إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة السلطان قابوس تدرس الاعتماد الأكاديمي لكلية التربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة السلطان قابوس تدرس الاعتماد الأكاديمي لكلية التربية




    تستضيف جامعة السلطان قابوس ممثلة بكلية التربية كلاً من الأستاذ الدكتور جيفري جورال عميد كلية التربية وتنمية الموارد البشرية بجامعة جورج ميسن بفرجينيا والأستاذة الدكتورة كاثرين مور عميدة كلية التربية بجامعة شمال كارولينا، وهما خبيران من المجلس الوطني للاعتماد الأكاديمي لإعداد المعلمين بالولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي هذه الزيارة بهدف التمهيد لعمل إجراءات الاعتماد الأكاديمي في كلية التربية بالجامعة.
    وقد التقى الخبيران بسعادة الدكتور سعود بن ناصر الريامي رئيس الجامعة وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الطرفين كما قام الخبيران بزيارة كلية التربية وتعرفا هناك على مكتبة الكلية وقاعات التدريس والمختبرات، كما التقيا بمجموعة من الأكاديميين وطلاب مرحلة البكالوريوس وطلاب الدراسات العليا، كذلك قام الخبيران بزيارة لعمادة شؤون الطلاب والمكتبة الرئيسية بالجامعة، وقد ذكرت الأستاذة الدكتورة كاثرين مور بأن جهد هيئة التدريس بكلية التربية كبير ومتميز واتفق معها الأستاذ الدكتور جيفري جورال وأضاف بأن أعضاء هيئة التدريس لديهم مهارات عالية ويتسم عملهم بالجدية وقد استمعنا لبعض الطلاب في قاعات التدريس وهم يقدمون بعض الأوراق وكانت جهودهم رائعة، كما أن جامعة السلطان قابوس رائدة في مجال الحصول على الاعتماد الأكاديمي.
    الجدير بالذكر أن كلا من الدكتور جيفري جوارل والدكتورة كاثرين مور سيقومان اليوم بتقديم محاضرة عن الاعتماد الأكاديمي في قاعة المحاضرات بكلية التربية.

  • #2
    خبر جميل.. الى الامام يا جامعتي الغالية

    تعليق


    • #3
      [align=center]جميل ... وإن شاء الله ما يكون الجهد المبذول فقط في تلك الفترة من أجل فقط اعتماد الكلية ومن ثم يتبعها الإهمال.. أقصد لتستمر على ذاك المنوال وازدياد من الناحية التطوير المنهجي والأكاديمي ..

      وفقكم الله في ذلك ...
      [/align]
      http://i80.servimg.com/u/f80/12/00/93/77/ieee10.jpg

      تعليق

      يعمل...
      X