إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المــــ خليجي 19 ـــجلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ان شاء الله معوضه في المياريات القادمه
    ونترك لنا روح رياضيه
    من أراد صاحبا........ فالله يكفيه
    من أراد مؤنسا........ فالقران يكفيه
    من أراد الغني........ فالقناعة تكفيه
    من أراد موعظة..... فالموت يكفيه
    ومن لم يرضي بهذه الأربعة
    فالله يهديه
    http://www4.0zz0.com/2008/06/23/07/554778039.jpg

    تعليق


    • يحمدوا ربهم على التعادل .. كان لعب الكويت وايد احسن خاصه فالشوط الثاني :شكل معععصب:


      زعلونا وايد


      يارب يكتشفوا اخطائهم ويصححوها ..بعد شي بصيص من الامل لاه

      تعليق


      • اباعلق على نقطه بالنسبه للجمهور ..

        انا ماحب هالحركه لما تكون هجمه عند الفريق الخصم يقولو ((اووووو)) :معصب:

        خلوا عندكم روح رياضيه واذا ما تبو تجعوهم سكتوا مب لازم هالحركات عييييب :شكل معصب مره ثانيه:


        ويارب مبارياتنا الثانيه تكون احسن

        تعليق


        • اداااء باهت ماشي لعب معرف شجاينهم
          بصراحه ع هالاداء يستاهلوا الخسارة
          ويحمدوا ربهم انه جابوا تعادل
          اصلا انتوا عاطينهم ثقة زيادة
          تمريراتهم كلها مقطوعه
          اخطااااء بالجملة
          معرف شو فيهم
          الله ستر بس

          وتوقعاتي من هالمجموعة الكويت والبحرين بيتأهلوا !!!
          تـــــباً لِـــشَريطُ الـــذّكْريـاتــ ,,

          آلّذِيْ عِــنْدمَا يَبْدأ بآلعَــرْض فِي مُخيلَتِـكــ ..

          ... ... لَـــا تَسْتطِـيعُ ايقَافَـــهْ … !!

          إلــّـــا بدَمْــــعـــــة .. ♥~

          تعليق


          • وصح الجمهوور يفترض ما يسووا هالحركة (اووووووووو)
            بصراااااااااااااحة انقهرت منهم
            شكلكم عاجبنكم اللي صار فخليجي 18 وتبووون تعيدوا حركات الجماهير الماسخة

            وسمعت ان الجماهير رشوا ماي ع اللاعبين او الجمهور الكويتي والله اعلم << اتمنى المعلومة تكون خطأ
            تـــــباً لِـــشَريطُ الـــذّكْريـاتــ ,,

            آلّذِيْ عِــنْدمَا يَبْدأ بآلعَــرْض فِي مُخيلَتِـكــ ..

            ... ... لَـــا تَسْتطِـيعُ ايقَافَـــهْ … !!

            إلــّـــا بدَمْــــعـــــة .. ♥~

            تعليق


            • صراحه المنتخب زعلنا وااااااايد.. وخاصه خط الدفاع كان كلش مب في المستوى..
              حسيت الكل يريد يسجل بس الدفاع مشي.. حرام والله حرااااااام..
              والجمهور ليش سكت ع النهايه.. انا مستغربة منهم رايحين من الصبح وفي النهاية ما أديتو إلي عليكم
              ما شي تشجيع.. صراحه أنا أعتقد هذا سبب لنتيجة مباراتنا أمس..وأتمنى الجمهور يكون أحسن من كذيه..
              تمنياتي لمنتخبنا بالتوفيق والفوز...

              تعليق


              • بداية السعوديه وقطر نقطه

                بداية السعودية وقطر .. نقطة


                في لقاء شهد نجاحا لافتا للخطوط الدفاعية وفشلا للخطوط الهجومية جاءت مباراة المنتخبين القطري والسعودي سلبية أداء ونتيجة وذلك في ختام مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية التي احتضنها استاد الشرطة مساء أمس.
                ولم يفلح مهاجمو الفريقين من عمل أي شيء واستسلموا امام الرقابة الدفاعية المفروضة من قبل خطي الظهر كما لم تثمر التدخلات التي أجراها مدربا الفريقين عن أي تغيير في سير المباراة التي جاء شوطها الثاني بنسبة أفضلية الى حد ما عن شوطها الاول .
                ولم يتوقع ربما أشد المتشائمين أن تظهر مباراة الجارين القطري والسعودي بمستوى ضعيف وسط حضور جماهيري جيد آزرت فيه الروابط التشجيعية فريقهما حتى النفس الاخير لكنها لم تستمتع بشيء يذكر.
                وغابت عن المباراة الحلول الفردية التي يمتلكها لاعبو المنتخبين كما جاءت فترات اللقاء في بعض الاحيان مملة ان صح التعبير وغابت السرعة والندية بشكل كبير ولم يصنع مفاتيح اللعب في الجانبين حتى أنصاف الفرص الحقيقية للتسجيل سوى بعض التسديدات غير المركزة وبذلك يسجل الفريقان ثاني حالة من التعادل السلبي في البطولة وتقاسم الفريقان النقاط بعد أن خيم التعادل فارضا نفسه كسيد للموقف.
                الشوط الاول

                المباراة شهدت شيئا من جس النبض بين الجانبين بالوصول الى الشباك سواء من قبل الاخضر السعودي الذي هو اول من بادر عندما زار مالك معاذ مرمى محمد صقر بتسديدة سهلة رد عليها سبيستيان سوريا المهاجم القطري من الجهة اليمنى عندما حاول تسديد الكرة التي تهيأت له في الصندوق الا ان الدفاع السعودي تمكن من تنظيف المنطقة.
                بعدها سعى الفريقان الى الدخول الى أجواء اللقاء بشكل أكثر خطورة بنزعة هجومية خطرة قام بها الاخضر السعودي من الجهة اليمنى التي يتواجد بها عبده عطيف وعبدالله جمعان الذي يكسب أول خطأ لفريقه بالقرب من خط المنطقة الجزائية القطرية إثر العرقلة التي تعرض لها من قبل المدافع بلال محمد الذي تحصل على بطاقة صفراء ونفذ الخطأ عطيف دون ان يستفيد الاخضر السعودي منه بقدر ما شكل تهديدا على العنابي القطري الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وتحركات خلفان ابراهيم الذي جرب حظه بتسديدة زاحفة من خارج منطقة المناورات السعودية وكان لها وليد عبدالله السعودي بالمرصاد كانت تلك أبرز التفاصيل التي شهدتها الربع الساعة الاولى.

                السعودي أفضل

                الاخضر السعودي هو سيد خط الوسط الذي يتمركز فيه أحمد الفريدي وخالد عزيز مصدرا البناء الهجومي والتمويل بالكرات الخطرة الى مالك معاذ وياسر القحطاني المفروض عليه رقابة لصيقة من الدفاعات القطرية ونتج عن ذلك التمويل المستمر خطأ للمنتخب السعودي نفذه القحطاني ومرت الكرة فوق القائم الايسر للمنتخب القطري الذي بدأ يتحرر من مواقعه الدفاعية مع بداية النصف الثاني من مجريات الشوط الاول وكرد اعتبار وصل الى مرمى الاخضر السعودي عبر رأسية سبيستيان التي اكتسب منها ضربة زاوية لم يستغلها بالشكل المطلوب قبل أن يتحصل على ضربة حرة سدد من خلالها طلال البلوشي كرة قوية من فوق الحائط البشري انتهت في احضان وليد عبدالله.

                هدوء حذر

                أخذ رتم المباراة في الهدوء نوعاً ما وسط محاولات من الجانبين والتي يشكل منها الاخضر السعودي نسبية أفضل الذي يجبر خصمه على التراجع والقيام بالواجبات الدفاعية في أغلب فترات الاداء وتكثيف الرقابة اللصيقة للقحطاني ومعاذ اللذين لم يتمكنا من التحرر منها وسط مؤازرة جماهيرية من الرابطة السعودية.
                تلك السيطرة وضعت المنتخب القطري تحت ضغط دائم وربكة في خط الظهر وأخطاء دفاعية فردية فكاد المدافع ابراهيم ماجد أن يكلف فريقه هدفا عندما ابعد الكرة بطريقة غير مركزة مرت الكرة بجوار القائم الايمن لمحمد صقر وتحولت الى ضربة زاوية حاول من خلالها المدافع السعودي المتقدم عبدالله الدوسري الا ان رأسيته لامست الشباك من فوق العارضة (40) فيما لم تشهد الدقائق الخمس الاخيرة شيئا يستحق التدوين لينتهي معها الشوط الاول سلبيا دون ان يسجل فيها الطرفان أية فرص حقيقية للتسجيل ولا استبدال في صفوف الفريقين.

                لا جديد

                مع انطلاقة الشوط الثاني سعى الجانبان الى تغيير الصورة التي ظهر بها الفريقان في الشوط السابق خصوصا المنتخب القطري بدأ بانتشار جيد مع الدقائق الاولى ووصل الى مرمى وليد عبدالله في مناسبتين جادتين من خلال مفاتيح اللعب بواسطة تحركات مسعد الحمد وخلفان ابراهيم وسونيا لكن لم يكتب لها النجاح (53 و55).
                أول بصمة لمدربي الفريقين كانت للفرنسي برونو ميتسو بإشراك مجدي صديق بديلا لوليد جاسم الذي لم يقدم نفسه بالشكل المطلوب في الشوط الفائت (60).
                سرعة الاداء أخذ في التصاعد من الجانبين وأخذت الهجمات خطورتها تظهر بشكل أكبر سواء من المنتخب القطري الذي لاحت له فرصة جيدة للتسجيل بعد ان مرر مسعد الحمد كرة عكسية زاحفة من الجهة اليمنى لمرمى المنتخب السعودي مرت بسلام دون ان يستفيد منها يرد عليه الاخضر السعودي بهجمة معاكسة ومن لعبة ثلاثية جميلة بين الفريدي وعبده عطيف والقحطاني الذي هيأ كرة للفريدي وسددها بدوره نحو المرمى ليبعدها محمد صقر بسلام (64).
                ناصر الجوهر المدرب الوطني للاخضر السعودي يستخدم أوراقه المتبقية من خلال التغييرين اللذين اجراهما بإشراك ناصر الشمراني بديلا لمالك معاذ في خط المقدمة وخروج احمد الفريدي ودخول أحمد الموسى في وسط الميدان (66) .
                ما زال الاداء لم يرتق الى مستوى التهديف وظل الحوار الكروي محصورا في وسط الميدان ولم يشكل الوصول الذي سجله مهاجمو الجانبين والذي كان للعنابي اكثر حضورا ولم تكن هناك أية خطورة تذكر سوى الفرصة التي سنحت لخلفان ابراهيم في وسط دربكة الدفاع السعودي إلا ان تسديدة ابراهيم وباستعجال اعتلت العارضة بدون تركيز ليستنفد وقتها المدرب السعودي كافة اسلحته من دكة الاحتياط بدخول تيسير الجاسم بديلا لعبده عطيف (76) .
                تأثر لاعبو الفريقين بالارهاق البدني وعامل اللياقة البدنية كان موجودا حيث لم نشهد السرعة في اللقاء ولم تكن الهجمات المعاكسة من الفريقين بالسرعة المطلوبة كما غاب عن المباراة الحلول الفردية وواصل الطرفان اداءهما السلبي والعقيم دون ان يشهد حتى انصاف الفرص لإفتتاح باب التسجيل ولم يتعرض حارسا الشباك لأية اختبارات بالمعنى الصحيح الى نهاية اللقاء الذي اداره الحكم الفرنسي ايرك برثون وعاونه على الخطوط البحريني خالد العلان كمساعد أول والكويتي سليمان الشمري كمساعد ثانيا ونواف شكرالله رابعا وراقبهما الجزائري رشيد مجيبه فيما راقب المباراة البحريني أحمد جاسم.
                العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

                هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

                أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

                فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

                بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

                تعليق


                • حامل اللقب واليمن

                  شهدت حالتي طرد
                  حامل اللقب يستهل مشواره في تصفيات المجموعة الثانية بالفوز على اليمن 3/1


                  استهل المنتخب الاماراتي حامل اللقب مشواره في تصفيات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج التاسعة عشرة بفوز مستحق على اليمني 3/1 في المباراة التي جرت أحداثها مساء أمس على ملعب استاد الشرطة بالوطية.
                  بدأ الاماراتي التسجيل من ضربة جزاء نفذها محمد عمر في الدقيقة 4 وعزز اسماعيل الحمادي أهداف فريقه بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 14 من جملة هجومية متقنة، وأضاف محمد الشحي الهدف الثالث في الدقيقة ،66 فيما أحرز اليمن هدفه الشرفي في الدقيقة الإضافية الأولى عن طريق علي النونو.

                  مباراة مثيرة


                  جاءت المباراة مثيرة وقوية من بدايتها فقد بدأ اليمن الهجوم وكاد أن يسفر عن هدف لولا تدخل العارضة إلا أن ضربة الجزاء التي احتسبت للإمارات وتسجيل الهدف، غير من خارطة اللعب ليعطي حامل اللقب دافعا نحو الهجوم وتعزيز أهدافه وهذا ما تحقق له حيث أضاف هدفا ثانيا، مما ضاعف من صعوبة اليمن في تحقيق التعادل وزاد طرد اللاعب اليمني محمد علي العماري في الدقيقة 26 ضغطا آخر على الفريق، وفي الشوط الثاني اجرى اليمن تغييرا ناجحا بدخول علاء الصاصي لاعب الوسط ليقدم الفريق مباراة جيدة اتيحت له عدد من الفرص لم يستغلها من جانبه أجرى الامارات عدة تغييرات فأشرك اسماعيل مطر وحمدان إسماعيل بغية تعزيز الهجوم وأثمر التغيير عن إضافة هدف ثالث للإمارات إثر تمريرة إسماعيل مطر، وفي الدقيقة 67 يطرد الحكم لاعب الإمارات فارس جمعة، هذه السيناريوهات أحدثت صحوة يمنية لم تترجم إلى أهداف سوى في الدقيقة الاضافية الأولى التي أحرز منها اليمن هدفه الشرفي.

                  بداية يمنية وهدفان لحامل اللقب


                  بدأ الشوط الاول بداية قوية ومثيرة من الجانب اليمني الذي باغت الاماراتي بالضغط على مرماه وكاد علي نونو أن يحرز هدف السبق لولا تدخل العارضة التي تكفلت بابعاد كرته لتعود الى الدفاع الذي قام بدوره بإبعاد الكرة من منطقة الخطر، ويحتسب الحكم ضربة حرة لليمن نفذها صالح أحمد قاسم أبعدها ماجد ناصر حارس الامارات الى ركنية، وتشهد الدقيقة الرابعة ومن الهجمة الاولى للمنتخب الاماراتي يحتسب الحكم العراقي كاظم عودة ضربة جزاء لصالح محمد عمر الذي تعرض لعرقلة من المدافع اليمني محمد العماري يتصدى لها اللاعب نفسه محرزا منها هدف السبق لحامل اللقب، الهدف أعطى دفعة معنوية للامارات وارسل صاحب الهدف تسديدة قوية أبعدها سالم عبدالله الحارس اليمني بصعوبة، ومن ضربة حرة وصلت الكرة الى المتألق محمد عمر الذي سددها لكنها اعتلت العارضة، وفي الدقيقة 14 ومن جملة هجومية رائعة أرسل حيدر ألو علي كرة جميلة الى محمد ابراهيم ومنها الى اسماعيل الحمادي الذي يودعها في الشباك معززا من خلالها أهداف فريقه، ويحتسب الحكم ضربة حرة لليمن نفذها صالح احمد فوق العارضة، وسدد أكرم كامل على مرمى ماجد ناصر تصطدم في الدفاع تابعها اللاعب نفسه إلا انها اعتلت العارضة، وأرسل أوسام السيد كرة عرضية لعلي نونو لم يسيطر عليها مرت جنب القائم بسلام، وخطف أسام السيد كرة من مدافعي الامارات فارس جمعة ويواجه الحارس إلا انه يسددها بكل رعونة اعتلت العارضة، وفي الدقيقة 29 طرد الحكم العراقي لاعب المنتخب اليمني محمد علي العماري لحصوله على انذارين الاول إثر عرقلة محمد عمر والثاني لعرقلة محمد الشحي ليصعب الطرد من مهمة المنتخب اليمني الذي يبحث عن تقريب النتيجة، ليعيد الفريق حساباته للتقليل من الهجوم الاماراتي ليلعب مدافعا مع تقدم علي النونو، مما دفع بالاماراتي الى استخدام التسديدات، ومن ضربة حرة للاماراتي سدد محمد ابراهيم كرة قوية اعتلت العارضة، وسدد المدافع الاماراتي عبدالرحيم الجنيبي كرة اعتلت العارضة، وأخرى لعبد السلام جمعة يسيطر عليها الحارس اليمني سالم عبدالله بسهولة لينتهي الشوط الاول بتقدم حامل اللقب بهدفين دون رد.

                  شوط أكثر ندية


                  حمل شوط المباراة الثاني ندية أفضل ففي الدقيقة الأولى منه يرسل حيدر ألو علي كرة عرضية لمحمد علي أبعدها الدفاع من أمام الثاني، بعد هذه الفرصة تتاح لليمن رغم نقصه العددي فرصة ذهبية عندما أرسل أكرم حمود كرة داخل منطقة الجزاء لمعاذ علي الذي سددها قوية أبعدها الحارس بصعوبة إلى ركلة ركنية، الفرصة دفعت المنتخب اليمني إلى مواصلة هجومه بغية تقريب النتيجة ليرسل علاء الصاصي كرة داخل منطقة الجزاء لمحمد صالح الذي سددها لكن اصطدمت بالدفاع وتغير مسارها إلى ركنية، وتبعها أسام السيد بتسديدة قوية أبعدها ماجد ناصر بصعوبة تابعها أكرم حمود أبعدها الحارس مرة أخرى إلى ركلة ركنية، وتتاح لمحمد الشحي فرصة ذهبية عندما مرر له محمد عمر كرة انفرد فيها الأول بالحارس إلا انه سددها بدون تركيز فوق العارضة، وفرصة لليمن عن طريق علي النونو الذي يدخل العمليات وسددها فوق العارضة، وفي الدقيقة 61 أجرى المدرب الإماراتي تغييرا بإدخال إسماعيل مطر مكان محمد إبراهيم في محاولة لتنشيط الهجوم، ليثمر التغيير عن إضافة الهدف الثالث بعدما مرر إسماعيل مطر كرة بين المدافعين لقدم محمد الشحي الذي أودعها في المرمى في الدقيقة ،66 وبعدها بدقيقة طرد الحكم لاعب الإمارات فارس جمعة بعد عرقلة محمد فايز، ليعود التوازن العددي بين الفريقين، وسدد باسم سعيد كرة تمر بجانب قائم مرمى ماجد ناصر بأمان، وفي الدقيقة 70 أجرى الإمارات تغييره الثاني بدخول حمدان إسماعيل بدلا من إسماعيل الحمادي صاحب الهدف الثاني، وأتبعه بتغيير آخر حيث يدخل المدرب علي خصيف، وأرسل محمد صالح كرة قوية مرت بجانب قائم الإمارات لم تجد المتابعة، ورد عليها إسماعيل مطر بقذيفة إثر تمريرة ذكية من عبدالرحيم جمعة فوق العارضة، وشهدت الدقائق الاخيرة والإضافية أفضلية لليمن، ليتمكن علي نونو في الدقيقة 91 من إحراز هدف اليمن الشرفي بعد مجهود كبير من البديل علاء الصاصي الذي تجاوز الدفاع وأرسلها إلى الأول الذي وجد نفسه أمام الحارس ولم يتردد في إيداعها لتحتضن الشباك وينتهي اللقاء بفوز حامل اللقب على اليمن 3/.1
                  أدار اللقاء الحكم العراقي كاظم عودة وعاونه مواطنه سبهان أحمد ومن السلطنة علي القاسمي وحمود الغطريفي حكما رابعا وسيف الجابري مراقبا للمباراة واللبناني يزبك يزبك مراقبا للحكام.


                  المباراة في سطور


                  المباراة: الامارات - اليمن 3/1
                  الدورة: خليجي 19- الدور الاول
                  الملعب: استاد الشرطة في مسقط
                  الحكم: العراقي كاظم عودة

                  الأهداف:
                  الامارات: محمد عمر (6 من ركلة جزاء) واسماعيل الحمادي (14) ومحمد الشحي (66)
                  اليمن: علي النونو (90)

                  الانذارات:
                  الامارات: فارس جمعة (19) وماجد ناصر (41) واسماعيل الحمادي (56) ومحمد الشحي (61) وحمد الكمالي (87).
                  اليمن: سالم عوض (6) ومحمد علي (30) واكرم حمود (33) ومحمد صالح (64) وباسم العقل (73).

                  الطرد:
                  الامارات: فارس جمعة (67)
                  اليمن: محمد علي (30)

                  - تشكيلة الامارات:
                  ماجد ناصر ومحمد قاسم وحيدر الو علي وفايز جمعة ومحمد فايز وعبدالسلام جمعة وعبدالرحيم جمعة (عبدالله مال الله) ومحمد ابراهيم (اسماعيل مطر) ومحمد الشحي ومحمد عمر واسماعيل الحمادي (حمد الكمالي).

                  - تشكيلة اليمن:
                  سالم عوض ومحمد علي وأحمد الوادي ومحمد صالح وباسم العقل وأكرم حمود الورافي (علاء الصاصي) وصالح الشهري واسامة السيد (خالد عبدالله)
                  واكرم الصمغي وعلي النونو ومعاذ العامري (عبدو علي).


                  مطر: الفوز دافع معنوي للحفاظ على اللقب


                  أما اسماعيل مطر الذي دخل في الشوط الثاني وصنع أحد أهداف فريقه فيقول الحمد لله على كل حال لقد استطعنا أن نقدم مباراة كبيرة مؤكدا أن حضوره بعد وفاة والده ومشاركته في الشوط الثاني هو واجب وطني، وأضاف ان النتيجة الايجابية هي دافع معنوي للفريق من أجل مواصلة المشوار للحفظ على اللقب، مشيرا الى أن فريقه حقق المهم والاهم هو القادم من المباريات وقال إننا سنقدم خلال المباريات القادمة مستويات أفضل وأداء متطورا يليق بحامل اللقب.

                  النونو : قرارات الحكم الخاطئة كانت سبب في خسارتنا


                  وألقى علي النونو مهاجم اليمن اللائمة على هزيمة فريقه إلى حكم المباراة وقال انه لم يوفق في إدارتها وكانت قراراته ضدنا، مما اثر على مستوى الفريق، مشيرا الى أن الدقائق الأولى من المباراة وقبل احتساب ضربة الجزاء كان فريقه الأفضل واستطاع الوصول إلى مرمى الإمارات وكاد أن يسجل لولا تدخل العارضة، وأضاف ان إحراز الإمارات الهدف الأول وقرارات الحكم غير السليمة تسبب في احباط اللاعبين خلال شوط المباراة الأول، إلا أننا في الشوط الثاني قدمنا مباراة أفضل وضاعت أمامنا العديد من الفرص، وعن المباريات القادمة يقول: نتمنى أن نقدم مستويات أفضل وأداءً جيدا .

                  محمد عمر : النقاط الثلاث أهم
                  من جائزة أفضل لاعب

                  عبَّر محمد عمر الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة عن سعادته لحصول فريقه على النقاط الثلاث في أول مشوار له في البطولة، وقال إن الفوز في المباراة هو المهم مشيرا الى أن فريقه قدم مباراة قوية واستطعنا أن نحسمها من البداية، وعن مباريات فريقه القادمة يقول لكل مباراة حساباتها وإن شاء الله سنواصل المشوار للحفاظ على اللقب .
                  الشحي: الفوز البداية نحو التألق

                  أما محمد الشحي صاحب الهدف الثاني للإمارات فيقول: الحمد لله على الفوز والتوفيق مؤكدا أن المباراة في نظره لا تقل أهمية عن المباراة النهائية فهي البداية نحو التألق، ونحن استطعنا ان نقدم مباراة قوية أكسبتنا نقاط المباراة الثلاث، وعن مباراة فريقه القادمة يقول إن شاء الله سنقدم مستوى أفضل يليق بحامل اللقب.

                  حمدان : الفوز جاء بجهود الجميع

                  ويقول حمدان اسماعيل: الحمد لله على النقاط الثلاث التي حصلنا عليها والتي جاءت بمجهودات الجميع، لا سيما اللاعبين الذين ظهروا بمعنويات عالية ولعبوا بروح قتالية كبيرة مشيرا الى أن الأهم هو الحفاظ على لقب البطولة .
                  العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

                  هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

                  أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

                  فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

                  بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

                  تعليق


                  • هوه هنا مستوي يعني؟

                    الفقيد ضوضو .... بو يلقاه الشيمه يخبرني
                    :آخر ما نطقه ضوضو قبل رحيله

                    آخ يالــدنيا سـواتك ما هي هينه *** سرقتي الحب من قلبي و رميتيه
                    ضب ابن ضب خذوا من دمي عــينه *** ماحـــدٍ سأل عنه و لاحدٍ يحاتيه

                    **عاشق الفندال**

                    تعليق


                    • اقووول ماشي تصريحاات حق لاعبينا ؟؟!!
                      تـــــباً لِـــشَريطُ الـــذّكْريـاتــ ,,

                      آلّذِيْ عِــنْدمَا يَبْدأ بآلعَــرْض فِي مُخيلَتِـكــ ..

                      ... ... لَـــا تَسْتطِـيعُ ايقَافَـــهْ … !!

                      إلــّـــا بدَمْــــعـــــة .. ♥~

                      تعليق


                      • لا شي جديد
                        http://www3.0zz0.com/2009/07/25/17/962238657.gif


                        تعليق


                        • احنا نشيد بفاعلية اللجنة المنظمة بس في أشياء الصراحة المفروض يتلاحقون عليها
                          يعني اليوم في تمرين للمنتخب البحريني تقريبا الساعة 5 المساكين انتظروا وحصلوا
                          المنتخب العماني يتدرب فالمجمع مع العلم انه منتخبنا حصته التدريبية مو فهالمجمع
                          والمنتخب البحريني حسب الجدول اللي معهم من اللجنة المنظمة حصتهم التدريبيه الساعة 5
                          انتظروا بس ماشي فايده المساكين سووا تمارين خفيفة فالفندق تبعهم ... بذمتكم ما حرام
                          المفررووض تكونوا منظمين فهالشي لانه يمكن يأثر ع اللاعبين البحرينيين ..
                          مع العلم هالسالفة صارت مع اليمن فأول تدريباتها لما راحت الملعب حصلت المنتخب الكويتي
                          وهم جوا ع الوقت المحدد لهم وانتظروا اكثر من ساعة وفالنهاية راحوا والغوا التدريب

                          هذا شي ,,, الشي الثاني : تابعت اليوم برنامج الجماهير بقناة دبي الرياضية
                          وشفت معاناة الجماهير الاماراتيه تنتظر برع عند البوابة في منهم كانوا من الساعة 5
                          ينتظروا والامن ما دخلوهم الملعب عشان يحضروا المباراة ...لاسباب مجهووولـــة
                          والامن بعد كانوا يضربوا الاماراتيين ع حسب قولهم ,,, ولما تدخل المذيع والمصور اللي
                          عنده كان يصور الاحداث وتقدوا عند البوابة رجل الامن شفته بعيني انه كسر كامرة المصور
                          اتمنى بصراحــة يكون في تحرك من قبل اللجنة المنظمة ,,عشان تنجح البطولة لازم تصلحوا
                          بعض الأشياء خصوصــآ الحساســة ....
                          تـــــباً لِـــشَريطُ الـــذّكْريـاتــ ,,

                          آلّذِيْ عِــنْدمَا يَبْدأ بآلعَــرْض فِي مُخيلَتِـكــ ..

                          ... ... لَـــا تَسْتطِـيعُ ايقَافَـــهْ … !!

                          إلــّـــا بدَمْــــعـــــة .. ♥~

                          تعليق


                          • السلام عليكم ..

                            انه معك فيري كيوت فمال سالفة التدريب
                            لكن يمكن يكون في غلط او شي او حتى تغيير
                            المهم كل اذا ما يهمني لكني مقهورة من الزط الاماراتيين >> ما كلهم طبعا .. جالسين فبلادنا ويقشبونا لو فبلادهم مو بيسويوا فينا اصلا اذاك الخليجي ما خليوا شي ما سويوه مو باقي
                            واليوم دبي الرياضية نكشوا سالفة تصغير الملعب اللي فضحتهم وخلتهم يشلوا الكاس بالسرقة والحرام فسالة اليوم .. وجالسين يكبروا السالفه لكن ما اعتقد اي عماني بينسى بو ستوى ..
                            باكر بيبين كل شي
                            بالتوفييييييييييييييييييييييييق للغالي
                            ¨°• .. إذا غامرت في شرف مروم .. √ .. فلا تطمح لما دون النجوم .. •°¨

                            تعليق


                            • اختي مانريد نغلط ع الاماراتيين ولا نريد نكون متحيزين لاحد ف
                              النهاية احنا اخوان وكل شخص يعبر عن نفسه وبس
                              بس عند الحق لازم نتكلم واتمنى ماتتكرر اخطــاء اللجنة المنظمة مرة ثانية
                              تـــــباً لِـــشَريطُ الـــذّكْريـاتــ ,,

                              آلّذِيْ عِــنْدمَا يَبْدأ بآلعَــرْض فِي مُخيلَتِـكــ ..

                              ... ... لَـــا تَسْتطِـيعُ ايقَافَـــهْ … !!

                              إلــّـــا بدَمْــــعـــــة .. ♥~

                              تعليق


                              • ما غلطت لنهم يستاهلوا .. ما شفت برنامج دبي الرياضية حتى لو الصحفي البحريني هو اللي قال نحن العمانيين بدون احترام لكن ما يتبرر موقفهم بالسماح لبث مثل اذا الشي .. انت شوف كيف جالسين يكبروا الحكاية خخخ والله مصخرة .
                                انا ما باغة اغلط على حد لان اذا كله ماشي غير انه كرة قدم وما من المفروض تكون كل اذي الربشة عشان 10 دقايق وأكد لنا مسؤول تو متصل المجلس انهن عشر دقايق كانوا لعيبة المنتخب يشلوا اغراضهم واجهزتهم بس مادام هم اللي ما رايدين الخير يتحملوا التدريب فالفندق
                                اانا ماباغية اسوي سوالف عشان كذاك تو طالعه وسايرة انخمد احسن خخخ
                                بالتوفيق لاحلى احمر واللي باكر يلبس ابيض واككك
                                سلاااام
                                ¨°• .. إذا غامرت في شرف مروم .. √ .. فلا تطمح لما دون النجوم .. •°¨

                                تعليق

                                يعمل...
                                X