إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه مضحكه جدا جدا جدا000000000000000

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه مضحكه جدا جدا جدا000000000000000


    كان يا ما كان في قديم الزمان، ملك عنده ثلاث بنات.
    حب في يوم من الايام انه يختبر حبهم اله. جاب الكبيرة وقالها : يابا يا حبيبتي قديش بتحبي ابوك الملك .

    البنت من غير تفكير : بحبك قد ما السمك بحب البحر .

    الملك فكر وقال في باله : ايهو السمك بقدر يعيش بدون بحر . هاي البنت بتحبني كتير . وقال الها : انا كنت عارف انك بتحبيني بس مش لهدرجة . وقام اعطاها قصر كبير ومجوهرات .


    جاب البنت التانية وسألها نفس السؤال . فقالتله : بحبك قد ما الطير بحب السما . انبسط الزلمة وكيف . واعطاها قصر جنب اختها ومجوهرات

    بعدين جاب البنت الصغيرة ( اخر العنقود اللي بموت فيها ) وسألها نفس السؤال . قامت جاوبته : بحبك قد ما الدقة ( يعني زعتر ) بتحب الشطة

    الزلمة زعل وعصب وقام لفحها كف. ومسكها من شعرها وزتها برة القصر. وما رضي يسمع منها ولا نص كلمة. البنت دارت بالحواري وعلى ارصفة الطرقات وتسمع كلمة من هاد وكلمتين من هداك . لغاية ماجاها مزارع مسكين حبها وحبته وراحوا تزوجوا و سكنوا بالكوخ تبعه اللي بنص الغابة .


    ودارت الايام ومرت الايام . وفي يوم من الايام كان الملك قاعد بتصيد بالغابة ونسي حاله وسرح وضاع بالغابة. دور على المرافقين . ولا هم هون . طب الحرس . فص ملح وداب .؟؟؟؟؟؟؟؟ . ضل الملك يمشي ويمشي لغاية ما لقي هالكوخ لصغير . قالبفوت برتاح وباكلي لقمة . دق على الباب فتحلوا صاحب البيت وهو مش عارفه . دخلوا جوا وهو شايفه تعبان . وصار يحكي مع الزلمة...

    مرته مش خافي عليها الصوت ........ قام الزلمة بيقول للمرة اذبحيلنا جاجتين خلينا نتعشى ونعشي الضيف . المرة مين طبعا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واضحة بنت الملك المقصوفة الصغيرة

    بدت تشتغل بالجاجات وخطر على بالها فكرة . نادت جوزها وقالتله خود شوية الدقة ( يعني زعتر ) هاي مع صحن زيت سلكو فيهم على بين ما يخلص الاكل شكله الزلمة ميت جوع . والله الزلمة عجبته الفكرة وقام حط الزيت والدقة قدام الملك وقاله : اتفضل يا عمي على بين ما يجهز الاكل . الملك ميت جوع وهو بحب الدقة ( كمان يعني زعتر ) كتير . ما بلع اول لقمة ولا صار بده يستفرغ . وصاح بالزلمة : ولك شو هاد دقة من غير شطة ؟؟؟ كيف بتاكلوها هاي ؟؟؟؟ خخخخخخخ (هاي ضحكه صفرا) ؟؟؟؟؟



    وفجأة اتذكر بنته الصغيرة وصار يعيط زي الهبايل . قاله الزلمة :. شو مالك يا زلمة

    انت العاقل . كل هاد مشان شوية دقة ( زعتر يا جماعة ) هسة الجاج بخلص . قلعطتني ( هاي ما بدها شرح ) . شو. راح الملك حكى للزلمة القصة . وهو خلص من هون نطت البنت وقالت : بخ كيفك بابا ؟ عرفت اديش بحبك يا فالح . ؟؟؟؟؟؟؟



    وهيك عرف الملك قديش بتحبه بنته . وجابتله دقة بشطة . طبعا ما اكل منها ولا لقمة لانه نزل بالجاج جرد


    واعطاها قصرين ومجوهرات و سوبر ماركت و كروز دخان وشغل جوزها ضريب مواس عنده

    وتوته توته خلصت الحدوتة....


    ....... وشكرا..........



    من شــراني يحرم ف يوم ينبـاع
    "وتحــرم شفايفي "
    كلمـه نسيته" اهواه واحبـه
    مـوووت واحطـه بالضــلاع"
    واعلـن للبشــر"
    هذا الي تمنيته" وأن تاهت خطـى
    حسـادي باقول ضاع؟؟
    واخفي عليـهم اني بعيونـي
    خبيتـــzkـــه000
    همس البنفسج

  • #2
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    وبعدين
    ردد معي :
    صلى على سيدنا محمد
    لا اله الا الله
    سيدنا محمد رسول الله
    سبحان الله
    الحمدلله
    استغفر الله

    تعليق


    • #3
      ذا الصوب قسم التسلية ,,,,,

      برجع أقرا السالفة
      كل عاام وأنتم بخير ..بمناسبة اليوم الوطني القطري 18 ديسمبر
      داري ( قطـر ) وأنا هنـا أمثلها .. المجـد مَطلـوبـي وأنا طَـلاّبـه
      //
      أبدعوا فتألقوا .... متميزي شهر أكتوبر 2009
      \\ منتدى جامعة السلطان قابوس //
      فريدة العجيبة

      تعليق


      • #4
        عااااشت اللهجـه الأردنيـه^_^
        يسلمووووووووووووووووووووو

        تعليق


        • #5
          ههههههه
          بس لاتعيديها مره ثانيه

          تعليق


          • #6
            ينقل للتسلية ..

            دمتم بود ..
            sigpic

            تعليق


            • #7
              خخخخخخخ
              sigpic

              تعليق


              • #8
                واااااااااااااااااااااااااااجد طوووووووويله
                وتو ليل مقدر اقرا
                ¤©§][§©¤] [ ماترتضي
                نفسي مذله وحقراان
                اردها عن
                من سعى لي
                بذلي..نفسي
                عزيزه ساميه
                فوق يافلان ..ابعد
                من نجوم
                الثريا محلي][¤©§][§©¤:::

                شنهو تعرف عن الوقت الضايع؟

                تعليق


                • #9
                  ههههههه
                  حلوة واللهجة احلى هههههه




                  تعليق


                  • #10
                    احس كني اشوف فلم عنتر بن شداد ههههههههههه
                    http://www.slalah.com/imgcache/10206.imgcache



                    الحلوى العمانيه

                    تعليق


                    • #11
                      تسلم ع القصه

                      يس لا تكثر منها أوكي
                      http://www2.pictures.zimbio.com/fp/O...Sqdo6aKjNl.jpg

                      مـــدريدي للأبـــــــــــــــــــــــد

                      تعليق


                      • #12
                        شكرا


                        الأخت فلسطينية؟؟؟؟؟؟
                        قــــــــررررريبا


                        مبــــ،،،،ــــــرووووووكــــ،،،ـــ

                        تعليق


                        • #13
                          لي عودة

                          نعيش بوحدة الماضي وحاضرنا صبحـ ألغاز .... نحاسب زلة الحاضر وماضينا سطع كالنور
                          نهيم فحلمنا لكن يلامس نفطنا هالـ غ ـــاز .... نحطم ـفالوصال الجسر ونصبح آمر ومأمور

                          تعليق


                          • #14
                            اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
                            حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
                            http://www.muslmh.com/upload/Ecards/C76.jpg

                            تعليق


                            • #15
                              مشكوووورة ع القصه واايد حلوووة
                              منت كفو يالهيس يا نذل الخصال _ بشتك عماك وجيت تبغى الخيانه
                              مات الاسد (زايد) لكنه ما خلف اشبال _ ولا قليل الاصــل يشكي المهانــه
                              ملعون يا الملعون والشر لك فال _مخـزاي من صغر العمــر والمكانــه
                              وسوست للشيطان يالعاصي الضال _ تبـغى تضـر الحكم والرب صانــه
                              ابشرك هالدار لحدودها رجال - قاآاآابوسهـا لاقــام وقفت عمانـــه
                              ما ردنا تمثال او شبه تمثال _ _ _ _ بيجاب من شاربه مذلول شانه

                              تعليق

                              يعمل...
                              X