إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فينجر مصر أن آرسنال مازال ينافس على لقب الدوري الإنجليزي

    مازال الفرنسي آرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم مصرا على أن فريقه لم يخرج بعد من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم وذلك قبل لقاء الفريق مع متصدر ترتيب البطولة الحالي ليفربول بعد غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع 18 من المسابقة.



    ومرت خمس سنوات على المرة الأخيرة التي أحرز فيها آرسنال لقب الدوري الإنجليزي ، وتسبب عدم ثبات مستوى الفريق هذا الموسم في هبوطه للمركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن الصدارة.



    ولكن فينجر أكد خلال التصريحات التي أدلى بها بموقع آرسنال على الانترنت كجزء من حملة النادي لدعم "أمانة سرطان المراهقين" أن فريقه مازال يصارع من أجل اللقب.



    وقال فينجر "أعتقد أن هذا الفريق لم يبتعد كثيرا عن القمة وبوسعه الوصول إليها كما فعل فريق 2004 .. هذا هو السؤال الذي نحتاج للإجابة عليه في الشهر المقبل ، ليس لنظهر أننا نتمتع بالإمكانيات وحسب وإنما أننا قادرون على أن نكون على مستوى توقعات جماهيرنا".



    وأضاف فينجر "إننا نسبح ضد التيار إلى حد ما حاليا لأننا لا نشعر أن الناس الموجودة حول الفريق لديها نفس الإيمان الذي يتمتع به الفريق من داخله .. بوسعنا تفهم هذا الشعور لأننا خسرنا بضع مباريات لم يكن من المفروض ان نخسرها".



    وأعاقت الإصابات العديدة تقدم آرسنال هذا الموسم ، كما أثبت غياب اللاعب ثيو والكوت أنه مشكلة كبيرة بالنسبة للفريق.



    ولكن الخبر الجيد بالنسبة لآرسنال هو أن لاعب خط الوسط المهاجم إدواردو دا سيلفا اقترب من استعادة لياقته البدنية الكاملة بعدما تعرض لكسر رهيب بساقه في الموسم الماضي.



    ويستمر غياب المهاجم الأسباني اللامع فيرناندو توريس عن صفوف ليفربول للإصابة ، مما يترك رافاييل بنيتيز مدرب الفريق في مواجهة مشكلة أخرى قد تضطره للاستعانة بالمهاجم الأيرلندي روبي كين برغم هبوط مستوى أدائه.



    ومع غياب حامل اللقب مانشستر يونايتد عن منافسات هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي لمشاركته في بطولة كأس العالم للاندية باليابان ، ستكون الفرصة سانحة أمام بقية أعضاء "الأربعة الكبار" لتوسيع الفارق بينها وبين حامل اللقب.



    ويستطيع تشيلسي توسيع الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد إلى ثماني نقاط إذا تغلب على مضيفه إيفرتون في ختام منافسات الأسبوع يوم الاثنين المقبل ، فيما سيكون فوزه التاسع على التوالي خارج أرضه بهذا الموسم.



    كما سيصعد هذا الفوز بتشيلسي إلى صدارة الدوري الإنجليزي ، إذا فشل ليفربول في تحقيق الفوز على آرسنال يوم الأحد.



    أما أستون فيلا الذي انتزع بقيادة المدرب مارتن أونيل المركز الرابع من آرسنال في الأسبوع الماضي فيحل ضيفا على ويستهام غدا السبت وهو يعلم أن الفوز سيصعد به إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي.



    وفي بقية مباريات الأسبوع 18 بالدوري الإنجليزي يلتقي فولهام مع ميدلزبره وبولتون مع بورتسماوث وهال سيتي مع ساندرلاند وبلاكبيرن مع ستوك سيتي غدا.



    بينما يلتقي ويست برومويتش ألبيون مع مانشستر سيتي ونيوكاسل مع توتنهام بعد غد الأحد .
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • رئيس مجلس إدارة ويستهام السابق يقاضي مالك النادي الحالي

      قرر رئيس مجلس إدارة نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم السابق إجيرت ماجنوسون مقاضاة صاحب النادي بيورجولفر جودموندسون بسبب ظروف رحيل الأول من منصبه.

      وأظهرت الوثائق التي قدمت لمحكمة ريكيافيك البلدية في وقت سابق هذا الأسبوع أن ماجنوسون يطالب بتعويض قدره 200 مليون كرونا آيسلندية (65ر1 مليون دولار).

      ويسعى جودموندسون لبيع النادي الإنجليزي بعد خسارة 250 مليون جنيه إسترليني (377 مليون دولار) عندما انهار بنك "لاندسبانكي" الذي يملكه في آيسلندا.

      وتولى ماجنوسون منصب رئيس مجلس إدارة ويستهام في تشرين الثاني/نوفمبر 2006 عندما اشترى النادي مع جودموندسون ، ولكنه أعفي من مهامه بعد عام واحد عندما أضاف جودموندسون حصة ماجنوسون البالغة خمسة بالمئة من أسهم النادي إلى حصته الكبيرة التي تمنحه حق الإدارة.

      ويصر ماجنوسون أنه لم يتسلم سوى نحو نصف مستحاقته المالية التي ينص عليها عقده عند رحليه عن منصبه ، حيث ينص العقد على حصوله على أجر ثلاثة أشهر عند إنهاء خدمته بالنادي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • بريسويل سميث تشن هجوما على مجلس إدارة أرسنال

        شنت نينا بريسويل سميث هجوما على مجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم بعد رحيلها عن منصب مدير النادي.

        وذكرت تقارير اليوم الجمعة أن رحيل بريسويل سميث ربما يرجع إلى خلاف حول فكرة بيع أسهمها في النادي للملياردير الروسي الأوزبكي المولد على شير عثمانوف الذي يمتلك بالفعل ما بين 24 و25 بالمئة من أسهم النادي.

        ولكن يبدو الآن أن الجدل يدور حول تولي مهمة الانتقالات.

        ونقلت صحيفة "جارديان" عن بريسويل سميث قولها "إنني مصدومة للغاية ومنزعجة بشأن الأسلوب المروع الذي جرى معاملتي به".

        وأضافت بريسويل سميث "مجلس الإدارة ليس لديه طرق مناسبة ، وقوبلت أرائي بالتجاهل في عدة مناسبات".

        وأوضحت "لا أستطيع فهم سبب إقالتي بهذه الطريقة القاسية... وليس لدي تفسير منطقي لسبب رغبتهم الشديدة في رحيلي عن المنصب".

        وأضافت بريسويل سميث "كان قرارا من الصعب قبوله خاصة بعدما قدمته عائلتي لنادي أرسنال على مدار سنوات عديدة".

        وتمتلك بريسويل سميث حصة في النادي تبلغ 9ر15 بالمئة ، وكان جدها السير بريسويل سميث قد ترأس النادي عقب الحرب العالمية الثانية.

        وشعرت بريسويل سميث بالاحباط بسبب سلطة داني فيشمان الذي يمتلك 1ر24 بالمئة من أسهم النادي وهو ما يقل بمقدار ضئيل عن حصة عثمانوف.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • مانشستر يونايتد يقهر دي كويتو ويتوج بلقب كأس العالم للأندية

          توج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب بطولة كأس العالم لأندية كرة القدم بتغلبه على ليجا دي كويتو الإكوداوري 1/صفر اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.
          وأحرز واين روني هدف الفوز لمانشستر في الدقيقة 73 رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لاعبه نيمانيا فيديتش.
          وأصبح مانشستر أول فريق إنجليزي يحرز لقب البطولة التي فاز بلقبها خمسة فرق هي كورنثيانز البرازيلي (2000) وساو باولو البرازيلي (2005) و إنترناسيونال البرازيلي (2006) وميلان الإيطالي (2007).
          وتأهل مانشستر إلى المباراة النهائية بعد فوزه على جامبا أوساكا الياباني 5/3 يوم الخميس الماضي في الدور قبل النهائي فيما تأهل دي كويتو إلى النهائي بتغلبه على باتشوكا المكسيكي 2/صفر في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.
          وفي وقت سابق اليوم حصل فريق جامبا أوساكا على المركز الثالث في البطولة بتغلبه على باتشوكا 1/صفر.
          وبعد دقيقتين من بداية المباراة أشهر حكم المباراة رافشات ايرماتوف البطاقة الصفراء في وجه كلاوديو بيلير لاعب دي كويتو.
          ولم تستمر فترة جس النبض طويلا بين الفريقين حيث لاحت فرصة في منتهى الخطورة لليجا دي كويتو في الدقيقة الرابعة إثر متابعة من كامبوس للضربة الحرة المباشرة التي سددها زميله ولكن تسديدته ضلت طريقها للمرمى وسط ذهول زملائه.
          وكاد واين روني أن يفتتح التسجيل لمانشستر في الدقيقة العاشرة من تمريرة لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكن حارس الفريق الإكوداوري خوسيه سيفالوس تصدى لتسديدته ببراعة. وتوالت هجمات الفريق الإنجليزي وكان رونالدو قريبا من تسجيل هدف رائع ولكن تألق سيفالوس مجددا وحول تسديدته إلى ضربة ركنية.
          وأطلق روني قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء حولها سيفالوس مجددا إلى ضربة ركنية في الدقيقة 14 .
          وقام رونالدو بفاصل من المهارات الفردية حيث راوغ أكثر من ثلاثة من مدافعي دي كويتو قبل أن يمرر الكرة إلى تيفيز على حدود منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم.
          وأهدر تيفيز فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19 عندما ارتقى برأسه لعرضية رونالدو ولكن سيفالوس كان لها بالمرصاد.
          وضاعت فرصة هدف محقق على مانشستر عندما تلقى روني تمريرة طولية على حدود منطقة الجزاء ، سددها مباشرة من فوق حارس الفريق الإكوادوري ولكنها علت العارضة ، في الوقت الذي أطلق فيه حكم المباراة صافرته مشيرا إلى وقوع روني في موقف تسلل.
          وسيطر مانشستر على مجريات اللعب تماما حيث شن الفريق أكثر من عشر هجمات في ال20 الدقيقة الأولى من الشوط الأول في الوقت الذي ندرت فيه الخطورة على مرمى ادوين فان دير سار حارس مرمى حامل لقب الدوري الإنجليزي.
          وفي الدقيقة 31 سدد مايكل كاريك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق الإكوادوري.
          وحصل كامبوس على بطاقة صفراء في الدقيقة 36 بعد ارتكابه مخالفة.
          وفي أقل من دقيقة واحدة أضاع مانشستر يونايتد فرصتين محققتين حيث نجح سيفالوس في التصدي لقذيفة قوية من بارك جي سونج بعد فاصل من التمريرات بين تيفيز وروني لتخرج الكرة إلى ضربة ركنية نفذها أندرسون وارتقى لها ريو فيرديناند برأسه ولكنها خرجت بجوار القائم الأيسر لسيفالوس في الدقيقة 36 .
          وتصدى سيفالوس لتسديدة قوية من تيفيز من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 قبل أن يحرمه مجددا من تسجيل هدف السبق لفريقه بعدها بدقيقة واحدة.
          وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أهدر جي سونج أخطر فرص اللقاء عندما أطاح بالكرة فوق العارضة بغرابة رغم انفراده بالحارس الفريق الإكوادوري ، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا.
          وأشهر ايرماتوف البطاقة الحمراء في وجه المدافع الصربي الدولي نيمانيا فيديتش في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني إثر تدخله بعنف مع كلاوديو بيلير ليكمل مانشستر المباراة بعشرة لاعبين.
          وأجرى سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر أول تغيير له بنزول جوني إيفانز بدلا من تيفيز .
          ولاحت فرصة خطيرة لرونالدو في الدقيقة 52 ولكنه فضل التمرير لروني بدلا من التسديد مباشرة ليضيع فرصة هدف محقق لفريقه.
          وتصدى سيفالوس ببراعة لقذيفة مدوية من رونالدو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55 .
          وسدد رونالدو ضربة حرة مباشرة من مسافة 35 ياردة في الدقيقة 58 ولكنها مرت عالية من فوق العارضة.
          وفي الدقيقة 60 تصدى سيفالوس لضربة رأسية من روني المنفرد.
          وأطلق اليخاندرو مانسو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 62 تصدى لها فان دير سار ببراعة.
          وحصل رينان كالي على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 إثر تدخله بقوة مع رونالدو.
          وتصدى فان دير سار لتسديدة قوية من ويليام اراوجو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70 .
          وتقدم مانشستر بهدف في الدقيقة 73 عن طريق روني الذي تلقى تمريرة رائعة من رونالدو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لسيفالوس.
          ورفع روني رصيده من الأهداف في البطولة الحالية إلى ثلاثة أهداف بعد تسجيله هدفين في مرمى أوساكا.
          وأجرى ادجاردو بوازا أولى تغييرات دي كويتو في الدقيقة 77 بنزول امبروسي بدلا من كالي.
          وأجرى فيرجسون ثاني تغييراته بنزول جاري نيفيل بدلا من رافاييل في الدقيقة 85 قبل أن يسحب أندرسون ويدفع بدارين فليتشر.
          وكاد مانسو أن يحقق التعادل للفريق الإكوادوري في الدقيقة 89 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها فان دير سار ببراعة.
          ومر الوقت بدل الضائع من المباراة وسط سيطرة من لاعبي مانشستر لينتهي اللقاء بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف ويتوج بلقب بطولة كأس العالم للأندية.
          وتحددت الملامح النهائية للبطولة حيث فاز مانشستر بلقب البطولة فيما حصل دي كويتو على لقب الوصيف فيما جاء أوساكا في المركز الثالث تبعه باتشوكا في المركز الرابع.
          واحتل ادلايد الأسترالي المركز الخامس فيما جاء الأهلي المصري في المركز السادس يليه وايتاكيري يونايتد النيوزلندي في المركز السابع الأخير.
          ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 16 مليون دولار حيث يحصل البطل على خمسة ملايين دولار والوصيف على أربعة ملايين وصاحب المركز الثالث على 5ر2 مليون.
          فيما يحصل صاحب المركز الرابع على مليوني دولار وصاحب المركز الخامس على مليون ونصف المليون فيما يحرز صاحب المركز السادس على مليون دولار وصاحب المركز السابع على 500 ألف دولار.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ويست برومويتش يفوز بشق الأنفس على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

            سجل رومان بيدنار هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود ويست برومويتش البيون إلى الفوز على ضيفه مانشستر سيتي 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

            وجاءت هزيمة مانشستر سيتي اليوم لتزداد الشكوك حول بقاء مارك هيوز في منصب المدير الفني للفريق ، في الوقت الذي يعتزم فيه مالكو النادي الإماراتيون استثمار مبالغ كبيرة في صفقات شراء لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

            وتقدم ويست برومويتش لبيون بهدف في الدقيقة 69 سجله لوك مور ثم رد مانشستر سيتي بهدف أحرزه فيليبي ساسيدو قبل ست دقائق من نهاية اللقاء.

            وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل ليحصد كل فريق نقطة واحدة لكن ويست برومويتش انتزع النقاط الثلاث بعدما حسم اللقاء لصالحه بهدف أحرزه بيدنار في الوقت بدل الضائع.

            واستحق ويست برومويتش الفوز حيث لم يشكل مانشستر سيتي الخطورة الكافية على مرمى منافسه.

            وأهدر بيدنار فرصة ثمينة في الدقيقة 31 ليتأخر هدف التقدم إلى الدقيقة 69 وكان من نصيب زميله مور الذي سجل بذلك أول هدف له مع فريق ويست برومويتش.

            فقد استغل مور تمريرة من زميله جيمس موريسون ليسدد الكرة في شباك جو هارت حارس مرمى مانشستر.

            وكاد ويست برومويتش أن يهدر تقدمه مثلما حدث في مباراتيه السابقتين على أرضه عندما سدد ساسيدو كرة خطيرة سكنت الشباك معلنة عن تعادل مانشستر سيتي.

            لكن بيدنار واصل تألقه حتى حسم اللقاء لصالح فريقه بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف الفوز 2/1 وسجله بمساعدة جياني زويفرلون ومستغلا خطأ من ميكا ريتشاردز والحارس هارت.

            وارتفع رصيد ويست برومويتش ألبيون إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • ليفربول يهدر نقطتين أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

              أنقذ روبي كين فريقه ليفربول من الهزيمة أمام أرسنال وسجل له هدف التعادل 1/1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب "الإمارات" في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

              وأهدر ليفربول بذلك نقطتين أمام أرسنال الذي لعب بعشرة لاعبين فقط خلال آخر 28 دقيقة من المباراة بعد طرد التوجولي الدولي إيمانويل أديبايور.

              وغاب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول عن مباراة اليوم حيث مازال يخضع للعلاج بعد العملية الجراحية التي أجراها لإزالة حصوات كلوية.

              ورفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي يحل ضيفا على إيفرتون في ختام المرحلة غدا الاثنين.

              أما أرسنال فق رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بفارق ثماني نقاط خلف ليفربول ، لكن أرسنال تلقى صدمة لإصابة قائده سيسك فابريجاس في الركبة.

              وتعرض فابريجاس للإصابة إثر التحام مع تشابي ألونسو قبيل انتهاء الشوط الأول ولم يتمكن من المشاركة في الشوط الثاني.

              وافتتح روبين فان بيرسي التسجيل لأرسنال في الدقيقة 24 بهدف سجله بطريقة مختلفة عن طريقة التمريرات المألوفة لدى الفريق ، حيث أسكن اللاعب الكرة في شباك ليفربول بعدما قدم مهارة فردية رائعة.

              ومرر سمير نصري الكرة من مسافة 50 ياردة إلى فان بيرسي الذي تلقاها على صدره عند حدود منطقة الجزاء وراوغ جيمي كاراجر قبل أن يسددها بقدمه اليمنى في شباك بيبي رينا حارس مرمى ليفربول.

              وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول أدرك كين التعادل لليفربول بمساعدة ألفارو أربيلوا.

              وسيطر ليفربول على مجريات اللعب في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لكن لاعبوه أهدروا الفرص التي أتيحت لهم حيث أخفق ستيفن جيرارد في استغلال تمريرة ديرك كاوت الذي سدد بعدها كرة تصدى لها مانويل ألمونيا حارس مرمى أرسنال.
              <
              وبعد خروج فابريجاس مصابا ، بدا تحقيق الفوز هدفا بعيد المنال بالنسبة لأرسنال الذي تلقى صدمة أخرى عندما طرد أديبايور لحصوله على الإنذار الثاني إثر قيامه بالتعدي على أربيلوا.

              وأخفق ليفربول في استغلال تفوقه العددي ولم يشكل خطورة كافية على مرمى ألمونيا في النصف ساعة الأخير.

              وكاد ليفربول أن يخطف هدف الفوز عن طريق دانييل آجر لكن الكرة لمست القائم والعارضة في طريقها خارج الشباك.

              وفي مباراة أقيمت في وقت سابق اليوم سجل رومان بيدنار هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود ويست برومويتش البيون إلى الفوز على ضيفه مانشستر سيتي 2/1 .

              وجاءت هزيمة مانشستر سيتي اليوم لتزداد الشكوك حول بقاء مارك هيوز في منصب المدير الفني للفريق ، في الوقت الذي يعتزم فيه مالكو النادي الإماراتيون استثمار مبالغ كبيرة في صفقات شراء لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

              وتقدم ويست برومويتش لبيون بهدف في الدقيقة 69 سجله لوك مور ثم رد مانشستر سيتي بهدف أحرزه فيليبي ساسيدو قبل ست دقائق من نهاية اللقاء.

              وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل ليحصد كل فريق نقطة واحدة لكن ويست برومويتش انتزع النقاط الثلاث بعدما حسم اللقاء لصالحه بهدف أحرزه بيدنار في الوقت بدل الضائع.

              واستحق ويست برومويتش الفوز حيث لم يشكل مانشستر سيتي الخطورة الكافية على مرمى منافسه.

              وأهدر بيدنار فرصة ثمينة في الدقيقة 31 ليتأخر هدف التقدم إلى الدقيقة 69 وكان من نصيب زميله مور الذي سجل بذلك أول هدف له مع فريق ويست برومويتش.

              فقد استغل مور تمريرة من زميله جيمس موريسون ليسدد الكرة في شباك جو هارت حارس مرمى مانشستر.

              وكاد ويست برومويتش أن يهدر تقدمه مثلما حدث في مباراتيه السابقتين على أرضه عندما سدد ساسيدو كرة خطيرة سكنت الشباك معلنة عن تعادل مانشستر سيتي.

              لكن بيدنار واصل تألقه حتى حسم اللقاء لصالح فريقه بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف الفوز 2/1 وسجله بمساعدة جياني زويفرلون ومستغلا خطأ من ميكا ريتشاردز والحارس هارت.

              وارتفع رصيد ويست برومويتش ألبيون إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

              وفي مباراة أخرى تغلب نيوكاسل على توتنهام 2/1 بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة سجله داميان داف.

              وتقدم نيوكاسل بهدف سجله تشارليز انزوجبيا في الدقيقة 12 ثم تعادل توتنهام بهدف للاعب لوكا مودريتش قبل أن يحسم داف اللقاء لصالح نيوكاسل بهدف الفوز 2/1 .
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • بولتون الانجليزي يسمح للعماني على الحبسي بالمشاركة في خليجي 19

                أعلن رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي أنه توصل لاتفاق مع نادي بولتون الانجليزي يسمح الحارس العماني على الحبسي بالمشاركة في بطولة خليجي 19 بمسقط في يناير المقبل وقال السيد خالد : يسعدني أن أعلن لجماهير الاحمر عن مشاركة علي الحبسي مع المنتخب في مباريات خليجي 19 كما سيشارك في مباراة اليوم ضد السنغال ، ووجه رئيس الاتحاد العماني التحية للحارس الاحتياطي محمد هويدي على مجهوده في الدورة الرباعية الودية بعد ما قاد المنتخب العماني للفوز بالبطولة الودية .

                ودعا السيد خالد جماهير المنتخب العماني بالوقوف خلف المنتخب العماني في مباراة السنغال ومباريات خليجي 19 .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • ميكاييل إيسيان لاعب السنة في غانا

                  تم إختيار لاعب تشيلسي الإنجليزي ميكاييل إيسيان أفضل لاعب غاني لسنة 2008.
                  ميكاييل ايسيان و الذي إبتعد عن الملاعب منذ إصابته في شهر سبتمبر الماضي , تفوق على نجم أنتر ميلانو مانتاري , و كذا على اللاعب كينغستون في الإستفتاء الذي أجرته الصحافة الغانية لإختيار لاعب السنة.
                  يذكر أن اللاعب ميكاييل إيسيان كان له دورا كبيرا في إحتلال المنتخب الغاني للمرتبة الثالتة في كأس إفريقا الأخيرة.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • زينيت الروسي مستعد لبيع أرشافين إلى أرسنال مقابل 20 مليون إسترليني

                    أكد نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي لكرة القدم استعداده لبيع مهاجمه الدولي إرشافين إلى أرسنال الإنجليزي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (30 مليون دولار).

                    وصرح المدير العام للنادي الروسي ماكسيم ميتروفانوف لإذاعة "صدى موسكو" أن "زينيت مستعدً لبيع أرشافين لنادي أرسنال الإنجليزي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني".

                    ولم يكشف المسئول عن تفاصيل أخرى حول صفقة بيع أرشافين /27 عامًا/ الذي قاد فريقه لإحراز لقب كأس الاتحاد الأوروبي في أيار/ مايو الماضي.

                    فيما أشارت وسائل الإعلام البريطانية أنه في حال إتمام الصفقة ، فسيكون للمدير الفني لأرسنال أرسين فينجر دور كبيرا فيها ، وبموافقة من اللاعب الروسي.

                    وكانت إدارة زينيت سمحت لأرشافين الأسبوع الماضي بالتفاوض مع فرق أخرى تمهيداً لانتقاله إلى أي منها ، رغم أن عقد اللاعب مازال ساريًا مع النادي.

                    وكانت تصريحات اللاعب الأخيرة حول عدم رغبته في ارتداء قميص زينيت بطرسبرج مجددا والرحيل عن روسيا للعب ضمن صفوف أي نادي أوروبي أثارت غضب عشاقه من المواطنين الروس الذين انتقدوه واتهموه بعدم الوطنية.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • إيفرتون يوقف سلسلة انتصارات تشيلسي خارج أرضه بالدوري الإنجليزي

                      تعرض قائد منتخب إنجلترا جون تيري للطرد مما أدى إلى توقف سلسلة انتصارات فريقه تشيلسي المتتالية خارج أرضه بتعادله السلبي مساء أمس الاثنين مع مضيفه إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



                      وبهذا التعادل احتفظ تشيلسي بمركزه الثاني بترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ليفربول الذي تعادل 1/1 مع مضيفه آرسنال أمس الأول الأحد ضمن منافسات الأسبوع نفسه.



                      وكان تشيلسي بقيادة مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري قد حقق ثمانية انتصارات متتالية خارج أرضه منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي ، ولكنه بدا بعيدا تماما عن تمديد هذه السلسلة إلى تسع مباريات عندما شهدت مباراة أمس طرد قائد الفريق الزائر جون تيري في الدقيقة 34 من الشوط الأول.



                      وربما لم يقصد تيري إيذاء لاعب إيفرتون ليون أوسمان عندما اندفع بقوة باتجاهه ، ولكن هذا التصرف كان طائشا بالقدر الذي اقنع حكم المباراة فيل داود بإشهار البطاقة الحمراء في وجه تيري.



                      ومع افتقاد تشيلسي لعنصر الانضباط ، حصل النجمان فرانك لامبارد وآشلي كول على البطاقة الصفراء لاعتراضهما على قرار من الحكم باحتساب ضربة حرة مباشرة ضد تشيلسي بينما اشترك مايكل بالاك ومايكل أوبي في مشادة لا مبرر لها حول احتكاك في الهواء من جانب تيم كاهيل لاعب وسط إيفرتون.



                      وبعدها حصل بالاك على إنذار لأنه اعترض على عدم وقوف حائط إيفرتون على مسافة عشر ياردات كاملة عندما كان النجم الألماني يستعد لتسديد ضربة حرة مباشرة لتشيلسي.



                      وكما كان متوقعا ، فقد قدم إيفرتون أداء هجوميا في شوط المباراة الثاني وإن كان قد فشل في ترجمة هجماته إلى فرص تهديفية حقيقية.



                      وكانت تمريرة توني هيبرت العرضية التي حول لامبارد اتجاهها بطريق الخطأ على مرمى تشيلسي قبل أن يطيح بها حارس الفريق بيتر تشيك في الدقيقة 76 من اللقاء هي أول فرصة حقيقية لإيفرتون بالمباراة.



                      وبعدها دفع جوليون ليسكوت تشيك لإنقاذ مرماه من جديد بعدما لعب ليسكوت تصويبة رأسية قوية من متابعة للضربة الركنية التي احتسبت لإيفرتون بعد لعبة هيبرت السابقة.



                      ومرر ليتون باينز كرة عرضية أمام مرمى تشيك مباشرة ولكن زميله مروان فالايني لم يتمكن من اللحاق بها مع مواصلة أصحاب الأرض ضغوطهم على تشيلسي.



                      وتألق تشيك من جديد عندما أنقذ ببراعة كرة أخرى من أوسمان ، بينما احتسب الحكم تسللا على ستيفن بينار في هجمة خطيرة أخرى لإيفرتون.



                      وبرغم ضغوط إيفرتون الكثيفة فقط نجح تشيلسي في الصمود حتى نهاية المباراة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • زينيت يتيح لأرشافين التفاوض مع آرسنال

                        ذكرت صحيفة "ذي دايلي ميرور" البريطانية أن فريق زينيت سان بطرسبورغ الروسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الموسم الماضي، منح صانع ألعابه الدولي أندري أرشافين الضوء الاخضر للتفاوض مع آرسنال الإنكليزي حول انتقال محتمل إلى صفوف الأخير في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح مطلع الشهر المقبل، وقال ألكسي بتروف أحد إداريي زينيت: "لقد منحنا أندري الإذن بالتفاوض مع آرسنال".

                        وسبق أن أبدى مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر إعجابه بأداء أرشافين (27 عاماً)، وخصوصاً بعدما برز مع منتخب بلاده في كاس أوروبا 2008 الصيف الماضي، وقد يسعى أكثر للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، وخصوصاً بعدما تأكد غياب لاعب وسطه الاسباني فرانسيسك فابريغاس لثلاثة أشهر على الأقل بسبب إصابة في الركبة.

                        وتردد أن زينيت يطلب 20 مليون جنيه إسترليني من اجل الاستغناء عن اللاعب الذي دافع عن ألوانه في أكثر من 230 مباراة محلية وقارية.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • إصابة فابريغاس تبعده ثلاثة أشهر

                          سيفتقد نادي آرسنال الإنكليزي لكرة القدم إلى خدمات قائده الإسباني فرانسيسك فابريغاس لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراة فريقه مع ليفربول التي انتهت بالتعادل (1-1) الأحد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

                          وتعرض فابريغاس لإصابة في أربطة الركبة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر احتكاك مع مواطنه تشابي ألونسو، وقد غادر "إستاد الإمارات" بعد المباراة على عكازين.

                          وقالت مصادر في النادي لصحيفة "ذي صن" البريطانية أن لاعب الوسط الموهوب سيبتعد حتى نهاية آذار/مارس المقبل، وستجرى لفابريغاس المزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة مدى خطورة الإصابة، وما إذا كان يحتاج لعملية جراحية من أجل معالجتها، الأمر الذي سيبعده بالتأكيد لفترة أطول عن الملاعب
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • هال سيتي يريد عبد ربه

                            يسعى نادي هال سيتي الإنكليزي لتدعيم خط وسطه، عبر التعاقد مع اللاعب المصري حسني عبد ربه لاعب نادي الأهلي الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني/ يناير، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

                            وسطع نجم عبد ربه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في غانا خلال شهر شباط/فبراير من العام الحالي، حيث ساهم بإحراز الفراعنة لقبهم السادس في المسابقة فضلاً عن نيله جائزة أفضل لاعب.

                            وكان عبد ربه قد برز خلال كأس العالم للشباب عام 2003، وقد جذب انتباه أندية عدة كالآرسنال ويوفنتوس إلا أن ناديه الإسماعيلي المصري رفض بيعه حينها.

                            وكانت أندية أوروبية عدة كأتليتيكو مدريد وأوساسونا الإسبانيين، ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي تحاول التعاقد مع عبد ربه (24 عاماً) إلا أنه فضل الانتقال إلى الأهلي الإماراتي.

                            ويسعى هال إلى جلب اللاعب إلى الدوري الإنكليزي مقابل مليوني يورو، علماً أنه سبق له اللعب مع ستراسبورغ الفرنسي بين عامي 2005-2007.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • بلاكبيرن لن يجدد عقد المهاجم روبي فاولر

                              أعلن سام الاردايس مدرب نادي بلاكبيرن روفرز صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء انه لن يتم تمديد عقد المهاجم الدولي السابق روبي فاولر الذي ينتهي آخر كانون الأول/ديسمبر الحالي.

                              أكد الاردايس خلال مؤتمر صحافي: "لم أجد فائدة أو منفعة في تمديد عقد فاولر الذي ينتهي آخر الشهر الحالي".

                              كان المدرب السابق لبلاكبيرن بول اينس الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي ضم فاولر (33 عاماً) إلى صفوف الفريق الصيف الماضي.

                              ولم يلعب فاولر الذي سبق له أن دافع عن ألوان ليفربول، إلا 6 مباريات هذا الموسم مع بلاكبيرن منها مباراتان في مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية للأندية المحترفة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • الفرنسي تشارلز يعتزم الرحيل عن نيوكاسل

                                اعترف الفرنسي تشارلز انزوغبيا لاعب خط وسط فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء باعتزامه الرحيل عن النادي.

                                وصرح اللاعب لصحيفة "ليكيب""بعد أربعة أعوام في نيوكاسل، أريد أن أصل إلى مستو أعلى من الطموح، ولا أعتقد أن هذا ممكن هنا".

                                أضاف "لقد أعطيت كل ما بوسعي للنادي، وسأظل أفعل ذلك طالما بقيت في الملاعب، ولكنني أريد الوصول لمستوى جديد بالبحث عن تحد جديد مع فريق جديد".

                                وكانت تقارير صحفية ربطت بين تشارلز (22 عاماً)، الذي انضم لصفوف نيوكاسل عام 2004 وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X