إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربة ثرية أمام اسبانيول​​

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجربة ثرية أمام اسبانيول​​

    تجربة ثرية أمام اسبانيول​​


    لم تكن الخسارة التي تلقاها المنتخب الاول لكرة القدم مقنعة بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة التي جرت امام اسبانيول الاسباني.
    منتخبنا خسر بهدف في الدقيقة التاسعة والسبعين اثر خطأ دفاعي بحت وغياب التغطية الجيدة وهي الغفلة التي ادت الى الهدف وكان يمكن ان يخرج منتخبنا متعادلا لو استثمر المهاجمهون الفرص الثمينة التي اتيحت لهم!
    المباراة جاءت جيدة قياساعلى الظروف التي مر بها المنتخب في الايام الاخيرة والتي اثرت على مشاركة ابرز الاساسيين منهم خليفة عايل ومحمد ربيع واحمد حديد وعلى الرغم من ذلك فان اللاعبين قدموا مستوى مقنعا ومرضيا وكادالمنتخب ان يخرج متعادلا لو استثمر منصور النعيمي الفرص الثمينة التي اتيحت له في الدقيقة السبعين الا انه تأخر في التسديد وحول حارس اسبانيول الكرة القوية لبدر الميمني الى ركنية في الدقيقة الثالثة والسبعين ورغم السيطرة الميدانية في الشوط الاول لم ينجح المنتخب في ترجمتها الى اهداف.
    بداية المباراة جاءت الكفة متساوية وانحصر اللعب في وسط الملعب ولم تسنح فرص حقيقية للفريقين وافسد المدافعون كل الفرص التي اتيحت لمهاجمي اسبانيول الاسباني الذي اعتمد على العناصر من الفريق الرديف باستثناء عدد من اللاعبين من الفريق الاساسي.
    منتخبنا اعتمد على الحذر اثناء بناء الهجمات فكانت السيطرة لصالح اصحاب الارض الذين اعتمدوا على المرتدات السريعة الا ان المدافعين كان حريصون على ابعاد كل الكرات عن مرمى علي الحبسي الذي كان يقظا ولا يسأل عن الهدف الذي ولج مرماه وقام حسن مظفر بواجبه الدفاعي والهجومي من خلال الانطلاق من الجهة اليسرى وعلى الرغم من قلة الخبرة لسعد سهيل الا انه استطاع ان يثبت وجوده كعنصر مهم في تشكيلة لوروا في المرحلة القادمة وفي الوسط كان احمد مبارك الورقة الابرز في المباراة وكان القطار الذي قطع كل المعونة عن هجوم الفريق الاسباني واستعاد بذلك بريقه الذي فقده في المباريات الماضية مؤكدا جدارته في ارتداء فانلة الاحمر ولم يكن فوزي اقل من زملائه عطاء ومرر عدد من الكرات الثمينة لزملائه في الهجوم ولم يوفق عماد الحوسني وهاشم صالح في ترجمة الفرص القليلة التي اتيحت لهم قبل خروجهما في الشوط الثاني.
    باختصار التجربة الودية كانت ثرية بعوامل ايجابية للجهاز الفني للوقوف على المستويات الفنية للعناصر الشابة والواعدة!​​

    ​أشاد بالأداء الجيد للمنتخب الوطني​​
    ​خالد بن حمد: لن يكون هناك مكان للمتقاعسين​


    ​ابدى السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة بالاداء الجيد والانضباط التكتيكي للمنتخب الوطني امام اسبانيول الاسباني.
    وقال (لعبنا مع فريق من طراز عالمي بكامل نجومه وفي وقت الظهيرة وادينا مباراة جيدة اضعنا فيها العديد من الفرص التي كانت كفيلة بان تخرجنا متعادلين علي اقل تقدير).
    واشار الى ان المباراة كانت جيدة وسنواصل هذه التجارب القوية لانها هي الكفيلة بإعداد منتخب قوي بغض النظر عن الفوز والخسارة.
    وقال ان ما يهمني هو الروح المعنوية العالية والانضباط المثالي الذي اظهره اللاعبون والذي لمسناه في المعسكر سواء من اللاعبين المحترفين او اولئك القادمين للنجومية كلهم يستحقون الثناء لانهم جميعا تعاهدوا على العمل بكل اخلاص من اجل تحقيق الانتصارات وتقديم العروض الجيدة (سنقدر المجتهدين ونكافئهم ولن يكون هناك مكان للمتقاعسين والجيد سيفرض نفسه في المنتخب).​​
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    بجــد ليــش ـالمجــاملـة .,’ بصــراحــة تعبنا ,’ كيف خســارة غير مقنعـة وفريق إسبانيــول ضاغط من بدايـة ـالمبــارة حتى ـالنهايــة .,’

    وخصوصا ـكان ـالفريق ـالثاني مب الأساسي .,’\
    إلا بعض الاعبين إثنين أو ثلاثة في الشوط الثاني
    ــكل ـألوود


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق


    • #3
      تأاق علي الحبسي أخرج العمانيين بهدف ...............
      المنتخب ادائه ضعيف جدا .........
      اتمنى الاستفاده في المباريات القادمة ......
      http://www6.0zz0.com/2009/08/30/17/499753640.gif

      تعليق

      يعمل...
      X