إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فابريغاس يؤكد التزامه مع أرسنال

    اعتبر لاعب الوسط الدولي الإسباني سيسك فابريغاس أن منحه شارة القائد الجديد لفريقه أرسنال الإنكليزي يظهر مدى التزامه بمشواره مع الأخير ويضع حداً للتقارير التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى فريقه السابق برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

    وكان مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر أعلن الاثنين أن فابريغاس، البالغ من العمر 21 عاماً فقط، سيحمل شارة قائد الفريق اللندني بدلاً من المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس الذي تعرض للكثير من الانتقادات بسبب تحدثه علناً عن حصول مشاكل بين زملائه الشبان في غرفة الملابس.

    وكان فابريغاس الذي بدأ مسيرته مع ناشئي برشلونة في العام 2000 حتى 2003، مرشحاً لاستلام شارة القائد إلى جانب الفرنسي الآخر غاييل كليشي لكن الخيار وقع عليه كونه القائد "العملي" للفريق خصوصاً أنه صانع ألعابه بامتياز.

    "حصولي على شارة القائد يظهر مدى التزامي بالفريق. في الواقع اعتقد أني أظهرت التزامي منذ وصلي إلى أرسنال"، هذا ما قاله بطل أوروبا لصحيفة "ذي صن" البريطانية الثلاثاء.

    وأضاف فابريغاس الذي لعب دوراً هاماً في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس أوروبا في حزيران/يونيو الماضي: "كل عام يتحدث البعض عن تركي للنادي لكني ما زلت هنا وأريد أن أكون جزءا من مستقبل أرسنال. أنا اعشق النادي وملتزم به بشكل كامل. أنا لا ابحث عن اللعب مع أي فريق آخر".

    وختم فابريغاس الذي انضم إلى أرسنال في العام 2003، "من المؤكد أن مستقبل أرسنال سيكون مشرقاً. اللاعبون يتطلعون بفارغ الصبر للأعوام المقبلة".

    ويرتبط فابريغاس بعقد مع النادي اللندني حتى 2014 إلا أن ذلك لم يمنع الفرق الأخرى من إظهار اهتمامها به وخصوصاً برشلونة الذي يحاول جاهدا أن يتعاقد معه كما هي حال آي سي ميلان الإيطالي بحسب ما ذكر مؤخراً موقع "ايل سوسيدياريو" الذي أشار إلى أن النادي اللومباردي مستعد لدفع 35 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الشاب.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • آرسنال يعزز بنيته الإدارية بنائب رئيس جديد

      سينضم نائب رئيس رابطة دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم، الجنوب إفريقي إيفان غازيديس إلى نادي آرسنال الانكليزي، إبتداءً من كانون الثاني/يناير المقبل، أملاً من الفريق الإنكليزي في سد الفراغ الذي خلفه رحيل نائب الرئيس السابق ديفيد دين.

      وأكد رئيس "المدفعجية" بيتر هيل وود قدوم غازيديس قائلاً: "إيفان يملك مواصفات رائعة. من الواضح أنه يملك حس رجال الأعمال الناجحين وخلفية واسعة في كرة القدم، ستساعدنا في الحفاظ على مكانة الفريق بين كبار الأندية، بالإضافة تحسين وتسويق صورتنا الخارجية".

      وعبر غازيديس (44 عاماً)، الذي سيعيَن في منصب المدير التنفيذي في آرسنال، عن سروره لهذه الخطوة: "كان شرفاً كبيراً لي أن أعمل 14 عاماً في الدوري الأميركي. والآن سأنقل خبرتي إلى آرسنال، النادي الذي يعج بالقيم والتقاليد، والمهيأ للنجاح في العصر الحديث".

      ويأتي الاتفاق مع غازيديس في ظل الفترة الفنية الحرجة التي يمر فيها الفريق اللندني، والتوترات الداخلية التي تعصف داخل غرف ملابس الفريق.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • احتمال عودة سانيا ونصري وأديبايور لمواجهة تشلسي

        المح الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنكليزي إلى احتمال عودة الثلاثي المصاب الظهير الأيمن الفرنسي باكاري سانيا ومواطنه لاعب الوسط سمير نصري والمهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور لمواجهة تشلسي في "دربي" العاصمة لندن، الأحد المقبل ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

        وقال فينغر: "لدينا تسعة لاعبين مصابين. آمل أن نستعيد ثلاثة منهم أمام تشلسي وهم سانيا ونصري وأديبايور. يملكون أملاً بنسبة 50 في المئة للمشاركة في المباراة".

        وكان آرسنال نجح الثلاثاء في ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي في مسابقة دوري إبطال أوروبا بفوز متأخر على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 1-صفر، لكنه لا يزال يعاني من مشاكل جمة في الدوري المحلي حيث لقي في آخر مباراة له خسارة ثقيلة أمام مانشستر سيتي صفر-3.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • فينجر يجدد ثقته في جالاس استعدادا لاختبار تشيلسي بالدوري الإنجليزي

          ألمح الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم إلى أن المدافع ويليام جالاس سيكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق أمام ناديه السابق تشيلسي بعد غد الأحد في مباراة قمة الأسبوع 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

          وذلك بعدما أشاد فينجر بالأداء "الملتزم تماما" من اللاعب خلال فوز آرسنال على ضيفه الأوكراني دينامو كييف 1/ صفر مساء الثلاثاء الماضي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.


          وكان فينجر استبعد لاعب خط الوسط المدافع الفرنسي من تشكيل آرسنال في مباراة السبت الماضي أمام مانشستر سيتي التي خسرها الفريق اللندني بالدوري الإنجليزي بعدما انتقد بقية زملائه بالفريق وقال إنهم يعانون نقصا في القوة النفسية ، ولكنه عاد لصفوف الفريق خلال مباراة دوري الأبطال.

          ولم يحظ جالاس مع ذلك بليلة جيدة أمام دينامو كييف يوم الثلاثاء ، حيث وقف في طريق تسديدة لزميله روبين فان بيرسي على مرمى دينامو وأهدى كرة خطيرة للاعب دينامو إسماعيل بانجورا عندما مرر كرة ضعيفة إلى الوراء فقطعها لاعب دينامو ولكنه لعب تسديدة قوية خارج الملعب.


          وإذا كان جمهور استاد "الإمارات" بدا متعاطفا مع جالاس يوم الثلاثاء ، فمن المتوقع أن يلتقي اللاعب الفرنسي بجمهور أكثر عدائية له يوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" ، بعد انتقاله المثير للجدل من النادي اللندني في عام 2006 .

          ولكن فينجر أدان الانتقادات الأخيرة التي وجهت لجالاس الذي كان حتى الأسبوع الماضي قائدا لأرسنال.

          وقال فينجر لقناة "كانال بلوس" التليفزيونية الفرنسية :"هذه الانتقادات ليست مبنية على شخصية اللاعب نفسه ولا على كفاءته في الملعب ، وإنما على الخطأ الذي ارتكبه .. كانوا يتصيدون له الأخطاء وكل ما كان يفعله حتى لو كان جيدا كان سيئا في نظرهم".


          وأضاف فينجر :"في مثل هذه الظروف لا يكون أمام اللاعب أي مفر. ربما لم يقصد جالاس أن يكون حقودا ، ولكن آراءه وضعت الفريق تحت ضغوط كبيرة .. ولكن جالاس سيظل كما هو ، وسيتحرر أكثر كلاعب عندما يقل الضغط".

          ويغيب عن صفوف تشيلسي في هذا اللقاء المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا ، تنفيذا لعقوبة الإيقاف التي وقعت عليه لإلقائه عملة معدنية على جمهور الفريق المنافس خلال مباراة تشيلسي أمام فريق الدرجة الأولى المحلي بيرنلي بمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج) قبل أسبوعين تقريبا.

          وسيكون دربي مدينة مانشستر بين حامل اللقب مانشستر يونايتد ومضيفه مانشستر سيتي ثاني أبرز لقاءات يوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.


          ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة مهاجم مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف في مباراة الأحد لإصابته في فخذه ، وهو ما يعد مشكلة حقيقية بالنسبة لحامل اللقب على اعتبار أنه فشل في تسجيل أي أهداف خلال مباراتيه الأخيرتين ، اللتين غاب عنهما المهاجم البلغاري ، أمام أستون فيلا يوم السبت الماضي وأمام فياريال في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي.

          وقال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد :"آمل أن نكون محتفظين بالأهداف من أجل مباراة مانشستر سيتي.. إن دربي الأحد مباراة مهمة بالنسبة لنا. ونحن جميعا نتطلع قدما لها".

          وفي بقية مباريات الأسبوع 15 بالدوري الإنجليزي يلتقي أستون فيلا مع فولهام وميدلسبره مع نيوكاسل وستوك سيتي مع هال سيتي وساندرلاند مع بولتون وويجان مع ويست برومويتش ألبيون غدا السبت.

          بينما يلتقي بورتسماوث مع بلاكبيرن وتوتنهام مع إيفرتون بعد غد الأحد. وتختتم منافسات الأسبوع بلقاء ليفربول مع ويستهام يوم الاثنين المقبل.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • فينغر أبرز شخصية رياضية فرنسية في إنكلترا

            نال مدرب آرسنال الإنكليزي الفرنسي أرسين فينغر جائزة ابرز شخصية رياضية فرنسية في إنكلترا لعام 2008، في تصويت أجري على شبكة الانترنت وشارك فيه أربعة آلاف فرنسي يقطنون في المملكة المتحدة.

            ومن الشخصيات التي تقدم عليها فينغر، المدافع الدولي الفرنسي ويليام غالاس الذي نزع منه فينغر شارة القيادة مع "المدفعجية"، بسبب تصريحاته العلنية الأخيرة حول شجارات حصلت داخل غرف الملابس بين اللاعبين الشبان وانتقاده لهم.

            وفي فئة أخرى، نالت الممثلة إيفا غرين التي لعبت دور "فتاة جيمس بوند" في فيلم "كازينو رويال" عام 2006، جائزة ممثلة العام.

            وأحرز فينغر لقب الدوري الإنكليزي الممتاز 3 مرات (1998 و2000 و2004)، وكأس إنكلترا 4 مرات وتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2006، خلال 12 عاماً مع النادي اللندني.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • أزمة جديد لتوريس مهاجم ليفربول بسبب الإصابة

              أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن مهاجمه فيرناندو توريس سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة خلال مشاركته في المباراة التي تغلب فيها الفريق على مارسيليا الفرنسي أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

              وأكمل المهاجم الأسباني الدولي المباراة لكن الأشعة أوضحت أنه يعاني من إصابة.

              والجدير بالذكر أن توريس عاد مؤخرا للملاعب بعد غياب دام خمسة أسابيع بسبب إصابة مشابهة.

              كذلك يغيب المدافع فابيو أوريليو عن صفوف ليفربول لمدة أسبوعين بسبب إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ارسنال يبحث عن استعادة هيبته أمام تشلسي

                ينتقل ارسنال من شمال العاصمة الانكليزية المتواضعة إلى ملعب "ستامفورد بريدج" في منطقة تشلسي الراقية ليواجه المتصدر الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة هذا الموسم في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

                ويقود ارسنال لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس (21 عاما) الذي استلم شارة القائد من المدافع الفرنسي ويليام غالاس بعد انتقاد الأخير لزملائه علنا.

                ويقول فابريغاس "فريقي لم يفقد الأمل بعد، لعبنا 14 مباراة فقط وسنحارب حتى النهاية. هدفنا الوصول إلى النهاية وإحراز اللقب، حتى فرق الصدارة لديها مباريات صعبة أيضاً".

                وكان ارسنال فاز على دينامو كييف الأوكراني (1-صفر) في مسابقة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، في حين تعادل تشلسي مع بوردو الفرنسي (1-1).

                ويريد "المدفعجية" استعادة هيبتهم التي اهتزت لدى خسارتهم على أرض مانشستر سيتي (صفر-3) في المرحلة الماضية، ما أنزلهم إلى المركز الخامس على لائحة الترتيب خلف استون فيلا، في وقت أهدر فيه تشلسي نقطتين بتعادله السلبي مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

                ويستمر تألق المهاجم الفرنسي نيكولا انيلكا في صفوف الـ"بلوز" الذين لم تهتز شباكهم سوى أربع مرات هذا الموسم، وأصبح الخيار صعبا بينه وبين العاجي ديدييه دروغبا العائد من الإصابة والراغب باستعادة مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.

                مانشستر سيتي-مانشستر يونايتد

                ويسبق مباراة القمة بعد غد الأحد، لقاء مانشستر يونايتد الثالث وجاره اللدود مانشستر سيتي الحادي عشر على ملعب الأخير "سيتي اوف مانشستر".

                وهذه المباراة الأولى بين نصف مدينة مانشستر الأحمر ونصفها الأزرق منذ امتلاك الأخير من قبل "مجموعة أبو ظبي المتحدة للاستثمار".

                ورغم استقدام البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الاسباني إلا أن سيتي يقبع في نصف اللائحة الثاني، أي أسوأ من الفترة التي كان يقوده فيها المدرب السويدي زفن غوران اريكسون العام الماضي.

                وكان سيتي وضع قدمه في الدور الثالث من مسابقة كاس الاتحاد الأوروبي أمس الخميس بعدما عاد من غيسلنكيرشن بفوز مستحق على مضيفه شالكه الألماني (2-صفر).

                ويطمح يونايتد إلى تعويض نتائجه المخيبة التي عانى منها العام الماضي من جاره، خصوصا وأن تشلسي وليفربول يحلقان في الصدارة.

                وأكد مهاجم يونايتد الدولي واين روني حماسة فريقه لخوض اللقاء: "من الممتع أن نظهر لسيتي من هم ملوك مانشستر. لا يزعجنا البتة عندما ينالون كل هذه التغطية الإعلامية، ننزعج فقط عندما يحرزون الألقاب، لكنهم يقبعون الآن في منتصف اللائحة".

                استون فيلا-فولهام

                وستكون الفرصة متاحة لاستون فيلا للصعود إلى المركز الثالث بحال فوزه على ضيفه فولهام غدا السبت في افتتاح المرحلة.

                وسيخوض حارس فيلا الأميركي براد فريدل مباراته الـ166 المتتالية في الدوري ليتخطى رقم الدولي ديفيد جيمس.

                وعن الرقم الجديد، قلل فريدل (37 عاما) من أهميته: "إنها رياضة جماعية، وأنا لا أركز على أرقام كهذه".

                ورأى مدرب الفريق الايرلندي الشمالي مارتن اونيل أن مستوى فريدل جعل فيلا ينافس على مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

                ليفربول-وستهام

                وفي ختام المرحلة، يستضيف ليفربول الوصيف بفارق الأهداف عن تشلسي، وستهام الثالث عشر الاثنين على ملعب "انفيلد رود". ويخوض الـ"ريدز" مباراة أخرى هذا الموسم من دون مهاجمهم الاسباني فرناندو توريس الذي تعرض لإصابة في مباراة مرسيليا (1-صفر) ضمن دوري أبطال أوروبا أول من أمس الأربعاء.

                ويلعب ميدلسبره مع نيوكاسل يونايتد الذي ثبت اليوم الجمعة مدربه الايرلندي جو كينير في مركزه حتى النهاية الموسم وهو كان عين مؤقتا خلف لكيفان كيغان في أيلول/سبتمبر الماضي.

                ويلعب في اللقاءات الأخرى ستوك سيتي مع هال سيتي وسندرلاند مع بولتون، وويغان مع وست بورمويتش غدا السبت، وبورتسموث مع بلاكبيرن روفرز وتوتنهام مع ايفرتون.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • كافيناغي يرغب في الانتقال إلى توتنهام

                  يرغب المهاجم الأرجنتيني فرناندو كافيناغي في الانتقال إلى نادي توتنهام هوتسبير الذي ينافس في دوري إنكلترا الممتاز لكرة القدم عند فتح باب الانتقالات في يناير/ كانون الثاني المقبل.

                  فقد كتبت صحيفة ليكيب الرياضية الصادرة في فرنسا أن النادي الانكليزي ربما يسعى للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني المرتبط بنادي بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

                  ونقلت الصحيفة عن المهاجم الأرجنتيني قوله "هذا ناد عظيم والدوري الإنكليزي هو البطولة الأفضل في أوروبا. أحب الانتقال إلى توتنهام إذا وافق النادي على مضاعفة أجري".

                  ويحتل توتنهام هوتسبير المركز 16 بين فرق الدوري الإنكليزي العشرين برصيد 15 نقطة، متخلفاً بفارق 18 نقطة عن تشلسي وليفربول صاحبي الصدارة بعد 14 جولة من المباريات.

                  أما بوردو فيحتل المركز السادس بين فرق الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ليون حامل اللقب والمنفرد بالصدارة.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • كينير يحتفظ بمنصبه كمدرب لنيوكاسل لنهاية الموسم

                    أكد نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أن مدربه الحالي جو كينير سيحتفظ بمنصبه حتى نهاية هذا الموسم.

                    وكان كينير قد تولى قيادة نيوكاسل كمسئول مؤقت عن الشئون التدريبية بالفريق في أيلول/سبتمبر الماضي عقب رحيل مدرب النادي السابق كيفين كيجان عن منصبه.

                    وقال كينير "منذ أن بدأت العمل مع نيوكاسل وأنا أستمتع تماما بتجربتي مع الفريق .. كان التعامل مع اللاعبين رائعا ، كما أن الجماهير جعلتني أشعر بالألفة منذ يومي الأول هنا".

                    وأكد كينير أن نيوكاسل أمامه تحدي كبير لنهاية هذا الموسم ، ولكن بتضامن الجميع سيتمكن الفريق من تحقيق تقدم جيد.

                    وأضاف "لدينا بالفعل العديد من اللاعبين الجيدين في هذا النادي ، وآمل أن نتمكن من تعزيز صفوف الفريق خلال كانون الثاني/يناير. وسأعمل عن قرب مع إدارة النادي من أجل تحقيق هذا الأمر".
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • سكولاري لن يعاقب دروغبا

                      لن يعاقب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب تشلسي الإنكليزي، مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا لمفاوضته مسؤولين من إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع الحالي.

                      هذا وتردد أن دروغبا اجتمع بمدير إنتر الرياضي ماركو برانكا، وجورجي منديس وكيل أعمال مدرب إنتر البرتغالي جوزيه مورينيو، لبحث انتقاله المحتمل إلى ملعب "جوزيبي مياتزا".

                      وسيغيب دروغبا عن لقاء القمة مع آرسنال، بعد غد الأحد ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي بسبب الإيقاف.

                      من ناحية أخرى، لم تؤثر هذه الأخبار على سكولاري الذي يعتقد أن دروغبا (30 عاماً) ملتزم مع النادي اللندني وصرح سكولاري قائلاً: "لا أعلم عن لقائه مسؤولي إنتر. جل ما أعلمه أنه لن يلعب يوم الأحد، يجب أن أفكر الآن في مباراة أرسنال، وليس في ما يمكن أن يحصل عام 2010 أو 2011".

                      وأضاف سكولاري: "لديه (دروغبا) دعمي الكامل، وأعتقد أنه سعيد هنا، تشلسي بين أفضل الفرق في العالم، ويقدم لنا كل شيء".

                      يذكر أن دروغبا أوقف 3 مباريات بعد رميه قطعة نقدية نحو جماهير برنلي في مسابقة كأس الأندية المحترفة الشهر الحالي، وهو بقي بديلاً في مباراة بوردو الأخيرة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا أول من أمس الأربعاء، لعدم تعافيه الكامل من الإصابة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • برشلونة الأسباني يريد خطف اللاعب الجزائري نذير بلحاج

                        ذكرت وكالة رويترز اليوم نقلا عن احدي الاذاعات المحلية الاسبانية ان فريق برشلونة الاسباني متصدر الدوري الاسباني يريد الضفر بصفقة لضم اللاعب الجزائري نذير بلحاج المغترب في فرنسا إلى صفوفه .

                        نذير بلحاج هو الظهير الايسر لفريق بورتسموث الانجليزي على سبيل الاعارة من لانس الفرنسي.
                        ويعتبر نذير بلحاج من الركائز الأساسية للمنتخب الجزائري وأحد أبطاله في الوقت الحالي .

                        وقال راديو كتالونيا ان تفكير الطاقم التدريبي لبرشلونة في ضم بلحاج جاء بعد إصابة المدافع الفرنسي اريك ابيدال الذي قد يخضع لعملية جراحية لعلاج إصابة في ركبته اليسرى .

                        هاته الاصابة التي سوف تبعده عن الملاعب وقت كبير لهذا تحتم علي الفريق ايجاد البديل له لتفادي النقص .
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • روبينو يأمل في التهديف ضد يونايتد

                          تتجه الانظار غدا الى لقاء الديربي بين مانشيستر يونايتد و مانشيستر سيتي و أعلن النجم البرازيلي روبينو عن لهفته للتهديف في مباراة غدا و هو يعتبر ان الفوز بمبارة الديربي كفوز البرازيل على الارجنتين . و فيما يدور حاليا من إحتمالية انتقال روبينو العام القادم و مغادرة مانشيستر يقول روبينو انه لا ينوي في المستقبل القريب مغادرة محبوبه مان سيتي بل على العكس فأنه سيحاول ان يصعد بناديه في الدوي الإنكليزي الى احسن ترتيب و يضيف روبينو انه يحمل قميص فريقه كلما ذهب الى الشاطئ و هو يتمنى ان يسعد جمهور المان سيتي كما انه يسعى الى اسعاد القائمين على الفريق اداريا .

                          يذكر ان روبينيو انتقل إلى مانشستر سيتي قادما من ريال مدريد الإسباني بعدما فشل تشيلسي في تأمين 40 مليون دولار للحصول على خدماته.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • مواجهة قوية في مدينة مانشستر بين السيتي واليونايتد

                            تشهد مدينة مانشستر الإنجليزية مساء اليوم مواجهة قوية تجميع طرفا المدينة المان سيتي والمان يونايتد في أحد مباريات القمة للجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

                            وتحمل هذه المواجهة رقم 150 في مواجهات الفريقين في جميع البطولات .

                            ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 25 نقطة (له مباراة مؤجلة مع بولتون) .

                            ويبحث نادي مانشستر سيتي (المستضيف) عن مواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها مؤخرا بعد إكتساحه نادي الآرسنال في الجولة الماضية للبريمرليغ بثلاثية نظيفة , وكذلك إنتصاره على شالكه الألماني بهدفين مقابل لاشيء ضمن بطولة كأس الإتحاد الأوروبي .

                            وكان أداء ونتائج فريق السيتيزين قد شهد بعض التذبذب والتراجع مما جعله يتكبد العديد من الهزائم إلا أن الفوز على فريق آرسنال كان له تأثير إيجابي كبير في إستعادة لاعبي الفريق للثقة في أنفسهم .

                            ومن المرجح عودة النجم البرازيلي روبينهو لصفوف فريقه بعد تشافيه من الإصابة التي أبعدته عن لقاء شالكه يوم الخميس الماضي .

                            وبدوره يحاول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من إستعادة نغمة الفوز التي إفتقدها في الإسبوع الماضي بعد تعادلاته السلبية مع أستون فيلا وفياريال على التوالي .

                            ويعود إلى صفوف اليونايتد في هذا اللقاء مهاجمه البلغاري ديميتار بيرباتوف بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في أوتار الركبة , فيما لن يتمكن كل من ويس براون وغاري نيفيل وبول سكولز من المشاركة بسبب عدم جاهزيتهم .

                            وتعتبر هذه المباراة ثأرية بالنسبة لليونايتد حيث تجرع الهزيمة ذهابا وإيابا في الموسم الماضي من جاره وإبن مدينته المان سيتي .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • مانشستر يونايتد يحصل على تصريح العمل الخاص باللاعب الصربي توسيتش

                              أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه حصل على تصريح العمل الخاص باللاعب الصربي زوران توسيتش.
                              ويتوقع أن ينضم توسيتش -21 عاما - إلى صفوف مانشستر قادما من بارتيزان بلجراد الصربي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني، فيما يحتمل أن تكون صفقة مشتركة تشمل مواطنه أدم لياجيتش،وقام توسيتش بدور مهم في تأهل صربيا إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 عاما في الموسم الماضي.
                              وتجدر الإشارة إلى أن المفاوضات مع لاعب خط الوسط المهاجم لياجيتش /19 عاما/لا تزال في مراحل مبكرة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • أستون فيلا يضيع فرصة انتزاع المركز الثالث بالدوري الإنجليزي

                                أضاع فريق أستون فيلا فرصة انتزاع المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه فولهام سلبيا اليوم السبت في إطار المرحلة الخامسة عشر من المسابقة .

                                ورفع أستون فيلا رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث وبفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي وليفربول صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب .

                                وفي مباراة أخرى، نجح بولتون واندررز في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه سندرلاند إلى الفوز 4/1 .

                                وتقدم جبريل سيسيه بهدف لسندرلاند في الدقيقة 11 ثم أدرك ماتيو تايلور التعادل لبولتون في الدقيقة 18 . وأحرز جاري كاهيل ويوهان ايلماندر الهدفين الثاني والثالث لبولتون في الدقيقتين 21 و39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق 3/1 .

                                وفي الشوط الثاني، أضاف ايلماندر الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 55 .

                                ورفع بولتون رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر .

                                وكذلك نجح ويغان في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون إلى الفوز 2/1 .

                                وتقدم إسماعيل ميلر بهدف لوست بروميتش في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني قبل أن يدرك المهاجم السنغالي الدولي هنري كامارا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 .

                                وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق رجح إيمرسون بويس كفة ويغان وأحرز له هدف الفوز لتنتهي المباراة 2/1 .

                                ورفع ويغان رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 11 نقطة في المركز العشرين الأخير .

                                وفقد ستوك سيتي نقطتين على أرضه ووسط جماهيره بتعادله مع ضيفه هال سيتي 1/1 .

                                وتقدم مارلون كينغ بهدف لهال سيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ثم أدرك ريكاردو فولر التعادل لستوك في الدقيقة 73 من ضربة جزاء .

                                ورفع ستوك رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 23 نقطة لهال سيتي في المركز السادس .

                                وفي مباراة أخرى اليوم بالمرحلة نفسها، تعادل ميدلزبره مع ضيفه نيوكاسل سلبيا .

                                ورفع ميدلزبره رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 15 نقطة لنيوكاسل في المركز السابع عشر .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X