السلام عليكم ورحمة الله
موضوعنا اليوم عن تويوتا كامري 2012 طراز SE
الموضوع عباره عن تقرير يشمل عرض لكامري وشرح للمواصفات والتجهيزات بالاضافة لفيديو يتضمن اختبار تسارع ومكابح ولقطات احترافية
.: مقدمة :.
السيارة الاكثر شعبية على المستوى المحلي, السيارة الاكثر مبيعاً في امريكا لتسع سنوات على التوالي. انها تويوتا كامري تعود بتصميم جديد وجذري للمنافسة في فئتها سيدان متوسطة الحجم (mid size sedan).
طرازات كامري لعام 2012 GLX, GL و SE الرياضية الكل بمحرك جديد 4 اسطوانات بتقنية dual vvt-i (نظام توقيت الصمامات بمغير ذكي مزدوج)
تتميز كامري 2012 بتقنيات جديدة ومتطورة و عناصر امان متقدمة إضافة الى الشكل الخارجي الجديد كلياً ومزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية لتبقى كامري في طليعة سيارات السيدان متوسطة الحجم على الاطلاق.
====================
.: التصميم الخارجي والداخلي :.
التصميم الجديد بُني على مفهوم الدينماكية لتعزيز الأداء و التقليل من الضجيج للتمتع بمقصورة هادئة ومريحة اثناء القيادة بسرعات عالية
اقزوز مزدوج يضيف سمة جمالية ورياضية. حصري في طراز SE الرياضي
جنوط رياضية مقاس 17 انش (حصري في SE)
جناح خلفي رياضي
اشارة جانبية ومراية بنفس لون السيارة
اهتمت تويوتا بمستوى الجودة في كامري خصوصاً داخل المقصورة ايضاً أضافت مواصفات حصرية ولأول مره
مساحة اكبر داخل المقصورة و سهولة اكبر فالركوب والخروج مقارنة بالجيل السابق ومنافسيها من نفس الفئة
طبلون رياضي بجودة عالية مقارنة بالجيل السابق
لمسات رياضية (كربون فايبر), حصري لطراز SE
مقود رياضي بثلاث اضلاع مكسو بالجلد مزود بأزرار تحكم ومثبت سرعة
عدادات عصرية بالاضافة لعداد حساب معدل استهلاك الوقود L/100 كيلو لاول مرة
===================
.: الاداء في كامري :.
في عام 2012 استبدل المحرك القديم بآخر متطور بسعة 2.5 بتقنية dual vvt-i
يتكون من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر (2ar-fe), قدرته الحصانية 178 حصان لطرازات GLX,GL
و 182 حصان (لطراز SE الرياضية)
جُهزت كامري بناقل حركة تلقائي ذو 6 سرعات مع خاصية التبديل التتابعي , يسمح ناقل الحركة بنقلات تروس على الطريقة اليدوية عندما يكون ذراع تحويل التروس على الوضع "S"
اضيفت ولاول مرة في كامري (paddle shifters), شفتات رياضية خلف المقود
تهيأ تحكم مثالي ونقلات تروس سريعة (حصري في طراز SE)
نظام eco لقيادة اقتصادية يعمل تلقائياً حسب ظروف القيادة
موضوعنا اليوم عن تويوتا كامري 2012 طراز SE
الموضوع عباره عن تقرير يشمل عرض لكامري وشرح للمواصفات والتجهيزات بالاضافة لفيديو يتضمن اختبار تسارع ومكابح ولقطات احترافية
.: مقدمة :.
السيارة الاكثر شعبية على المستوى المحلي, السيارة الاكثر مبيعاً في امريكا لتسع سنوات على التوالي. انها تويوتا كامري تعود بتصميم جديد وجذري للمنافسة في فئتها سيدان متوسطة الحجم (mid size sedan).
طرازات كامري لعام 2012 GLX, GL و SE الرياضية الكل بمحرك جديد 4 اسطوانات بتقنية dual vvt-i (نظام توقيت الصمامات بمغير ذكي مزدوج)
تتميز كامري 2012 بتقنيات جديدة ومتطورة و عناصر امان متقدمة إضافة الى الشكل الخارجي الجديد كلياً ومزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية لتبقى كامري في طليعة سيارات السيدان متوسطة الحجم على الاطلاق.
====================
.: التصميم الخارجي والداخلي :.
التصميم الجديد بُني على مفهوم الدينماكية لتعزيز الأداء و التقليل من الضجيج للتمتع بمقصورة هادئة ومريحة اثناء القيادة بسرعات عالية
اقزوز مزدوج يضيف سمة جمالية ورياضية. حصري في طراز SE الرياضي
جنوط رياضية مقاس 17 انش (حصري في SE)
جناح خلفي رياضي
اشارة جانبية ومراية بنفس لون السيارة
اهتمت تويوتا بمستوى الجودة في كامري خصوصاً داخل المقصورة ايضاً أضافت مواصفات حصرية ولأول مره
مساحة اكبر داخل المقصورة و سهولة اكبر فالركوب والخروج مقارنة بالجيل السابق ومنافسيها من نفس الفئة
طبلون رياضي بجودة عالية مقارنة بالجيل السابق
لمسات رياضية (كربون فايبر), حصري لطراز SE
مقود رياضي بثلاث اضلاع مكسو بالجلد مزود بأزرار تحكم ومثبت سرعة
عدادات عصرية بالاضافة لعداد حساب معدل استهلاك الوقود L/100 كيلو لاول مرة
===================
.: الاداء في كامري :.
في عام 2012 استبدل المحرك القديم بآخر متطور بسعة 2.5 بتقنية dual vvt-i
يتكون من 4 اسطوانات بسعة 2.5 لتر (2ar-fe), قدرته الحصانية 178 حصان لطرازات GLX,GL
و 182 حصان (لطراز SE الرياضية)
جُهزت كامري بناقل حركة تلقائي ذو 6 سرعات مع خاصية التبديل التتابعي , يسمح ناقل الحركة بنقلات تروس على الطريقة اليدوية عندما يكون ذراع تحويل التروس على الوضع "S"
اضيفت ولاول مرة في كامري (paddle shifters), شفتات رياضية خلف المقود
تهيأ تحكم مثالي ونقلات تروس سريعة (حصري في طراز SE)
نظام eco لقيادة اقتصادية يعمل تلقائياً حسب ظروف القيادة
تعليق