقام المباراة بملعب استاد الشرطة في الساعة الخامسة وخمس دقائق.
          المباراة تمثل الكثير لمنتخبنا الذي تعرض لهزيمة ثقيلة امام اليابان في الجولة الماضية وقللت كثيرا من آماله في حجز إحدى بطاقات التأهل الا ان اللقاء يحمل الكثير بالنسبة للاعبينا الذين ينتظرون من وجهة نظر واحدة لا غير.. وهو رد الاعتبار بعد الهزة المتوقعة في ايام ريباس الذي ساهم بنسبة كبيرة في تواضع الاداء في المباريات الثلاث بتصفيات الصعود.
          المباراة مطالب فيها المنتخب بتقديم العرض الذي يتناسب مع امكانيات لاعبيه خاصة بعودة قائد المنتخب محمد ربيع ومعه خليفة عايل وطلال خلفان واحمد مبارك حيث ان عودة هذا الرباعي سيسهم في ايجاد التوازن على الرغم من غياب حسين مظفر وعماد الحوسني اللذين ايضا يعتبران من العناصر الاساسية.

          الحذر من الهجمات المرتدة

          واذا كان المدرب الوطني القدير حمد العزاني قد اشار الى خطورة المنتخب الياباني فان لاعبينا عليهم الحذر من الهجمات المرتدة السريعة والكرات الثابتة التي يعتمد عليها اليابانيون والذين استطاعوا بها خطف ثلاث نقاط مهمة في يوكاهاما وفي الجانب الاخر فان منتخبنا مطالب بتقديم الاداء المتوازن خاصة في النصف الاول من بداية الـ45 دقيقة حتى لا يتكرر ما حدث في المباراة الماضية.

          الروح المعنوية

          وفي التدريب الذي اجراه الاحمر امس وضح ان الروح المعنوية عالية للاعبينا على عكس ما شاهدناه في التدريبات الماضية خاصة وان العامل النفسي في مثل هذه اللقاءات له ابعاد كثيرة اضافة ان وجود عنصرين وطنيين هما حمد العزاني وفهد جمعة له دور ايضا في اضفاء مزيد من الحيوية والنشاط في صفوف المنتخب فيما يتعلق بالجوانب النفسية.

          دور الجماهير

          وفي المؤتمر الصحفي طالب العزاني الجماهير بضرورة الوقوف خلف الاحمر لرفع معنوياته بعد العثرة خاصة وان اللاعبين لديهم افضل من الذي قدموه في المباراة الماضية.
          اذن جمهورنا مطالب اليوم بدعم ومؤازرة الاحمر الذي هو بحاجة اليه في هذه المباراة المهمة بغض النظر عن نتيجتها.

          العزاني: من حق الجماهير أن تزعل

          من حق الجمهور ان يزعل ولكن لاننسى هذا الاحمر !! هكذا بدأ مدربنا الوطني حمد العزاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بفندق الانتركونتيننتال بحضور جيش من الصحفيين اليابانيين الذين حاصروا المدرب لمدة لاتقل عن ثلاثين دقيقة ووجه اليه عددا من الاسئلة المثيرة التي تناولت مباراة اليوم المصيرية واجاب عنها بكل هدوء اعصاب على الرغم من الارهاق الذي تعرض له حيث انه وصل الى السلطنة بعد 24 ساعة طيران حيث كان يقضي اجازته الا انه لم يتردد في استلام المهمة الوطنية.
          وقال العزاني ان المباراة صعبة جدا نظرا لموقف الفريقين في ترتيب المجموعة خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها المنتخب امام اليابان.
          واشار حمد العزاني ان المباراة هي الفرصة الاخيرة ونفكر في استعادة الثقة للاعبين حتى يمكن ان نتخطى المواجهة الصعبة الا انني في نفس الوقت لا املك عصا سحرية للفوز وعلى الجميع التكاتف للخروج من الازمة والفترة الحرجة التي يمر بها المنتخب.
          اضاف ان المهمة صعبة والجماهير مطالبة بالمؤازرة لان اللاعبين في امس الحاجة اليهم حتى يمكن استعادة الثقة في امكانياتهم ومستواهم الطبيعي فنحن لسنا في بداية التصفيات حيث يتصدر المنتخب البحريني المجموعة بينما رصيد منتخبنا ثلاث نقاط فقط وبالتالي الفرصة ضئيلة لكنها غير مستحيلة وعلى الجميع المشاركة في اعادة الاعتبار للفريق.
          وقال ان عودة عدد من العناصر المهمة في الفريق ستعطي التوازن خاصة محمد ربيع وخليفة عايل وأحمد مبارك كانوا ومن خلال تدريب امس وضحت الروح المعنوية للاعبين الذين تربطني بهم علاقة واعرف انهم اصحاب المهمات الصعبة.
          واضاف: ان الفريق الياباني ليس في افضل حالاته في هذه الفترة وسنسعى الى ان لا يكون التركيز فقط على الجوانب الرقابية فالجانب الهجومي مكمل لعوامل النجاح في المباراة.
          واكد حمد العزاني ان من حق الجماهير العمانية ان تزعل على النتائج السلبية التي تعرض لها المنتخب في الاشهر الاخيرة الا ان الجميع يجب ان يدرك ان هذا هو الاحمر الذي أبكانا من الفرح خلال السنوات الاربع او الخمس الاخيرة ولا بد ان نؤازره ونسانده من مباراة اليوم لان اللاعبين ليس لهم ذنب فيما حصل ومهما حدث من نتيجة فان الاحمر سيظل هو الفريق الذي يحتاج لاي مؤازرة.
          وتحدث حمد العزاني عن الامل فقال يجب ان نكون واقعيين ان الفوز بإحدى اوراق التأهل للمرحلة الثانية اصبح امرا صعبا لكنه غير مستحيل ولا بد ان ننتظر الى مباراة اليوم لان الهدف في هذه المرحلة هو اخراج اللاعبين من الحالة التي يمرون بها بعد الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها.
          واضاف: لقد قبلت التحدي لانني ادرك ان المهمة وطنية ولا يمكن الاعتذار عنها وكلنا الآن في قارب واحد والمطلوب مساندة حتى يمكن الوصول الى بر الامان وما شاهده في مباراة يوكاهاما ليس بالمنتخب العماني بل شبح المنتخب ولاعبونا لديهم امكانيات اكبر وافضل من الذي قدموه في اللقاء الماضي وسنسعى لتقديم مستوى افضل بغض النظر عما ستؤول اليه المباراة.
          واشار حمد العزاني لقد كنت أتمنى وجود عنصر وطني في الجهاز التدريبي سواء عندما كان كالديرون مدربا او ريباس حتى يمكن ان يستعد بشكل أفضل لاي طارئ مثلما حدث الآن.
          العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

          هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

          أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

          فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

          بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

          تعليق


          • #6
            إن شاء الله الفوز عُمــــانــي بطعم حلوى السويق .. خخ

            مشكوووووور أخوي Dropsky عالموضوع . . .

            تعليق


            • #7
              يسلمووو أخوي كاكا2007 عالموضوع ..
              وإن شاء الله الفوز عماني . . .

              تعليق


              • #8
                بالتوفيق للمنتخب

                باقي دقايق ويبدأ اللقاء...يقولوا في التحليل ان هاشم صالح واسماعيل العجمي بيلعبوا في الهجوم
                أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                تعليق


                • #9
                  تشكر خيوو ع الموضوع ...

                  متابعين للمباراة وعسى الفوز يكون عماني ..
                  sigpic

                  تعليق


                  • #10
                    الله حيووووو احمد كانووووو هدف ..
                    sigpic

                    تعليق


                    • #11
                      جوووووووووووووووووووووول من كاااااانوووو تسديدة ولا اروووع
                      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                      تعليق


                      • #12
                        هههههههه مسوين خدمة سبق
                        وافونا بآخر المستجدات..
                        حمستونــي

                        تعليق


                        • #13
                          تأخرت يا هاشم بس بجد كانت حلوووووة ..
                          sigpic

                          تعليق


                          • #14
                            قدها وقدود علي الحبسي ..
                            sigpic

                            تعليق


                            • #15
                              صراحة الحبسي مبدع فهالمباراة

                              والدفاع ماعليه كلام
                              أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                              تعليق

                              يعمل...
                              X