إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فــ الشباك ــي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فــ الشباك ــي

    في الشباك​​
    تجربة


    ∎ لم تكن تجربة المنتخب الوطني لكرة القدم امس امام اسبانيول الاسباني تجربة عادية مثل بقية المباريات الودية التي جرت يوم امس الحافل بالمباريات الدولية الرسمية منها والدولية والتي تابعتها جماهيرنا الوفية.
    وعندما اقول ان تجربة منتخبنا مع اسبانيول بانها تجربة غير عادية فاني اقصد بها انها جاءت في توقيت مهم في مسيرة المنتخب الوطني الذي يستعد لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم وفي توقيت اثيرت حوله الكثير من علامات الاستفهام التي ستظل قائمة حتى تنكشف حقيقة غياب اللاعبين الثلاثة عن معسكر برشلونة.
    ∎ في مباراة الامس اظهر نجوم المنتخب الوطني مستوى فنيا جيدا اسعد الجماهير التي تسمرت امام شاشات التلفزيون لمتابعة المباراة وكانت الدروس المستفادة من نتيجة المباراة كثيرة وكان اهمها وجود البديل الذي غطى غياب ربيع وعائل وحديد والذي كان البعض متخوفا من تأثير غيابهم في المباراة.
    ∎ مثل هذه المباريات وكما ذكرنا في مناسبات كثيرة الهدف منها الاستفادة القصوى ومعرفة ما وصل اليه اللاعبون من مستوى وتطبيق خطط المدرب ومعالجة السلبيات واظهرت المباراة جملة من الايجابيات التي سوف يستفيد منها الجهاز الفني في المرحلة القادمة خاصة وان شهر نوفمبر القادم سيكون مليئا بالتجارب الودية التي يهدف من خلالها الجهاز الفني الي تجهيز جميع اللاعبين قبل كأس الخليج.
    ∎ اتصال هاتفي جمعني امس مع خليفة عائل نجم المنتخب الوطني من العاصمة القطرية الدوحة واكد ان غيابه عن المعسكر جاء بقرار من نادي السد وحتى قرار الاستدعاء من اتحاد الكرة والذي كان المفترض ان يكونوا امس في مسقط للالتقاء باللجنة المشكلة لمعرفة ملابسات عدم حضورهما اكد انه لم يتسلم رسالة الاستدعاء الا يوم امس من نادي السد ولايعلم بقرار اتحاد الكرة بطلب حضورهم الى مسقط الا بعد مرور الوقت على المهلة المحددة.
    ∎ ما حدث لخليفة عائل يجب ان لا تمر بدون الاستفادة منه ولا بد ان يفكر اتحاد الكرة بشكل جدي في التعامل مع اللاعبين المحترفين واتمنى ان يكون التوجه القادم بان يتم ارسال الاستدعاء الى النادي المعني وصورة منه الى اللاعب حتى يمكن ان يتابعه مع ناديه ولا يكون هناك اعذار امام اللاعبين بعدم علمهم بقرار استدعائهم للمنتخب الوطني وتكون كل المخاطبات سليمة ولا يكون هناك تفسيرات من احد. اليس كذلك.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شكــ.,’ــراآ أخــوي على ـالمــوضوع وـالمقــال .,’

    ــكل ـألود .


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X