تحيه طيبه
تعرفوا اني ما مال كتابة قصص وهذي اول محاولاتي
الله يسامح الي ورطني
ويسامحني الي بورطه بعدي
> القصه <
هناك بعيــداً
في مجرة اخرى غير مجرة درب التبانه التي نعــرفها
كان هنالك كوكب يسمى المريخ
يختلف عن المريخ الذي نعرفــه في انه مصنوع من الجبن
مريخ من الجبن
بدت القصه عندما هبطت طائرة رحلتنا الاستكشافـيه ع ذلك الكوكب العجيب
العفريت: يا إلهي ما هذا؟!!
كوكب أبيض
وكان الجميع في ذهول
الكـووس ( قائد الرحله ):
ارحمني أنت ولغتك العربيه الفصحى
ويالله لبسوا ملابس النزول
نريد نستكشف هذا الكوكب عن كثب
نزل الجميع من المركبه
باستثناء مدير الاتصالات عبقـور
وما إن حطت أقدامهم أراضي المريخ
حتى بدأو باشتمام رائحة غريبه
صرخت الخبيره البيولوجيه ابتسامة جنــون:
بقولكم شئ بس عارفه ما راح تصدقونيه
هذا الكوكب مكون من الجبن
تضاريسه وبنيته كلها جبن في جبن
الكـووس: انتي متأكده من هالشئ يا حضرة البرفسوره؟
يدخــل العفريت عرض وكالعاده دخوله دفش:
وميت ضحك
بالله عليك يا يا برفسوره شئ كوكب من الجبن؟
حصاه مكان عقلك
ابتسامة جنــون:
اقولك انت وش جايبنك معنا
تعطي الفضائيين نخالفات مثلا
وبدأت أصوات الخبراء والدكاتره والعلماء بالتعالي
ويحتد النقاش العلمي
>>>ما نقاش قوم بو عبووود نوبه
بينما الجميع مستغرق في نقاشه واثبات صحة نضريته
تسلل أصغر فرد ف الرحله الاستكشافيه
وكان خبير تصليح المركبات الفضائيه>>>اقص ايدي اذا شئ عماني يعرف شئ عن هذا التخصص
المهم كان هو كونان
ابتعد عنهم وهو يفكر معقوله هذا الكوكب هذا الخلق العظيم كله من الجبن
وهو يفكر ويتأمل ف المريخ الجبني وفجأه تعثر بحصاه وطاح
ومن شدة الغضب مسك الحصاه الي عثرته عشان يرميها
لكن فجأه توقف واشد انتبائه ليونة الحصاه
وبالفعل ادرك كوونان ان هذا الكوكب من الجبن
وجلس يوكل الحصاه
رجــع كوونان الى المكان الي كان فيه مع بقية العلماء
ولكن لم يجد لهم أثر
حاول التواصل مع عبقوور بس ما فيه اتصال
بحث عنهم وهو يصرخ بأعلى صوته ويناديهم
بلا جدوى ولا فائده
كونان وقد اضناه التعب والارهاق وحل الظلام:
يا ربي معقوله راحوا وخلوني
معقوله غدروا بي
طيب ليش؟؟
لالا ما يصير
يمكن صابهم حاجه
يمكن هنا وحوش او شئ قضى عليهم
وهو يفكر ويهوجس بهذي الاوجاس
سمع صوت خطوات خلفه خاف يلتفت
تيبس ف مكانه
وكل شويه والصوت يقترب له
وكان يصاحب صوت الخطوات
صوت يشبه صوت طحن العظام
اختفى الصوت وارتاحت نفسية كوونان شويه
فجأه وهو على وضعه
تجيه ضربه ع الراس
لكن وش هذيك ضربه
قوووووووووويه بااااااااااف
غاب عن الوعي نص ثانيه
ولما صحى شاف محمد الصيرفي جنبه
ويقووووول
صـــــاااااادوووووووووووه
وبس
ما اعرف اكتب قصص
وش هالقصه
لا حبكه ولا شئ خخخخ
مشيوبها الحال
وشكرا
همسه:وش جاب الصيرفي للمريخ
تعرفوا اني ما مال كتابة قصص وهذي اول محاولاتي
الله يسامح الي ورطني
ويسامحني الي بورطه بعدي
> القصه <
هناك بعيــداً
في مجرة اخرى غير مجرة درب التبانه التي نعــرفها
كان هنالك كوكب يسمى المريخ
يختلف عن المريخ الذي نعرفــه في انه مصنوع من الجبن
مريخ من الجبن
بدت القصه عندما هبطت طائرة رحلتنا الاستكشافـيه ع ذلك الكوكب العجيب
العفريت: يا إلهي ما هذا؟!!
كوكب أبيض
وكان الجميع في ذهول
الكـووس ( قائد الرحله ):
ارحمني أنت ولغتك العربيه الفصحى
ويالله لبسوا ملابس النزول
نريد نستكشف هذا الكوكب عن كثب
نزل الجميع من المركبه
باستثناء مدير الاتصالات عبقـور
وما إن حطت أقدامهم أراضي المريخ
حتى بدأو باشتمام رائحة غريبه
صرخت الخبيره البيولوجيه ابتسامة جنــون:
بقولكم شئ بس عارفه ما راح تصدقونيه
هذا الكوكب مكون من الجبن
تضاريسه وبنيته كلها جبن في جبن
الكـووس: انتي متأكده من هالشئ يا حضرة البرفسوره؟
يدخــل العفريت عرض وكالعاده دخوله دفش:
وميت ضحك
بالله عليك يا يا برفسوره شئ كوكب من الجبن؟
حصاه مكان عقلك
ابتسامة جنــون:
اقولك انت وش جايبنك معنا
تعطي الفضائيين نخالفات مثلا
وبدأت أصوات الخبراء والدكاتره والعلماء بالتعالي
ويحتد النقاش العلمي
>>>ما نقاش قوم بو عبووود نوبه
بينما الجميع مستغرق في نقاشه واثبات صحة نضريته
تسلل أصغر فرد ف الرحله الاستكشافيه
وكان خبير تصليح المركبات الفضائيه>>>اقص ايدي اذا شئ عماني يعرف شئ عن هذا التخصص
المهم كان هو كونان
ابتعد عنهم وهو يفكر معقوله هذا الكوكب هذا الخلق العظيم كله من الجبن
وهو يفكر ويتأمل ف المريخ الجبني وفجأه تعثر بحصاه وطاح
ومن شدة الغضب مسك الحصاه الي عثرته عشان يرميها
لكن فجأه توقف واشد انتبائه ليونة الحصاه
وبالفعل ادرك كوونان ان هذا الكوكب من الجبن
وجلس يوكل الحصاه
رجــع كوونان الى المكان الي كان فيه مع بقية العلماء
ولكن لم يجد لهم أثر
حاول التواصل مع عبقوور بس ما فيه اتصال
بحث عنهم وهو يصرخ بأعلى صوته ويناديهم
بلا جدوى ولا فائده
كونان وقد اضناه التعب والارهاق وحل الظلام:
يا ربي معقوله راحوا وخلوني
معقوله غدروا بي
طيب ليش؟؟
لالا ما يصير
يمكن صابهم حاجه
يمكن هنا وحوش او شئ قضى عليهم
وهو يفكر ويهوجس بهذي الاوجاس
سمع صوت خطوات خلفه خاف يلتفت
تيبس ف مكانه
وكل شويه والصوت يقترب له
وكان يصاحب صوت الخطوات
صوت يشبه صوت طحن العظام
اختفى الصوت وارتاحت نفسية كوونان شويه
فجأه وهو على وضعه
تجيه ضربه ع الراس
لكن وش هذيك ضربه
قوووووووووويه بااااااااااف
غاب عن الوعي نص ثانيه
ولما صحى شاف محمد الصيرفي جنبه
ويقووووول
صـــــاااااادوووووووووووه
وبس
ما اعرف اكتب قصص
وش هالقصه
لا حبكه ولا شئ خخخخ
مشيوبها الحال
وشكرا
همسه:وش جاب الصيرفي للمريخ
تعليق