إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    كابيلو يعيّن تيري قائداً لإنكلترا

    أعلن المدرب الإيطالي فابيو كابيللو الثلاثاء خلال مؤتمر صحافي أنه عين مدافع فريق تشلسي جون تيري قائداً لمنتخب إنكلترا بدلاً من ريو فيرديناند لاعب مانشستر يونايتد.

    وقال تيري: "ارتداء شارة القائد هو شرف كبير، لقد جمع المدرب لاعبي المنتخب بعد نحو ساعة من التمارين وأعلن النبأ للجميع".

    واعترف تيري: "ذهلت قليلاً عندما سمعت الشائعات التي تحدثت عن ترشيح ريو فيرديناد لحمل الشارة"، مضيفاً: "هدفي الآن هو تمكين المنتخب من التأهل إلى نهائيات المونديال ومواصلة العمل نحو الأفضل".

    وأكد كابيللو من جانبه: "عندما كان ريو قائداً، كان يلعب دائماً جيداً وبنفس المستوى مثل جون. لقد كان الخيار صعباً لأن اللاعبين يتمتعان بمستوى رائع، وقوة شخصية جون كانت السبب الرئيسي لقراري، ولكن سيبقى ريو ذي أهمية كبرى بالنسبة للمنتخب".

    وسبق لتيري (27 عاماً و44 مباراة دولية) أن حمل شارة القائد مكان ديفيد بيكهام بعد مونديال 2006 تحت إشراف المدرب ستيف ماكلارين.

    وتخوض إنكلترا مباراة ودية ضد تشيكيا في لندن الأربعاء قبل بدء التصفيات المؤهلة إلى المونديال في أيلول/سبتمبر المقبل عندما تلتقي مع أندورا في برشلونة وكرواتيا في زغرب.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #32
      يستاا÷آآآهل

      أعتقد توفقـ .,’


      ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

      تعليق


      • #33
        كابيلو يعيّن تيري قائداً لإنكلترا




        ما يصـح إلا الصحيـــح

        JT .. Captain .. Leader .. Legend

        إختيـــار موفـق من كابيللــو .. تيـري يملـك الشخصيــة القياديـة أكثـر من فيردينـاند وجيــرارد ..

        لاعـب أعتبـره من أفضـل قـادة فرق العـالم إن لم يكن الأفضـل .. هنيـئا لإنجلتـرا هذا القـائد ..

        وبالتوفيـق للإنجليـز اليـوم

        تعليق


        • #34
          حلم انتقال روبينيو إلى تشلسي تبدد

          تراجع الدولي البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد بطل إسبانيا لكرة القدم عن فكرة انضمامه إلى تشلسي الإنكليزي بعدما اخذ بعين الاعتبار رفض ناديه الحالي بحث هذا الأمر بحسب ما أعلن وكيل أعمال اللاعب فاغنر ريبيرو يوم الأربعاء.

          وقال ريبيرو في تصريح نقلته صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية: "حلم انتقاله إلى تشلسي تبدد لأن ريال مدريد رفض الدخول في أي مفاوضات بهذا الخصوص وبات من المستحيل استكمال الصفقة، وقد نتمكن من تسوية الوضع الصيف المقبل إذا اظهر الطرف الأخر نية حسنة".

          ويسعى تشلسي إلى ضم روبينيو البالغ24 عاماً إلى صفوفه منذ تعيين البرازيلي لويز فيليبي سوكلاري مدرباً لفريقه.

          وكان روبينيو طلب راتباً سنوياً قدره خمسة ملايين يورو للبقاء مع ريال مدريد، علماً بأن راتبه السنوي الحالي يصل إلى 2.1 مليون يورو.

          وانضم المهاجم البرازيلي الذي خاض 50 مباراة دولية حتى الآن إلى ريال مدريد عام 2005 قادماً من سانتوس البرازيلي، وهو يغيب عن دورة الألعاب الاولمبية الحالية المقامة في بكين الصينية بسبب رفض ناديه ذلك
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #35
            شفتشنكو في طريق العودة إلى ميلان

            سيعود الأوكراني أندري شفتشنكو مهاجم تشلسي الإنكليزي معاراً إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي بحسب ما ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الأربعاء.

            وأضافت الصحيفة أن شفتشنكو سيتواجد في ميلانو الخميس وفي أبعد الأحوال الجمعة، وستكون إعارته بدون مقابل من النادي اللندني إلى النادي اللومباردي.

            وكان رئيس الوزراء الإيطالي ومالك ميلان سيلفيو برلوسكوني حصل على موافقة مالك تشلسي الروسي رومان أبراموفيتش بانتقال الأوكراني الدولي خلال لقائهما في فيلا الأول في جزيرة سردينيا الإيطالية.

            ولم يتمكن شفتشنكو البالغ 31 عاماً من فرض نفسه أساسياً في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف العام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو حيث بقي معظم الأوقات على مقاعد الاحتياط.

            وكان شفتشنكو لعب مع ميلان من 1999 إلى 2006 وتوّج مع الفريق الإيطالي بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003 وبألقاب كأس السوبر الأوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته، وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

            وهو حصل على العديد من الألقاب الشخصية أبرزها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2004، إضافة إلى لقب هداف الدوري الإيطالي عامي 2000 (24 هدفاً) و2004 (24 هدفاً أيضاً) وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا أعوام 1999 (10 أهداف) و2001 (9) و2006 (9)، كما أنه ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الفريق الإيطالي (173 هدفاً).

            وكان ميلان نشيطاً خلال فترة الانتقالات إذ ضم البرازيلي رونالدينيو والمدافع جانلوكا زامبروتا من برشلونة الإسباني، والفرنسي ماتيو فلاميني من أرسنال الإنكليزي.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #36
              سافيولا ينفي شائعات رحيله إلى نيوكاسل

              نفى الأرجنتيني خافيير سافيولا مهاجم فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم صحة التقارير التي تحدثت عن رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجاري.

              وقال سافيولا في مؤتمر صحفي الأربعاء "لم أتلق عرضا من نيوكاسل أو أي ناد غيره.. أنا في ريال مدريد حالياً ومستقبلي هنا.. أتمنى أن أنال ثقة المدرب والمشاركة لدقائق أطول".

              وجلس سافيولا /26 عاماً/ على مقاعد البدلاء أغلب فترات الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الألماني برند شوستر ، علماً أنه انضم لريال مدريد في صفقة انتقال حر مثيرة للجدل بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #37
                مرسيليا يُعير سيسيه إلى سندرلاند

                وصل نادي مرسيليا الفرنسي إلى "اتفاق مبدئي" مع سندرلاند الإنكليزي يقضي بإعارة مهاجمه جبريل سيسيه إلى الثاني بحسب ما ذكر موقع مرسيليا الإلكتروني الأربعاء.

                وقال رئيس النادي باب ضيوف للموقع: "سيعار اللاعب إلى سندرلاند حتى نهاية الموسم، ويبقى معالجة بعض التفاصيل قبل الإعلان رسمياً عن الإعارة".

                ولعب سيسيه (27 عاماً) في المباراة الافتتاحية في الدوري الفرنسي "ليغ 1" أمام رين (4-4)، وهو لم يخف منذ نهاية الموسم الماضي رغبته في الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الذي احترف فيه بين تموز/يوليو 2004 وحزيران/يونيو 2006 مع ليفربول.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #38
                  دروغبا يغيب أكثر من شهر عن الملاعب

                  سيغيب مهاجم تشلسي الانكليزي الدولي العاجي ديدييه دروغبا عن الملاعب حتى تشرين الأول/أكتوبر المقبل لإصابة في ركبته بحسب ما ذكر مدرب منتخب ساحل العاج البوسني وحيد خليلودزيتش الأربعاء.

                  وقال خليلودزيتش بعد فوز "الفيلة" على غينيا 2-1: "لن يعود دروغبا قبل شهر، وربما لشهر ونصف".

                  وكان دروغبا (30 عاماً) خضع لجراحة في ركبته الموسم الماضي، وحاول استعادة لياقته في الأسبوعين الأخيرين كي يخوض الدربي اللندني في الدوري الإنكليزي أمام توتنهام في 31 الحالي.

                  وكان دروغبا سافر مع زملائه إلى شانتيي الفرنسية لكنه لم يشارك في اللقاء الودي أمام غينيا.

                  وأضاف خليلودزيتش: "بدأ اللاعب بالركض قليلاً، لكنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة موزامبيق (في تصفيات مونديال 2010 في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل)".

                  وكان البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب تشلسي صرح مطلع الشهر الحالي أنه لن يستعجل في إشراك دروغبا مع الفريق.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #39
                    بات الدولي الفرنسي ميكايل سيلفستر أول لاعب منذ 34 عاماً ينتقل من صفوف مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، إلى جاره آرسنال ثالث ترتيب الموسم الماضي، بعد أن وقع رسمياً عقداً لمدة سنتين مع النادي اللندني.

                    وكان آخر لاعب انتقل من مانشستر إلى آرسنال هو براين كيد عام 1974.

                    وكان سيلسفتر في طريقه إلى توقيع عقد مع مانشستر سيتي، لكن مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر علم بالأمر فسارع إلى خطفه في اللحظة الأخيرة.

                    ويتمتع اللاعب بخبرة كبيرة في خط الدفاع ويستطيع أن يلعب في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيسر.

                    وكان سيلفستر انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 1999 قادماً من انتر ميلان بعد أن دافع موسماً واحداً عن ألوان الأخير، وتعرض الموسم الماضي لإصابة عنيفة في بداية الموسم أبعدته عن الملاعب عدة أشهر، فأخذ مواطنه باتريس ايفرا مكانه في تشكيلة بطل إنكلترا ما قلل من حظوظه في العودة إلى الوضع السابق داخل الفريق.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #40
                      كومباني يلتحق بمانشستر سيتي

                      أعلن نادي هامبورغ الألماني لكرة القدم الخميس انتقال لاعب خط وسطه البلجيكي الدولي فينسان كومباني إلى فريق مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المالية.

                      وانضم كومباني البالغ 22 عاماً إلى هامبورغ قبل عامين قادما من إندرلخت البلجيكي مقابل عشرة ملايين يورو (14,8 مليون دولار) ولكنه عانى من شبح الإصابة ولم يكن على مستوى التوقعات في النادي الألماني.

                      وكان كومباني عاد إلى هامبورغ الأسبوع الماضي عقب مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

                      وأصر هامبورغ على عودة كومباني من بكين قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليجا) ولكنه جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى للفريق أمام بايرن ميونيخ التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #41
                        ريال مدريد يائس لبيع سافيولا

                        في الوقت الذي يواصل فيه ريال مدريد البحث عن مهاجم من الطراز الأول، يبذل الفريق جهدا إضافيا لبيع الأرجنتيني خافيير سافيولا غير المرغوب فيه في الفريق.

                        ولم يقدم سافيولا مهاجم برشلونة السابق أداء مقنعا منذ انتقاله إلى ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث اكتفى باللعب لمدة 400 دقيقة طوال الموسم.

                        ويمتلك ريال مدريد أسبابا مقنعة لرغبته في الاستغناء عن "الأرنب"، أولا لأنه يكلف النادي 3 ملايين يورو في السنة في الوقت الذي لا يشارك فيه بشكل أساسي، فضلا عن أن عقده يمتد لثلاث مواسم إضافية، وبالتالي ما الفائدة من دفع تلك الملايين للاعب لا يعود على النادي بأية فائدة.

                        من الأسباب أيضا أن الألماني بيرند شوستر مدرب الفريق لا يريد الاعتماد على سافيولا (26 عاما) وأكبر دليل بحثه عن مهاجم لضمه إلى النادي وتجاهله لوجود الأرجنتيني لا بل رغبته في ترحيله إلى ناد آخر.

                        سبب إضافي هو أن سافيولا يأخذ مكانا في لائحة الـ 25 لاعبا التي تُقدم إلى الاتحاد الإسباني والذين سيشاركون في البطولات المحلية، من هنا قد يكون مفضلا رحيله وضم لاعب ليشغل مكانه في القائمة مباشرة.

                        وتردد أن نيوكاسل الإنكليزي مهتم في الحصول على خدمات سافيولا إلا أن اللاعب نفسه نفى علمه بأي عرض مقدم لضمه.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #42
                          فينغر يساند كابيلو

                          أعرب الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنكليزي لكرة القدم يوم الخميس عن دعمه للإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب إنكلترا الذي تعادل مع جمهورية التشيك (2-2) في مباراة ودية على ملعب ويمبلي في لندن يوم الأربعاء.

                          وكان المنتخب الإنكليزي أفلت من الهزيمة بعد أن سجل جو كول هدفاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وانتقدت صحف إنكليزية أداء الفريق، وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "يجب منح كابيلو وقتاً، فابيو سوف يؤدي المهمة".

                          وأضاف المدرب الفرنسي: "أنا على قناعة أن لديه القدرات المطلوبة، والتوفيق لا يحالف المدربين على الدوام أفضل المدربين هم من يستطيعون إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجههم، وكابيلو منهم".

                          وتستهل إنكلترا مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بمواجهة أندورا وكرواتيا.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #43
                            ستيفن ديفيس من فولهام إلى رينجرز

                            أعلن نادي رينجرز الاسكتلندي، وصيف بطل الدوري وبطل مسابقة كأس اسكتلندا لكرة القدم، يوم الخميس أنه ضم إلى صفوفه الدولي الأيرلندي ستيفن ديفيس لاعب وسط فولهام الإنكليزي لمدة أربع سنوات.

                            وكان ديفيس (23 عاماً) الذي يدافع عن ألوان منتخب أيرلندا الشمالية، لعب اعتباراً من منتصف الموسم الماضي مع رينجرز على سبيل الإعارة، وساهم ببلوغ فريقه نهائي كأس الاتحاد الأوروبي التي أحرزها سانت بطرسبورغ الروسي.

                            ولم يكشف النادي عن قيمة صفقة انتقال ديفيس التي قدرت بنحو 3.7 مليون يورو.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #44
                              ثلاثة من الأربعة الكبار يسعون للضغط مبكرا على مانشستر بالدوري الإنجليزي

                              يسعى كل من تشيلسي وآرسنال وليفربول لفرض ضغوط مبكرة على حامل لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مانشستر يونايتد خلال الأيام القليلة المقبلة عن طريق الفوز في مبارياتهم بالأسبوع الثاني من المسابقة المحلية لهذا الموسم.

                              وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في مباراته الافتتاحية للموسم أمام نيوكاسل يوم الأحد الماضي ، في الوقت الذي حقق فيه الثلاثة الكبار الآخرين الفوز في مبارياتهم الافتتاحية.

                              ومع انتظار مانشستر يونايتد حتى يوم الاثنين المقبل لخوض مباراته لهذا الأسبوع ، فبوسع الثلاثة الكبار الآخرين أن يمددوا الفارق بينهم وبين بطل إنجلترا إلى خمس نقاط مع حلول مساء بعد غد الأحد.

                              ويحل تشيلسي ، وصيف الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي وأكثر الفرق الكبرى تألقا في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد بالأسبوع الماضي ، ضيفا على ويجان مساء الأحد حيث يعتقد أصحاب الأرض بقيادة مدربهم ستيف بروس أنهم قادرون على تحقيق مفاجأة أمام تشيلسي.

                              وقال بول شارنر لاعب ويجان "أحرزنا نقطة في المرة السابقة التي التقينا فيها بتشيلسي ، وأتطلع قدما لمواجهتهم من جديد .. فمن يدري ربما أحرزنا النقاط الثلاث كاملة هذه المرة".

                              وأضاف متسائلا "لماذا لا نستطيع الخروج بشيء ما من المباراة؟".

                              وينتظر تشيلسي حاليا سماع أنباء عن اكتمال شفاء نجمه الألماني مايكل بالاك الذي أصيب في قدمه اليمنى في مباراة الفريق الأولى بالموسم.

                              وأعاد المدرب البرازيلي لتشيلسي لويز فيليبي سكولاري نجوم تشيلسي الدوليين جون تيري وفرانك لامبارد وجو كول وآشلي كول لتشكيل الفريق بعدما شاركوا في مباراة ودية دولية مع منتخب إنجلترا أمس الأول الأربعاء.

                              ويقوم آرسنال برحلة عبر لندن حيث يحل ضيفا على فولهام.

                              ويسعى آرسنال لمواصلة انتصاراته على حساب فريق روي هودجسون بعدما حقق فوزا صعبا على فريق ويست برومويتش ألبيون يوم السبت الماضي.

                              وكان آرسنال قد ضم المدافع الفرنسي ميكايل سلفستر من مانشستر يونايتد في منتصف هذا الأسبوع ، ولم يعلن عن القيمة المادية للصفقة. وقد يكون سلفستر جاهزا للعب بصفوف آرسنال أمام فولهام غدا السبت.

                              وبعدما وقع المهاجم التوجولي إمانويل أديبايور أخيرا عقدا طويل الأمد مع آرسنال عقب انتشار الشائعات المكثفة حول انتقاله ، دعا مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر جماهير الفريق إلى مساندة أديبايور مع انطلاق منافسات الموسم الجديد.

                              وقال فينجر "يجب أن نقف وراءه وأن ندعمه لأنه قوة هائلة ويمثل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق".

                              وأضاف فينجر "ما حدث خلال فترة الانتقالات لم يكن يعكس رغبة أديبايور العميقة ، وعلى أي حال فإنني لدي شعور إيجابي تجاهه".

                              من جانبه ، سيسعى ليفربول كذلك لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الصعب على ساندرلاند في الأسبوع الماضي ، حيث يريد الفوز على فريق شمالي شرقي آخر وهو ميدلزبره عندما يستضيفه على ملعب آنفيلد غدا.

                              ومازال الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو غائبا عن صفوف ليفربول لمشاركته مع منتخب بلاده في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008". أما ريان بابل الذي لعب مع هولندا في أولمبياد بكين ، فقد يعود إلى تشكيل ليفربول غدا لدعم خط هجومه.

                              من ناحية أخرى ، يحل مانشستر يونايتد ضيفا على بورتسماوث يوم الاثنين محملا بالعديد من مشاكل الإصابات.

                              وكان كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز وأوين هارجريفز وناني وأندرسون قد غابوا جميعا عن مباراة مانشستر أمام نيوكاسل ، فيما أصيب ريان جيجز ومايكل كاريك خلال المباراة نفسها.

                              وسيضطر سير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر من جديد للاعتماد على نجوم الصف الثاني بالفريق أمام بورتسماوث ، وإن كان من المنتظر تماثل تيفيز للشفاء وعودة أندرسون من بكين للمشاركة في المباراة.

                              وفي بقية مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي يلتقي بلاكبيرن مع هال سيتي ونيوكاسل مع بولتون وستوك سيتي مع أستون فيلا وتوتنهام مع ساندرلاند وويست برومويتش مع إيفرتون غدا. بينما يلتقي مانشستر سيتي مع ويستهام بعد غد الأحد.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #45
                                تعليق صفقة انتقال شيفتشينكو من تشيلسي إلى ميلان

                                توقفت مفاوضات انتقال المهاجم الأوكراني أندري شيفتشينكو من نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إلى نظيره الإيطالي آيه سي ميلان على سبيل الإعارة ، حيث يبدو أن النادي الإنجليزي يريد بيع المهاجم بدلا من إعارته.

                                ونقلت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الجمعة عن نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني قوله إن "المفاوضات المتعلقة بشيفتشينكو مجمدة في الوقت الراهن".

                                وأضاف جالياني "كان ميلان مستعدا لاستقبال اللاعب على سبيل الإعارة مع الحق في إعادته لتشيلسي (في العام المقبل) ، ولكن تشيلسي رفض لأنه يريد صفقة انتقال كاملة للاعب".

                                ويبدو أن تشيلسي طلب 20 مليون يورو (29 مليون دولار) لقاء المهاجم الأوكراني الذي اشتراه النادي الإنجليزي من ميلان نفسه في عام 2006 .

                                ولعب شيفتشينكو ، الذي سيكمل عامه ال32 في 29 أيلول/سبتمبر المقبل ، لمدة سبع مواسم بصفوف ميلان. وأحرز 173 هدفا في 296 مباراة لعبها مع الفريق الإيطالي الكبير وفاز معه بلقبي بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

                                ولكن الفترة التي قضاها شيفتشينكو بتشيلسي لم تكن مقنعة. كما ساعدت الإصابات المتكررة في تقليص عدد مشاركاته مع الفريق الإنجليزي كلاعب أساسي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X