إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دراجة "ألفا روميو 4c" الهوائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دراجة "ألفا روميو 4c" الهوائية

    اكتشف ثمن دراجة "ألفا روميو 4C" الهوائية





    شاهدنا شركات سيارات تتعاون مع شركات صانعة للدراجات الهوائية في عدة مرات من قبل. بعضها كان جيداً وبعضها جاء مخيباً للآمال، ولكن التصميم الإيطالي لهذه الدراجة جعلها واحدة من أفضل الدراجات التي صنعت بالتعاون مع شركة سيارات.

    دراجة 4C IFD التي جاءت ثمرة تعاون مشترك بين مركز (ألفا روميو) التصميمي وشركة (كامبانيا دوكالي) صُمّمت لتكمّل سيارة ألفا الرياضية خفيفة الوزن الجديدة بـ "تصميم هيكل مبتكر". وتقول (ألفا روميو) أن الهيكل مصمم على شكل 4 معكوسة وأن الجزء المتقاطع من العجلة الخلفية المصنوعة من ألياف الكربون مصمم على شكل حرف C. وبعيداً عن الرموز كانت النتيجة دراجة خفيفة الوزن يقل وزنها عن 7 كغم.





    للمزيد من المعلومات عن السياره اضغط على الرابط الاتي :

    دراجة "ألفا روميو 4C"

    الدراجة المصنوعة يدوياً بالكامل في إيطاليا تشتمل أيضاً على مقود من نوع (ديدا إليمينتي كرونو) ومكابح (كامبانيولو) وتروس وسلسلة وهيكل وشوكات ومقعد وإطارات مصنوعة من ألياف الكربون. ويبدأ سعر الدراجة من 3,500 يورو، كما تقول (ألفا) أن الدراجة ستباع في أمريكا بالإضافة إلى أوروبا و آسيا.

    وبالطبع فإن توفر الدراجة مرهون بالموزع المحلي، ولكن 3,500 يورو مبلغ كبير جداً لدراجة هوائية، أليس كذلك عزيزي القارئ؟
    شاهد صور الدراجة الهوائية عزيزي القارئ ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

يعمل...
X