إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوبارو ليجاسي2006 .....

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوبارو ليجاسي2006 .....

    برغم التحسينات التي أدخلت على محركها إلا أنها حافظت على هيئة سوبارو، فليجاسي الجديدة ذات مظهر مصقول وأكثر عصرية عن الموديلات السابقة فالزوايا الدنيا من الشبك الأمامي قد تم رفعها باتجاه الداخل مكسبة لها شكلاً أنيقاً، أما العجلات المعدنية فهي 16 بوصة للسيارت ذات المحرك 0. 2 لتر و17 بوصة للسيارات ذات المحرك 0. 3 لترات والإطارات مناسبة لكل المواسم، أما المرايا فقابلة للطي والتأثيرات الأرضية الجانبية قد تم طلاؤها لتناسب جسم السيارة وتتميز السيارة الواغن بسياج في السقف.

    المصابيح الأمامية تأتي على شكل بروجكتر عاكس وهي تضم أيضاً مصابيح المؤشرات ومصابيح القيادة إضافة إلى مصابيح صغيرة للضباب والشكل الدائري لجسم السيارة يعطيه قوة ومظهراً متكاملاً أما الخطوط على غطاء محرك السيارة فتضيف إليها المزيد من القوة وتؤكد على كبر حجم ليجاسي 2006.

    ليجاسي 2006 مع قاعدة عجلاتها الطويلة تمنح وتعطي غطاء المحرك شكلاً انسيابياً، أما المحرك الأفقي الذي صمم بشكل منخفض ليسمح بغطاء محرك منخفض ومركز ثقل منخفض أيضاً أما الجزء الخلفي فقد تم تقعيره ليتكامل مع رباط مخفف الصدمات أما المصابيح الخلفية فهي أكبر دون التأثير على مساحة وضع لوحات الأرقام.

    القوة من الداخل

    تأتي سيارة سوبارو ليجاسي 2006 على طراز سيدان وواغون بأشكال متناسقة والصالون تأتي على طرازين (0. 2(1994 cc و 0,3 (3000cc ) والصالون يتوفر منها الأوتوماتيك والعادي أما 0. 3 فيتوفر منها اوتوماتيك فقط وكلاهما يأتي بنوعين اوتوماتيك وعادي والاوتوماتيك يأتي مع مميزات شبه اوتوماتيكية وتسمى سبورت شفت أما المحرك فهو محرك سوبارو المميز مع اسطوانات أفقية.

    الاستخدام المكثف للألمنيوم في غطاء المحرك ومخفف الصدمات ومكونات نظام التعليق والفولاذ الصلب مدمجاً مع تصميم المحرك المدمج يقلل حوالي 80 كيلو من وزن السيارة وهذه السيارة تتميز بتركيز على تخفيف الوزن في منتصف السيارة وزيادة الوزن في الجهة الخلفية من السيارة وهو ما يعتبر أمراً جيداً - تحميل المحرك بحوالي بوصة وإعادة تصميم نظام التعليق الخلفي تقلل من تأثير مركز الثقل. كل هذه المميزات مع اتساع السيارة يجعل منها سيارة تنبض بالحياة على الطريق.

    نظام التعليق يمتص صدمات الطريق بأقل قدر من الاهتزاز مع العجلات 17 بوصة منها في العجلات 16 بوصة أما المكابح فهي سهلة التغيير للسماح بقيادة أكثر نعومة.

    نظام الدفع والقيادة بالعجلات الأربع AWD في موديلات سيارات ليجاسي تختلف فنياً في التفاصيل فعندما تركب مع سيارة ناقل السرعة العادي يستخدم هذا النظام طريقة الربط الدبق. مركز القفل التفاضلي يقسم قوة المحرك بين العجلات الأمامية والخلفية وإذا بدأت الإطارات تنزلق بأحد الجوانب فيرسل النظام قوة إضافية إلى الجانب الآخر ويكون تقسيم القوة متساوياً تماماً ولكن النسبة المئوية للقوة تكون كاملة لكلا الطرفين تحت أقصى الظروف.

    الطراز الاوتوماتيك بالسرعات الأربع يتناسب مع كلتش يوزع القوة إلى حيث الاستخدام الأفضل ولكن ليس أكثر من 50 / 50 في التساوي، أما طراز الاوتوماتيك ذو السرعات الخمس فيأتي ومعه أكثر أنظمة سوبارو AWD الاوتوماتيكية تقدماً للتوزيع المتنوع VTD أما الكلتش الهيدرولي الذي يتم التحكم فيه الكترونياً يتحكم في توزيع القوة من خلال جهاز التفاضل المركزي.

    تأتي سيارتي الصالون والواغون من ليجاسي مجهزة بنظام تكييف، مقود منحدر، نظام التحكم بالسرعة 6 مكبرات صوت و6 أنظمة تغيير السي دي AM / FM / CD ستريو كمبيوتر الرحلة نوافذ اتوماتيكية أقفال ومرايا وفرشات للأرضية ونوعية جيدة من الفرش بالداخل وتأتي الواغون مع 60 / 40 مقعد خلفي قابل للطي ومنفصل منطقة وضع الأغراض المفروشة بالسجاد مع غطاء للأغراض.

    وبالانتقال إلى 0. 3 الصالون فقد تم ترقية أقراص الفرامل الأمامية ومقعد السائق و6 مشغلات سي دي ونظام التحكم بدرجة الحرارة الداخلية مقاعد جلدية، ومقود مغلف أيضاً، مصابيح ضباب هالغون أيضاً كل هذه المميزات متوفرة في 0. 2 والطراز ذو فتحة السقف. تأتي كافة موديلات ليجاسي مع كافة متطلبات السلامة، أكياس هواء أمامية وجانبية وأكياس هواء تغطي كل الجنبات والمقاعد الأمامية لها مساند واقية للرأس.

    أما الفرش والتصميم الداخلي فيمتاز بالنعومة التي تناسب رحابة السيارة من الداخل التي تضم كل ضروريات السيارة العصرية من ستريو والواح التحكم بدرجة الحرارة وكل الوحدات والأجهزة الداخلية موضوعة في أماكن مناسبة وبتشطيب ذي مظهر معدني وعداد السرعة سهل القراءة الكبير الدائري إضافة إلى عداد الوقود وعداد قياس كمية الوقود.

    مقود السيارة سميك قليلا ليتيح قبضة أفضل بوضع 9 أو 3 أيضاً بوابة الـ Sportshift موضوعة في مكان مناسب.

    أما غطاء المحرك المنحدر فيتيح رؤية أفضل، نافذة جانبية مثلثة مع حاجب الريح الزجاجي الخلفي الذي يملأ مرأة الرؤية الخلفية.

    الجزء الأسفل من باب السيارة يحمل جيوباً أما المقاعد الخلفية والأمامية فلها حامل أكواب أما المنضدة الأمامية فبها حجرة للهاتف النقال وصندوق السيارة الصالون على تشطيب كامل .

    الصور







    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    روعه سياره رياضية وعائلية في نفس الوقت

    تعليق


    • #3
      مشكوووور على مرورك

      تسلم
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق


      • #4
        تغييرات جيده

        بس في الشكل إذا نزلو مستوى السياره لتحت مثل الموديل الأقدم ( مو الحالي، الي أقدم منه ) ما راح تكون حلوه..

        - رأي شخصي -

        ننتظر تدشين السياره..

        اشكرك أختي..
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1175696659.jpg

        تعليق


        • #5
          روعه سياره
          شكرا علي الصورة

          تعليق


          • #6
            al7umaidi

            مشكوووور مشرفنا

            تسلم


            الصياد

            العفو اخوي
            .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

            تعليق

            يعمل...
            X