السلام عليكم,,
بصراحة حاب أشتري سيارة ومحتار بين السيارات وماعندي خبرة في هذا المجال فحاب أحد يعطيني فكرة عن السيارات إلي ان محتار بينهن وين افضل وأقوى وأسهل في التصليح..
شفت الفوكس ويجن سيارة الجيتا سيارة جديدة نوعا ما وهي أربعة سلندر فقط الماني والالماني معروف ثقيل وغالي في القطع، رحت المازدا وشفت المازدا 6 بصراحة شكلها جميل ومن داخل ممتازة وكذلك أربعة سلندر بس بصراحة ما أعرف اي شي عن قوة المازدا وهل هي ثابته، شفت الالتيما بعد أربعة سلندر بس شكلها ما مريح مثل المازدا والفوكس ، وشفت بعد سيارة رينولت سافيرنت الفرنسية بصراحة كانت هذي السيارة حلوة كثير وأنا متشجع عليها لانها سته سلندر وسعرها مناسب من داخل فخمة جدا ومريحة وفيها تقنيات كثيرة بس ما أعرف عنها أي شي لا من حيث القوة ولا من حيث قطع الغيار وهل تنفع ولا تدعثر على طول مع العلم أن رينولت هي شركة فرنسية ولكن اليابان إشترتها ويبقى أن تركيب القطع في كوريا.
أرجوا من الأخوة إذا أحد عندة فكرة يساعدني في هذا الموضوع لاني كثير متردد وما عارف شو أختار
بصراحة حاب أشتري سيارة ومحتار بين السيارات وماعندي خبرة في هذا المجال فحاب أحد يعطيني فكرة عن السيارات إلي ان محتار بينهن وين افضل وأقوى وأسهل في التصليح..
شفت الفوكس ويجن سيارة الجيتا سيارة جديدة نوعا ما وهي أربعة سلندر فقط الماني والالماني معروف ثقيل وغالي في القطع، رحت المازدا وشفت المازدا 6 بصراحة شكلها جميل ومن داخل ممتازة وكذلك أربعة سلندر بس بصراحة ما أعرف اي شي عن قوة المازدا وهل هي ثابته، شفت الالتيما بعد أربعة سلندر بس شكلها ما مريح مثل المازدا والفوكس ، وشفت بعد سيارة رينولت سافيرنت الفرنسية بصراحة كانت هذي السيارة حلوة كثير وأنا متشجع عليها لانها سته سلندر وسعرها مناسب من داخل فخمة جدا ومريحة وفيها تقنيات كثيرة بس ما أعرف عنها أي شي لا من حيث القوة ولا من حيث قطع الغيار وهل تنفع ولا تدعثر على طول مع العلم أن رينولت هي شركة فرنسية ولكن اليابان إشترتها ويبقى أن تركيب القطع في كوريا.
أرجوا من الأخوة إذا أحد عندة فكرة يساعدني في هذا الموضوع لاني كثير متردد وما عارف شو أختار
تعليق