إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قرعه متوازنة لخليجي 19

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قرعه متوازنة لخليجي 19

    قرعة متوازنة لخليجي 19
    منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جوار العراق والبحرين
    الإمارات حامل اللقب يستهل مشواره بلقاء اليمن والسعودية تواجه قطر
    جاءت قرعة دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم التي سحبت امس متوازنة شهدت توزيع سبعة منتخبات على مجموعتين بعد استبعاد الكويت عن المشاركة بقرار من الاتحاد الدولي.
    ضمت المجموعة الاولى منتخبنا والبحرين والعراق فضلا عن ورقة بيضاء بدلا من الكويت المجمدة عضويتها من قبل الفيفا، والثانية الامارات حاملة اللقب والسعودية وقطر واليمن.
    وكان الاجتماع الفني لممثلي الدول المشاركة أقر في وقت سابق من أمس عدم وضع اسم الكويت ضمن القرعة بعد الرد الذي تسلمه الاتحاد العماني من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم جواز مشاركة الكويت في منافسات البطولة والسماح لها بالحضور كضيف شرف في مراسم القرعة.
    وتم الاتفاق على وضع ورقة بيضاء بدلا من اسم منتخب الكويت الذي سيشارك في المجموعة التي تضم ثلاثة منتخبات في حال رفع الايقاف عنه، وفي هذه الحال سيكون في المجموعة الاولى.
    وحافظت البطولة على نظام المجموعتين، فوضع منتخبنا على رأس المجموعة الاولى كونها المضيفة، والامارات على رأس الثانية باعتبارها حاملة اللقب، ووزعت المنتخبات الاخرى على ثلاثة مستويات، السعودية والبحرين في المستوى الاول، والعراق وقطر في الثاني، والكويت واليمن في الثالث وذلك استنادا الى التصنيف الاخير للفيفا.
    وتغير نظام البطولة بعد عودة العراق الى المشاركة فيها وانضمام اليمن اليها فأقيمت النسختان الماضيتان بنظام المجموعتين على ان يتأهل الاول والثاني الى نصف النهائي، والفائزان الى المباراة النهائية.
    وكانت قطر توجت بطلة في خليجي 17 والامارات بطلة في خليجي 18 بفوزهما على منتخبنا بالذات في المباراة النهائية.

    حفل مميز

    وكان حفل مراسم اجراء القرعة الذي حضره معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية وسعادة رشاد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وسعادة الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني وكيل وزارة الاعلام وسعادة عبدالله بن شعبان الفارسي ورؤساء الاتحادات الرياضية وممثلو الاتحادات الخليجية المشاركة قد بدأ بكلمة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد رحب فيها بالمنتخبات المشاركة. وقال: ان السلطنة تقول لكم مرحبا بكم بين أهلكم وتقول لكم اليوم كما كانت وكما ستبقى وكما ارادها قائدها المفدى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - محطة للتواصل ونقطة للقاء وملتقى الأحبة.
    ورحب السيد خالد بن حمد بالوفود في عرس كأس الخليج هذه البطولة الاجمل والأمتع والأهم مهما قيل عنها ومهما اختلفت الآراء حولها.
    بعد ذلك تم الترحيب بضيوف القرعة من نجوم الكرة الخليجية بعدها أجريت مراسم القرعة.

    حضور

    حضر القرعة ممثلون عن اتحادات الدول المشاركة فضلا عن عدد من النجوم السابقين ومنهم محمد عمر (الامارات) وخميس عيد (البحرين) وفهد الكواري (قطر) وجاسم الهويدي (الكويت) وجياب باشافعي (اليمن) ومحسن صالح (عمان).
    كما حضر المدربون الفرنسيون برونو ميتسو (قطر) ودومينيك باتنيه (الإمارات) وكلود لوروا (عمان) فضلا عن ناصر الجوهر (السعودية).
    ورحب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي بالحضور قائلا: نرحب بكم في كأس الخليج، هذه البطولة الأمتع والأهم، مؤكدا اننا سنعمل كل ما هو ممكن لانجاح هذا العرس الخليجي، فطموحنا الفوز ورفع الكأس، ولكن يبقى الطموح حقا مشروعا للجميع.



    خالد بن حمد: بدأت رحلة الجد

    قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة ان مرحلة الجد بدأت وعلينا أن نعمل بجد من أجل الوصول الى منصة التتويج .
    وأضاف: نحن سعداء جدا بمراسم اجراء القرعة في هذا الجو الاخوي ومرتاحون لنتيجة القرعة التي جاءت متوازنة

    *كل عام وانتم بخير*

  • #2
    بالتوفيق للجميع بس نتماناها لمنتخبنا باذن الله

    فيري ثانكس عالطرح

    تعليق


    • #3
      متوازنه واعتقد انها راح تخلو من المفاجأت
      بيتأهل من المجموعه الاولى عمان-العراق

      والمجموعه الثانيه السعوديه -قطر
      http://www.winchare.com/uploads/imag...9ec94dd4ab.gif

      تعليق

      يعمل...
      X