إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج التورنت uTorrent

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج التورنت uTorrent

    تحميل برنامج التورنت uTorrent لمن لا يعرفه فهو البرنامج الأفضل فى مجال التحميل عبر الانترنت حيث انه برنامج سهل الاستخدام وتستطيع تحميل جميع الملفات اللتى تعمل بنظام التورنت من خلاله كما انه يدعم جميع اللغات حول العالم ويدعم اللغة العربية.





    تطبيق تورنت 2017 يعمل بطريقة جديدة وفريده من نوعها وهى ماتجعله متصدر فى مجال تحميل الملفات حيث انه يعمل على تخفيف العبيء على خوادم الانترنت من خلال السماح للمستخدم من تنزيل الملفات من المضيفين الذين قامو بتحميل الملف وليس من السيرفرات وهو مايسمح للبرنامج لجعل الملفات محفوظه أكبر فتره ممكنه ويمكنك استئناف التحميل فى آي وقت.

    لماذا تحتاج تورنت

    تم تحديث هذا أوتورنت التحميل مع بعض الميزات الجديدة. على سبيل المثال، فمن الممكن الآن لمشاهدة أشرطة الفيديو التي لا يزال يجري تحميلها ويمكنك أيضا إعطاء تقييم لالسيول، محذرا من الناس بعيدا عن مصادر غير موثوقة.





    تورنت 2017 الحرة هي النسخة دخول المستوى، وجردت ظهر إصدار من برنامج مدفوع ل، الذي يذهب به اسم أوتورنت زائد. في نهاية المطاف، وهذا مجانا أوتورنت حمل هو وسيلة رائعة للمحاكمة البرنامج ونرى كيف يعمل. إذا كنت مثل ما ترون، هناك ثلاثة إصدارات أخرى من أوتورنت التي تستحق النظر.

    أول، تحكم uTorrent ، يتيح لك إدارة السيول من متصفح الويب الخاص بك، في حين يعطي أوتورنت الروبوت لك torrenting السلطة على الهاتف الذكي الخاص بك عبر Google. وأخيرا، وليس آخرا، أوتورنت البعيد هو حل الوصول عن بعد والتي تمنحك الوصول الآمن إلى سطح المكتب الخاص بك من أي مكان على شبكة الإنترنت.

    تحميل تورنت للكمبيوتر : هنا
    تحميل تورنت للاندرويد : هنا


    المصدر : برنامج التورنت - برامج نت
يعمل...
X