إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ختام فعاليات ملتقى بصمتي الأول للفتيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ختام فعاليات ملتقى بصمتي الأول للفتيات

    أكد على استغلال الطاقات في خدمة المجتمع

    اختتمت مساء امس بقاعة المؤتمرات بجامعة السلطان قابوس فعاليات ملتقى (بصمتي الأول) للفتيات وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعد رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي.
    وفي بداية الاحتفال افتتحت راعية الحفل معرض المنتوجات (الانامل المبدعة) والذي تضمن المشغولات اليدوية والفنية التي قامت المشاركات بتصميمها وتنفيذها.
    بعد ذلك ألقت ماجدة بنت شيخان المعمرية مؤسسة مجموعة بصمتي والمشرفة العامة للملتقى كلمة اشارت من خلالها الى ان مجموعة بصمتي انشئت من قبل 15 عضوة يطمحن في تقديم الفتاة العمانية بشكل مختلف من خلال طرح العديد من الرؤى والافكار.
    وأكدت المعمرية ان الهدف من الملتقى هو استغلال طاقات الفتاة العمانية وتوجيهها بشكل تحقق من خلاله المنفعة لذاتها بشكل خاص ومجتمعها بشكل اشمل.
    وذلك من خلال تناول فكري يتسم بالطموح والاصرار وتحقيق الاهداف مهما كانت التحديات.
    وأوضحت ماجدة المعمرية ان شعار الملتقى هو (لنترك بصحة) حيث حرصت المجموعة على تقديم بصمة جديدة في فعاليات الملتقى لتشمل كافة اهتمامات الفتاة العمانية سواء كانت الثقافية والاجتماعية والترفيهية والعلمية.
    حيث رسمت الاهداف لتحقيق الاستغلال الامثل لاوقات الفراغ في فترة الصيف واستغلال طاقات وقدرات الفتيات وتوجيهها لشخصياتهن لخدمة المجتمع.
    بعد ذلك تم تقديم اوبريت شعري للمشاركات في مجموعة الابداع الفني بعنوان (قابوس المجد) وبعد ذلك قدم فاصل مرئي احتوى على خلاصة انشطة الملتقى والفعاليات التي تمت خلاله من رحلات ميدانية وحلقات العمل التدريبية والتعليمية والانشطة المتنوعة التي استمرت لمدة شهر كامل.
    كما تم تقديم وقفة شعرية لعدد من المشاركات في الملتقى. وفي نهاية الحفل قامت راعية الحفل بتكريم توزيع الشهادات للمشاركات والمساهمين في فعاليات الملتقى.

  • #2
    واخيرا اختتمنا ملتقى بصمتي ( ملتقى الفتيات الاول ) تحت شعار ( لنترك بصمة ) والذي دام لمدة شهر كامل من 15 / 7 الى 16 / 8 .. حيث اشتمل ع الكثير من البرامج المتنوعة والمحاضرات والتطبيقات العملية لتعليم الفتيات مهارات حياتية وقيادية بالاضافة الى الرحلات الترفيهية والتعليمية .. وكان انطباع الفتيات المشاركات عن الملتقى جدا رائع و طالبوا باستمرار مجموعة بصمتي في تقديم مثل هذه البرامج للفتيات طوال العام ..

    وبما انني مشرفة من مشرفات الملتقى احببت ان اشكر الفاضلة ماجدة المعمري ع تعاونها معنا وكذلك احببت ان اشكر جميع المشرفات واحد تلو الاخرى على الجهود المبذولة من قبلهن لنجاح الملتقى ..

    كما انني اوجه تحية شكر وعرفان لجامعة السلطان قابوس لما قدمته من الكثير من الخدمات وسهلت لنا الكثير من الامور ..

    واشكر كذلك وزارة التنمية الاجتماعية ع رعايتها واشرافها ع الملتقى ..

    ولا انسى بالطبع جميع وسائل الاعلام المقرؤ والمسموع والمرئي على تواصله المباشر طيلة ايام الملتقى في تغطية الملتقى من كل الجوانب ..

    آميلن ان تستمر فعاليات وبرامج مجموعة بصمتي ..

    دمتم في رعاية الله ..
    http://www.gulfup.com/download.php?img=104497

    شاركونا في حملة كلنا غزة.. في اي مجال .. صوتوا معنا .. تبرعوا معنا .. ساهموا معنا ..
    http://www.omanlover.org/vb/showthread.php?t=102284

    تعليق


    • #3
      الحمدلله .. الأمسية كانت أكثرررر من رائعه .. بشهادة الجميع

      وبما اني مشرفة بالملتقى بعد حابة اشكر كل المشرفات واولهم معالي الوزيرة ^^
      وشكر خاص لكل من ساهم في انجاح الملتقى ..

      بالتوفيق للجميع .. نلقاكم في بصمتي 2 باذن الله تعالى ..

      دمتم بود

      تعليق

      يعمل...
      X