السلام عليكم و رحمة الله و بكاته
شباب اني أخشى الفصل القادم
فقد تتالت اخفاقاتي فصلا بعد فصل ، حتى أتيت ب السي بلس اففصل الماضي! و حتى في فصل دراستي لتغيير كليتي كنت متكاسلا متهاونا الا انه لسهولة المواد و لله الحمد نجحت بتميز ،
أعتقد انني سأرتكب ما ارتكبته في الفصول السابقة من اهمال و عدم اهتمام و نسيان العالم الواقعي حولي ، و كأنه أصبح طبع لا يتغير ،
حاولت سابقا تفاديه من خلال ذهابي للمكتبه و لكن لم أجد الراحة هناك ، أعاني من قلة في التركيز اثناء وجود ضوضاء قليلة جدا مثلا همس شخص لشخص يدفعني الى قراءة المعلومة من جديد و عدم استساغتها ، كما أن موضوع ما اعتدتم على قوله لي عن اخذ العبرة من ذلك و شد الهمة و و و مسألة الضمير و غيره لم تجدي نفعا ، و كذلك ف اني أكره المجموعات الدراسية لسبب التأثير في تركيزي و قد حاولت عدة مرات ان اصبح مثل البعض و أن أتأقلم عند سماع الأصوات حتى في أحيان قد أجبرت نفسي أن أستمع الى الموسيقى أو الغناء لعلي أعتاد على وجود الضوضاء و لا نتيجة ، كما أني جربت أن أعود الى المنزل كل أسبوع اذ تحت اشراف أسرتي أدرس قليلا و لكن كل شئ أفعله تضمحل فائدته في النهاية ، و أعترف معظم زملائي هم ليسوا من المجتهدين الذين يشجعون على الدراسة بل الضحك و اللعب و تناول الطعام و لكنهم جيدون ، وقلة منهم هم المجتتهدون الكبار لذلك من ضمن طرق دارك نايت 17 في حل أزمته قيامه بالاجتماع مع احدهم من أجل الدراسة خصوصا في فترة الامتحانات النهائية الا أنه يصيبني الملل بمجرد قراءة حتى أقل من صفحتين! حتى تركته مع محاولاته معي كثيرا لابقائي الا أني في النهاية لم أجتمع معه كثيرا ، عموما ما لا يعجبني هو نزول معدلي ليس بسبب صعوبة المادة اذ أنني أفهمها جيدا في أثناء المحاضرة ولكن قدراتي ليست بتلك التي تتذكر ما أخذت بدون مراجعة و اجتهاد ،، و رؤية دراجتي هكذا بسببي يزعجني كثيرا بل يجعلني طوال الفصل متكئبا مملا و باااائسا حتى ينتهي الفصل الدراسي اللعين !
و دمتم سالمين !
يمنع دخول من يرفعون من سوء حالتي !
شباب اني أخشى الفصل القادم
فقد تتالت اخفاقاتي فصلا بعد فصل ، حتى أتيت ب السي بلس اففصل الماضي! و حتى في فصل دراستي لتغيير كليتي كنت متكاسلا متهاونا الا انه لسهولة المواد و لله الحمد نجحت بتميز ،
أعتقد انني سأرتكب ما ارتكبته في الفصول السابقة من اهمال و عدم اهتمام و نسيان العالم الواقعي حولي ، و كأنه أصبح طبع لا يتغير ،
حاولت سابقا تفاديه من خلال ذهابي للمكتبه و لكن لم أجد الراحة هناك ، أعاني من قلة في التركيز اثناء وجود ضوضاء قليلة جدا مثلا همس شخص لشخص يدفعني الى قراءة المعلومة من جديد و عدم استساغتها ، كما أن موضوع ما اعتدتم على قوله لي عن اخذ العبرة من ذلك و شد الهمة و و و مسألة الضمير و غيره لم تجدي نفعا ، و كذلك ف اني أكره المجموعات الدراسية لسبب التأثير في تركيزي و قد حاولت عدة مرات ان اصبح مثل البعض و أن أتأقلم عند سماع الأصوات حتى في أحيان قد أجبرت نفسي أن أستمع الى الموسيقى أو الغناء لعلي أعتاد على وجود الضوضاء و لا نتيجة ، كما أني جربت أن أعود الى المنزل كل أسبوع اذ تحت اشراف أسرتي أدرس قليلا و لكن كل شئ أفعله تضمحل فائدته في النهاية ، و أعترف معظم زملائي هم ليسوا من المجتهدين الذين يشجعون على الدراسة بل الضحك و اللعب و تناول الطعام و لكنهم جيدون ، وقلة منهم هم المجتتهدون الكبار لذلك من ضمن طرق دارك نايت 17 في حل أزمته قيامه بالاجتماع مع احدهم من أجل الدراسة خصوصا في فترة الامتحانات النهائية الا أنه يصيبني الملل بمجرد قراءة حتى أقل من صفحتين! حتى تركته مع محاولاته معي كثيرا لابقائي الا أني في النهاية لم أجتمع معه كثيرا ، عموما ما لا يعجبني هو نزول معدلي ليس بسبب صعوبة المادة اذ أنني أفهمها جيدا في أثناء المحاضرة ولكن قدراتي ليست بتلك التي تتذكر ما أخذت بدون مراجعة و اجتهاد ،، و رؤية دراجتي هكذا بسببي يزعجني كثيرا بل يجعلني طوال الفصل متكئبا مملا و باااائسا حتى ينتهي الفصل الدراسي اللعين !
و دمتم سالمين !
يمنع دخول من يرفعون من سوء حالتي !
تعليق